محلات الرياض

مواعيد عروض النافورة الراقصة في الرياض بوليفارد

تعتبر النافورة الراقصة في الرياض واحدة من أجمل مواقع بوليفار موسم الرياض، وأحد أفضل المعالم السياحية التي يقصدها الزوار من داخل وخارج الرياض والمملكة العربية السعودية.

وهي موجودة في منطقة البوليفارد ومنتزه الملك عبدالله ونافورة الملك فهد، كما تدعى بالإضافة إلى النافورة الراقصة في الرياض، نافورة جدة وقد أُنشئت هذه النوافير بهدف بقاء البحيرات والبرك نظيفة وتقلل الحاجة إلى كثير من الماء.

وانتشرت في الحدائق والساحات العامة ومراكز التسوق، لما تتميز به من مظهر جمالي يضفي على أي مكان السحر والروعة.

حيث تنساب المياه من خلال تماثيل أو من فوقها ويستمتع كل من يراها بمشاهدة الماء وسماع خريرها وسماع الموسيقا العذبة المرافقة والمتناغمة مع تراقص المياه.

نافورة البوليفارد الرياض:

تعتبر بوليفارد الرياض من أكبر مناطق موسم الرياض، بحيث تمتد على مساحة أكثر من 900 ألف م2، وهو مجمع ترفيهي كبير يجذب الزوار والسياح من كل انحاء العالم.

وقد أصبح مؤخرًا أيقونة جذب سياحي وترفيهي في الرياض واجمل مافيه نافورة الرياض بأنواعها الأرضية والعالية والمعلقة وثلاثية الأبعاد والمزيد من المواصفات المذهلة التي تجعلها حقًا من أروع أماكن السياحة في الرياض والسعودية.

النافورة الراقصة في الرياض

والتي تستقطب السياح من داخل المملكة وخارجها في بوليفارد رياض سيتي وتتميز بتصميمها الهندسي الفريد من نوعه والاضاءة المبهرة والوانها الخلابة والتناغم الموسيقي الرائع مع رقصات الماء الذي شكل لوحة فنية بديعة في موسم الرياض.

حيث تعد منطقة “النافورة” أحد أبرز مناطق فعاليات “بوليفارد رياض سيتي، كما تميزت منطقة الرياض بوليفارد بموسم الفعاليات الترفيهية العالمية الرائعة.

وأهم العروض التي تقدمها هذه الفعاليات عرض نافورة البوليفارد الرياض الراقصة و المتميزة، وتعتبر بوليفارد الرياض من أهم المشاريع الترفيهية للمواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة.

وتعد كذلك واجهة الحياة العصرية والسياحية والترفيهية في المملكة العربية السعودية، والتي تم بناؤها في زمن قياسي جداً.

وهي تقع على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول في حي حطين الرياض 13516، ويعد حي حطين من أرقى أحياء الرياض الجديدة.

اقرأ المزيد حول: فعاليات بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022 | طريقة حجز التذاكر

كما تقدم النافورة الراقصة في الرياض 12 عرضاً مميزاً بتقنية الأبعاد الثلاثية وتجمع الماء والنار والدخان، وقد صممت من قبل مهندسين مختصين ومحترفين ليستمتع بجمالها زوار موسم الرياض.

وما بين الحين والآخر، يتشكل إيقاع الممرات المكتظة بزوار منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، الذين تجذبهم لحظات المتعة، وتراقص النوافير والأنغام والإضاءة المشعة الساحرة.

ان النافورة الراقصة في الرياض تخطف قلوب الزوار بجمالها الساحر وعروضها الممتعة والمميزة بأشكال ورقصات متنوعة تبهر الزوار بكافة الأذواق والفئات العمرية.

نافورة الرياض

مواعيد عروض النافورة الراقصة في الرياض بوليفارد

قريباً في موسم الرياض النافورة الراقصة، بوليفارد الرياض هو موقع أكبر نافورة راقصة في الرياض والتي بدأت باستقبال زوارها مع افتتاح موسم الرياض لعام 2022 الحاصل في 21/10/2022.

وبشكل يومي طيلة أيام موسم الرياض وأوقات نافورة البوليفارد من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 4:00 صباحاً كل أيام الاسبوع.

وتحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف للسيارات إضافة إلى مواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث قررت إدارة الهيئة العامة للترفيه فتح أبواب بوليفارد الرياض لموسم الرياض الحالي 2022 م يوم الاثنين 1 نوفمبر 2022 م، وستدوم لمدة 5 أشهر، أي لغاية 1 ابريل 2022 م.

كما أن أوقات عروض بوليفارد الرياض تناسب كل الفئات العمرية، كما يستغرق تجهيز النافورة الراقصة في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض مدة 7 ساعات من العمل.

ويقوم فريق مختص من المهندسين يرأسهم شاب صيني ويساعده شاب من السودان ومهندس صوت، بالبرمجة والاختبارات اللازمة، وتجهيز العروض والموسيقا.

النافورة الراقصة بالرياض

لتظهر النافورة الراقصة في الرياض بأجمل صورة دون حدوث أي خلل خلال العروض المقدمة، وتحظى النافورة الراقصة في الرياض بشعبية كبيرة وهي من أكثر الأماكن التي يقصدها زوار موسم الرياض.

ولا يمكن الدخول إلى البوليفارد إلا بحجز تذكرة الدخول المسبقة من خلال الدخول المباشر إلى موقع موسم الرياض الالكتروني وإنشاء حساب جديد وشراء التذاكر وربطها مع تطبيق توكلنا.

ونظراً للاقبال الكبير الذي تشهده منطقة البوليفارد، فقد خفضت أسعار التذاكر لموسم الرياض الحالي، ويبدأ سعر النافورة الراقصة في الرياض من 25 ريال سعودي في جميع أيام الأسبوع، ماعد يوم الآثنين الدخول دون رسوم ،وهو مجاني للاطفال دون سن الـ 12 عام.

هكذا نكون قد أطلعناكم على أيقونة موسم الرياض النافورة الراقصة ومواعيد وأسعار العروض المقدمة خلال الموسم، وتاريخ انشائها وطريقة عملها، نتمنى لكم أوقات ممتعة مع هذه العروض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى