مولات جدة

دليل محلات الردسي مول في جدة: أوقات العمل والأنشطة

تعددت المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية وخصوصًا مدينة جدة، حيث جاء الردسي مول في جدة واحد من أروع الصور التي عند رؤيتها يتجسد الشكل العائلي وتجمع الأصدقاء في أجواء مرحة قلما توجد في أي مكان آخر، تألق في شكلة الراقي من التصاميم المميزة للغاية التي تبهر الأنظار ناهيك عن النظام والنظافة من الداخل والمحال التجارية ذات الأسماء المرموقة والمشهورة في جميع أرجاء جدة، حتى الأطفال لم يغفل عن توفير أماكن ترفيهية مميزة لهم يسعدون بها هم والكبار أيضًا، لذا احتل المول المركز الأول بين أماكن الترفيه والتسوق للعائلات والأصدقاء من الشباب، وقضاء أوقات ممتعة ومثيرة مع حوض الأسماك الموجود في الطابق السفلي من المول والنافورة رائعة الجمال التي تعد علامة مميزة في ردسي مول.

خريطة الردسي مول في جدة

الردسي مول في جدة أشهر المولات في جدة يقع على طريق الملك عبد العزيز، في مكان قريب جدًا من ميدان الكرة الأرضية في جدة، الموجود في الضاحية الشمالية لمدينة جدة، حيث تم تصميمه في طراز معماري فخم فريد من نوعه، في صورة مبنى متعدد الطوابق حيث ثلاث طوابق زاخرة بالكثير من الخدمات، فقد احتل مساحة 242.200 متر مربع، يوجد به مكان لانتظار السيارات ومزود بما يقرب من 18 مدخلًا، يمكنك الاستمتاع بالسقف الزجاجي والنافورة ذات المنظر الساحر الخلاب داخل المول التي تعد أقرب ما يكون للواجهة البحرية، لخوض رحلة تسويقية مثمرة بين محال المول التجارية العالمية يمكنك الوصول إليه بسهولة عن طريق تتبع المكان على الخريطة من هنا.

الخدمات الموجودة في الردسي

الخدمات الموجودة في الردسي

هناك مجموعة من الخدمات والأنشطة التي يمكن مزاولتها داخل الردسي مول في جدة ومنها ما يلي:

  • شراء الملابس ذات الماركات التجارية العالمية والحقائب والأحذية بأنواعها المختلفة التي تناسب كافة الفئات وجميع الأعمار، ناهيك عن أن هناك محال تجاري خاصة بالملابس الرياضية التي يبحث عنها قطاع كبير من زوار المول.
  • المستلزمات المنزلية ضع نصب أعينك أنه من الضروري تفقد المحال التجارية المتخصصة في بيع المستلزمات المنزلية والتي يمكن الحصول من خلالها على أحدث القطع التي يمكن أن توجد في وجهة تسويقية متميزة.
  • تناول الأطعمة الشهية واحتساء المشروبات ذات المذاق الخاص في أكثر من مطعم وكافيه داخل الردسي مول في جدة، حيث الخدمة المتميزة والراحة وقضاء أمتع الأوقات.
  • ساحة انتظار السيارات التي تعد صرح كبير يمكنه استيعاب ما يقرب من 4000 سيارة لخدمة زوار المول والعاملين به من أجل تأمين السيارات في مكان موثوق به.
  • ماكينة الصرف الآلي: ردسي مول بجدة يوجد به كافة أنواع ماكينات الصرف الآلي المحلية والعالمية التي تخدم قطاع كبير من رواد المول أثناء رحلتهم التسويقية الفريدة.

مواعيد العمل في الردسي مول في جدة

يبدأ العمل داخل الردسي مول في جدة كما يلي:

  • من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من كل أسبوع يكون العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.
  • أما يوم الخميس من كل أسبوع فيكون العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • يوم الجمعة يبدأ فيه العمل من الساعة 1:30 ظهرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

وسائل التواصل المتاحة داخل الردسي مول

هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المتوفرة داخل الردسي مول في جدة لخدمة الزوار وسهولة التواصل عبر شبكة الانترنت، ومنها ما يلي:

  • رقم الهاتف في الردسي مول: +966 12 215 1551
  • صفحة الردسي مول على تويتر: اضغط هنا.
  • صفحة الردسي مول على فيسبوك: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني لردسي مول: اضغط هنا.
  • صفحة الردسي مول على انستجرام: اضغط هنا.
  • التواصل عبر البريد الالكتروني: اضغط هنا.
  • المتابعة على يوتيوب: اضغط هنا.

عروض الردسي مول في جدة

الردسي مول في جدة بحر من المتعة التسويقية، اجعله وجهتك الأولى واختيارك الأمثل للتسوق وقضاء أمتع الأوقات الترفيهية أنت ,أفراد أسرتك، تناول أطيب المأكولات وشاهد أحدث الأفلام السينمائية، واستمتع بما قدم المول من عروض وخصومات مذهلة على الكثير من معروضات المول المتنوعة والتي تهم جميع أفراد الأسرة من الجنسين.

  • حيث يقدم فيكوريا سيكريت عروض على منتجات العناية بالبشرة والناتشورال بيوتي والميست وأفخم العطور النسائية والرجالية بأسعار تنافسية بعد انقضاء العطلة الصيفية.
  • عروض العودة للمدارس التي يقدمها الردسي مول على حقائب وأحذية المدارس ذات الطابع المميز التي يبحث عنها قطاع كبير من رواد المول، العرض يقدم امكانية شراء قطعتين ب500 ريال سعودي فقط.

أنشطة يمكن ممارستها في الردسي مول

هناك باقة من أمتع الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة رد سي مول في جدة، ومنها شراء الماركات العالمية التجارية التي تقدمها نخبة من أفخم المحلات التجارية في المول، التي لا شك أنك ستجد ضالتك بها التي لطالما بحثت عنها ولم تجدها في أي مكان آخر من المولات التجارية التسويقية، وقضاء الأوقات الفريدة مع الألعاب الترفيهية ومشاهدة الأعمال السينمائية المختارة.

سينما الردسي مول

  • دور السينما: التقدم التكنولوجي الحديث شهده الردسي مول، حيث قدم الكثير من التطورات في سينما الردسي مول في جدة التي تمنحك تجربة رائعة مع مشاهدة أحدث الأفلام السينمائية.

ملاهي وألعاب الردسي مول

  • الألعاب الترفيهية: يمكنك امتاع ابنائك بالعديد من ألعاب الردسي مول في جدة المكان الذي يحظى بوجود مدينة من الملاهي الترفيهية التي تسعدهم كثيرًا أثناء رحلتك التسويقية.
  • الردسي مول يمنح الشباب المتعة الحقيقية مع صالة بولينج جدة في الردسي مول والطاولات الخاصة بلعبة البلياردو الشهيرة التي يسعد بها أفراد العائلة والأصدقاء أثناء الزيارة.
  • ألعاب الأطفال التي يقضون معها أوقاتًا لا تنسى منها سباركيز وصالة نك زون التي تسر الأطفال مع الألعاب الإلكترونية التي يتفاعل معها الأطفال من مختلف الأعمار، أنه حقًا مول يستحق الزيارة.

دليل محلات الردسي مول في جدة

من أفخم المولات في جدة الذي احتل مكانة مرموقة بين الكثير من المولات كان ريد سي مول في جدة الوجهة التسويقية السياحية العصرية في جدة بل والمملكة العربية السعودية بالكامل، يقصده نحو 17 مليون زائر بشكل سنوي للاستمتاع بكل ما يقدمه لهم خدمات وعروض طوال شهور السنة، حيث يشتمل على قرابة 500 محل تجاري يقدم الماركات التجارية العالمية الموثوق بها والتي يبحث عنها قطاع كبير من المتسوقين سواء عبر الإنترنت أو من خلال زيارة شيقة ممتعة للمول، فقد تم تقييمه من قبل زواره بأنه الأفضل والأنسب على الإطلاق للعائلات والشباب من الجنسين بل والأطفال الصغار أيضًا حيث المتعة والاثارة وسط مدينة للملاهي والألعاب الفريدة من نوعها، والآن سوف نتعرف على محلات ردسي مول في جدة، التي منها:

1- محلات ملابس ردسي مول

محلات ملابس ردسي مول

لقد حظي الردسي مول في جدة بالكثير من محلات الملابس التي تقدم تشكيلة رائعة من الملابس النسائية والرجالية التي يغلب عليها الطابع العصري الحديث، بموديلات وتصاميم فريدة على أيدي كبار مصممي الأزياء في السعودية، ناهيك عن الخامات والجودة التي لا تقبل المنافسة والأسعار التي في متناول يد الجميع ومنها:

  • محل ابيكيول تسوق أفضل الملابس النسائية على الإطلاق الذي قد تم تقييمه من قبل العملاء بخمس نجوم، لما لديه من تشكيلة رائعة من الملابس والفساتين للمرأة العصرية الباحثة عن التألق دائمًا.
  • محل دوروثي بينكرز يقدم تخفيضات هائلة على الملابس الأنيقة لك سيدتي وآنستي الجميلة مهما كان مقاسك أو اللون الذي تبحثين عنه حتمًا ستجدين ضالتك لدينا في أفخم محلات الردسي مول.
  • محل كيابي كبرى محلات الملابس في جدة والذي يزخر بأجود التصاميم التي تواكب أحدث صيحات الموضة حول العالم، التي تناسب المرأة العاملة والفتاة الجامعية وأيضًا مختلف المناسبات النهارية والليلية للرجل الأنيق.
  • أولساينتس صاحب الإطلالة الساحرة التي تعكس أجود الملابس ذات الماركات التجارية العالمية الشبابية لكل من الرجل والمرأة على حد سواء، الاختيار الأمثل والطريق الوحيد لإطلالة فريدة من نوعها.
  • ستارديفاريوس من العلامات الإسبانية التجارية التي تخصصت منذ وقت طويل في الأزياء النسائية يوفر لزواره عروض وخصومات مذهلة قد تصل إلى 50% من سعر القطعة الأصلي.
  • لاكوست سلسلة من أشهر متاجر الملابس في الردسي مول، صاحبة اللمسة الفنية في تصنيع الملابس للرجل والمرأة العصريين ممن لا يرضون عن الأناقة والتألق الدائم بديلًا.
  • بربري بيت البضائع ذات القيمة العالية والجودة التي ليس لها مثيل، كل ما فيه من ملابس تعكس خبرة السنين في صناعة متقنة، ناهيك عن التعامل الجيد من فريق العمل أصحاب الأخلاق الحميدة.
  • ريفرز وورلد متجر متكامل يمكنه تقديم احتياجات جميع أفراد الأسرة من الملابس الفخمة، ذات الخامات والتصاميم المتميزة والأسعار التي تناسب الجميع وتلبي ما يحتاجه أصحاب الذوق الرفيع.
  • أبير كرومبي اند فيتش ضمن أفخم محلات الردسي مول في جدة التي لم تغفل عن الكبار والصغار حيث قدمت لهم تشكيلة رائعة من الملابس على الرغم من ارتفاع أسعارها إلا أنها تناسب الذوق العام للجميع.
  • اتش اند ام متجر عملاق يضم ماركات تجارية عالمية من الملابس النسائية والرجالية المميزة والتصاميم التي تتسم بمواكبة أحدث صيحات الموضة حول العالم بكل ما فيها من تفاصيل.
  • تومي هيلفيجر من أكثر الفروع تميزًا تلك الموجود في الردسي مول حيث يقدم لزواره الملابس الفخمة ذات الذوق العالي للمرأة السعودية الأنيقة والرجل العصري المتألق.

2- محلات الفساتين في الردسي مول

محلات الفساتين في الردسي مول

انفرد الردسي مول في جدة بعدد من محلات الفساتين الرائعة التي تلبي احتياجات المرأة العصرية السعودية المحتشمة ولكنها لا تقصر أبدًا في اطلالتها الفريدة من نوعها أينما وجدت، تلك المحلات الموجودة في الردسي مول في جدة تقدم عروض وخصومات على أفخم الفساتين وفساتين السهرة والمناسبات طوال السنة، على الرغم من أنها من ماركات تجارية ذات أسماء شهيرة حول العالم، ومن تلك المحلات التي تفوقت على محلات فساتين الأندلس مول بجدة ما يلي:

  • نتشي بوابة التميز التي يمكن للمرأة العصرية إيجاد ضالتها من الفساتين الحشمة الأنيقة ذات الأسعار المناسبة لديه، حيث أنه ضمن محلات ردسي مول الدور الأرضي أمام بوابة 3 من بوابات المول.
  • لارا محل فساتين روعة تناسب الفتيات الصغيرات اللاتي يبحثن عن تصاميم بعينها من الصعب ايجادها في المحال الأخرى، لديه طاقم من الخبراء في فن التفصيل الحديث الراقي.
  • ار ان بوتيك من أفضل المحلات التي تخصصت في فساتين الزفاف والسهرة وغيرها من المناسبات، كما أود أن أنوه عن تعامل فريق العمل داخل المحل الذي يفوق الخيال من الود والاحترام والتعاون في اختيار الأنسب.

3- محلات العبايات في الردسي مول

محلات العبايات في الردسي مول

هناك مجموعة من المحلات التجارية التي تعرض تشكيلة فريدة من نوعها من العبايات الخليجية المتميزة، التي حظي بها الردسي مول في جدة والتي تعد المقصد الوحيد لمن ترغب في الحصول على تصاميم مبتكرة وأسعار لا مثيل لها وخامات وجودة عالية تفوق الخيال، ومن تلك المحلات ما ارتفع اسمها عاليًا فوق بقية الأسماء واحتلت المراكز الأولى في بيع العبايات، ومنها ما يلي:

  • عبايات تيراز رائعة تعد الأفضل على الإطلاق من بين أشهر محلات العبايات في الردسي مول الذي يقدم جميع الألوان والمقاسات من العبايات التي تعكس الذوق الراقي.
  • عبايات النور بيت العبايات الذي يوفر تشكيلة من أروع العبايات ذات الخامات القطنية الرائعة التي ترطب على صاحباتها في فصل الصيف شديد الحرارة، ومن أكثر ما يميز المحل أنه يراعي كافة الأذواق.
  • دار البيهس تصاميم فاخرة من العبايات التي لم ترى من قبل في أي محل آخر، إنها حقًا تصاميم تستحق التقدير لمن صنعها وقام بتفصيلها لإسعاد من تبحث دائمًا عن العباية المختلفة.
  • بلاك ديزاين للعبايات واحد من أشهر محلات العبايات في الردسي مول في جدة اشتهر ببيع العبايات الفخمة ذات الطراز الملائكي، المحل يعكس الطابع المميز في كل قطعة توجد بداخله.
  • السلطانة للعبايات تخصص في بيع العبايات والشالات الخليجية التي تبحث عنها المرأة الخليجية بطابع وحس فني حديث، وألوان فاقت الخيال من فرط جمالها وأسعارها التنافسية.

4- محلات الردسي مول للأطفال

محلات الردسي مول للأطفال

يقدم الردسي مول في جدة موسوعة شاملة لملابس الأطفال من مختلف الأعمار تتجسد في مجموعة من المحال التجارية الضخمة التي تعرض أروع الملابس وأجود الخامات بأسعار تنافسية، للطفل العصري الذي يبجث عن الأناقة منذ نعومة أظافره ليست الملابس فحسب بل أيضًا الحقائب والأحذية وما يتناسب معها من اكسسوارات أكثر روعة وجمال، ومن تلك المحلات ما يلي:

  • مونسون أطفال يمكنك التسوق اونلاين مع مونسون العلامة البريطانية التي تخصصت في عالم ملابس الأطفال، لتتمكن من الحصول على أروع الملابس والمنتجات الجلدية من الحقائب والأحذية من جميع الألوان والمقاسات التي تناسب الذكر والأنثى.
  • باز رودريجوز علامة تجارية أسبانية اشتهرت بتقديم تشكيلة خيالية من ملابس الأطفال تعكس جودة وطابع مميز للغاية، يعشقها ويبحث عنها الكثير من رواد المحل
  •  مذركير ردسي متجر مثالي للأم التي تبحث للمرة الأولى عن مستلزمات رضيعها منذ اللحظة الأولى والتي يمكنها الحصول عليها بأسعار مخفضة للغاية على الرغم من الماركات الشهيرة عالميا
  • بيلا بيبي دليل الأم العصرية لمتطلبات رضيعها وأطفالها من مختلف الأعمار، أنصح الأمهات من زيارة المتجر وسوف يستمتعون جيدًا بالمعاملة والأسعار والخامات ويمكن أيضًا التعامل من خلال الإنترنت.
  • أديداس أشهر محل للملابس الرياضية في المملكة العربية السعودية حيث حقق شعبية كبيرة من الأطفال الصغار الراغبين في الحصول على أفخم الماركات التجارية والأحذية بأسعار مناسبة.

5- محلات الأحذية والحقائب في الردسي مول

محلات الأحذية والحقائب في الردسي مول

تسوقي وإستكشفي أرقى محلات الأحذية والحقائب في الردسي مول في جدة لكي تجدي أشهر الماركات التجارية العالمية بأسعار لم تكن في الحسبان، ناهيك عن التخفيضات والخصومات التي يمكن أن تصل في بعض الأوقات إلى 70% من سعر القطعة الواحدة التي يعد الحصول عليها حلم تحقق بالنسبة لك عزيزتي المرأة العصرية صاحبة الإطلالة الفريدة على الدوام، ومن أشهر ما أتحفنا به الردسي مول من محلات الحقائب والأحذية ما يلي:

  • ميلانو يتمتع بتنسيق مبهر يخطف الأنظار للوهلة الأولى، كما أن ألوان الحقائب طبيعية إلى حد كبير وماركات عالمية بأسعار مذهلة مع العروض والتخفيضات الأمر أصبح فرصة تستحق الاغتنام.
  • ستاديوم أشهر محل في الردسي مول في جدة يعرض تشكيلة من الأحذية الرياضية والحقائب الأمر الذي جعل زوار المتجر يقصدونه تحديدًا دون غيره من المتاجر الأخرى، للفوز بأفضل الماركات بأسعار خارج إطار المنافسة.
  • براتشيليني محل تخصص في عرض كل ما هو غريب وفريد من الأحذية والحقائب النسائية التي تتمتع بذوق وجودة عالية، تناسب كافة الأذواق وتواكب جميع فصول السنة.
  • بيركنستوك محل متخصص في عرض الأحذية والصنادل الطبية التي تناسب أصحاب الأمراض المزمنة مثل الفلات فوت لذا ينصح بزيارته كبار الأطباء في جدة، العمال ودودين للغاية متعاونين إلى حد كبير.
  • ميشيل كورس للحقائب والملابس الأقرب ما يكون للطابع الكلاسيكي، يقدم تخفيضات وعروض في الأعياد والمناسبات، خصوصًا عيد الأم الذي تبحث فيه الأبناء عن هدايا قيمة للأمهات.

6- محلات الساعات في الردسي مول

محلات الساعات في الردسي مول

سوق ردسي مول بجدة زاخر بالعديد من محلات الساعات ذات الماركات المعروفة لدي قطاع كبير من عشاق وهواة اقتناء الساعات العريقة، ذات الطابع المميز التي لا يقدر قيمتها سوى من يعرفها جيدًا، المحلات التي تقدم أسعار رائعة لماركات عالمية، ومن أبرز تلك المحلات ما يلي:

  • محل ريلوكس يمنحك تشكيلة رائعة فخمة من الساعات الرجالي والحريمي بأسعار ربما مرتفعة بعض الشيء ولكنها تناسب المعروضات من الساعات ذات الماركات العالمية بتصاميمها الفنية الساحرة.
  • الدهام للساعات من أشهر محلات ردسي مول الدور الأول المتخصصة في بيع الساعات، كما تخصصت أيضًا في تصليح وصيانة أي ماركة من الساعات حيث تقدم ضمانات مع أي ماركة تقوم ببيعها.
  • كاسيو جي شوك محل متميز لبيع الساعات من ضمن أروع محلات ردسي مول في جدة يمكنهم مساعدتك في ايجاد ما تبحث عنه من ماركات وموديلات تناسب مختلف الأعمار من الجنسين.
  • تاق هيوير فرع حقًا مميز بكل ما فيه من ساعات وماركات، ناهيك عن أن طاقم العمل يستحق التقدير والاحترام تميز بالدقة والالتزام وتوفير ما يحتاج إليه العميل من أنواع وأشكال.

7- محلات العطور في الردسي مول

محلات العطور في الردسي مول

توجد أشهر محلات العطور في الردسي مول في جدة حيث تتوافر الزيوت الطبيعية الأصلية التي تُصنع منها افخم العطور النسائية والرجالية المميزة، كما أن هناك محال تجارية برعت في تقديم أجود أنواع العطور الفرنسية التي لا يستطيع الاستغناء عنها الكثير، كل هذا بأسعار لا يمكن تحقيقها إلا من خلال محلات الردسي مول، التي منها ما يلي:

  • محل لور للعطور الطبيعية وتجارة أفخم الماركات التجارية الذي تسعد بزيارته فهي زيارة لا محالة مثمرة عن أجود أنواع العطور العربية والفرنسية التي تتحدث عن نفسها بأسعار تنافسية.
  • دروبس لتجارة العطور الفريد في منطقة الشرق الأوسط الذي حصل على تقييم متميز من قبل رواده، عندما تبحث عن العطر المثالي ليس أمامك سوى دروبس الذي يمكنك من إيجاد ضالتك من أفخم العطور.
  • بنهاليجونز عطر ذو رائحة فواحة تسحر النفس عند استنشاقها حيث تأخذك لعالم من الخيال والرومانسية غير المسبوقة، منبع العطور الفواحة التي لا محالة تستحق التجربة.
  • ليلابو عند زيارتك الأولى للمحل تأخذك الحيرة ماذا تختار حيث أنك تشعرين للوهلة الأولى أنك بحاجة لشراء جميع ما في المحل من معروضات قيمة، خصوصًا أن الأسعار رائعة وفي المتناول.
  • ريف العطور متحف لافخم العطور على الرغم من ارتفاع الأسعار إلا أن زوار المكان لا تعد ولا تحصى من فرط ما يتمتع به من ثقة وتميز، يقدم عطور بأسرار عميقة للتوليفة العطرية القوية.
  • ابراهيم القرشي متجر لمحبي وعشاق رائحة الفواكه الفواحة التي يمكنك اختيار ما يروق لها من خلالها، وعلى رأسها عطر مسك الرمان الراقي لأصحاب الذوق الرفيع.
  • ديور علامة تجارية اشتهرت برقيها وفخامتها في عالم العطور الذي لا يمكن أن يتألق فيه سوى القليل ممن يمتلكون سر الصنعة والخبرة التي ليس لها حدود، العطر الفرنسي والعربي عندما يتألق في ثوبه الراقي.
  • الماجد للعود متجر للعطور الراقية ذات الطابع المميز للرجل السعودي العصري، يقدم خصومات تصل إلى 50% على أجود أنواع وماركات العطور الموجودة بالمحل من أكثر الأماكن التي تشعر معها بالمصداقية.
  • العربية للعود اشتهر بتقديم تشكيلة رائعة من المسك والبخور، كما أن تعامل الموظفين يجبرك على احترامهم بل والشراء منهم أكثر من نوع متعاونين للغاية يرشحون لك أجود الأنواع.

8- محلات مستحضرات التجميل في الردسي مول

محلات مستحضرات التجميل في الردسي مول

تسوقي أفخم الماركات التجارية العالمية لمستحضرات التجميل من خلال زيارة لا مثيل لها لأقوى مول في جدة الردسي مول صاحب الفخامة والرقي والمحال التجارية التي تترك بصمة وعلامة مميزة لدي من يقوم بزيارتها ولو لمرة واحدة فقط، وعلى رأسها محلات مستحضرات التجميل رفيقة المرأة الجميلة والفتاة ذات البشرة المشرقة دائمًا، ومنها ما يلي:

  • ماك لمستحضرات التجميل عندما تزورين عالم ماك لا يمكنك الاستغناء عنها نهائيًا، فهي السبيل الوحيد للجمال والإشراق الدائم، انها منتجات طبيعية 100% منسقة ومرتبة تبعًا لألوانها وملائمتها لأنواع البشرة بشكل راقي.
  • نيكس بروفيشنال تجربة تسويقية رائعة يمكنك خوضها في ردسي مول، حيث تحقق الرغبة في الحصول على أنقى المنتجات من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر.
  • لوش يقدم تشكيلة رائعة من البراندات الشحيحة في الأسواق والتي تعد من أفخم الأنواع على الإطلاق لا يقدرها سوى من يبحث عنها بأسعار مذهلة بتخفيضات وخصومات رائعة.
  • باريس غاليري من أشهر محلات العطور والماكياج في الردسي مول في جدة وسط أقوى العروض التي قد تصل إلى 35% من ثمن الماركات العالمية الفريدة من نوعها.

9- محلات الذهب والمجوهرات في الردسي مول

محلات الذهب والمجوهرات في الردسي مول

هناك نخبة رائعة من محلات الذهب والمجوهرات تعد من أشهر محلات الردسي مول في جدة التي تقدم أحدث التصاميم من الأطقم الذهبية المرصعة بالفصوص الملونة، التي تنم عن خبرة ودقة في الصنع لا مثيل لها على أيدي خبراء متمرسين من الأيادي الذهبية والأنامل التي يمكنها صنع المعجزات، ومن أشهر تلك المحلات ما يلي:

  • مجوهرات ايمرلد ضمن أعرق محلات المجوهرات في المملكة العربية السعودية التي تقدم الحلي الذهبية والمجوهرات المطعمة بالأحجار الكريمة، كما تقدم تصليح وصيانة تلك الحلي.
  • مجوهرات الخثلان ردسي الاختيار الأول لعشاق المجوهرات الثمينة والألماس الحر الطبيعي، حقق مكانة رفيعة منذ عام 1965 على أرض جدة بالمملكة العربية السعودية، اسم له تاريخ.
  • بريق الفضة يمكنك ايجاد طلبك مهما كان غريب لديهم فهم صناع الثقة والقطع الفريدة من نوعها، أسعار مناسبة وقطع تدوم طويلًا بنفس الرونق والبريق الراقي الجميل.
  • لازوردي من المحلات المعروفة داخل المول ولكن يعاب عليها التواصل عبر الانترنت، الأمر الذي يعرقل وصول الشحنة في موعدها المحدد وبالمواصفات المطلوبة من قبل العميل.
  • فتيحي ردسي البضائع الموجودة بالمحل لا غبار عليها، فهي من أنقى وأجمل المجوهرات التي يمكنك الحصول عليها بثقة غير عادية، ولكن التعامل من قبل فريق العمل يحتاج إلى نظرة عميقة من أصحاب المكان.
  • الزين للمجوهرات مؤسسة رائدة في عالم الذهب والمجوهرات لها اسم وتاريخ عريق مواكبين للعصر الحديث لحظة بلحظة من خلال تقديم أحدث التصاميم والموديلات من القطع الذهبية.
  • مجوهرات غزال الذي قام بتقييمه العملاء بأنه أفضل محلات المجوهرات في رد سي مول، لما لديه من أطقم فاخرة تشعرين معها بالسمو والرقي حيث الرقة والنعومة والجمال الأنثوي.

10- محلات الردسي مول للأثاث

محلات الردسي مول للأثاث

عندما تسأل عن الأثاث الفاخر تبحث على الفور عن محلات ردسي مول للأثاث الفاخر، حيث الرقي والتميز في تقديم تشكيلة رائعة من الاثاث الكلاسيك والمودرن المواكب لأحدث صيحات الموضة حول العالم المصمم على يد خبراء من أمهر النجارين المحترفين أصحاب الأيدي العبقرية التي يمكنها صنع تحف وليست قطع خشبية، ومن تلك المحلات ما يلي:

  • أورا للأثاث فرصة لن تعوض مع أفخر أنواع الأثاث العصري الحديث، ذو التصاميم التي تعكس الأناقة والشياكة، يعد الوجهة الأولى والمقصد الرئيسي لمن يرغب في منزل عصري.

11- صالونات الحلاقة في الردسي مول

صالونات الحلاقة في الردسي مول

المحلات المتخصصة وابتكار تسريحات مميزة للأطفال الصغار من الأولاد والفتيات من هم دون الثالثة عشرة من العمر نقدم فريق متميز ومتخصص في تصفيف الشعر وعمل السيشوار مع امكانية عمل حمامات لتنعيم الشعر وتغذيته بأفضل وأجود أنواع الزيوت الطبيعية، ومن تلك المحلات ما يلي:

  • صالون حنة من أشهر صالونات الحلاقة التي يمكنها عمل صبغات من مواد طبيعية لا تضر بالشعر، ملائم جدًا للمناسبات الهامة والأعراس، يستحق أن يكون رقم واحد بين صالونات الحلاقة.
  • صالون بنبي للأطفال من أكثر الأماكن المتخصصة في التعامل مع الأطفال الصغار، يقدمون لهم الهدايا والحلويات، ولكن يعاب على الصالون عدم الانتظام بالمواعيد المحددة للعمل.
  • صالون رواد الأطفال من أكثر ما يلفت الأنظار النظافة الفائقة وتعقيم كافة الأدوات بشكل دائم، زيارته تجربة فريدة سعيدة من يخوضها لابد أن يكررها مرات عديدة للتميز والرقي الأخلاقي.

12- محلات السوبر ماركت في الردسي مول

محلات السوبر ماركت في الردسي مول

حظي الردسي مول في جدة بعدد من أكبر محلات السوبر ماركت التي تفي باحتياجات الزائر وتقدم له جميع المستلزمات المنزلية التي تبحث عنها المرأة ولا يمكن أن يستغنى عنها المنزل لجميع أفراد الأسرة، وبأسعار مناسبة للغاية حيث توفر أسعار للجملة والقطاعي لجميع الأنواع، ومنها ما يلي:

  • الدانوب سوبر ماركت مميز بتنوع المنتجات الموجودة على الأرفف المرتبة بعناية فائقة بالشكل الذي يمنحك القدرة على الوصول إليها دون عناء، تاريخ الصلاحية المدون على العبوات يدل على انها انتاج حديث وطازج.
  • سوبر ماركت ريفال من أشهر المحلات التي تخدم قطاع كبير من العملاء، حيث توفر كافة الأصناف والمنتجات القليلة في الأسواق والتي من الصعب ايجادها بسهولة.

دليل مطاعم الردسي مول في جدة

دليل مطاعم الردسي مول في جدة

الردسي مول في جدة زاخر بعدد من أفخم المطاعم التي تمنحك تجربة رائعة مع أشهى المأكولات العالمية، بالإضافة إلى نخبة من أجود المطاعم البارعة في تقديم الأكلت الشرقية والغربية والحلويات ذات المذاق الخاص، وعلى رأسها ما يلي من المطاعم:

  • واجاما الردسي يمكنك تناول وجبة العشاء في مكان مرتب ذو أجواء مريحة للأعصاب مفعمة بالنظافة والنظام وطاقم العمل المميز، وسط ما يروق لك من الأكلات الاسيوية.
  • بياتو اختيارك الأمثل من أول زيارة له حيث يمنحك الانجذاب اللاارادي له في جميع الأوقات لكي تنعم بمأكولات ايطالية غنية عن التعريف، مع المقبلات والسلطات الشهية.
  • ستيك هاوس للمأكولات الأمريكية المحببة لدى الكثير من الأشخاص، التي يتم إعدادها على يد أكبر الشيفات المتخصصين في إعداد الأطباق الأمريكية المميزة.
  • سوشي ارت المميز ضمن محلات ردسي مول الدور الثاني التي اشتهرت بمكانها المميز الهادئ ومأكولاتها البحرية اللذيذة التي يغلب عليها الطابع الياباني إلى حد كبير.
  • بي اف تشانجز الصيني المحترف في إعداد الأطباق المحببة لدى جميع أفراد الأسرة، لذا هو أنسب مطعم للعوائل لقضاء أمتع الأوقات وأسعد اللحظات مع وجباته التي تستحق التجربة من الروبيان البحري والديناميت شرمب.
  • بول الفرنسي بالطابق الأرضي من المول يقدم وجبات الافطار الشهية من التارت الطازج وتشيز كيك ذو المذاق المميز الذي يعشقه الكثير من زوار المطعم والمشروبات الساخنة والباردة الفرنسية.
  • مادو التركي والبقلاوة الشهيرة التي تقدم مع قائمة متنوعة الأصناف من المأكولات والمشروبات ما بين الساخن والبارد وخصوصًا القهوة العربية الأصيلة ذات المذاق الشهي.
  • باستو كالدو ضمن مطاعم الردسي في جدة التي حققت شعبية كبيرة من عشاق الطعام الايطالي من البيتزا مارجريتا والفوتشيني الذي يشعرك بأنك على الأراضي الإيطالية.
  • سنشري برجر الذي مهما طال غيابك عنه لابد لك من عودة مفعمة بالشوق والجنين لمأكولاته الشهية والحلويات ذات المذاق الخاص من برجز اللحوم والدجاج الطازج والمقبلات اللذيذة.
  • شوبك أسعاره في متناول الجميع، على الرغم من أن المأكولات التي يقدمها تستحق أكثر من ذلك لجودتها ونظافتها الفائقة وتنوعها المميز الذي يسعد زوار المكان على الدوام.
  • البيك يقدم تشكيلة ما بين الأكل العربي والمصري يراعي ما يبحث عنه الزائر من مأكولات كما أن أسعاره تنافسية غير مسبوقة، يوفر لرواد المكان وسائل تسلية لقضاء أوقات فريدة.
  • بسبوسة وبس خدمة رائعة جعلته على رأس قائمة مطاعم الحلويات في الردسي مول في جدة، حيث يمكنه ارسال الطلبات للمنازل في أسرع وقت وبجودة غير مسبوقة.

دليل كافيهات الردسي مول في جدة

دليل كافيهات الردسي مول في جدة

يمكنك الاستمتاع بمذاق خاص للمشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الشهية في مجموعة من أشهر كافيهات الردسي مول في جدة التي منها ما يلي:

  • بونبون كافيه أشهر كافيهات الردسي مول في جدة التي وفرت لزوارها الجلسات العائلية الهادئة المريحة وحسن الاستقبال، فوق كل هذا الأسعار التي لا تقارن بأي كافيه آخر في المول.
  • بتيل كافيه التي يمكنك أخذ قسط من الراحة بها واحتساء القهوة العربية المفضلة لديك، بعدها تستأنف رحلتك التسويقية بروح من الانتعاش، والرغبة في تكرار الزيارة مرة أخرى.
  • سينما فوكس كافيه ذو المنيو الزاخر بالعديد من المشروبات الساخنة والباردة التي يسعد بها كل من تذوقها، لذا من ضمن الكافيهات المميزة في الردسي مول في جدة.
  • لاريكا كافيه ضمن نخبة من أفخم الكافيهات في الردسي مول في جدة، التي يقصدها الكثير من زوار المول لتناول أجمل المشروبات وقضاء وقت مميز للغاية.
  • هيف وكيف كافيه مكان راقي ويتميز بالهدوء الذي يساعد على الاسترخاء وقضاء وقت من الراحة بعد العناء، واحتساء فنجان من القهوة اللذيذة وقطعة من الحلوى المحببة لديك في الردسي مول في جدة.
  • جوديفا كافيه العوائل والشباب من الأصدقاء الراغبين في تناول المشروبات المثلجة في فصل الصيف التي تعيد لهم الحيوية والنشاط والاستمتاع بقضاء أوقات مسلوبة من الزمن.
  • رد مانجو كافيه فرع ردسي مول الذي طال انتظاره والذي أسعد الكثير من رواد المول، حيث الديكورات المعبرة والمنيو الزاخر بالمشروبات المتنوعة والأسعار التي تناسب الجميع.
  • فينكي كافيه يقدم تشكيلة رائعة من الحلويات الغربية الشهية، ومشروبات راقية غريبة عن المعهود لدينا، بالإضافة إلى الأنواع المختلفة من الشيكولاتة البني والبيضاء معشوقة الملايين من زوار الردسي مول في جدة.
  • كريللو كافيه المتخصص في اعداد القهوة العربية المعدة على يد المحترفين من صناع القهوة، المكان حقًا رائع وينصح بزيارته والاستمتاع بما يقدم من خدمات وأسعار لا مثيل لها.

بهذا نكون قد سعدنا سويًا بهذه الجولة الرائعة حول محلات ومطاعم وكافيهات الردسي مول في جدة التي قدمت الكثير من الخدمات التسويقية لرواد المول وتعرفنا أيضًا على مواعيد العمل وأبرز مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل على تسهيل الوصول للمول عبر شبكة الانترنت دون معوقات، نود أن نكون قد أسعدناكم بهذا الكم الهائل من المعلومات التي قدمناها لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى