أطباء جدة

أفضل دكتورة تجميل في جدة | أمهر الأطباء النساء

بفضل التطور التكنولوجي الذي يصحبه التطور الطبي أصبح من السهل جدًا على المرأة إخفاء العيوب الخارجية للبشرة سواء بهدف الحصول على إطلالة أكثر جمالًا أو تصحيح عيبًا جاء آثر الإصابة في حادث أو ما شابه، مما جعل الطلب على أفضل دكتورة تجميل في جدة وإجراء العمليات التجميلية من أكثر الطلبات شيوعًا وانتشارًا خلال السنوات الماضية، الأمر الذي جعل الأطباء يتسارعون لتقديم أفضل ما لديهن غير مكترثين بما يرضي المريض فحسب بل لتحقيق ما يفوق توقعاته.

أفضل دكتورة تجميل في جدة

مدينة جدة أتت في المركز الثاني ضمن ترتيب المدن الأكثر إجراءًا لعمليات التجميل في المملكة العربية السعودية، فقد باتت لديها عدد لا حصر له من العيادات والمراكز المتخصصة في طب التجميل، إذ أنك ستجد أفضل عيادات تجميل في جدة تقدم كفاءة عالية وتضم أمهر الأطباء المتخصصين في كافة المجالات خاصة التجميل بالليزر والعناية بالبشرة وجمالها.

يمكننا القول أن عملية تجميل الأنف هي أكثر العمليات الجراحية التجميلية إقبالًا، فهناك الكثير من النساء يرغبن في تجميل تلك المنطقة التي قد تسبب لهن إحراجًا، ومنهن من يرغبن في التجميل بالبوتكس والفيلر وغيره، ستجدين في هذا المقال قائمة من أمهر الأطباء النساء ذوي الخبرة الطويلة والمؤهلات العليا، يمكنك بكل سهولة اختيار أفضل دكتورة تجميل بجدة بالنسبة لك:-

1-دكتورة إيمان عبد العزيز

دكتورة إيمان عبد العزيز

هي أخصائية أمراض جلدية وتجميل، متخصصة في التجميل والليزر، وتُعد أفضل دكتورة تجميل في جدة، وذلك باعتماد الشهادات التي حصلت عليها ورأي عملائها، فهي حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية عام 2002 بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف، حاصلة على الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة الإسكندرية عام 2013 بتقدير ممتاز.

ليس هذا فحسب فقد استمرت دكتورة إيمان بتطوير ذاتها، وحضرت العديد من الورش والكورسات في مجال الأمراض الجلدية والإجراءات التجميلية، على سبيل المثال، تقشير الجلد والميزوثيرابي والفيلر والبوتوكس والليزر، وعملت بالكثير من المراكز والمستشفيات منها مستشفى السعودي الألماني فرع المدينة المنورة وأيضًا مراكز سباركل للتجميل، وهي أشهر مراكز التجميل في مصر.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة (الجامعة)، شارع السيرة العطرة
  • سعر الكشف: 225 ريال

2-دكتورة صفاء أبو العزم

أخصائية أمراض جلدية وتجميلية، متخصصة في جلدية البالغين والتجميل والليزر، قيل عنها أنها أفضل دكتورة تجميل بجدة، فقد نالت رضا الكثير من مرضاها، وقد حصلت على العديد من الشهادات ولديها تاريخ طويل من الخبرة، حاصلة سنة 2002 على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية، حاصلة على درجة الماجستير من جامعة عين شمس في الأمراض الجلدية والتناسلية، سنة 2012 حصلت من جامعة طنطا على دبلومة في الأمراض التناسلية والجلدية.

استمرت دكتورة صفات بسلك طريق التطوير، فقد حضرت ورش وكورسات تدريبية كثيرة في مجال التجميل مثل التقشير الكيميائي للبشرة والبوتوكس والفيلر والميزوثيرابي والليزر، وعملت في مستشفيات عديدة منها مركز روز الطبي ومركز الوطن ومستشفى مطروح بمصر ومستشفى دمنهور، مما تمكنت من بناء سنوات عديدة من الخبرة.

  • عنوان الدكتور: مستشفى أندلسية حي الجامعة (الجامعة)، شارع السيرة العطرة
  • سعر الكشف: 225 ريال

3-دكتورة دينا الإمام

دكتورة دينا الإمام

هناك قلة من الأطباء الذين يجمعون بين جلدية الأطفال والبالغين، فهناك الكثير من النساء ممن يرغبن أن يتابعن مع نفس طبيب أطفالهن، وذلك لتوفير عناء المشوار، هذا ما تقوم به دكتورة دينا الإمام أخصائية أمراض الجلدية والتجميل، متخصصة في جلدية الأطفال والبالغين والتجميل والليزر، حاصلة على ماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل، ولهذا تُعد أفضل دكتورة تجميل في جدة.

  • عنوان الدكتور: عيادات البشرة الجديدة الأولى (الزهراء)، شارع الأمير سلطان
  • سعر الكشف: 100 ريال

4-دكتورة غادة عبد الرحمن المشد

هي أخصائية أمراض جلدية وتجميل، متخصصة في جلدية البالغين والأطفال والليزر، تقوم بتقدم الكثير من الخدمات في عيادتها بحسب ما تملكه من خبرة، فهي تقوم بعمل جلسات الليزر لإزالة الشعر الزائد والتخلص من حب الشباب وتكسير الدهون، علاج التهاب الجلد والبهاق والسمكية والصدفية والحكة والحساسية، علاج مشاكل الشعر والأظافر وفطريات الجلد، التقشير الكيميائي وتفتيح البشرة، شد الوجه بالخيوط والبوتكس وحقن الفيلر، حقن البشرة PRP وجلسات الميزوثيرابي والخلايا الجذعية.

  • عنوان الدكتور: عيادات أندلسية سنابل وفواز، الشارع العام – حي السنابل
  • سعر الكشف: 130 ريال

5-دكتورة رشا محمود إبراهيم الفشاوي

تُعد دكتورة رشا أمهر دكتورة تجميل بجدة، متخصصة في التجميل والليزر وجلدية الأطفال والبالغين، حاصلة على بكالوريوس في الطب والجراحة، حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل.

  • عنوان الدكتور: عيادات سابا الطبية (البوادي)، الملك فهد
  • سعر الكشف: 90 ريال

6-دكتورة فايزة الغامدي

دكتورة فايزة الغامدي

هي طبيبة استشارية أمراض جلدية وتجميل، متخصصة في التجميل والليزر وجلدية البالغين، حاصلة على الزمالة العربية للأمراض الجلدية وجراحة الجلد، حاصلة على الزمالة الأمريكية لطب التجميل، عملت نائبة لرئيس قسم الأمراض الجلدية بمدينة الملك سعود الطبية، عملت أستاذ مساعد في جامعة الملك سعود للعلوم الصحية، عملت طبيبة استشارية في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرص الوطني، لديها خبرة طويلة في مجال الأمراض الجلدية والتجميل ومشاكل الأظافر والشعر والليزر، ولذلك تعتبر أفضل دكتورة جراحة تجميل في جدة.

  • عنوان الدكتور: عيادات فايزه الغامدي (المحمدية)، الأمير سلطان
  • سعر الكشف: 400 ريال

7-دكتورة سمر عبد الوهاب

جمالكِ الداخلي هو الأساس، ولكنه لا يقل أهمية عن جمالك الخارجي، حيث أن اهتمامك بمظهرك له أثر كبير على حالتك النفسية وثقتك بنفسك، لهذا يُنصح بالمتابعة مع دكتورة تجميل في جدة للحفاظ على هذا الجمال، وهذا ما توفره تمامًا دكتورة سمر عبد الوهاب، وقبل أن نبدأ بسرد الخدمات التي تقوم بتقديمها، سنوضح تخصصها الرئيسي.

دكتورة سمر عبد الوهاب هي أخصائية جلدية وتجميل، متخصصة في جلدية البالغين والتجميل والليزر والعناية بالبشرة، تقدم العديد من الخدمات في عيادتها منها: توحيد لون البشرة، تفتيح لون البشرة، العناية بالبشرة وأنواعها مما تمكنت من تكوين خبرة في هذا المجال، لهذا هي الخيار الأفضل لكل مرأة ترغب في الحفاظ على شبابها.

  • عنوان الدكتور: عيادات مجمع العالمية الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد، طريق الأمير سلطان حي النهضة
  • سعر الكشف: 160 ريال

8-دكتورة هبه يوسف غانم

تندرج دكتورة هبه يوسف غانم ضمن قائمة أمهر وأفضل دكتورة تجميل في جدة، فهي أخصائية جلدية وتجميل، متخصصة في جلدية الأطفال والبالغين والتجميل والليزر، ولكن لابد من الحجز مسبقًا قبل الذهاب.

  • عنوان الدكتور: عيادات البشرة الجديدة الأولى (الزهراء)، شارع الأمير سلطان
  • سعر الكشف: 100 ريال

9-دكتورة هبة الله يونس

دكتورة هبة الله يونس

هي أخصائية أمراض جلدية، متخصصة في جراحة تجميل الأنف، جراحة تجميل الوجه، جلدية الأطفال والبالغين، الليزر والتجميل وكافة مشاكل البشرة والشعر، من أكثر الأطباء شهرة، إذ أنها تُعد أفضل دكتور تجميل أنف في جدة، وتتمتع بخبرة كبيرة في ذلك المجال.

  • عنوان الدكتور: مركز السامريه الطبي (النسيم)، ابي ذر الغفاري
  • سعر الكشف: 115 ريال

10-دكتورة إيناس عبد العزيز حماد

هل تبحثين عن أفضل دكتورة تجميل في جدة متخصصة في الأمراض التناسلية؟ إن دكتورة إيناس عبد العزيز حماد هي الخيار الملائم بالنسبة لكِ، فهي طبيبة استشارية أمراض جلدية وتجميل، متخصصة في جلدية الأطفال والبالغين والليزر والتجميل والأمراض التناسلية.

  • عنوان الدكتور: عيادات بيديا كير (الشاطئ)، طريق الملك عبدالعزيز
  • سعر الكشف: 300 ريال

11-دكتورة سحر أبو الفضل

إذا كنتِ تبحثين عن طبيبة لتساعدكِ على العناية ببشرتك والحفاظ على شبابها، فإن دكتورة سحر هي أنسب حل لكِ، حيث أنها أخصائية جلدية وتجميل، متخصصة في جلدية البالغين فقط والتجميل والليزر، عضو الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية.

تقدم الدكتورة سحر أبو الفضل العديد من الخدمات لمرضاها، منها: التقشير الكيميائي وأنواعه، إزالة الشعر بالليزر، جلسات الميزوثيربي والبلازما لعلاج تساقط الشعر ونضارة البشرة، علاج قشرة فروة الرأس وتساقط الشعر، علاج التجاعيد وشد البشرة بالفيلر والبوتكس، علاج تورم جفن العينين والهالات السوداء، علاج الكلف وتصبغات البشرة، علاج حب الشباب وآثاره.

  • عنوان الدكتور: عيادات سابا الطبية (البوادي)، الملك فهد
  • سعر الكشف: 90 ريال

12-دكتورة ابتسام حسن واعظ

دكتورة ابتسام حسن واعظ

دكتورة ابتسام استشارية أمراض جلدية وتجميل، متخصصة في جلدية البالغين والليزر والتجميل، حصلت على العديد من الشهادات فهي حاصلة من المجلس العربي للاختصاصات الجلدية في مجال الأمراض الجلدية على البورد العربي، حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، حاصلة على دبلومة في الأمراض التناسلية من جامعة ليفربول بإنجلترا.

لم تتوقف دكتورة ابتسام عند ذلك الحد بل حضرت ندوات دولية وعالمية كثيرة متعلقة بالطب التجميل، مما أصبحت تشغل منصب استشاري أمراض التجميل والجلدية بمركز أندلسية لصحة المرأة، وذلك بعد أن تمكنت من الحصول على خبرة كبيرة في هذا المجال.

  • عنوان الدكتور: عيادات مركز أندلسية لصحة المرأة، الأمير سلطان – المحمدية
  • سعر الكشف: 50 ريال

13-دكتورة أحلام فهمي

بروفيسور أحلام عبد اللطيف فهمي تُعد أخصائية جلدية وأفضل دكتورة تجميل في جدة في مجالها، حيث أنها متخصصة في التجميل والليزر وأمراض الذكورة وأمراض التناسلية وجلدية الأطفال، لديها خبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال المعدية والمزمن والأمراض التناسلية للرجال والنساء، وأيضًا في مجال التجميل والعناية بالبشرة وعلاج تساقط الشعر والبوتكس والفيلر وغيرهم.

  • عنوان الدكتور: عيادات البشرة الجديدة الأولى (الزهراء)، شارع الأمير سلطان
  • سعر الكشف: 300 ريال

14-دكتورة أمل حسني

إذا كنت تبحث عن دكتورة جراحة تجميل في جدة بسعر اقتصادي، فإليك دكتورة أمل حسني طبيبة جلدية وتجميل، متخصصة في جراحة وتجميل الأنف، جراحة وتجميل الوجه، جراحة وتجميل اليد، وتجميل العيون، تجميل الحروق، الليزر، جلدية أطفال وبالغين، حاصلة على دبلومة أمريكية في الطب التجميلي، حاصلة على دبلومة الدراسات العليا الجلدية والتناسلية.

  • عنوان الدكتور: مركز جراش (المروة)، شارع السوق
  • سعر الكشف: 100 ريال

15-دكتورة رباب النجار

دكتورة رباب النجار

هناك الكثير من الأطباء المصريين الذين أثبتوا جدارتهم وتفوقهم في العديد من عيادات المملكة العربية السعودية فمنهم دكتورة رباب النجار، أخصائية أمراض جلدية وتجميل، متخصصة في جلدية البالغين والتجميل، لديها خبرة في علاج حب الشباب وتساقط الشعر، حقن الفيلر والبوتكس، حقن الميزوثيربي للوجه، حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة طنطا، وأصبحت أفضل دكتورة تجميل في جدة.

  • عنوان الدكتور: مركز مجمع محمد الجدعاني الطبي (السنابل)، جنوب جدة حي القرينية الشارع العام
  • سعر الكشف: 50 ريال

هكذا نكون قد ذكرنا أفضل وأمهر أطباء النساء ذوي الخبرة والكفاءة في مجال الطب التجميلي، مع ذكر سعر الكشف والشهادات والخبرات التي حصلوا عليها، ويمكنكِ الآن اختيار أفضل دكتورة تجميل في جدة مناسبة لكِ، فلا تتردي لحظة للذهاب والمحافظة على جمال بشرتك وشبابها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى