مولات جدة

دليل محلات الصيرفي ميجا مول في جدة: أوقات العمل والأنشطة

وجهة التسوق الحقيقية هي ما تجدها في مكان واحد، كل ما تحتاجه من مستلزمات مختلفة أعثر عليه في ذات المكان وهذا بالضبط ما يوفره الصيرفي ميجا مول في جدة لأنه مشروع متكامل قائم بذاته.

خريطة الصيرفي ميجا مول في جدة

يعتبر مول الصيرفي في جدة من المشاريع التجارية المتميزة في المنطقة. فهو يوفر عدد كبير من المحلات المنوعة، فيمكنك اختيار أفضل موضة عباية عن طريق شراؤها من محلات عبايات الصيرفي مول الحديثة، إلى غير ذلك من مستلزمات المحلات الأخرى، يمكنك إيجاد مول الصيرفي من خلال هذا العنوان ( شمال جدة خلال تقاطع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز أو شارع التحلية سابقاً). المول مكون من أربعة أدوار بما في ذلك الدور الأرضي، كل دور يحتوي على عدد من المحلات التجارية وهناك طابق بمفرده يضم مركز ترفيهي، وفيما يلي شرح ملخص عن طوابق الصيرفي ميجا مول في جدة كل طابق بمفرده:

  • الطابق الأرضي من المول: به محلات العطور والمجوهرات وكافة ما يندرج تحت هذا الفرع.
  • الدور الأول: يحوي فيه محلات الملابس والفساتين وما شابه، باختصار كل ما يخص الموضة والأزياء متوفر في هذا الطابق.
  • في الدور الثاني: متوفر مدينة ترفيهية للألعاب، مخصصة للأطفال.
  • الدور الثالث: يحوي فيه مجموعة من المطاعم والكافيهات.

الخدمات الموجودة في الصيرفي مول

أهم ما يلفت الأنظار إلى أي مول بجانب التسوق هو الخدمات التي يُقدمها للفرد. والتي تجمع ما بين كونها خدمة وفي ذات الوقت عمل واجب. وفي صيرفي مول في جدة يتوفر مصلى خاص للسيدات والرجال، وكراج للسيارات تستطيع كزائر إلى المول ركن سيارتك فيه، هذا كله بجانب الخدمات التالية:

  • يحتوي على مكان مخصص لتوثيق منصة ابشر الجوازات “تحت بند الخدمات الإلكترونية ” لراغبي الحصول علي ما توثيق في أبشر.
  • غرفة إسعافات أولية يتم اللجوء إليها عند الحاجة لذلك.
  • خدمات الصيرفي ميجا مول في جدة وصلت إلى حد توفير ممر خاص لأصحاب الكراسي المتحركة.
  • متوفر كاميرات مراقبة في كل ركن بالمول حفاظاً على آمان الضيوف داخل المول.

مواعيد دوام الصيرفي مول جدة

مواعيد دوام الصيرفي مول جدة

يبدأ عمل الصيرفي ميجا مول في جدة بابه الرئيسي وأبواب المحلات بالداخل في كل يوم الساعة التاسعة صباحاً 9:00 وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وهذا بالنسبة إلى أيام الأسبوع من يوم السبت وحتى الخميس، بينما يحدث تغيير طفيف في ساعات الدوام يوم الجمعة، ليبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة صباحاً، خاصةً مع وجود كافيهات الصيرفي التي تظل تعج بالزوار لوقت طويل.

وسائل التواصل المتاحة في الصيرفي مول

توفير موقع تواصل اجتماعي للمول يمثل أهمية كبيرة ويفيد المول ذاته قبل الزائر، وحول هذا المول بالتحديد يمكنكم التواصل مع مول الصيرفي بجدة إلكترونيا قبل الذهاب المباشر عن طريق موقع انستقرام الصيرفي.

أو التوجه إلى حسابهم الرسمي على تويتر Serafi_MegaMall

كما يمكنكم التواصل مع المول من خلال رقم الهاتف: 966122844885+

عروض الصيرفي مول في جدة

مول الصيرفي يقدم بين الحين والآخر مجموعة من العروض المختلفة، وذلك من كل المحلات الموجودة داخل المول، فهناك عروض ماركات عالمية متوفرة في صيرفي مول أفضل محلات ملابس في جدة بالطابق الأول، تَفَحَصْ العروض بنفسك واختار ما يناسبك، ليس على الملابس فحسب بل العروض شاملة منتجات مختلفة من كل محل، وفيما يلي نبذة حول العروض الجديدة التي طرحها المول عبر صفحته على Instagram من بينها ما يلي:

  • تقدم محلات العطور في مول الصيرفي في جدة عروض على العطر النسائي والرجالي، وآخر العروض المقدمة تخفيض أكثر من 30٪ على العطر الصيفي باث اند بودي وركس.
  • عروض صيرفي ميجا مول في جدة على الملابس بمناسبة اليوم الوطني السعودي لازال صداها مستمر حتى الآن وسوف يستمر حتى منتصف أكتوبر، بالإضافة إلى عروض التخفيض بمناسبة بدء الدراسة.

أنشطة يمكن ممارستها في الصيرفي مول في جدة

أنشطة يمكن ممارستها في الصيرفي مول في جدة

السبب في جعل الضيف يستطيع التفرقة بين مول وأخر على الرغم من تعدد المولات، هو المزايا الموجودة في مول دون الأخر، بالإضافة إلى الأسعار والخصومات، لاسيما الوسائل الترفيهية، ويعتبر الصيرفي مول من أجمل مولات جدة فهناك مركز ترفيهي خاص داخل المول، يُقدم مجموعة العاب تناسب الكبار والصغار، مركز En ten So أبرز ما يجعل الصيرفي مول بجدة من أفضل المولات، حيث يعرض بداخله ما يلي:

  • العاب بولينج: لمحبي البولينج يمكنهم قضاء وقت طويل في لعب البولينج مع الأصدقاء أو بمفردك.
  • صالات بلياردو: مزيد من طاولات لعب البلياردو بانتظارك للعب.
  • ساحة تزلج مميزة: الحلم يصبح حقيقة مع ساحة التزلج على الجليد.
  • العاب فيديو مع حلبات مصارعة مع سباق سيارات وغيرها من وسائل الترفيه يمكنك الحصول عليها داخل مركز إن تن سو في الصيرفي ميجا مول الأكثر تميزاً.

ملاهي الصيرفي مول في جدة

مثلما يتوفر في الصيرفي محلات مميزة وافضل ماركات وأحلى كافيهات جدة بالصيرفي يوجد أيضًا أفضل مراكز العاب وملاهي تناسب الأطفال والكبار، تعرف عليها الآن:

  1. المركز الترفيهي تن سو: الذي يُقدم كل ما تبحث عنه في العاب كارتينغ وبولينغ وليزر تاغ وغيرهم.
  2. مون تون: مركز ترفيهي يُقدم ملاهي مخصصة للأطفال، تصنع مزيد من المتعة والبهجة.
  3. المركز الترفيهي ميجا بينت بول: مخصص للألعاب القتالية ومناسب للشباب.

سينما الصيرفي مول في جدة

يمكنك مشاهدة الفيلم الذي تريده بتقنية 3D من خلال سينما الصيرفي ثلاثية الأبعاد، واقضي أنت وعائلتك وقت ممتع أثناء المشاهدة بالنظارات الخاصة.

دليل محلات الصيرفي مول في جدة

تأكد تماماً بانك مع الصيرفي مول سوف تجد ما تشاء، حيث يوفر بداخله مجموعة من المحلات المنوعة، كل طابق في الصيرفي ميجا مول في جدة يوجد به محلات معينة، في الطابق الأرضي يتوفر محلات العطور والذهب والمجوهرات، بينما الثاني لأخر صيحات الموضة في الملابس، وهكذا الاختلاف يسير في كل طابق على حدة، تابع معنا محلات الصيرفي ميجا مول في جدة.

محلات الملابس في الصيرفي مول

اختار الملابس التي تناسبك سواء رجل أم امرأة، حيث يتوفر داخل الصيرفي ميجا مول محلات مميزة تُقدم ملابس غاية في التميز وماركات عالمية، وبالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية، وفيما يلي محلات الصيرفي للملابس:

  • معرض رد تاغ جده: يُقدم أزياء متنوعة تناسب الرجال والنساء وحتى الأطفال.
  • معرض جيوردانو: يقدم ملابس وازياء على الموضة تناسب الرجال.

محلات الفساتين في الصيرفي مول

محلات الفساتين في الصيرفي مول

في الطابق الأول من الصيرفي ميجا مول في جدة تجد محل كبير يقدم جميع الملابس النسائية والفساتين النسائية المناسبة للسهرات والمقابلات الرسمية، باختصار تجدين في هذا الطابق ما تبحثين عنه، وفيما يلي اسم محل للملابس النسائية والفساتين بالصيرفي مول:

  • معرض الساحة للملابس النسائية: يقدم كل الملابس الخاصة بالنساء من فساتين وازياء تقليدية.

محلات الصيرفي للعبايات

تعتبر محلات صيرفي ميجا مول للعبايات من افضل المحلات التي تُقدم مجموعة كبيرة من العبايات الخليجية والعبايات العصرية وغير ذلك من أنواع وموضة العباية، وفيما يلي نبذة عن محلات العبايات الموجودة بالمول:

  • محل فيرست ليدي: اشهر الماركات في العبايات والشيلات متوفرة داخل المحل.
  •  حديقة القطن للعبايات: يبيع عبايات النساء والفتيات الصغار، بالإضافة إلى عبيان مناسبة للرجال.
  •  ‏محل سويت ليدي للعبايات: داخل مول الصيرفي جدة، موجود بالطابق الأول ويقدم تشكيلة عبايات حريمي مميزة.

محلات الأحذية والحقائب في الصيرفي مول

اشتري ما تشاء من حقائب وأحذية عن طريق محلات ميجا مول في جدة حيث الأسعار والماركات العالمية، انتهز فرصة الخصومات على أول منتج تقوم بشرائه من محل بونيا للأحذية والحقائب.

  • محل بونيا للأحذية: يُقدم مجموعة من الماركات العالمية في الأحذية والحقائب، مع خصومات مدهشة.
  • معرض توليدو للأحذية: يقدم أحذية للكبار والصغار من أفضل الماركات العالمية.

محلات الساعات في الصيرفي مول

لمن يبحث عن شراء ساعات ذو ماركة مميزة وبأسعار رائعة فإن محل الساعات الموجود في الصيرفي ميجا مول وهو سواتش المحل الكبير الموجود في المول يلبي لك رغباتك في شراء أفضل الساعات بأسعار لا تقبل المنافسة.

  • سواتش صيرفي مول: من أفضل محلات الساعات، لديه خيار تقديم الساعات في بوكس يصلح ليكون هدية.

محلات العطور في الصيرفي مول

محلات العطور في الصيرفي مول

إذا كنت تبحث عن أنواع عطور تناسب ذوقك ما عليك سوى التوجه إلى الصيرفي ميجا مول في جدة حيث يوجد أكثر من محل عطور يقدم كافة الأنواع المميزة التي حتماً ستجد فيها ما يناسب ذوقك، وفيما يلي نذكر لك أهم محلات العطور في مول الصيرفي:

  • ماكس للعطور: أشهر ماركات العطور العالمية يضمها ماكس للعطور وبأفضل الأسعار، كما يقدم عطور صناعة محلية متميزة أيضًا.
  • الماجد للعود: لا غنى عنه إن كنت تبحث عن رائحة العود العطرية وأفضل العطور، حيث يقدم المحل مستحضرات العود والعطور منذ عام 1956 مما يعني التاريخ والخبرة التي تطمئنك عند الشراء.
  • موني للعطور: كل العطور النادرة يمكنك إيجادها في متجر موني للعطور داخل مول الصيرفي.
  • العربية للعود: يُقدم عطور بروائح الفواكه زهرة البرتقال ورائحة اللافندر والهيل والعديد من الروائح المختلفة وروائح العود العربي الأصيل.

محلات مستحضرات التجميل في الصيرفي مول

قم بشراء ما تريد من مستحضرات التجميل من الاكسسوارات والمكياج عن طريق محلات الصيرفي ميجا مول حيث يقدم افضل ماركات في مستحضرات التجميل:

  • معرض مكياجي صيرفى مول: أحدث صيحات المكياج متوفرة داخل محل مكياجي، وبأسعار خيالية.
  • محل بيوتي آوتليت – Beauty Outlet: يقدم جميع أنواع العطور المشهورة، روائح فواحة سوف تُسحرك بأسعار في المتناول، بالإضافة إلى بيع أدوات تجميل البشرة والشعر بأدوات تحميل عالمية، ونظارات شمسية ماركات ممتازة.
  • باث بودي وركس: كل ما تحتاجه من مستحضرات تجميل البشرة تجده بالإضافة إلى العطور الفواحة في باث بودي وركس، الذي يهتم ببيع كل ما هو علامة تجارية مشهورة بأبسط سعر.
  • محل نزيه بيوتي: كل ما يلزمك من مستحضرات تجميل ذات جودة عالية وأسعار في المتناول تجده في محل نزيه بيوتي بمول الصيرفي جدة.

محلات الأثاث في الصيرفي مول

يوفر مول الصيرفي عدد من محلات بيع الأثاث والمفروشات بأسعار ممتازة، بإمكانك التسوق في المحلات داخل المتجر، وفيما يلي دليل محلات الأثاث.

  • محل مفروشات العمر: يُقدم أشكال ومفروشات منوعة، والأسعار ممتازة، مع خدمة توصيل.
  • أسواق الدروازة: بيع أثاث كلاسيكي وعصري، المتجر ذو مساحة واسعة ويضم أنواع من الأثاث مختلفة.
  • محل مفروشات الراحة: تستطيع التسوق فيه وشراء افضل اثاث منزلي أو مكتبي حيث يتوفر بداخله كل شيء.

صالونات الحلاقة في الصيرفي ميجا مول

افضل صالون تجميل متوفر داخل مول الصيرفي بجدة يقدم كل ما يلزم من تجهيزات تصفيف شعر وحلاقة وتنظيف بشرة للنساء والرجال، ومن افصل المحلات الموجودة في المول ما يلي:

  • محلات نزيه للتجميل: الخيار الأول في التحميل بأفضل مستحضرات التجميل والحلاقة.

محلات السوبر ماركت في الصيرفي مول

السوبر ماركت ركن أصيل في أي مول بالعالم، لذلك حرص الصيرفي ميجا مول في جدة على تصميم سوبر ماركت يحتوي على كافة السلع التي يحتاج إليها الزائر، كل ما تريده من أطعمة أو مشروبات متوفر داخل ماركت الصيرفي التالي:

  • سوبر ماركت الدانوب: أكبر متجر موجودة في المول، يحوي بداخله طاقة السلع الغذائية بأسعار جيدة.

دليل كافيهات الصيرفي مول

دليل كافيهات الصيرفي مول

هناك عدد من الكافيهات في الصيرفي ميجا مول في جدة سوف تجعلك تأتي إلى المول من أجل الاستمتاع بما فيها من خدمات تقديم مشروبات لذيذة، فإذا كنت من محبي القهوة فهناك كافيه في مول الصيرفي يصنع لك افضل قهوة من محترفي صناعة القهوة السعودية، وفيما يلي قائمة بأفضل كافيهات مول الصيرفي بجدة:

  1. مقهى ستاربكس: يُقدم مشروبات ساخنة وأخرى باردة، تم إعدادها خصيصاً لكل زوار الصيرفي ميجا مول في جدة وبأسعار مميزة، يوفر الكافيه مقاعد مناسبة للأطفال عند اصطحابهم معك.
  2. بون كافيه: من أفضل الكافيهات الموجودة في مول الصيرفي. حيث يقدم أفضل قهوة مع خيارات تناول فطور خفيف وصحي.
  3. كافيه كرسبي كريم: متخصص في تقديم القهوة والحلويات الخفيفة، حيث يهتم بعمل كعكات دونتس وقهوة لذيذة، بالإضافة إلى مشروبات مثلجة.
  4. دولشي بان كافيه: يقدم قهوة مع وجبات خفيفة للكبار والأطفال، بالإضافة إلى تخصصه في تقديم أشهى فطور.

دليل مطاعم الصيرفي مول في جدة

حجم أي محل في الصيرفي مول في جدة كبير المساحة؛ بالتالي بعد فترة طويلة من التجول أنت بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة وتناول الطعام خاصةً إن كنت تصطحب معك أطفال حتماً سوف يشعرون بالجوع، لذلك الصيرفي ميجا مول في جدة قام بتوفير سلسلة من المطاعم التي تُقدم لك أشهى المأكولات، وفيما يلي قائمة المطاعم:

  1. مطعم البيك: يقدم وجبات سريعة من الدجاج والمافن والبيض وغير ذلك من الوجبات الشهية.
  2. دورات شينا: إحدى مطاعم الصيرفي مول، يُقدم مأكولات صينية تناسب الأفراد والعوائل بجودة تقديم مميزة.
  3. مطعم صب واي: يهتم بتقديم سندوتشات وسلطات لجميع الزوار.
  4. روما وي بالصيرفى: من أفضل المطاعم التي تقدم مأكولات إيطالية مدهشة، بأيادي عربية.
  5. مطعم كريسبي كريم: متخصص في تقديم المخبوزات المحلاة.
  6. ماكدونالدز: من اشهر المطاعم العالمية في تقديم البرجر.
  7. سورينتو: يقدم مجموعة أكلات إيطالية ومعكرونة لذيذة بتوليفة إيطالية مميزة.
  8. مطعم أندونيسيا القديمة: يهتم المطعم بتقديم أشهى الأطباق الاندونيسية مع طريقة تقديم طعام تشبه تلك الموجودة في إندونيسيا.
  9. تاكو هت: يقدم مطعم تاكو هت ساندوتشات مكسيكية بالإضافة إلى أطعمة أخرى ومشروبات خفيفة.
  10. برجر كنج: يهتم بتقديم الوجبات السريعة تيك واي مناسبة للأطفال والكبار، بأفضل طرق التقديم.
  11. باسكن روبنز: يهتم بتقديم الأطعمة والمشروبات الخفيفة، بالإضافة إلى تقديم أشهى أطباق الطعام.
  12. مطعم مايسترو بيتزا: يقدم لجميع زوار الصيرفي ميجا مول أشهى وصفات البيتزا المختلفة بأسعار متميزة.

استعرضنا معكم كافة التفاصيل حول الصيرفي ميجا مول في جدة والذي يعتبر أحد المراكز التجارية الموجودة في قلب جدة، تستطيعون البحث عن أي محل في الصيرفي مول في جدة وحتماً تجدونه داخل قائمة المحلات بالمول، ننوه على أن رقم المول يعمل طوال الوقت للرد والاستفسار والأمر ليس له علاقة بساعات دوام المول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى