الرياضمحلات الرياض

أفضل مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض – الأسعار – المواقع – التواصل

تضم مدينة الرياض الكثير من شركات تأجير السيارات التي توفر جميع أنواع السيارات سواء الاقتصادية أو الرياضية أو الفاخرة بأسعار مختلفة تناسب الجميع، وإذا كنت تبحث عن مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، فسنعرض لك في هذا المقال أشهر هذه الأماكن.

مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض

مكتب المفتاح

في مكتب المفتاح يمكنك استئجار السيارات التي تناسبك سواء بالساعة أو باليوم أو بالشهر، ويوفر المكتب أنواعًا عديدة من السيارات الفخمة بمزايا مختلفة، ولكن يشترط من أجل استئجار السيارات امتلاك رخصة قيادة سارية المفعول، أو يمكنك طلب خدمة تاجير سيارات فخمة مع سائق بالرياض من من الشركة مقابل دفع رسوم إضافية.

  • الموقع: يمتلك مكتب المفتاح فروع في عدة أماكن في مدينة الرياض من بينها فروعه في: الروضة، وحي الورود، ومدينة الملك خالد، واليرموك .
  • أوقات العمل: يعمل كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
  • ويمكنكم التواصل معهم على الرقم الهاتف التالي 966920005211.
مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض
سيارات

مكتب ذيب لتأجير السيارات

من بين أشهر مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، مكتب ذيب لتأجير السيارات، الذي يوفر لك إمكانية حجز أي نوع من السيارات من بينها السيارات الفخمة بدون تعقيدات، كما يمكنكم الحجز أون لاين بسهوله، ويتميز هذا المكتب بأنه يعمل على مدار الساعة مما يسهل الوصول إليه خلال أي وقت خاصة في مطار الملك خالد، ويمكنك بمجرد الوصول إلى المطار استئجار سيارة على الفور.

  • يمكنك التواصل بهم على الرقم الهاتف التالي: 966920000572.

مكتب هرتز

من بين أفضل مكاتب ايجار سيارات فخمه الرياض، مكتب هرتز، وهو من أماكن تأجير السيارات المشهورة في المملكة العربية السعودية بشكل عام، كما يمتلك فروعه في العديد من الدول، أما أكثر ما يميزه هو إمكانية إلغاء حجز السيارة بشكل مجاني قبل يومين من تاريخ استلام السيارة، كما يمكنكم الحجز عن طريق موقع المكتب الإلكتروني بسهولة، ويوفر المكتب طرق دفع متعددة لتناسب الجميع.

  • الموقع: بناية الدغير، طريق الخريص، الرياض.
  • مواعيد العمل: يعمل كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً، ويوم الجمعة يعمل من الساعة الرابعة بعض العصر إلى العاشرة.
  • يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي 966920005561.

قد يعجبك: أفضل مكاتب تاجير سيارات في الرياض – الرخيصة – الفخمة – العائلية

مكتب الأفضل لتأجير السيارات

لا يمكننا الحديث عن أشهر مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، دون الحديث عن مكتب الأفضل، والذي يوفر باقات شهرية من أجل استئجار السيارات، وتختلف الأسعار شهرياً حسب نوع السيارات المراد استئجارها، كما يمكنكم تأجير سيارات الرياض فخمه بأسعار متنوعة والاستفادة من العروض المقدمة للعملاء الدائمين، حيث يحرص المكتب على توفير الكثير من العروض على الاستئجار الشهري، وهو أيضاً يتيح إمكانية الاستئجار بالساعة أو الإيجار اليومي، كما يمكنكم استئجار سائق خاص من الشركة.

  • الموقع: شارع الغدير، حي العليا، في الرياض.
  • مواعيد العمل: يعمل كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً، ويوم الجمعة يعمل من الساعة الرابعة بعض العصر إلى العاشرة.
  • يمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي 966920010116.
مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض
سيارات

مكتب سارة لتأجير السيارات

من بين قائمتنا عن أشهر مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، هو مكتب سارة لتأجير السيارات والذي يوفر الكثير من أنواع السيارات، بالإضافة إلى خدمة استبدال السيارة التي تم استئجارها في حالة وقوع حادث أو وجود عطل معين، فضلاً عن كونه يوفر خدمة المساعدة على الطريق في إي وقت من اليوم، وإذا كنت لا ترغب بالذهاب إلى مقر الشركة من أجل حجز السيارة، يمكنك الحجز بسهولة عبر موقعهم الإلكتروني.

  • الموقع: ابي سعيد الخدري، الملك فيصل،، الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك التواصل معهم على الرقم التالي : 966114720173 .
  • ‏أما مواعيد العمل فهي من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.

مكتب حسين

من بين أشهر مكاتب تأجير سيارات فخمه في الرياض، مكتب حسين، والذي يوفر إمكانية تأجير السيارات للشركات والأفراد، بالإضافة إلى أنه يمتلك اسطول ضخم من السيارات بمختلف أنواعها، من بينها بالطبع السيارات الفخمة، فضلاً عن أنه يوفر خدمة صيانة أي نوع من السيارات، وتغطية كافة المؤتمرات، ويتعامل المكتب مع الكثير من الأماكن المعروفة في الرياض من بينها وزارة الداخلية، كما أنه يمتلك ما يزيد عن 14 فرعاً في مدينة الرياض.

  • مواعيد العمل: يعمل كل يوم من الساعة التاسعة صباحاً إلى الحادية عشر مساء.
  • ‏ يمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف التالي 966920008333 .

مكتب هلا الرياض

واحداً من بين أفضل مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، مكتب هلا، والذي يتميز بالأسعار المعقولة بالإضافة إلى حسن الاستقبال والتعامل الراقي مع العملاء، فضلاً عن توفر خدمة العملاء التي تعمل على مدار الساعة، وتقوم بالإجابة على كافة استفساراتهم وحل أي من المشاكل التي تواجههم.

  • الموقع: الطريق الدائري الغربي الفرعي، حي العريجاء، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الحادية عشرة مساءً.
  • يمكنك الاتصال بهم على رقم الهاتف التالي 966114367367.
مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض
تاجير سيارات فخمة الرياض

مكتب يلو يوفر خدمة تاجير سيارات فخمة الرياض

إن كنت تبحث عن أفضل مكتب ايجار سيارات فارهه الرياض، فإن مكتب يلو هو المكان المناسب لكم، والذي يوفر لكم إمكانية استئجار أي نوع من السيارات الفخمة لمده طويلة أو لمده قصيرة، كما يمكنكم استئجارها لمدة ساعة واحدة، بالإضافة إلى أنه يوفر إمكانية استئجار سائق من الشركة في حاله عدم امتلاك رخصه قيادة سارية المفعول.

  • الموقع: يمتلك مكتب يلو فروع عديدة داخل المدينة من بينها فرع حي الروابي وحي السويدي، وحي البديعة، وحي الرائد، وحي المنصورة، وحي اليرموك، والعزيزية، وداخل مطار الملك خالد.
  • يمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف التالي: 966920002909.

مكتب صفوة لتأجير السيارات

التالي في قائمتنا عن أشهر مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، هو مكتب صفوه لتأجير السيارات، والذي يوفر العديد من الخدمات التي تعمل على راحة العملاء من بينها خدمه التاكسي للمطار، بالإضافة إلى تأجير السيارات، وإمكانية الحصول على سائق خاص مع السيارة، كما يمكنكم استئجار السيارات الفخمة بأسعار معقولة.

  • موقع مكتب الصفوة: حي المنصورة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات العمل: من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويوم الجمعة يبدأ العمل من بعد الرابعة عصراً.
  • يمكنكم الاتصال بهم على رقم الهاتف التالي 966593753489.

مكتب الفلاح لتأجير السيارات

من بين أشهر مكاتب تاجير سيارات في الرياض فخمه، مكتب الفلاح، والذي يوفر إمكانية تأجير السيارات في أي وقت من اليوم، كما يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من أجل تعديل الحجز أو من أجل الحجز خلال أي وقت من اليوم، وبالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات العادية، يوفر بطاقات عضوية متنوعة من بينها البطاقة الذهبية والفضية والبلاتينية.

  • الموقع: طريق الملك عبدالعزيز ، حي السليمانية ، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الثانية ظهراً إلى منتصف الليل.
  • يمكنكم الاتصال بهم على رقم الهاتف التالي 966112065550 .
مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض
سيارات

مكتب انوار الطريق

سواء كنت فرد أو شركة يمكنك استئجار السيارات الفخمة أو أي نوع آخر من السيارات ، من مكتب أنوار الطريق، والذي يعتبر من بين أفضل مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، ويوفر خدماته على مدار الساعة، كما يمكنكم استعمال السيارات خارج المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على سائق خاص مع السيارة، فضلاً عن أنه يوفر الكثير من الخصومات والتخفيضات عند عمليه الإيجار الأولى خاصة على عضويات كبار العملاء.

  • الموقع: يمتلك المكتب الكثير من الفروع في مختلف مناطق الرياض، من بينها فرع طريق الملك عبد العزيز.
  • يمكنك الاتصال بهم على رقم الهاتف التالي: 966920005655 .

مكتب ستة وسبعون

يعتبر مكتب ستة وسبعون من بين أبرز مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، ومن من بين السيارات الفخمة التي يمكنكم استئجارها من مكتب ستة وسبعون، هي رانج روفر، ولاندكروزر، ولكزس، وغيرها الكثير من المركبات الأخرى كما يوفر تخفيضات وعروضاً مختلفة للعملاء الدائمين.

  • الموقع: حي قرطبة، طريق الدمام الفرعي حي الشهداء المحمدية، طريق الدمام السريع، الرياض.
  • أوقات العمل: يعمل كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً، ويوم الجمعة يعمل من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً.
  • يمكنكم الاتصال بهم على رقم الهاتف التالي 966591215061.

مكتب الفارس لتأجير السيارات

من بين أشهر مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، مكتب الفارس، وسواء كنت ترغب في إيجار السيارات الفخمة لمده طويلة أو مدة قصيرة، يوفر مكتب الفارس لتأجير السيارات، الحرية في اختيار مدة التأجير، فيمكنك استئجارها لساعة أو لساعات أو لمدة يوم أو الاستئجار الشهري، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء من أجل الاستعلام عن الأسعار أو خدمه التأمين الشامل.

  • الموقع: طريق الملك فهد، حي النموذجية ، الرياض.
  • أوقات العمل: يعمل كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً إلى منتصف الليل، ويوم الجمعة يبدأ العمل من بعد الساعة الثانية ظهراً.
  • يمكنك الاتصال بهم على رقم الهاتف التالي 966920018050.
مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض
مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض

عرضنا لكم أعلاه أفضل مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، ولكن يمكنكم العثور على الكثير من مكاتب وشركات تأجير السيارات في الرياض التي تقدم الكثير من الخدمات للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى