أطباء المدينة المنورة

أفضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في المدينة المنورة

يجب أن نعلم أن الطبيب المختص بعلاج ضعف الانتصاب هو طبيب أمراض الذكورة وهو فرع من فروع الطب المستحدثة تقوم بعلاج الاختلال الهرموني وما يتعلق به من أمراض تخض الجهاز التناسلي بالنسبة للرجل وعلى الرغم من أن بعض الجامعات تقوم بتدريس قسم أمراض الذكورة مع تخصص المسالك البولية إلا أنه أصبح قسم منفصل في العديد من الجامعات فإذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في المدينة المنورة ويعالج حالات والتسرب الوريدي وتقوس القضيب وسرعة القذف وضعف الحيوانات المنوية وتأخر الإنجاب والعقم عند الرجل فتابع معنا من خلال السطور القليلة القادمة.

أفضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في المدينة المنورة

يتبع مرض ضعف الانتصاب قسم أمراض الذكورة ويختلف سبب حدوث ذلك المرض من شخص لآخر فيتم عمل فحوصات طبية متكاملة حتى يتم معرفة السبب في حدوث ذلك المرض فلابد من معرفة التاريخ المرضي للشخص وإجراء فحص عضوي وفحص نفسي شامل وسنتعرف على أفضل دكتور لعلاج الانتصاب بالمدينة المنورة من خلال تلك القائمة.

1- دكتور أحمد الدسوقي

دكتور أحمد الدسوقي

أخصائي أمراض الذكورة والمسالك البولية وجراح المسالك البولية للبالغين والأطفال كما يقوم الدكتور بعمل جراحات أمراض الخصيتين وجراحات البروستاتا وعلاج دوالي الخصيتين باستخدام الميكروسكوب الجراحي كما يعالج حالات ضعف الانتصاب والتسرب الوريدي وسرعة القذف وهو نائب رئيس قسم الجراحات المتخصصة في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة يمتلك خبرة تزيد عن سبعة عشر عاماً ويعتبره البعض أفضل طبيب لعلاج ضعف الانتصاب في المدينة المنورة.

  • عنوان الدكتور: المدينة المنورة طريق الجامعات حي الدعثية.
  • سعر الكشف: 150 ريال سعودي.

2- دكتور أبو الحسن الشيخ

استشاري أمراض الذكورة وجراحة المسالك البولية خبرة تزيد عن 15 عاماً في أمراض الذكورة وحالات ضعف الانتصاب وجراحات البروستاتا وتقوسات العضو الذكري وجراحة المسالك البولية الترميمية وهو أفضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب بالمدينة المنورة من تقييمات زوار العيادة الخاصة به.

  • عنوان الدكتور: المدينة المنورة طريق السلطانة.
  • سعر الكشف: 150 ريال سعودي.

3- دكتور هاشم حافظ

استشاري أمراض الذكورة وعلاج العقم أستاذ الجراحات المتخصصة في المسالك البولية للأطفال وللبالغين وتصحيح العيوب الخلقية في العضو الذكري كما يعالج إصابات المسالك البولية الناتجة عن الحوادث وعلاج وجراحة البروستاتا وعلاج أورام الجهاز التناسلي الذكري.

  • عنوان الدكتور: المدينة المنورة طريق الجامعات حي الدعيثة مستشفى السعودي الألماني.
  • سعر الكشف: 200 ريال سعودي.

4- الدكتور مظهر جحا

الدكتور مظهر جحا

استشاري أمراض الذكورة والجهاز البولي التناسلي حاصل على دكتوراه في جراحة المسالك البولية التخصصية والترميمية والتشوهات الخلقية وتقوس العضو الذكري وقد حصل على درجة الدكتوراه العلمية من ألمانيا الغربية قبل 41 عاماً ويعتبره البعض أفضل طبيب لعلاج ضعف الانتصاب بالمدينة المنورة كما يعتبر مدرب معتمد للأطباء في نفس التخصص.

  • عنوان الدكتور: المدينة المنورة دوار مشاري بحي الأزهري مجمع صحة طبي العام.

5- دكتور عبد العزيز بخش

استشاري أمراض الذكورة والعقم ورئيس قسم المسالك البولية جامعة طيبة وعضو الزمالة الألمانية في أورام المسالك البولية يعالج الطبيب جميع أمراض الذكورة وعلاج العقم وحصل الدكتور على العديد من التقييمات الممتازة من قبل مرضاه حيث يعتبره البعض أفضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في المدينة المنورة.

  • عنوان الدكتور: المدينة المنورة طريق الجامعات حي الدعيثة مستشفى السعودي الألماني.

6- الدكتور عماد راجح

حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود بن عبد العزيز والتحق بقسم جراحة المسالك البولية منذ عام 2007 انتقل بعدها إلى دولة كندا وحصل على زمالة أورام جراحة المناظير من جامعة مونتريال وحصل أيضاً على الزمالة في الطب الجنسي وأمراض الذكورة وعلاج العقم ويشغل منصب رئيس قسم البحث العلمي بجامعة طيبة وحصل مؤخراً على زمالة إعادة بناء الأعضاء التناسلية وتركيب الدعامات للأجهزة التناسلية الذكرية وعمل العديد من الأبحاث في مجال أورام البروستاتا والجراحات الدقيقة للمسالك البولية للأطفال والبالغين.

  • عنوان الدكتور: المدينة المنورة حي العهن سعد بن خيثمة بجوار الابتدائية التاسع والأربعون.

7- دكتور هاشم حافظ عباس

دكتور هاشم حافظ عباس

أفضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في المدينة المنورة لما له من خبرة ثلاثون عاماً في مجال الذكورة والعقم واستشاري جراحات المسالك البولية والجراحات التخصصية الدقيقة كما أنه متخصص في مناظير جراحة الكلى والمثانة وإصلاح العيوب الخلقية واستئصال أورام البروستاتا الحميدة وجراحات دوالي الخصية والخصية المعلقة والتهابات مجرى البول ويعمل عضواً في جمعية المسالك البولية الأمريكية رئيس قسم جراحة المسالك البولية بمستشفى السعودي الألماني الصحية.

  • عنوان الدكتور: المدينة المنورة مستشفى السعودي الألماني طريق الجامعات حي الدعيثة.

8- دكتور محمد الشاذلي

أستاذ ورئيس قسم المسالك البولية وعلاج ضعف الانتصاب متخصص في الجراحات الدقيقة وعلاج كسر القضيب واستئصال تضخم البروستاتا وتفتيت حصوات الكلى والحالب والمثانة علاج الاحتباس البولي والانفلات البولي.

  • عنوان الدكتور: المدينة المنورة سيد الشهداء الطريق الدائري الثاني.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على العديد من الأطباء المتخصصون في مجال الذكورة والعقم وحالات ضعف الانتصاب وقد قدمنا معلومات وافية عن التخصص الدقيق لكل طبيب على حدة ويمكنك من خلال ما سبق تحديد أفضل دكتور لعلاج ضعف الانتصاب في المدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى