محلات الرياض

دليل متجر خمسة التوفير الرياض (المنتجات + التواصل + الموقع)

إذا كنت تبحث عن مكان لشراء المنتجات مقابل خمس ريالات سعودية، فأنت من المحظوظين مع متجر خمسة التوفير الرياض، فهو أحد المتاجر التي تقدم المستلزمات والاحتياجات والبضائع المتنوعة بأسعار منخفضة ومناسبة للجميع.

حيث يندرج متجر خمسة التوفير ضمن سلسلة متاجر أبو خمسة بالرياض التي تقدم المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار منخفضة نسبة لباقي المتاجر، وذلك من أجل مساعدة الأفراد ذوي الدخل المحدود.

فبالرغم من ارتفاع الأسعار يوماً بعد يوم إلا أن متجر خمسة التوفير الرياض يوفر لزبائنه تجربة تسوق أصيلة ومجموعة من الخدمات بمبالغ ضئيلة لذلك عليك زيارته لأنه من المتاجر التي تستحق التجربة.

لذلك يبحث الكثيرين عن متجر خمسة التوفير الذي تمت تسميته بهذا الاسم لأنه يبيع معظم المستلزمات والأغراض بسعر بسيط يبدأ من خمسة ريالات، ولمزيد من المعلومات عن هذا المتجر تابع معنا التفاصيل بالسطور القادمة.

خمسة التوفير الرياض..

متجر خمسة التوفير الرياض:

يوجد في مدينة الرياض العديد من المتاجر التي تبيع منتجاتها بـ خمسة ريالات سعودية فقط، ويعتبر متجر خمسة التوفير الرياض أفضلها فهو من الأماكن الرائعة التي عليك زيارتها والتجول بها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

حيث يعتبر متجر خمسة التوفير الرياض إحدى أهم محلات أبو خمسة في مدينة الرياض نظراً لما يقدمه من المنتجات المناسبة للأفراد مثل المناديل الورقية المعقمة والأواني المنزلية البسيطة ومنتجات البلاستيك بجميع أنواعها مثل الأكواب والصحون والأباريق، والأدوات الزجاجية.

خمسة التوفير بالرياض

هذا بالإضافة إلى  أدوات التنظيف المختلفة والقفازات البلاستيكية والكمامات وغيرها العديد من المنتجات المنزلية المختلفة، كما يقدم أيضاً الحلويات والشبسات والشكولاته المستوردة وجميعها بأسعار رخيصة.

وأيضاً يحتوي المتجر مجموعة من المستلزمات المدرسية والورقيات والتحف الجميلة وألعاب الأطفال وفحم للمباخر، وكذلك يقدم متجر خمسة التوفير الرياض إمكانية شراء المزهريات أو الزهور الصغيرة فإذا كنت من محبي الزهور ستسعد بزيارة هذا القسم.

كما يتميز خمسة التوفير الرياض عن باقي أسواق الرياض بإمتلاكه لكادر من الموظفين المدربين بشكل جيد فهم على استعداد للمساعدة وتقديم الخدمات السريعة والمناسبة للزبون وعلى أكمل وجه.

متجر خمسة التوفير الرياض

أقسام متجر خمسة التوفير الرياض:

ويتكون خمسة التوفير أيضاً من دورين فالمكان كبير وضخم حيث يحتوي على قسم خاص بالأكل والحلويات وقسم خاص بالبلاستيك وقسم آخر للأداوت المزلية، وقسم خاص بالتزيين وآخر خاص بالمكتبة والمدارس وقسم يختص بالزينة والورود.

وأقسام أخرى كثيرة ومتنوعة ومن أجل تسهيل التسوق على الزبائن فقد وفر المتجر مصعد من أجل الانتقال إلى الدور الثاني وقد حصل أيضاً خمسة التوفير على تقييم 4.2 نجمة من قبل 3190 زائر عبر الجوجل.

ويعد أبو خمسة إحدى أهم واجهات التسوق الشعبي للسعودين والأجانب والمقيمين، وهو أيضاً سلسلة لمجموعة من المتاجر مقرها في مدينة الرياض، حيث تضم السلسلة حوالي 160 متجر في أنحاء المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي.

خمسة التوفير

موقع متجر خمسة التوفير الرياض:

يقع مركز خمسة التوفير في: الرياض _ حي الياسمين _ على طريق أنس بن مالك _ مقابل مختبرات تترا الطبية.

وهو قريب أيضاً من حي الورود وطريق الملك عبدالله.

أوقات العمل في متجر خمسة التوفير الرياض:

يعمل المتجر من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

أما يوم الجمعة يعمل من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

هاتف متجر خمسة التوفير الرياض:

يمكنك التواصل مع مركز خمسة التوفير في الرياض من خلال الرقم التالي 0112666646.

محل خمسة التوفير

المنتجات التي يقدمها متجر خمسة التوفير:

الكمامات، التحف، المناديل والورقيات، ألعاب الأطفال، الصحون، القفازات، مستلزمات النظافة الشخصية، الأكواب، المنظفات، الأباريق، أدوات التنظيف، الشوكولاتة والحلويات، المزهريات.

وهنا نصل بكم إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة بمتجر خمسة التوفير الرياض إضافة إلى الموقع والتواصل وأوقات العمل به فهو من أهم الخيارات المناسبة للعائلات والمواطنون السعوديين أتمنى أن أكون قد قدمت لكم معلومات كافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى