مولات جدة

دليل محلات جدة مول في جدة: أوقات العمل والأنشطة

تعد جدة مركز للتسوق في المملكة العربية السعودية، كما أنها تحتوي على العديد من الأسواق والمولات، التي تتربع على عرش أفضل وأفخم مولات المملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله أيضاً، وفي مقالنا اليوم سنتحدث عن جدة مول أحد أضخم وأفخم مولات جدة والمملكة العربية السعودية بأكملها، سأتحدث عن خريطة جدة مول والخدمات التي يقدمها ومواعيد العمل وجميع أقسام المول ومحلاته بالتفصيل.

خريطة جدة مول

يعتبر جدة مول من أشهر المولات في جدة، كما أنه مركز التسوق في المملكة العربية السعودية، نظراً لموقعه المتميز، وتصميمه الداخلي المتميز والفريد من نوعه، وما يضمه من أفخم وأضخم المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى المحلات التي تضم أرقى الماركات العربية والعالمية أيضاً، المول عبارة عن طابق أرضي يحوي محلات ألعاب للأطفال بمختلف أعمارهم بالإضافة إلى أماكن للاستراحة وتشكيلة متميزة من أفخم وأرقى مطاعم جدة، كما يحتوي على طابقين أول وثاني، كل منهما يحوي تشكيلة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية أيضاً.

الخدمات الموجودة في المول

الخدمات الموجودة في المول

يعتبر جدة مول من المولات المريحة والهادئة جداً والمناسبة للجلسات العائلية، فهو يحتوي على أماكن مخصصة ليلعب الأطفال بها بشكل آمن، ومجهز المكان بكمرات مراقبة ليطمئن الأهل على أطفالهم، كما يحتوي على أماكن مخصصة لتغيير ملابس الأطفال، بالإضافة إلى دورات مياه وجميعها منظف ومعقم، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لصف السيارات، وبالطبع يحتوي مقاهي وأماكن استراحة وجميعها مزودة بخدمة انترنت مجاني وعلى مدار أربع وعشرون ساعة، وبالطبع يحوي المول على مركز مخصص للإسعافات الأولية مع طاقم طبي مؤهل ومدرب وعلى مستوى عالي من التخصص.

مواعيد العمل في المول

يعمل جدة مول في جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة فإن المول يعمل بدوام مسائي فقط، بحيث يفتح من الساعة الرابعة مساءاً إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل فقط.

العروض المقدمة من المول

العروض التي يقدمها جدة مول مغرية للغاية، وخاصة في أيام العطل الرسمية والأعياد الوطنية، في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يقوم بعمل تخفيضات على كافة بضاعته، في عيد الأم وعيد المعلم يقوم بعمل تخفيضات على كافة العبائات والألبسة النسائية وأدوات المطبخ، وفي بداية فصل الشتاء يقوم بعمل تخفيضات على كافة الملابس الصيفية والخريفية، بينما في بداية فصل الصيف يقوم بعمل تخفيضات على كافة الملابس الشتوية.

دليل محلات جدة مول في جدة

1- محلات الملابس في جدة مول

محلات الملابس في جدة مول

يحتوي جدة مول حقيقةً على أفضل محلات ملابس في جدة، ليس على صعيد جدة فقط، بل على صعيد المملكة العربية السعودية أيضاً، ويتوافر ملابس لجميع الأعمار وبأجود النوعيات وأفخم الماركات العربية والعالمية.

  • محل موديسا: أحد أفخم وأكبر محلات المول، المحل كبير جداً ومقسم إلى قسمين قسم للرجال وقسم للنساء، وهناك طاقم مخصص لكل قسم على حدا، واستقبالهم راقي وجميل جداً.
  • محل عماد رزق: وهو أحد أفخم محلات الملابس الرجالية على الإطلاق، يحوي أفخم الماركات العالمية، من قمصان وبناطلين وكنزات وسترات شتوية، بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة والمميزة من البدلات الرسمية للرجال.
  • محل هويدا: محل مخصص للملابس النسائية، يحتوي تشكيلة واسعة من الكنزات والبناطلين والفساتين والسترات الشتوية، كما أن المحل لديه قسم مخصص بملابس المنزل للنساء وبأجود الأنواع وأفخمها.
  • محل الفايينا: محل مخصص للملابس النسائية، بحيث لديه تشكيلة واسعة من ألبسة النساء واحتياجاتهم، كما أن المحل لديه قسم مخصص بملابس الأطفال من عمر عشر سنوات وما فوق.
  • محل لاسيرلا: محل مخصص للملابس النسائية والرجالية، ولكافة الأعمار ابتداءً من سن العاشرة، بحيث يعد من أفضل بوتيكات جدة مول، بحيث يضم تشكيلة واسعة ومتنوعة ومن أفخم الماركات العربية والعالمية.

2- محلات المجوهرات والذهب في جدة مول

حقيقةً تعتبر جدة مركز متميز للذهب والمجوهرات، بحيث تنافس بموديلاتها وعياراتها الماركات العالمية، ولاسيما محلات جدة مول، بحيث تحتوي على أفخم التصاميم والموديلات والعيارات.

  • محل داماس كولكشن: يعتبر هذا المحل من أفخم محلات المجوهرات في المول، بحيث يحتوي تشكيلة متميزة ومتنوعة من أفخم المجوهرات وعيارات الذهب.
  • مجوهرات الخثلان: هذا المحل متخصص بقطع الذهب ذات العيارات الثقيلة والقطع المميزة، والتي يضاهي فيها حقيقةً الموديلات والمجوهرات العالمية والعربية أيضاً.
  • محل كورلوف العالمية: محل مجوهرات يحوي أفخم تشكيلات قطع الذهب والمجوهرات العالمية، وبأشكال وموديلات جذابة، وبأسعر منافسة أيضاً.

3- محلات ساعات في جدة مول

محلات ساعات في جدة مول

تشتهر جدة خاصةً والمملكة العربية السعودية عامةً، بأفخم شركات الساعات على الإطلاق، ويوجد العديد من المحلات التابعة لهذه الشركات في جدة مول.

  • محل أديداس: يحتوي هذا المحل على تشكيلة من ساعات الأديداس الذكية ذات الجودة الممتازة، وبأسعار مناسبة، مع توافر خدمة الصيانة لجميع أعطال الساعات.
  • محل رولكس: يحتوي المحل على أفضل نوعيات من ساعات الرولكس ذات الإصدار العصري والمميز، وجميعها يتوافر منها ألوان وأشكال مميزة وجذابة، مع توافر خدمة الصيانة لجميع الأعطال وبأسعار رمزية جداً.

4- محلات الأثاث في جدة مول

  • هوم بوكس: يحتوي المحل على كل ما يتطلبه البيت العصري وبأجود النوعيات، كما لديهم عروض وتخفيضات بشكل مستمر وخاصةً للعرائس، كما يتوفر لديهم خدمة توصيل لجميع مناطق جدة.
  • دايز للأثاث: يحتوي المحل على تشكيلة متنوعة من أثاث المنزل، وبتصاميم وألوان وتنسيقات فريدة من نوعها أيضاً، وبالطبع يتوفر لديهم خدمة توصيل لجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

دليل مطاعم جدة مول:

  • مطعم بنينوس الإيطالي: من أفخم المطاعم وهو مناسب جداً للعائلات، الخدمة ممتازة، والأسعار مغرية، ويوجد نظافة واهتمام.
  • الطاجن للمأكولات المغربية: يعد من مطاعم المملكة العربية الأصلية، الذي يقدم أصناف عربية مغربية متنوعة ولذيذة بشكل لا يوصف.

دليل مقاهي جدة مول:

دليل مقاهي جدة مول

يحتوي جدة مول على أفضل المقاهي في جدة على الإطلاق، وجميعها ذات تصميم مميز ومناسب لجميع أفراد العائلة.

  • كريب أفندينا: من أجمل مقاهي المول على الإطلاق، تقدم مختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة، الخدمة ممتازة والجو هادئ وجميل، والأسعار مغرية.
  • لاكولين كافيه: من المقاهي التي تتميز بإطلالتها الجميلة وجوها الهادئ، كما تقدم مختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة وأطباق الحلويات الخفيفة أيضاً وبأسلوب تقديم مميز.

وختاماً نقول يعتبر جدة مول من أقدم مولات جدة وأكثرها عراقةً، ويحتوي على مختلف الخدمات التي تحتاجها، وبأسعار وخدمات مميزة أيضاً، وهو مناسب لجميع أفراد العائلة، ولا ينسى الأطفال أيضاً، فلهم حصة مميزة في متسعه، فضلاً عن تصميمه الداخلي المتميز والراقي، لذلك لا تتردد في زيارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى