مطاعم الرياض

أفضل اماكن فطور بالرياض لعام 2024 نوصي بها

اماكن فطور بالرياض متميزة

ينصح الأطباء دائمًا بضرورة تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر، لتنشيط الجسم وزيادة معدل حرق الدهون، وبدلاً من إعداد وجبة الإفطار في المنزل، يمكنك أخذ قسط من الراحة وتناول وجبة الإفطار في الخارج في أي من مطاعم الإفطار، وفي هذا المقال سنقدم لكم قائمة بأفضل اماكن فطور بالرياض.

أفضل اماكن فطور بالرياض

مطعم زعتر وزيت

من بين أشهر اماكن فطور صباحي في الرياض مطعم زعتر وزيت، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية اللذيذة، محضرة وفق أعلى معايير السلامة الغذائية وأعلى معايير الجودة، والالتزام بمعايير النظافة الصارمة، حيث يحرص بشكل عام على سلامة الزبائن ورضاهم، وبالنسبة للإفطار استمتع بأشهى أطباق الفطور منها: حلوم مشوي، واللبنة، والبيض، والمناقيش بالجبنة والزعتر، بالإضافة إلى الحلويات التي يمكنك تناولها بجانب الإفطار منها تشيز كيك بالتوت البري، والتيراميسو.

  • موقع المطعم: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.
اماكن فطور بالرياض
مطعم زعتر وزيت من أشهر اماكن فطور بالرياض

مطعم لي لي

إذا كنت ترغب في تناول فطيرة الفلافل بمذاقها الأصلي، ننصحك بزيارة مطعم لي لي، أحد أبرز اماكن فطور بالرياض، حيث يقدم المطعم فطيرة فلافل محشوة بالفلافل الساخنة الطازجة مع الطحينة والصلصة والكزبرة والبقدونس وشرائح الفلفل ومكونات أخرى، لتصبح وجبة متكاملة للإفطار، وبالإضافة إلى الفلافل، يقدم الفطور العربي، والشكشوكة، والتوست الفرنسي المقرمش، والبانكيك، وفطيرة الأجبان الثلاثة، وغيرها الكثير من المأكولات في قائمة طويلة ستكون محيرة عند رؤيتها.

  • الموقع: طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي المحمدية، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

لو غورنييه ابان

من افضل أماكن فطور في الرياض للعوائل مطعم لو غورنييه ابان، كما أنه مناسب للأفراد أيضًا، حيث يتميز بالرقي والأجواء المريحة، وأماكن الجلوس المثالية للجميع، كما يقدم قائمة إفطار تلبي جميع الأذواق، ومن بين الأطباق المميزة داخله: بيض بيندكت، وبان بيردو فرنش توست، والكرواسون، والحلومي، والبيض بالأفوكادو، فضلاً عن المشروبات الساخنة والميني كيك.

اماكن فطور بالرياض
لو غورنييه ابان

مطعم فطور زمان

لا تتردد في زيارة مطعم فطور زمان؛ إذا كنت تبحث عن أروع أماكن فطور الرياض للإفطار الشعبي، حيث يقدم المطعم أشهى أطباق الإفطار التقليدية منها فول وشكشوكة ولحسة، وتميس، وفول جره، وفول سعودي، وعدس، وبيض عيون ومقلي، بالإضافة إلى أطباق الطعام المناسبة لوجبة الغداء، يتميز مطعم فطور زمان بأجوائه الشعبية المريحة، وأسعاره المعقولة للغاية، والطعم اللذيذ للطعام وهذا ما جعله أحد أفضل مطاعم فطور بالرياض.

  • الموقع: اشبيلية، الرياض 13225، المملكة العربية السعودية.

مطعم دكة عزيز

يعتبر مطعم دكة عزيز من أفضل اماكن فطور بالرياض عوائل، حيث يتميز بوجود أماكن جلوس للعائلات فضلاً عن أجواءه الهادئة بدون موسيقى، ويوفر دكة عزيز منيو متنوع يقدم أشهى أطباق الطعام تلبي جميع الرغبات.

  • الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض.

اماكن فطور بالرياض

مطعم أبو جبارة

يُعد مطعم أبو جبارة من مطاعم الرياض المشهورة بالمساحة الواسعة المناسبة للتجمعات، كما أنه مناسب للأطفال، بالإضافة إلى أنه يقدم أطباق متنوعة منها الفلافل المحشية والعادية، وفول أبو جبارة بالتتبيلة الخاصة، وفول بالسمن البلدي وحمص، والشكشوكة، وبيض مع جبنة، فضلاً عن الفطائر مثل فطائر الزعتر وفطائر الجبنة النابلسية.

  • الموقع: العنوان : عبدالله بن رواحة، السليمانية، الرياض 12242، المملكة العربية السعودية.

مطعم بيغ شيفز

من بين أفضل أماكن فطور بالرياض بارك هو مطعم بيغ شيفز، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من الأطباق المناسبة للإفطار بالإضافة إلى الأطباق الأخرى المناسبة للغداء، ومن بين الوجبات المميزة داخله: بيض بندكت، وبيتزا الأومليت، وبيض مقلي، وتوست فرنسي، والشكشوكة، والعديد من أصناف الطعام الأخرى للفطور.

اماكن فطور بالرياض
بيغ شيفز من اماكن فطور بالرياض بارك

مطعم ايريك قيصر

إذا كنت تبحث عن اماكن فطور حلوه بالرياض فلا تفوت زيارة مطعم ايريك قيصر، والذي يتميز بكونه من أشهر أماكن فطور بالرياض للعوائل حيث ينفرد بالأجواء الراقية وقائمة طعام متنوعة تشمل الفطور العربي، وتارت التوت، والبيض بالكرواسون مع كوب من الكابتشينو، والمعجنات.

  • الموقع: الطريق الدائري الشرقي الفرعي، العقيق، الرياض 13511 13241، المملكة العربية السعودية.

مطعم حمسة وتغميسة

يعتبر مطعم حمسة وتغميسة من من بين أشهر اماكن فطور بالرياض، حيث يتميز بمنطقة الجلوس المريحة والديكور البسيط، كما أن قائمة الطعام داخله لذيذة للغاية وتتضمن أشهى أطباق الإفطار التقليدية منها على سبيل المثال: حمسة، بيض مسلوق، فلافل وبيض أمي، بيض بالأجبان، وطبق الفلافل، وطبق الشكشوكة، وحمسة أجبان وزيت وزعتر.

  • الموقع: العباس بن عبدالمطلب، حي التعاون، الرياض 12476، المملكة العربية السعودية.
اماكن فطور بالرياض
حمسة وتحميسة

مطعم فطور بدون توقف

يعتبر مطعم فطور بدون توقف أحد افضل اماكن فطور في الرياض، حيث يتميز بوجود أماكن جلوس في الهواء الطلق، ومنيو طعام متنوع يشمل العديد من الأطباق من بينها: الزعتر، وحمسة حلوم، والفلافل، وفول أبوموسى، وشكشوكة، والأومليت والحمص والكثير من أصناف الطعام الأخرى.

  • الموقع: الإمام الشافعي، الريان، الرياض 14212، المملكة العربية السعودية.

فوغ كافيه

يعتبر فوغ كافيه من أماكن فطور بالرياض بارك المميزة، وهو يقدم العديد من الأطباق المناسبة لمختلف الأوقات والأذواق، منها أطباق الفطور، والباستا والسلطات، والحلويات، ننصحكم بتجربة طبق سقينتشر أومليت وهو عبارة عن خليط من الأومليت مع شرائح الفلفل الحلو، والفطر مقدمة على خبز البريوش المحمص مع صلصلة الهولانديز والبيستو.

اماكن فطور بالرياض
فوغ كافيه

مطعم ريشو لندن أرقى اماكن فطور بالرياض

يقدم مطعم ريشو لندن ألذ وجبات الطعام من قلب لندن، ويتميز بمذاق الفرنش توست الأكثر من رائع ومذاق الوافل الشهي، وهو يعتبر من أفضل أماكن فطور بالرياض للعوائل بسبب تنوع قائمة الطعام الخاصة به والأجواء الهادئة خاصة في الصباح مع الضيافة المجانية.

مطعم لاميس بيسترو

عندما يتعلق الأمر بتناول الإفطار في افضل اماكن فطور بالرياض فلن يكون هناك أفضل من مطعم لاميس بيسترو الأشهر في المدينة والذي يقدم ألذ مذاق لوجبات الإفطار، ومن أشهر المأكولات المقدمة داخله المناقيش والجبنة والزعتر، وبالإضافة إلى أطباق الإفطار، يوفر أطباق مناسبة لوجبة الغداء والعشاء، أما الأسعار داخل المطعم فهي متوسطة ومناسبة لجودة الطعام.

مطعم تميسه

من أشهر اماكن فطور في الرياض هو مطعم تميسه، ويقصده العديد من الأشخاص يوميًا لتناول الإفطار داخله، وبالإضافة إلى أنه يتميز بالسعر المعقول فهو يتميز أيضًا بتقديم العديد من أطباق الإفطار الشهية من بينها تميسة بيتزا الفلافل، وشكشوكة عدني، ومطبق مالح، وخبز ملوح، وشكشوكة بيض، وفول بالزيت.

  • الموقع: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض 13326، المملكة العربية السعودية.
اماكن فطور بالرياض
مطعم تميسه أشهر اماكن فطور بالرياض

مطعم الفنر

يعتبر مطعم الفنر من أشهر اماكن فطور بالرياض حيث يقدم قائمة إفطار خاصة تشمل العديد من الأطباق من بينها: خبز رقاق سادة أو مع بيض أو مع جبنة، أو مع البيض والجبنة والعسل، بالإضافة إلى بيض العيون، والعجة وخبز خمير، بالإضافة إلى صينية الريوق الإماراتي، والعربي، والعديد من الأطباق الأخرى للإفطار، بالإضافة إلى تقديم وجبات شهية مناسبة للغداء أو العشاء بداخله، وهو يتميز بديكور كلاسيكي، وأجواء مريحة للغاية، وأماكن جلوس داخلية وخارجية.

  • العنوان: شارع التخصصي،، المحمدية، الرياض 12362، المملكة العربية السعودية.

أفضل أماكن فطور بالرياض وشرق الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن فطور شرق الرياض إليك أفضل هذه الأماكن:

مطعم سبأ

أحد أشهر أماكن فطور شرق الرياض هو مطعم سبأ الذي يهتم بأدق التفاصيل سواء كانت متعلقة بالمظهر أو بجودة الطعام، حيث يرتدي جميع العاملين بداخله الزي اليمني المميز، بالإضافة إلى حرصه على تنظيم ونظافة المكان وتنوع أطباق الطعام التي تقدم بالداخل والاهتمام بالطعم اللذيذ، وهو مناسب للإفطار والغداء ، كما أنه مناسب لتجمعات العوائل والأفراد، وتتراوح الأسعار بداخله من متوسطة إلى مرتفعة.

  • الموقع: 4082 زهير بن المسيب، الربوة، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية.
اماكن فطور بالرياض
سبأ

مطعم بانكيك هاوس أفضل اماكن فطور بالرياض

هل تبحث عن مطعم في شرق الرياض يقدم البانكيك؟ إذَا ننصحك بتجربة مطعم بانكيك هاوس أحد أفضل أماكن فطور حلوة بالرياض، الذي يقدم أروع بانكيك في المدينة، ويتميز بمذاق الفطائر اللذيذ والكمية المناسبة، والأسعار المتوسطة، وأماكن الجلوس المتنوعة التي تناسب العوائل والأفراد، فضلاً عن توفر أماكن جلوس في الهواء الطلق ستكون مناسبة لتناول الإفطار في الصباح الباكر، كما يحرص المطعم على توفير الخصوصية لكل فرد بالداخل، بالإضافة إلى تقديم خدمة ممتازة من الموظفين للزبائن، وننصحك بتجربة طبق البيض مع البانكيك مع فنجان من القهوة.

  • الموقع: العنوان : طريق الملك عبدالله الفرعي، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية.

كانت هذه قائمتنا المختارة بعناية عن أفضل اماكن فطور بالرياض، يمكنكم الاطلاع على قائمتنا عن أفضل مطاعم الرياض بشكل عام وأفضل مقاهي الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى