وجهات الرياضالرياض

أشهر 10 نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض

تعليم الأطفال السباحة أمر بالغ الأهمية للحفاظ عليهم من الغرق ؛ كما أنه مفيد للياقة البدنية، والعديد من مدارس السباحة تقدم دروسًا للأطفال من سن شهرين، وإذا كنت تريد البدء في تعليم طفلك السباحة، فمن المهم معرفة أشهر مراكز تعليم السباحة للاطفال في الرياض.

تعليم السباحة للاطفال في الرياض

مدرسة أكوا توت لتعليم السباحة

تعتبر مدرسة أكوا توت من بين أفضل مدارس تعليم السباحة للاطفال بالرياض، وهي توفر بيئة آمنة ورائعة لتعليم الأطفال السباحة، وتتميز هذه المدرسة بنظافتها وسلامتها ووجود مدربات مدربين تدريباً عالياً يهتمون بالأطفال بأفضل طريقة ممكنة، كما تستقبل المدرسة الأطفال من سن ثلاثة أشهر إلى ستة أعوام للذكور و حتى 12 عامًا للبنات، وإذا كنت تقيم في حي الملقا فإن هذه المدرسة تعتبر أفضل مركز تعليم السباحة للاطفال بالرياض في الملقا.

  • العنوان: حي الملقا، طريق الملك فهد، مقابل نادي الشباب، الرياض.
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض
السباحة

سما تالينتس أكاديمي

من بين أفضل مراكز تعليم السباحة للاطفال في الرياض، أكاديمية سما تالينتس، وهو مركز متكامل يوفر العديد من الأنشطة الرياضية للأطفال منها تعليم السباحة، كما تضم الأكاديمية العديد من المدربين المؤهلين الذين يمكنك الاعتماد عليهم، كما أنها تقدم دروسًا بأسعار مناسبة، وهي توفر افضل مسابح في الرياض للاطفال على الإطلاق.

‏نادي المناهل

من بين افضل اماكن تعليم سباحة للاطفال بالرياض، نادي المناهل، الذي يوفر إمكانية تعليم السباحة للفتيات، حيث يضم النادي مسبح مخصص من أجل تعليم السباحة، ويقوم بإعطاء دروس مقابل أسعار معقولة، ولكنه يتميز بالجودة العالية، كما يوفر الخصوصية لكافة الأعضاء، بالإضافة إلى أن النادي يوفر مسبح مخصص للأطفال يشرف عليه مدربين على مستوى عالي من الخبرة.

  • الموقع:M JMH+7WX Diplomatic Square، Ibn Zahr Street، السفارات، الرياض 12512، المملكة العربية السعودية

الاتحاد العربي السعودي للسباحة

يوفر نادي الاتحاد العربي السعودي للسباحة أفضل مسابح الاطفال في الرياض، كما أنه يقدم العديد من الدروس ودورات السباحة في حمامات السباحة التابعة للاتحاد، كما يتميز بأن الأسعار مناسبة للعديد من العائلات مقارنة بأماكن تعليم السباحة للاطفال في الرياض الأخرى، مما يجعله المكان المفضل لكثير من العائلات.

يوفر النادي إمكانية الحصول على شهادة معلم سباحة، وبعد حصوله على الدورات والشهادة يمكنه العمل في النادي أو العمل في أي من نوادي السباحة الشريكة الأخرى مع الاتحاد العربي السعودي للسباحة، وبسبب أسعاره المميزة وخدماته الكثيرة، يعتبره الكثيرون أفضل نادي تعليم سباحة للاطفال بالرياض.

  • الموقع: 2281 8535 الوادي, الرفيعة، الرياض 12752، المملكة العربية السعودية.
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض
توفر نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض أقوى الدورات التعليمية

نادي هوليداي إن الازدهار  – أحد أفضل المسابح للاطفال في الرياض

إن كنت تبحث عن أشهر نادي لتعليم السباحة للاطفال شرق الرياض، فإن نادي هوليداي إن الازدهار، هو الوجهة المناسبة لك حيث يوفر النادي الكثير من دورات تعليم السباحة للأطفال جميعها تتميز بالجودة العالية، كما يتميز النادي بالأسعار المعقولة للدورات المقدمة داخله، مما يجعله افضل مسبح اطفال في الرياض بالنسبة للكثير.

  • الموقع: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الازدهار، الرياض 12487، المملكة العربية السعودية.

نادي رياضة الصغار

من بين أشهر اماكن تعليم السباحة للاطفال في الرياض، نادي رياضة الصغار، والذي يعتبر بشكل عام من أفضل أندية الأطفال في الرياض، ويوفر لهم العديد من الخيارات والأنشطة الرياضية المتنوعة، بما في ذلك الألعاب المائية وكرة القدم، بالإضافة إلى تعليم السباحة في المسبح المخصص لهم داخل النادي، وإذا كنت تبحث عن اندية تعليم السباحة للاطفال في الرياض، فإن نادي رياضة الصغار هو المكان المناسب لك.

  • الموقع: فهد بن معمر، المروج، المروج، الرياض 12283، المملكة العربية السعودية.

مجمع السباحة-الصالات الرياضية الخضراء

يعتبر هذا المجمع أحد أفضل مسابح تعليم السباحة للاطفال في الرياض، حيث يوفر الكثير من دورات تعليم السباحة، من بينها طرق التعليم الإبداعية، بالإضافة إلى الدورات المخصصة للمبتدئين والدورات المخصصة للمحترفين، والكثير من الدورات المتميزة الأخرى، ويتميز المجمع بوجود صالة مغطاة من أجل التدريب آمنة، كما يستخدم النادي أفضل تقنيات السباحة ويتم إعطاء الدروس بأيدي المدربين المحترفين.

  • الموقع: 8231 الوادي، الرفيعة، الرياض 12752، المملكة العربية السعودية.
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض
السباحة

نادي الأغر للفروسية

التالي في قائمتنا عن أفضل أماكن تعليم السباحة للاطفال في الرياض هو نادي الأغر للفروسية، فعلى الرغم من أنه يوفر الكثير من الأنشطة الرياضية الخاصة بالفروسية إلا أنه أيضا يقدم إمكانية تعليم السباحة في المسبح الموجود داخل النادي، بأسعار معقولة واشتراكات شهرية أو سنوية.

  • العنوان: حي فرح، السفارات، الرياض.

قد يعجبك: دليلك إلى افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض 2023

نادي الرياض  السعودي – أحد أفضل مراكز تعليم السباحة في الرياض للاطفال

من بين أشهر مسابح في مدينة الرياض، مسبح نادي الرياض السعودي، والذي يقدم الكثير من الخدمات المتميزة في مجال تعليم السباحة، حيث يوفر مسبح داخلي مجهز بكافة التقنيات، كما يتم تدفئة المياه، فضلاً عن الحفاظ على نظافتها، وجميع الحصص التعليمية يقدمها مدربين محترفين، كما أن النادي حصل على شهادات معتمدة من الاتحاد السعودي في الغوص والسياحة والانقاذ، فضلاً عن أنه يدرس مهارات فريدة في السباحة ومهارات التوازن.

  • الموقع: ظهرة لبن، الرياض 13751، المملكة العربية السعودية.

مركز سعود لتعليم السباحة

التالي في قائمة مسابح في الرياض، مركز سعود لتعليم السباحة، والذي يخضع لإشراف مدربين وكوادر ذات مستوى عالمي من المعرفة والخبرة، كما يتميز بجودته العالية ويستخدم أحدث التقنيات العالمية، ويقدم المركز العديد من الدورات في تعليم السباحة لمختلف المستويات، من المبتدئين إلى المحترفين، بالإضافة إلى توفير دورات في الإنقاذ المائي والغوص، فضلاً عن توفير أماكن لتناول الطعام والمشروبات والعصائر الطازجة، والكثير من الخدمات الممتازة الأخرى بأسعار معقولة، وإن كنت تبحث عن أفضل مدربة سباحة للاطفال بالرياض، يمكنك العثور على أفضل المدربين والمدربات داخل هذا المركز.

  • الموقع: عين ماهل، نمار، الرياض 11543، المملكة العربية السعودية.
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض
السباحة

نادي النصر أحد أفضل نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض

إن كنت تبحث عن مسبح بالرياض بالساعة، فإن مسبح نادي النصر هو المكان المناسب لك، حيث يوفر النادي إمكانية تأجير المسبح بالساعة بأسعار معقولة.

  • الموقع: الحليله، طويق، الرياض 14922، المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى قائمة أفضل نوادي تعليم السباحة للاطفال السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم بالطبع العثور على الكثير من أماكن تعليم السباحة الأخرى في المدينة، ولكن عرضنا لكم أشهر هذه الأماكن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى