وجهات الرياض

دليل افضل العاب مائية الرياض 2024 – نسائية – عائلية – اطفال

أنتم بالتأكيد ينتابكم الفضول حول افضل العاب مائية الرياض، ولهذا أنتم الآن هنا لكي تتعرفو على الألعاب المائية في مدينة الرياض، التي تعد من اجمل الألعاب الممتعة والمحببة لجميع الفئات العمرية كباراً وصغاراً.

حيث تعود على ممارسها بالتسلية والمتعة والفائدة، وتعتبر من الأنشطة المسلية ولها فائدة نفسية كبيرة إذ تخفف من وطأة الضغوط اليومية ويشعر الشخص من خلالها بالسعادة والنشاط.

وهناك العديد من الألعاب المائية الممتعة مثل مراكب الاندفاع نحو الماء من الأعلى والاسطوانات الحلزونية والمنزلقات المسطحة والملتوية وغيرها الكثير من الألعاب المثيرة.

ولقد جمعت لكم في هذا المقال افضل ألعاب مائية في الرياض للاطفال واهم الأماكن التي يمكنكم ارتيادها لتحقيق المتعة والسعادة لكم ولكافة أفراد عائلتكم وقضاء أيام العطل بما هو مفيد وممتع.

افضل العاب مائية الرياض:

1.  العاب منتجع بحيرة اليمامة:

افضل مدينة العاب مائية في الرياض، وهي عبارة عن مجموعة من الشاليهات الراقية، التي تضم العاب مائية متنوعة وسيارات للعب الأطفال وشلالات وأنهار ومنحدرات.

انها المكان المثالي للتجمع العائلي للتمتع بجمال الطبيعة الحقيقي، حيث توفر المتعة والترفيه لكافة أفراد العائلة مع المحافظة على الخصوصية الكاملة.

كما يوجد محلات ترفيهية تناسب جميع الأعمار كبار وصغار، وفيه اكبر مسابح للأمواج الصناعية ونهر صناعي يوفر المتعة والتنزه بالمراكب للمصطافين.

وملاعب رياضية وجلسات عائلية مسلية ومدينة ألعاب حديثة، وأيضاً فيه أكبر زحليقة مائية بالرياض بارتفاع أربع طوابق للكبار وزحاليق مائية بارتفاعات متعددة للصغار.

بالإضافة الى افضل العاب مائية للاطفال في الرياض، فهي مختلفة مثل الأنابيب والمنزلقات الدائرية والملتوية الكفيلة برسم السعادة على وجوه أطفالكم.

بالإضافة الى مسبح خاص ومسبح الكريزي ووتر وحديقة حيوانات مميزة، ويعد اجمل شاليهات العاب مائية في الرياض، وفيه أيضاً منتجع وشاليهات بحيرة اليمامة.

إضافة إلى وجود فعاليات فكرية وترفيهية ودينية ومسابقات وجوائز متنوعة، كما يوجد في المنتجع مجموعة من البوفيهات والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والتي استقطبت السواح بشكل كبير، انها باختصار افضل مدينة العاب مائية الرياض

يقع منتجع بحيرة اليمامة في الرياض 14561 _ طريق الخرج _ FX3P+W28.

ساعات العمل : يفتح كل أيام الأسبوع من الساعة 4 م وحتى 2 ص.

رقم التواصل: 966555474130+

شاليهات ومنتجعات الرياض

2. العاب سموكي ووتر المائية:

شاليه سموكي ووتر افضل شاليهات في الرياض العاب مائية، حيث يخلق جو من المتعة والمرح، ويتوفر فيه افضل العاب مائية الرياض، ممتعه ومسلية مع المحافظة على تنظيف المياه وتعقيمها باستمرار.

كما أن المكان يضم جلسات داخلية وخارجية رائعة وواسعة بالقرب من المسبح، والأرضيات مزينه بمربعات زرع صناعي خلاب، إضافةً الى مكان خاص لألعاب الأطفال.

حيث تجد فيه اكبر عدد من الألعاب المائية كما تتميز شاليهات سموكي ووتر بوجود أكبر قناة مائية بالرياض، لهذا فهي افضل العاب مائية الرياض حقاً.

يقع المنتجع شمال مدينة الرياض 13342.

ساعات العمل : يومياً وعلى على مدار 24 ساعة.

للحجز والاستفسار : +966 55 401 2244

اقرأ أيضاً حول: دليل القرية الشعبية الرياض 2024 – المحلات – المطاعم- الموقع

3. العاب ووتر بارك:

يعد من ارقى المنتجعات في الرياض حيث يضم مجموعة من الشاليهات الفخمة والمميزة، وفيه أجمل العاب مائية الرياض، للأطفال والكبار، كما أن المنتجع جميل جداً ونظيف وأسعاره مناسبة للجميع.

تقع العاب ووتر بارك في الرياض 13344، العارض.

رقم التواصل: +966 55 519 8200

4. العاب ووتر هاوس:

إنها افضل مدينة مائية في الرياض، حيث أنه المكان رائع وممتع ويضم مجموعة من أجمل وأفضل الالعاب مائية في الرياض، مثل الزحاليق والتنطيطات.

كما أن المياه نظيفة دائماً ويوجد مسبح للكبار ومكان للاسترخاء وعمل الجاكوزي، وفيه مسطحات خضراء رائعة تدعو على الراحة النفسية والتخلص من التوتر، بالإضافة إلى افضل العاب مائية الرياض.

تقع العاب ووتر هاوس في الرياض _  القيروان _ Unnamed Road.

رقم التواصل: +966 50 725 9999.

العاب مائية

5. ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‬‏‬‬‬‬العاب أفنتورا المائية‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬:

تعد كذلك افضل مدينة العاب مائية الرياض، فيها العاب مائية متنوعة وممتعة للكبار والصغار، ولكن لا

يوجد فيها مساحات خضراء.

تقع العاب أفنتورا المائية في الرياض 13755 _ Unnamed Road.

رقم التواصل: +966 55 445 3072‬‏‬‬.‬‬‬‬‬‬‬‬

ساعات العمل: أيام السبت والأحد والاثنين من الساعة 2 ص_ 3 م وباقي أيام الأسبوع من 2ص _ 3م.

6. ألعاب منتجع نايا:‬

افضل مراكز العاب مائية الرياض، ومن اجمل المنتجعات الترفيهية للأطفال والكبار فيه مسابح عدد اثنان، أحدهما خاص بالأطفال والثاني للكبار.

بالإضافة إلى العاب مائية متنوعة وممتعة، ويقومون بتغيير المياه بشكل دائم وهذا يجعلها أكثر نظافة، كما يوجد فيها مكان خاص يصلح للاجتماعات العائلية.

يقع منتجع نايا في الرياض _ أي بكر الازجي _ Kitbi Street _ Al ride.

رقم التواصل: +966 55 000 2219.

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‬‏‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬7. العاب جزيرة الماء:

هي افضل شاليهات في الرياض العاب مائيه، تضم مجموعة مميزة ومتنوعة من الألعاب المائية الخاصة بالأطفال والكبار، كما أن المكان رائع ونظيف، ويستحق أن تعيش تجربة من السعادة والمتعة وأيضاً أسعاره مقبولة.

تقع العاب جزيرة الماء في الرياض 14911 _ هجرة لبن _ JHCH+3J5.

رقم التواصل: +966 59 445 8940.

الالعاب المائية

8. العاب متعة المائية:

من الأمكنة الممتازة التي تتضمن ملاهي مائيه في الرياض، وفيها اجمل العاب مائيه بالرياض ورذاذ مكون من 4 أقسام كما تحتوي على جلسات خارجية ملمومة ومرتبة وأسعارها مناسبة ومعقولة.

تقع العاب متعة الماء في الرياض 11663 _ طريق الملك فهد _ القيروان.

ساعات العمل: كل أيام الأسبوع من الساعة 2 ص _ 2م

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 54 200 3009‏

‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬9. العاب العماريه اكوا بارك:

يعتبر العمارية اكو بارك أشهر وأفضل مدينه العاب مائيه في الرياض، ومن أرقي وأفخم المنتجعات الترفيهية والسياحية، وتتميز بوجود منتجعات مخصصة للعائلات توفر لهم الخصوصية الكاملة.

ومنطقة خاصة فيها العاب مائية الرياض عديدة ومتنوعة للأطفال فالمكان جميل جداً وراقي وجميع الألعاب فيه ممتعة للغاية، كما أنه من المنتجعات التي يفضلها الكثير من سكان الرياض.

ففيه أجنحة وغرف متعددة مزينة بديكورات جذابة وأجوائها ممتعة ومريحة حيث يضم حدائق خاصة خلابة مناسبة لإقامة حفلات الشواء.

وتُقدم خدمات التسجيل السريع عند الوصول والمغادرة من خلال مكتب الاستقبال، ويوجد فيها كافة مرافق الرياضات المائية ومسابح خارجية محاطة بالكراسي.

وهناك مرآب خاص للسيارات مجاني وآخر لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتميز شاليه اكوا بارك العمارية بقربه من فنادق متعددة منها:

  • منتجع تالا العمارية الرياض.
  • فندق بيوت مكين من ورويك الرياض.
  • منتجع سويس اسبريت الرياض

يقع في الرياض _ العمارية 13726.

رقم التواصل : 96653965000 +.

العاب مائية في الرياض

10. العاب لازورد فيلا:

من أشهر شاليهات و اقدم العاب مائية الرياض، واستراحات ومسطحات خضراء خلابة تنعش الروح وتسر العين ويتوفر فيها جلسات رائعة ومريحة وغرف واسعة بأثاث انيق وراقي والوان جذابة وانوار خافتة تبعث الراحة في النفس والاسترخاء.

كما أن المكان راقي وجميل يساعدك على نسيان ضغوطات العمل وأعباء الحياة، حيث تجد فيه مسبح خاص للنزلاء ومنطقة العاب مائية ممتعة للأطفال.

يقع العاب لازورد فيلا في الرياض 13431 _ الرمال _ طريق الثمامة _ VRF6+X4M.

رقم التواصل: +966 50 010 6286.

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‬‏‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ ‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ ‬‬11. ووتر سبلاش:

تعتبر ووتر سبلاش افضل مدينه العاب مائية الرياض، فهي مدينة ترفيهية تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب المائية المخصصة للأطفال وحمايتهم من البحيرات الصناعية الكبيرة ومخاطرها.

كما يوجد فيها برك للسباحة للصغار والكبار إضافة الى الشلالات الاصطناعية المنعشة والحدائق الخلابة ذات المساحات الخضراء الغناء.

ووتر سبلاش هو المكان المثالي لتجمعات العائلة والأصدقاء وتعد من أشهر مدن ملاهي مائية في الرياض.

اوقات الدوام: يومياً من الساعة 12:00 ص – 12:00 م وأيام السبت والجمعة من الساعة 2:00 م – 02:00 ص.

يقع في الرياض 13216 _ الحمراء _ الطريق الدائري الشرقي الفرعي.

رقم التواصل: 966112785050.

12. منتزه درة الساحل الترفيهي:

ان متنزه درة الساحل الترفيهي في الرياض يعتبر افضل الأماكن التي يمكن أن تقصده العائلات لقضاء وقت مميز مع العائلة واستراحة جميلة.

وأيضاً الاستمتاع بحمامات السباحة المميزة وركوب القوارب، وكذلك تمتلئ الحديقة المائية بالكثير من الألعاب والأنشطة الترفيهية.

كما يتميز متنزه درة الساحل الترفيهي بالعاب مائية الرياض، وبالنظافة والترتيب، وفيه غرف لتبديل الملابس، وقاعات مخصصة للصلاة للنساء والرجال، وأماكن خاصة بالعاب الاطفال.

ويمكن للعائلة أيضًا الاستمتاع بأشهى المأكولات وأفضل الاطعمة من المطاعم الفاخرة فيها، ولن تنسى الاستمتاع بجمال الحديقة المائية بعد الغروب.

فهذه المزايا تجعل هذه الحديقة المائية اجمل الاماكن التي يجب زيارتها في الرياض، وفيها كذلك العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضات المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها مثل ركوب الدراجات النارية.

يقع في الرياض 13256 _ الرمال _ طريق الثمامة.

ساعات العمل: تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا.

شاليهات الرياض

افضل العاب مائية نسائية بالرياض:

1. منتزه الخيمة الترفيهية:

يعتبر منتزه الخيمة الترفيهية افضل العاب مائية الرياض للنساء، وخاصةً لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة حيث يسمح للسيدات فقط بالدخول الى هذا المنتزه الرائع.

لتعيش المرأة مع عائلتها تجربة من الحماس والإثارة داخل الألعاب المائية، كما يمكن لها الاستمتاع بالكثير من الالعاب المائية، وقضاء امتع الأوقات مع الاصدقاء بين المنزلقات المائية في منتزه الخيمة الترفيهية في الرياض.

ويوجد في منتزه الخيمة الترفيهية في الرياض منطقة مخصصة للأطفال دون العشر سنوات لقضاء وقت مثالي ومسلي مع والدتهم والاستمتاع بالالعاب المائية دون الخوف عليهم.

ولا تتوقف الأنشطة الترفيهية في المنتزه عند حد اللعب على المنزلقات المائية، بل يمكن ايضًا الاستمتاع بالتزلق وركوب الدراجات والتسوق والحصول على أفضل الهدايا التذكارية من المحلات التجارية المنتشرة في هذا المنتزه الجميل والرائع.

كما يوجد في المنتزه مطاعم فاخرة للاستمتاع باشهى الأطباق والمأكولات بعد جولات الألعاب المسلية وتناول المشروبات المفضلة.

يقع منتزه الخيمة في الرياض 11564 _ حي الورد.

ساعات العمل: كل يوم للنساء والاطفال فقط من الساعة 4:30 عصراً وحتى 11:30 ليلاً.

قد يهمك: افضل صالون نسائي بالرياض 2024 – المواقع – الخدمات – الأسعار

اكبر حديقة مائية في الرياض:

ترقبوا اكبر حديقة مائية في الرياض حيث تحضر المملكة العربية السعودية لبنائها في القدية بالقرب من الرياض، وسيكون اضخم منتزه في الرياض وسوف يضم 22 لعبة مائية، وتسعة منها جديد تمامًا وغير موجود في الرياض.

ستكون بمساحة تبلغ أكثر من 252 الف متر مربع من الارض، وقد تم افتتاح مدينة الملاهي المائية التي تبلغ تكلفتها 2.8 مليار ريال سعودي (746.6 مليون دولار) داخل القدية.

وهذا المشروع أحد اضخم المشاريع في المملكة العربية السعودية والمكان المنتظر ليكون اجمل مراكز العاب مائية حديثة وترفيهية في المملكة، ترقبوه عبر موقنا حين سيكون جاهزاً قريباً…

وختاماً بعد قراءتك لمقال العاب مائية الرياض، لن تجد الصعوبة باتخاذ قرارك الصائب، واختيار افضل واجمل مراكز ومدن الألعاب المائية في الرياض لقضاء أيام العطل.

واخذ قسطاً للراحة والاستجمام في تلك الأماكن الرائعة والاستمتاع مع أفراد عائلتك بأجواء منعشة رائعة ومريحة في العاب مائية الرياض فتلك الأماكن تستحق أن تعيش فيها تجربة الحماس والإثارة بممارسة الألعاب المائية الممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى