أطباء المدينة المنورة

العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة

توفر المدينة المنورة لقوى الأمن مراكز صحية خاصة بهم وبعائلاتهم لتقديم الطبابة لهم بميزات حصرية، وتعد العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة صرحاً صحياً ضخم حيث أنه من أهم وأكبر المراكز الصحية داخل المملكة السعودية بوجه عام والمدينة المنورة بوجه خاص، فيشمل ذلك الصرح الطبي عدة أقسام للمواطنين بالمملكة ويقدم لهم خدمات صحية متعددة لمختلف التخصصات وتناسب جميع الأعمار، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة تابع قراءة هذا المقال ستجد كل ما تريده.

العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة

مجمع عيادات قوى الأمن تعد أكبر صرح طبي داخل المملكة فقد يعتمد عليها نسبة كبيرة من المواطنين لتلقي الخدمات الطبية بشكل صحيح ومتطور حيث تقدم العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة خدمة صحية متميزة، فيعمل فريق العمل من إدارة وأطباء وممرضين وحتى عمال النظافة على تطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بكل طاقتهم.

العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن وتطور طرق الحجز

العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن وتطور طرق الحجز

الأقبال المتزايد على العيادات من المواطنين قد يحفز فريق العمل لتقديم الأفضل والاستمرار في التقدم والازدهار بالإضافة إلى اهتمام إدارة المستشفى بمواكبة التطورات التكنولوجية من خلال تطوير وسائل الاتصال على العيادات فيمكن للمرضى أو ذويهم الاتصال وحجز موعد بكل سهولة من خلال الأنترنت قبل زيارة المستشفى فيساعد الحجز على توفير وقت ومجهود المواطن كما يقلل من الازدحام داخل المستشفى دون داعي.

وذلك أيضاً لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الأمراض وللتيسير على المرضى لتلقي الاستشارة الطبية والعلاج في أسرع وقت وبأقل جهد ممكن وبجودة طبية عالية، حيث تهدف خدمة الحجز الإلكتروني إلى زيارة المريض للمستشفى مرة واحدة للكشف وتلقي العلاج عوضاً عن توجهه للمستشفى مرة للحجز ومرة أخرى للكشف فيمكن الاتصال بالعيادات من خلال إلكترونيا ومعرفة ميعاد الكشف ومواعيد العيادة المتوجه إليها المريض.

كما تقدم العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة تطبيق خاص يمكن من خلاله الحجز ويستخدم بكل سهولة ويسر، أو يمكن الحجز من خلال الاتصال بالرقم الخاص بالعيادات أو من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بالعيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة.

يمكن أيضاً للمرضى أو ذويهم الحجز عبر بوابة أبشر فهي تعد البوابة الإلكترونية الرسمية لخدمات وزارة الداخلية وتعد كل تلك التسهيلات من أهداف المستشفى لخطة تطوير جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وذلك سعياً لرضاء الزائرين للعيادات وتقديم أفضل الخدمات في كافة التخصصات الطبية والحجز دون إهدار وقت المرضى ووقت العاملين بالمستشفى والحد من التكدس والازدحام كما يمكن التحكم بالمواعيد حسب ظروف العميل سواء بتأجيل الميعاد أو إلغائه.

مميزات بوابة الخدمات الإلكترونية لمستشفى قوى الأمن بالمدينة المنورة

مميزات بوابة الخدمات الإلكترونية لمستشفى قوى الأمن بالمدينة المنورة

تتميز البوابة الإلكترونية لمستشفى قوى الأمن بسهولة الاستخدام وتيسير الحجز فيمكن للمواطنين الاختيار بين العيادات التخصصية حسب ما يريد كما يتوافر عيادات لطب الأسرة والعيادات الشاملة بغرب الرياض، وأهم ما يميز البوابة وجود ملف طبي لكل مريض يمكنه الإطلاع عليه ومتابعة حالته الصحية ومتابعة مواعيد علاجه التي تم وصفها من قبل الطبيب والإشاعات والتحاليل الخاصة بالمريض.

كما يمكنه معرفة ميعاد الاستشارة الطبية القادمة كما يوجد إمكانية عمل طلب لإعادة صرف الأدوية الطبية التي يجب صرفها مرة أخرى للمريض، كما يمكن حجز يمكن الاطلاع على التقارير الطبية للتابعين وحجز المواعيد ويمكن أيضا التواصل مع كل الأقسام داخل المستشفى باختلاف تخصصاتها، ومن خلال رقم الملف الطبي لكل مريض يمكن التعرف على كل المعلومات الطبية سواء للشخص أو لأفراد أسرته.

معلومات عن العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة

  • العنوان: البركة، طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، المدينة المنورة.
  • البوابة الإلكترونية الرسمية للمستشفى: اضغط هنا
  • رقم الهاتف للتواصل: 966148369616+
  • للاتصال من خلال الخدمات الإلكترونية “أبشر”: 920020405
  • مواعيد العمل بالمشفى: يعمل المستشفى يومياً من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً.

ختاماً نود أن تكون المعلومات في هذا المقال مستوفية عن العيادات التخصصية الشاملة لقوى الأمن بالمدينة المنورة وعن الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وعن طرق التواصل للحجز أو الاستعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى