مولات الرياض

دليل محلات العنود بارك مول الرياض (المطاعم + أوقات العمل)

يعتبر العنود بارك مول الرياض من أشهر مولات الرياض التي تتميز بتنوع المحلات والمتاجر المتواجدة بها من الأثاث والعطور والصيدليات والإكسسوارات والذهب والملابس وكل ما قد يخطر في بالك.

بالإضافة إلى أن العنود بارك مول هو واحد من المراكز التجارية الشاملة التي يمكن ان تجد فيها كل ما يلزم العائلة من الرجال والنساء والأطفال،

وتتميز المتاجر والمحلات فيه بجودة عالية في البضائع المعروضة، وأسعاره التنافسية الملائمة للجميع، كما أن العنود بارك مول العزيزية الرياض من أهم المولات التي تقع جنوب العاصمة الرياض.

بالإضافة إلى ذلك فهو مزود بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، ويمتد على مساحة واسعة تبلغ 1000 متر، بحيث يتسع لأكثر من 200 محل تجاري، إضافة إلى الصيدليات والمطاعم والكافيهات.

العنود بارك مول الرياض

العنود بارك مول الرياض:

من أهم ما يميز مول العنود بارك بالرياض أنه يضم مواقف مجانية خاصة للسيارات وأماكن للدخول والخروج ومقاعد خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يتميز العنود بارك مول الرياض بتصميمه المعماري الجميل فهو عبارة عن مدينة صغيرة ذات أبواب كبيرة بتصاميم رائعة، وقد وجدت لتسهيل التنقلات ما بين محلاته.

ومن أشهر المحلات في العنود بارك الرياض محلات العطور الفخمة ومحلات مستحضرات التجميل العالمية، بالإضافة إلى المفروشات والساعات، وهناك أيضاً أقسام خاص بالملابس الرجالية والنسائية والأطفال.

وقد تم تنظيم وتوزيع المحلات التجارية به بحيث يسهل على المتسوقين الاستمتاع والتنقل بكل راحة و قضاء افضل الأوقات.

أهم محلات العنود بارك مول الرياض:

تم تقسيم العنود  بارك مول إلى عدة أقسام بهدف تسهيل عملية التسوق على الأفراد والعائلات، فكل قسم متخصص بأحد أنواع البضائع.

ومن أبرز المحلات: العربية للعود _ عبد الصمد القرشي _ ذهبيات كريم _ إكسسوارات الدوسري _ نجمة العنود للاكسسوارات.

وأيضاً عقد اليمامة _ دار الراسية للأقمشة _ زخاف الرياض _ غصن العود للعطور _ غزلان الخليج للعطور والتجميل _ دلتا الذهب _ دلوني عليك للعبايات.

محلات ملابس رجالية

محلات الملابس الرجالية:

يقصد السعوديين محلات العنود بارك لشراء أفخم الألبسة من العلامات التجارية العالمية مثل:

باز _ أيام الرجال _ الرجل الراقي _ أر إن بي _ حياة الأناقة _ ماكس _ الهرم توينتي _ فلورانس _ مؤسسة دنيا العراقي _ محل شكل مختلف _ روعة العبي للعباءات الرجالي _ مؤسسة محمد بن عبود بن هديب للمستلزمات الرجالية _ ركن الوسطى للمستلزمات الرجالية والدشداشة الكويتية _ عالم الرجال.

3. محلات الملابس النسائية:

وهناك أيضاً عدد من المحلات التجارية المتخصصة ببيع العبايات والفساتين والألبسة النسائية ذات الطابع المحلي والعالمي ولكنها بشكل عام أقل من المحلات الرجالية، ومن أبرز هذه المحلات:

محل العنود _ الماجد للعود _ ليم _ رباعيات لأزياء النساء _ بينتي.

4. محلات الأحذية:

وهي الأكثر عدداً والأكثر شهرة بين رجالية ونسائية وأطفال، ومنها يبيع بالجملة أيضاً ومن أبرزها:

تي شوز _ محل العنود بارك _ عموري للأحذية والشنط _ أناقة ألماس للأحذية _ مدينة الاحذية لبيع جميع أنواع الأحذية جملة وقطاعي _ ناصر عبد العزيز ناصر المطوع للأحذية.

وهناك أيضاً: بايليس للأحذية _  مؤسسة فيصل بن عبد العزيز الدوسري لتجارة جميع أنواع الأحذية _ مؤسسة صبايا الموضة للأحذية والشنط النسائية _ لمسات المستقبل للأحذية والشنط _ شيماء لأحذية والشنط _ معرض الحذاء الملفت لتجارة الأحذية.

5. ماركات في العنود بارك مول الرياض:

وبالطبع فإنك يمكن أن تحصل على المواد الغذائية من عدة اسواق في العنود بارك مثل:

عبد الله العثيم _ ماركت بنده _ أسواق ومخابز جوهرة الملقا _ أسواق عبد الله العثيم ركن العزيزية ملحمة اللحوم المتميزة _ أسواق الوسام للمواد الغذائية _ بي ماركت للمواد الغذائية.

مطاعم العنود بارك

مطاعم العنود بارك مول الرياض:

يضم مول العنود مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يمكنك أن تستمتع بها، ومنها المطاعم التي تقدم الذ المأكولات والمشروبات التي تجمع بين الأصالة والطعم المميز والوجبات العالمية وهي كالتالي:

1. مطعم والي دمشق:

هو واحد من أفضل مطاعم العنود بارك مول الرياض، مطعم خمس نجوم يقدم الأطعمة السورية اللذيذة سواء داخل المطعم أو طعام سفري.

ويتضمن مأكولات مناسبة لوجبة الفطور أو الغداء أو العشاء، ويبدأ العمل الساعة العاشرة صباحاً ويعمل كل الأيام.

2. مطعم المائدة الماسية:

من أفضل مطاعم العنود الذي يقع على طريق العزيزية الفرعي يصنف بخدمة أربع نجوم ويقدم الطعام داخل المطعم إلى جانب الطعام السفري.

3. مطعم محاشي باشا:

واحد من أكثر مطاعم مول العنود التي يقصدها الزوار خصيصاً لتناول وجباته الشهية، حيث يقع على طريق الأمير عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل.

ويقدم مجموعة من الأطعمة الشهية على يد أمهر الطهاة، حيث تم تصنيفه بخدمة أربع نجوم، ويفتح عند الساعة الحادية عشر صباحاً، كما يقدم الطعام داخل المطعم أو طعام سفري إذا رغبت بأخذه معك.

اقرأ المزيد: دليل محلات مجمع الثغر بلازا الرياض (المطاعم + مواعيد العمل + الخدمات)

مول العنود بارك

4. مطعم بروستد:

واحد من المطاعم المفضلة لدى الأطفال، يقع على طريق الخرج، ويصنف بخدمة أربع نجوم، وقدم الطعام داخل المطعم أو طعام سفري كما يتم قفل المطعم في تمام الساعة الثانية صباحاً.

5. مطعم  البشائر:

من المطاعم المشهورة في بتقديم الوجبات السريعة في السويدي العام، وهو يقدم وجباته داخل المطعم فقط حيث لا يوفر الطعام السفري ويشتهر بخدمة أربع نجوم.

6. مطعم رامين:

من أفضل مطاعم التي تقع على طريق ابن تميمة و التي تشتهر في تقديم الطعام الكلاسيكي إلى جانب القهوة، كما يتميز بخدمة خمس نجوم ويغلق المطعم أبوابه في الساعة الثانية صباحاً.

درة التيسير

7. مطعم درة التيسير للمشويات والبحريات:

مطعم عمار بن ياسر من افضل مطاعم العنود بارك مول الرياض، فهو يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الرائعة والمأكولات البحرية اللذيذة.

حيث تم تقييمه بأربع نجوم كما يقدم الطعام داخل المطعم إلى جانب الطعام السفري ويغلق المطعم عند الساعة الثانية صباحاً.

8. مطعم مارين:

صنف بخدمة أربع نجوم ويقدممجموعة من الوجبات المتنوعة بين السريعة والعربية الأصيلة، وبعض الوجبات العالمية، ويسمح بتناول الطعام داخل المطعم إضافة إلى الطعام السفري.

9. مطعم بابا غنوج: 

وهو مطعم تركي يقع على الطريق الدائري من جهة الجنوب، يقدم الطعام السفري والطعام بداخل المطعم كما صنف بخدمة أربع نجوم، ويتميز بالوجبات التركية الشهية المناسبة للفطور والغداء والعشاء.

10. مطعم البيك:

من أهم مطاعم الوجبات السريعة الذي يقدم الطعام السفري، وهو مطعم خمس نجوم يتميز بجودة الأطعمة التي يقدمها، ويعمل في كافة الأيام ويغلق أبوابه عند الساعة الثانية صباحاً، أنصحك بتجربة وجباته إذا كنت تصطحب معك الأطفال لأنهم سيحبون التجربة.

محلات العنود بارك

أوقات العمل في العنود بارك مول الرياض:

تستطيع أن تذهب إلى مول العنود بارك في جميع الأوقات سواء في الفترات الصباحية أو المسائية لتتمكن من الحصول على كافة المنتجات التي تحتاجها وهي كالتالي:

  • يوم السبت والأحد والثلاثاء والأربعاء: من الساعة 9 حتى لساعة 11.45 صباحاً ومن الساعة 4 حتى الساعة 11.30 مساء.
  • يوم الإثنين: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11.30 مساء.
  • يوم الخميس: من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11.45 مساء.
  • يوم الجمعة: من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11.30 مساء.

موقع العنود بارك مول الرياض:

الرياض _ حي العزيزية _ طريق الحائر _ مقابل حراج بن قاسم.

العنود حي العزيزية

رقم العنود بارك مول الرياض:

966114536444+.

قدمنا لك أهم التفاصيل التي تحتاج إليها عند ذهابك إلى العنود بارك مول الرياض مع الموقع وأوقات العمل والتواصل إضافة إلى المطاعم والمحلات المتواجدة به أتمنى لك الحصول على وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى