أطباء جدة

أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة

تضم عيادات مستشفى السعودي الألماني بجدة مجموعة من الأطباء المتخصصين في جميع التخصصات والحاصلين على أعلى الشهادات والدرجات العلمية والتي يتم تكريسها مع خبراتهم الواسعة لمساعدة المرضى على الشفاء التام بإذن الله تعالى، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة.

يعد تخصص طب وجراحة العظام من التخصصات الهامة للغاية والصعبة في علاجها ولهذا السبب توفر مستشفى السعودي الألماني بجدة العديد من الأطباء المتخصصين والمتميزين في طب العظام، حيث توفر المستشفى نخبة رائعة من أفضل الكوادر الطبية في مجال طب وجراحة العظام لعلاج كافة مشاكل العظام.

أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة

تعد مستشفى السعودي الألماني من أكبر المستشفيات الموجودة بجدة والتي توفر لمرضاها العديد من الخدمات الطبية المميزة مع أحدث التقنيات والوسائل العلاجية، كما توفر نخبة من أطباء العظام الرواد في مجال جراحة العظام والمفاصل، ولهذا سوف يدور حديثنا في هذا المقال عن أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة، وهذه قائمة تشمل ترشيحاتنا لأفضل دكتور عظام في مستشفى السعودي الألماني بجدة بناءً على آراء المرضى وخبراتهم العلمية والعملية.

1– دكتور إلهامي درويش

أخصائي جراحة العظام والكسور في مستشفى السعودي الألماني بجدة، طبيب متخصص في إصابات اليد والطرف العلوي والطرف السفلي، صاحب خبرة كبيرة في مجال الطب الرياضي وعلاج إصابات الملاعب وإجراء جراحات مناظير المفاصل وعلاج إصابات العمود الفقري، يعتبره البعض بأنه أفضل دكتور عظام في جدة.

يعد دكتور إلهامي درويش أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة بناءً على تقييمات الزوار وعدد مقيميه على موقع فيزيتا، فهو حاصل على تقييم ٤.٥ من ٥ من قبل الزوار.

  • سعر الكشف: ٣٠٠ ريال سعودي.

2- دكتور محمد شوقي رمضان

دكتور محمد شوقي رمضان

استشاري جراحة العظام بمستشفى السعودي الألماني في جدة، الطبيب حاصل على الدكتوراه في طب وجراحة العظام من جامعة القاهرة، وهو زميل كلية الجراحين الملكية لجراحة العظام في لندن، الطبيب متخصص في إجراء جراحات العظام والكسور وعلاج إصابات الملاعب وعمل مناظير المفاصل وجراحات الركبة عن طريق الريبوت، الطبيب مقيم ب ٤.٥ من ٥ على موقع فيزيتا.

  • سعر الكشف: ٣٨٠ ريال سعودي.

3- الدكتور عبدالظاهر ساعاتي

استشاري أول جراحة العظام بمستشفى السعودي الألماني في جدة، حاصل على الزمالة من جامعة تورنتو الكندية في طب وجراحة العظام، ومن أبرز ما يقوم به الطبيب علاج إصابات الملاعب في مجال الطب الرياضي، علاج إصابات الأطراف العلوية، علاج كسور العظام المعقدة وعلاج كسور الحوض.

يعتبر دكتور عبدالظاهر أفضل دكتور عظام في الالماني بجدة متخصص في جميع جراحات المفاصل مثل جراحة تغيير المفاصل وجراحة تركيب المفاصل الصناعية، الطبيب تم تقييمه ٤ من ٥ على موقع فيزيتا من قبل الزوار.

  • سعر الكشف: ٣٨٠ ريال سعودي.

4- دكتور خالد بترجي

خبير في جراحات تركيب وفك المفاصل وهو نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بجدة ورئيس قسم جراحة العظام بالمستشفى، وهو عضو في جمعية اعوجاج العمود الفقري وأول من عالج مشاكل العمود الفقري عن طريق استخدام الغضروف الصناعي في منطقة الشرق الأوسط.

حصل الدكتور خالد بترجي على شهادة الدكتوراه من جامعة إيسن الألمانية، كما نال الكثير من الشهادات بفضل حصوله على عديد من الدورات التدريبية المتخصصة في جراحة المفاصل وأيضاً حصل على دورة تدريبية في جراحة مناظير الركبة من جامعة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد حصل كذلك على العديد من الدورات التدريبية في جراحات تغيير مفصل الفخذ وتثبيت الفقرات في جامعة دافوس بسويسرا، وأيضاً حصل على دورات تدريبية في علاج جميع إصابات العظام بجامعة هانوفر الألمانية، ولذلك يعتبره الكثيرون أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة.

5- دكتور حسام السيد عقل

دكتور حسام السيد عقل

هو طبيب متخصص في جراحات العمود الفقري وجراحات المفاصل والعظام، زميل جمعية جراحة العمود الفقري في سويسرا، حصل على درجتي البكالوريوس والدكتوراة في الطب والجراحة من جامعة القاهرة وكذلك حصل على درجة الماجستير في جراحات العظام.

الطبيب حاصل أيضاً على الزمالة المصرية في طب وجراحة العظام، وهو طبيب متخصص في جراحات تركيب وفك المفاصل الصناعية وجراحات المفاصل، هذا بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في العمليات الكبرى مثل جراحات العمود الفقري، ويعتبر أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة يقوم بعمل جراحات العمود الفقري بصورة ممتازة، وبالرغم من أن العمليات الجراحية في العمود الفقري تعد من أكثر العمليات في مجال جراحة العظام صعوبة، وذلك لدقة خطوات العمليات.

ومن أشهر العمليات التي يجريها الطبيب؛ اصلاح جميع التشوهات الخلقية، كسور العظام، جراحات تركيب وفك المفاصل الصناعية المختلفة في مختلف أجزاء الجسم مثل مفصل الركبة ومفصل الكتف ومفصل الفخذ.

  • سعر الكشف: ٤٠٠ ريال سعودي.

6- دكتور متولي محمد شاهين

هو رئيس قسم جراحة العظام بمستشفى السعودي الألماني وهو طبيب متخصص في جراحات العظام، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة الإسكندرية، ثم حصل على درجة الماجستير في جراحة العظام من ذات الجامعة.

الطبيب صاحب خبرة كبيرة في العمليات الجراحية الكبرى مثل تركيب وخلع الكتف والأطراف العلوية، إجراء جراحات إصابات العمل مثل إصابات الأيدي أو الأرجل، كما يعتبر دكتور متولي شاهين من أول الأطباء الذين يقومون بجراحات نقل وإصلاح أوتار اليد وجميع أجزاء الجسم، ويعتبر دكتور متولي شاهين أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة في إجراء عمليات ربط ونقل أوتار اليد.

7- دكتور عصام البشاري

استشاري طب وجراحة العظام في مستشفى السعودي الألماني بجدة، ويعتبره البعض أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة فهو من أكثر أطباء المستشفى تميزاً في جراحات العظام.

الطبيب حاز على الكثير من الشهادات من مختلف بلاد العالم، مثل بكالوريوس الطب والجراحة العامة من جامعة سانت جورج ألبرت، ثم درس الطبيب في جامعة الأردن وتخصص في جراحة العظام وكذلك حصل على البورد العربي في جراحة العظام.

يتميز الطبيب في إجراء العمليات الجراحية للكسور باستخدام أحدث المعدات والطرق، وعلاج إصابات الملاعب مثل قطع الرباط الصليبي والغضروف باستخدام المنظار الجراحي وكذلك علاج كدمات وإصابات الركبة عند الرياضيين، الطبيب حاصل على تقييم ٤.٥ من قبل زواره على موقع فيزيتا.

  • سعر الكشف: ٣٨٠ ريال سعودي.

8- دكتور روحي ياسين

دكتور روحي ياسين

يعتبر البعض الدكتور روحي ياسين أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة في مجال جراحة العظام، فهو حاصل على العديد من الشهادات الطبية، مثل درجة الدكتوراه في الطب البشري، ثم حصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام، هذا بالإضافة إلى حصوله على دبلومة في العلاج الطبيعي وهي من الأمور التي تميزه عن غيره من أطباء العظام لأنها تساعده على فهم حالات العظام ووضع الخطة العلاجية المناسبة.

من أهم الجراحات التي يجريها الطبيب؛ جراحات إصلاح مرض الفلات فوت (تسطيح الأقدام) بالقدمين، علاج الكسور الناتجة عن الحوادث، جراحات تطويل العظام باستخدام أفضل وأحدث الأساليب والتقنيات والأجهزة المتطورة، علاج وإصلاح التشوهات الخلقية في العظام، بواسطة العمليات الجراحية، وتعديل التلف أو الأضرار الناجمة به.

يعتبر دكتور روحي ياسين هو أفضل دكتور عظام أطفال في السعودي الألماني بجدة، حيث يعتبر من أنجح أطباء العظام في جراحات خلع المفصل الوركي عند الأطفال وجراحات تبديل المفاصل عند الأطفال.

9- دكتور أحمد طه حضراوي

استشاري جراحة العظام بمستشفى السعودي الألماني بجدة، حاصل على البورد الألماني في جراحة العظام، وهو طبيب متخصص في جراحات العظام والكسور، من أهم الجراحات التي يجريها الطبيب؛ جراحات تركيب المفاصل الصناعية، جراحات العظام للأطفال، جراحات تقويم العظام وإصلاح التشوهات الخلقية وجراحات إصابات الملاعب، الطبيب حاصل على تقييم ٤.٥ من قبل زواره على موقع فيزيتا.

  • سعر الكشف: ٥٠٠ ريال سعودي.

10- دكتور محمد البحيري

دكتور محمد البحيري

أخصائي جراحة العظام والكسور بمستشفى السعودي الألماني بجدة، حاصل على درجة الماجستير في طب وجراحة العظام والكسور، عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة العظام، هو طبيب متخصص في جراحات اليد والأطراف وتثبيت الكسور داخلياً، تم تقييمه من قبل زواره على موقع فيزيتا بتقييم ٥ من ٥.

  • سعر الكشف: ٣٠٠ ريال سعودي.

وختاماً، يعتبر اختيار أفضل دكتور عظام في السعودي الألماني بجدة من الأمور الصعبة نظراً لتوفير إدارة المستشفى عدد كبير من أفضل أطباء العظام في جدة مع إتاحة كافة الوسائل والتقنيات الحديثة لتيسير الفحص الطبي للمرضى والوصول إلى أفضل الطرق العلاجية حرصاً على صحة المرضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى