مولات أبها

أفضل العاب الراشد مول في أبها بالتفصيل

الراشد مول واحد من أكبر وأشهر المولات الموجودة في منطقة أبها، ولذلك صنف ضمن المعالم السياحية التي تمتاز بها مدينة أبها، وعند زيارتك المول للمرة الأولى سوف تشاهد العديد من المحلات والأماكن التي بالفعل توفر عليك طريق البحث عن متجر معين لكل غرض تحتاج إليه، لما يحتويه الراشد من محلات متنوعة، ولأن مقالنا هذا يحمل عنوان العاب الراشد مول في أبها سوف نجعل تركيزنا فقط على ما يقدمه المول من العاب للزوار، صغاراً كانوا أو كبار.

خاصةً وأن الآراء حوله تُشيد بصالات الألعاب، ونسبة كبيرة من زائريه يذهبون لمعرفة أحدث عروض ألعاب الراشد مول في أبها على كل الـ Games بشكل عام، ونظام الأسعار للألعاب المجمعة والمنفردة، ومن خلال حيثيات هذا المقال سوف نذكر بشكل مختصر نُبذة عن كل لعبة موجودة داخل مول الراشد، وفي ذات الوقت غير منتقصة لأهم الجوانب.

أفضل العاب الراشد مول في أبها

أفضل العاب الراشد مول في أبها

إن المولات لم تعد تشمل المتاجر المتنوعة فقط، بل أصبح هناك جانب ذو اهتمام أكبر وهو الجانب الترفيهي، فبسبب الرغبة في قضاء العوائل مع أطفالهم أسعد اللحظات، حرصت فابي لاند على وضع انفراد في العاب الراشد مول في أبها بشكل رائع، فقد تمت إضافة ميزة التحديات الترفيهية للأطفال والكبار، في شتى الألعاب المختلفة المُقدَمة بالمول، على سبيل المثال: لعبة البولينج يمكنك اللعب مع طفلك بنظام التحدي، فهي أكثر متعة مما تتخيل، خاصةً إن كان هناك جوائز لطفلك حيال هذا التحدي.

قد تتساءل ما المميز أكثر في ذلك؛ حينها أخبرك بأن المذهل هو مساندة قسم العاب الراشد مول في أبها فابي لاند لك!، نعم وذلك عن طريق ترك ساحة اللعب وترك أسلوب الاحتفال لكما دون تدخل، لطالما كان في حدود احترام وتقدير الغير من زوار العاب الراشد مول في أبها، كما تجد العاب البلياردو والملاهي وغير ذلك من الجيمز المتنوعة في مول الراشد، سوف نذكرها لك في الفقرات الآتية.

وفابي لاند هي علامة تجارية ترفيهية تابعة لشركة عبدالله العثيم للترفيه، وهي مدينة الألعاب الوحيدة في الراشد مول أبها؛ وفابي لاند موجودة في اخر دور بالمول، والمكان يوفر كل شيء قد يحتاجه طفلك أثناء وبعد اللعب، مثل المرحاض أو تناول الطعام أو حتى الاستراحة قليلاً، فابي لاند تُقدم داخل الراشد مول في أبها اختلاف مميز في الألعاب، ولما لا وهي علامة تجارية ترفيهية مشهورة ومتخصصة في ذلك، فإذا كنت من محبي العاب المتاهات فسوف تجدها، أما إن كنت عاشق إلى الترمبولين؛ فهي أيضًا متوفرة ضمن قائمة العاب مول الراشد، وإليك مجموعة الألعاب المتواجدة داخل المول:

1- الراشد مول بولينج

يقدم مول الراشد مجموعة من الألعاب الجذابة التي تجعلك تزور المكان بشكل مستمر، ومن أكثر الألعاب زيارةً لعبة البولينغ، حيث يوجد صالة كبيرة للبولينج تستطيع اللعب فيها أنت وأبنائك، والتي تجد بها ممرات سهل التنقل فيها، كما تجد نوعيات من البولينج: ” بولينج القمم الخضراء، بولينج المسطحات الخضراء”، ولمحبي التحديات والمغامرات يتوفر داخل الصالة أوقات التحدي، لبدء فعاليات تحدي مع فريقك سواء كان شخص واحد أو أكثر، فهذا ما يجعله أفضل قسم بعالم الترفيه داخل المول.

2- العاب بلياردو الراشد مول

نشاط ترفيهي متميز ضمن العاب الراشد مول في أبها يمكنك اللعب مع اصدقائك أو حتى زوار فابي لاند في الراشد مول، وبدء جولة سباق مع ثماني كرات بلياردو، ,هذا النشاط متاح للعب في أغلب الأوقات، كما يتوفر عليه عروض، ويمكنك عند زيارة المول السؤال عن عروض ألعاب الراشد مول في أبها بالتحديد البلياردو، وسوف تشاهد المزيد منها.

3- نظارة الـ VR في الراشد مول

المكان الناجح هو الذي يهتم بعملائه، والراشد مول يفعل ذلك، حيث يضم واحدة من أكثر الألعاب التي تُحبها الأطفال قبل الكبار، وهي نظارات الفي آر، الراشد بالفعل واحد من أفضل مولات أبها على الإطلاق لضم هذه اللعبة وغيرها من الألعاب الأخرى لفابي لاند، يمكنك اللعب بنظارات الواقع الافتراضي في أوقات متفرقة من اليوم، تستطيع مرافقة طفل أو أكثر في جولة اللعب الواحدة، وذلك لمساعدتهم فيها حيث هناك أطفال قد لا يمتلكون القوى للتعامل مع العالم الافتراضي بمفردهم.

4- بلاي ستيشن الراشد مول

ألعاب البلايستيشن نسبة الكبار فيها أكثر من الأطفال، ووفرها لكم الراشد مول فتستطيع اختيار أي لعبة تريدها، ومن ثم أخذ أذرع التحكم وبدء جولة بلاي ستيشن مليئة بالحماس والبلايستيشن متاح في أوقات كثيرة خاصةً في الليل.

5- لعبة تسلق الحبل في الراشد مول

لعبة تسلق الحبل في الراشد مول

من أفضل الألعاب الموجودة في ملاهي فابي لاند الراشد مول أبها، هذه اللعبة عبارة عن برج كبير ذو حجم ضخم، يحتوي على مجموعة من الحبال جاهزة للتسلق، لن تجد مثلها في مجموعة العاب الراشد مول في أبها حيث أنها تنفرد في شكلها العام، والتفاصيل الخاصة بها، ويمكننا القول بأنها صعبة أو معقدة بعض الشيء، بالتالي إن كنت مستعد لخوض التجربة والفوز فيها فلا تتردد.

6- ألعاب المتاهة في الراشد مول

عشاق الملاهي وخاصةً المتاهات، يتوفر لدى فابي لاند مساحة ترفيهية كبيرة للدخول بين المتاهات ومن ثم الشعور بالمتعة، ألعب مع أطفالك والأصدقاء في أكبر وأروع المتاهات الملونة.

ملحوظة: اللعبة تندرج تحت مدينة ملاهي العاب الراشد مول في أبها وبالتالي يوجد مزيد من الألعاب المختلفة سوف تجدها داخل مدينة الملاهي، ومنها السيارات المتحركة والأرجوحة الدوارة وغير ذلك من ألعاب الملاهي المشهورة.

7- العاب الترمبولين في الراشد مول أبها

قطعة النسيج القوية الممتدة على حوامل صلبة ” الترمبولين” بالفعل هي الحل لتحسين المزاج وتنشيط الجسم، قم بخوض التجربة واستمتع بها.

العاب أخرى داخل الراشد مول في أبها

هناك ألعاب أخرى قد لا يساعد الوقت لذكرها، ولكن نلفت النظر إلى الأكثر طلباً من قبل زوار العاب الراشد مول في أبها وهي كالتالي:

  • لعبة الطاولة.
  • ماي تاون.
  • ألعاب الفوردي.
  • الألعاب الإلكترونية.

بصراحة استمتعت كثيراً بتنوع العاب الراشد مول في أبها وسوف أُكرر تلك التجربة، خاصةً وأن المكان مناسب جداً للعوائل وهناك مقاعد تناسب الأطفال، هذا كان رأي عميل من حصيلة آراء جيدة تُشيد بمستوى الاختلاف في الألعاب ومدى مناسبتها للجميع، نتمنى أن نكون قد وُفقنا في تسليط الضوء على الجانب الترفيهي داخل الراشد مول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى