محلات الرياض

دليل ملاهي جوي زون الرياض 2024 (الموقع + المواعيد +الخدمات)

ملاهي جوي زون الرياض واحدة من أشهر المناظق الترفيهية في المدينة التي تعج بالكثير من وسائل الترفيه والحدائق، والكثير أيضاً من الملاهي وأماكن التنزّه المناسبة للعوائل والأصدقاء من كافة الأعمار.

وتعتبر جوي زون الرياض مكان آمن للأطفال ومناسب ومريح للأشخاص الذين يريدون تسلية أبنائهم، حيث يمكنهم الجلوس في الكثير من الأماكن المخصصة لهم، بالإضافة إلى الاستمتاع بوجبات شهية ومشروبات لذيذة.

حيث أن وجود هذه الملاهي وشبيهاتها قد جعل من مدينة الرياض أكبر بقعة سياحية ترفيهية في قلب المملكة العربية السعودية وجذب آلاف السياح إليها، وليس فقط سكان المدينة

أما اليوم فقد اخترنا لكم ملاهي جوي زون، من بين أهم وأجمل الملاهي التي يمكنكم زيارتها لقضاء أوقات ممتعة ومميزة، دعونا نتحدث عن أبرز التفاصيل التي تحتاجون لمعرفتها.

ملاهي جوي زون الرياض:

يعد جون زون الرياض من المراكز الترفيهية المميزة والمسلية لجميع أفراد العائلة، تتميز بأنها ذات أسقف عالية وإضاءة مشعة وتهوية جيدة.

وهي في نفس الوقت مكان مغلق وآمن للأطفال، ويوفر أماكن للجلوس بكثرة، حيث يمكن مراقبة الأطفال عن بعد دون الحاجة للوقوف وقتاً طويل أو تركهم وحدهم.

ويمكن تعريف جوي زون بأنه مكان ترفيهي ومركز العاب متكامل يحوي العديد من الألعاب المتنوعة، الحركية منها والكهربائية والالكترونية والتفاعلية والرياضية والتعليمية التي تنمي قدرات الطفل.

ويتألف جوي زون الرياض من طابقين بلاي غراوند ومطعم بيتزا وبطاطس والطابق العلوي فيه مقهى ومقر باسكن روبنز، يقدم القهوة العربية الأصيلة، ولديه كادر عمل محترف يهتم بالنظافة وخدمة الزبائن.

اقرأ المزيد حول: فروع ملاهي سباركيز الرياض بارك – المواقع – الأسعار – الأنشطة

جوي زون الرياض

اهم الأنشطة في جوي زون الرياض 2024:

يتوفر في ملاهي جوي زون الرياض العديد من الألعاب المنوعة، وأهم الأنشطة في جوي زون الرياض 2024 نذكر منها:

1. الألعاب الحركية:

وهي مجموعة رائعة من الألعاب الملائمة للأطفال الصغار مادون الخمس سنوات، وبالطبع مناسبة أيضاً لكافة الأعمار، منها النطيطات، وهي متوفر بعدة أشكال لتناسب الجميع.

بالإضافة إلى ميني بولينج خاص للأطفال، وهذا يفيد الصحة الجسدية والنفسية للأطفال ويوفر السعادة والمتعة لهم، حيث تم بناء جوي زون الرياض بما يتوافق مع التنمية السليمة للأطفال إلى جانب التسلية والترفيه.

2. الألعاب الكهربائية:

يوجد في ملاهي جوي زون العديد من الألعاب الكهربائية الممتعة مثل قاذفة الكرات وسيارات التصادم والبينبول وألعاب أخرى متعددة تعمل على الكهرباء، حيث يحظى الطفل بالمتعة والاثارة وقضاء اجمل الأوقات مع العائلة.

كما تتوفر ألعاب أخرى متعددة تقدم الكثير من البهجة للأولاد وتجعلهم يقضون يومًا لا يُنسى في ملاهي جوي زون الرائعة.

اقرأ أيضاً: افضل نادي للاطفال بالرياض 2024 – الأنشطة – الرسوم -المواقع

الألعاب الالكترونية: 

وهي من أكثر الألعاب المرغوبة في ملاهي جوي زون الرياض والملاهي الأخرى، وهي بطبيعة الحال أكثر الألعاب الرائجة في عصرنا.

ستجد ألعاب متنوعة مدروسة لتتناسب مع عمر طفلك، مثل تسجيل الأهداف، والمباريات، وبعض ألعاب الهدم والبناء.

جوي زون بالرياض

بعض النشاطات الأخرى: 

يتوفر في جوي زون الرياض خيارات عديدة لتناول وجبات متنوعة ولذيذة ففي الدور السفلي يوجد مطعم لتقديم السندويشات والبيتزا الشهية وفي الدور العلوي يوجد كافيه يقدم المشروبات المتنوعة وفيه جلسات هادئة ومريحة.

مطعم بيتزا جوي: 

وهو مطعم متخصص بالوجبات السريعة، يقدم أطباق يحبها الأطفال، وأهم هذه الوجبات البيتزا بعدة أنواع وهي أساسية في المطعم ومن أطباقها: بيتزا رانش باربكيو _ بيتزا رانش بيتزا دجاج _ بيتزا بيبروني.

بالإضافة إلى بعض الأطباق الأخرى مثل أجنحة الدجاج _ البطاطا المقلية _ أصابع الموزاريلا_ كاساديا دجاج، إنه من الأماكن المميزة التي يمكنك تجربتها في حال زيارة جوني زوي الرياض.

موقع جوي زون ورقم التواصل وساعات العمل:

العنوان: 8333 طريق الإمام سعود بن فيصل _ الرياض 13315 _ الرياض 11543.

ساعات العمل: وقد حددت ساعات العمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 صباحاً لغاية الساعة 12:00 مساءً.

رقم التواصل والحجز: +966 55 703 9333

أسعار تذاكر ملاهي جوي زون الرياض: تبدأ أسعار كل باقة من ألعاب جوي زون الرياض ب 99 ريال سعودي وتتضمن بيتزا ومشروب ثم تزيد حسب نوع اللعبة

ملاهي جوي زون الرياض

وفي الختام نأمل ان نكون قد استوفينا كافة المعلومات عن افضل الملاهي والمنتزهات في الرياض واستعرضنا كل ما يتعلق بملاهي جوي زون الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى