مولات الرياض

دليل اوت لت الرياض 2024 – المحلات – الموقع – ساعات العمل

من بين أشهر مراكز الاوت لت بالرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، اوت لت الرياض، والذي يضم العديد من الماركات العالمية والمحلية، مع خصومات عالية جدًا لن تجدها في أي مكان آخر، ويمكن أن تصل نسبة الخصم إلى 70% أو المزيد، وقد يكون الخصم الكبير بسبب أن بعض الموديلات قد تكون من موديلات العام الماضي، أو بها عيوب طفيفة جدًا.

اوت لت الرياض

يضم الرياض اوت لت مول موقف سيارت يتسع لعدد كبير من المركبات، بالإضافة إلى وجود مساحات مفتوحة واسعة، لذلك هو يُعتبر من بين اضخم مراكز اوت لت الرياض، كما يضم العديد من المحلات التجارية التي تقوم ببيع منتجات مختلفة بتخفيضات كبيرة منها الملابس ومستحضرات التجميل، والمجوهرات، فضلاً عن محلات لبيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، وبالإضافة إلى محلات اوت لت الرياض، يضم عدد من المطاعم والمقاهي، التي تقدم خيارات طعام مناسبة لمختلف الأذواق، كما أن الرياض اوتلت مول يفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع للزوار حتى العاشرة مساءً.

محلات اوت لت الرياض

يضم أوت لت الرياض الكثير من منافذ البيع لأشهر الماركات العالمية، وتقدم محلات اوت لت بالرياض تخفيضات كبرى للماركات العالمية والتي تصل في بعض الأحيان إلى 80%، لذلك هي تعتبر الخيار المثالي للباحثين عن أشهر الماركات بأسعار قليلة، ومن بين أشهر محلات اوتلت الرياض ما يلي:

اوت لت الرياض
ملابس

محل بيت الرياضة الفالح أحد أشهر محلات اوت لت الرياض

يقدم محل بيت الرياضة الفالح تشكيلة رائعة من الملابس الرياضية للكثير من البراندات العالمية بأسعار معقولة، كما يقدم أجهزة رياضية متنوعة من بينها الدراجات والمشايات، ويعمل المتجر من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً.

متجر مانجو

من بين أشهر محلات اوت لت في الرياض، متجر مانجو، الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الملابس الرجالية والنسائية، التي تناسب مختلف المناسبات والأوقات، سواء ملابس العمل أو الخروج، أو المناسبة للسهرات، وملابس الكاجوال، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى وجود الأحذية والحقائب والإكسسوارات، ويعمل المتجر حتى العاشرة مساءً، كما يقدم تخفيضات كبيرة.

محل الشمس والرمال من بين أشهر محلات اوت لت الرياض

من بين أفضل منافذ بيع اوت لت الرياض، متجر الشمس والرمال، والذي يقدم تشكيلة رائعة ومميزة من الملابس الرياضية من مختلف الماركات العالمية مثل بوما، كما يقدم المتجر تخفيضات تصل إلى 60%، ليستطيع الزوار شراء جميع ما يحتاجونه بأسعار معقولة، لذلك يحظى هذا المتجر بإقبال كبير من الزوار، وهو يفتح أبوابه من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً.

اوت لت الرياض
ملابس

محل زارا

من بين أشهر محلات اوتلت الرياض، متجر زارا، والذي يعتبر واحداً من أشهر الماركات العالمية في مجال بيع الملابس للنساء والرجال والأطفال والأحذية والإكسسوارات والحقائب، وجميع المنتجات تتميز بالجودة العالية، كما يتم بيعها بأسعار معقولة للغاية، ويفتح المتجر أبوابه حتى العاشرة والنصف مساءً.

فوكس تاون في اوت لت الرياض

بالحديث عن أشهر منافذ اوت لت الرياض، نذكر لكم فوكس تاون، المشهور ببيعه لأشهر الماركات العالمية، من بينها جوتشي وفندي، وجميع المنتجات تُباع بأسعار قليلة وتخفيضات عالية، ومن بين السلع المُباعة بالداخل: الملابس، وملابس الأطفال والأحذية، ويفتح المتجر أبوابه حتى الحادية عشر مساءً.

اوت ليت العبد اللطيف من بين أشهر محلات اوت لت بالرياض

إن كنت تبحث عن أفضل محلات الاوت لت في الرياض، فلا تفوت زيارة العبد اللطيف، والذي يقدم أفضل المنتجات والمفروشات بأسعار لن تجدها في أي مكان آخر، كما يقدم جودة عالية للغاية، وخدمة ممتازة لجميع الزوار، لتكرار زيارتهم مرات أخرى.

اوت لت الرياض
اوت لت الرياض

أمريكان إيجلز أوتفيترس الرياض

يعتبر أمريكان إيجلز أوتفيترس من بين أشهر المتاجر والمولات في الرياض لبيع الكثير من المنتجات بأسعار قليلة، من بينها الملابس النسائية والملابس الكاجوال والشبابية، والملابس الرياضية، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب، والقمصان والجينز، وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى ذات الجودة العالية وبأسعار مُخفضة.

القرعاوي في اوت لت الرياض

واحداً من أشهر محلات اوت لت في الرياض؛ القرعاوي اوت لت، والذي يقوم ببيع الكثير من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، بأسعار قليلة مقارنة بالمتاجر الخارجية، وهو من مراكز التسوق الكبرى الذي يقوم ببيع العديد من الأشياء الاخرى من بينها: الإكسسوارات، وفساتين السهرة، والأحذية، والساعات بمختلف أنواعها ومن أشهر الماركات العالمية، فضلاً عن ملابس الأطفال، فهو باختصار يوفر للزوار شراء ما يحتاجونه من مكان واحد.

اوت لت الرياض
ملابس

مواعيد عمل اوت لت الرياض

  • مواعيد العمل الرسمية من السبت إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ويوم الجُمعة يعمل من الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • الموقع: الطريق الدائري الشرقي ناحية المخرج رقم 17، الرياض، المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى زيارة اوت لت الرياض، يمكنكم زيارة الكثير من مولات الرياض المعروفة، والتي توفر الكثير من خيارات التسوق والترفيه للزوار، من بينها: دليل مول الرياض جاليري 2024، دليل العثيم مول الربوة ، أو دليل الراشد مول الرياض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى