مولات جدة

بولينج جدة في الردسي مول: المواعيد والأسعار

يُعد الرد سي مول Red Sea Mall المكان الرئيسي للترفيه في جدة، وهو نقطة جذب لكافة افراد الأسرة، ويضم الردسي مول، مركز إن 10 سو الشهير في الطابق السفلي والذي افتتح في 2011 ويضم حلبة لسباق الكارتينج، والبولينج والبلياردو، كذلك هناك ألعاب الحركة المليئة بالإثارة والتشويق، ويعتبر بولينج جدة في الردسي مول من أفضل أماكن لعب البولينج في المملكة العربية السعودية.

بولينج جدة في الردسي مول:

البولينج من الألعاب الترفيهية المثيرة والتي يفضلها الكبار والصغار، ويوجد في إن 10 سو الردسي مول ملعب متميز للبولينج يسمح بدخول المجموعات والعائلات وهناك يوم مخصص للسيدات، وهو مكان مميز وممتع، ولكنه يحتاج للاهتمام بشكل أكبر بنظافة المكان الدورية وصيانة أماكن اللعب، وكذلك فإن الردسي مول واحد من أفضل المولات بجدة بسبب تنوع أماكن التسوق والترفيه المتوفرة بداخله مما يجعله مزار أسبوعي لأغلب العائلات السعودية من سكان جدة.

مواعيد بولينج جدة في الردسي مول:

مواعيد بولينج جدة في الردسي مول

يفتح مركز البولينج أبوابه يومياً من 4 عصراً حتى منتصف الليل مساءً.

وسائل التواصل مع المكان:

  • عنوان بولينج جدة: الردسي مول طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الشاطئ جدة، المملكة العربية السعودية
  • رقم تليفون بولينج جدة: 966122844991+
  • صفحة بولينج جدة على إنستجرام: اضغط هنا

أسعار بولينج جدة في الردسي مول:

يبلغ سعر دخول الفرد في بولينج الردسي مول في جدة 40 ريال سعودي، بزيادة 10 ريال عن الفترة السابقة، ولكن يتميز المكان بتقديم عروض وتخفيضات للأفراد والمجموعات تصل إلى 50%.

في النهاية نرجو أن نكون قد أجبنا على كل الأسئلة المتعلقة ببولينج جدة في الردسي مول لكل هواة اللعب والترفيه، المكان يستحق الزيارة بالرغم من مساحته اللي يراها الكثيرون صغيرة، كما أنه لا يوفر مساعدة لأي لاعب لا يجيد اللعبة باحتراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى