مولات جدة

دليل محلات ساوث مول في جدة: أوقات العمل والأنشطة

تنفرد جدة بالعديد المعالم السياحية الكثيرة إلى جانب أماكن الترفيه المتنوعة والممتعة، ويعتبر ساوث مول من أفضل الأماكن ذات الأنشطة المتنوعة التي يفضلها الكثير من الناس، حيث ستستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها من خلال التنقل عبر متاجرها المختلفة، ونحن هنا لتزويدك بالكثير من المعلومات للوصول إلى أبرز محلات ساوث مول في جدة. دعنا نستكشفها معًا.

خريطة ساوث مول في جدة

ساوث مول يعتبر من أفضل مولات جدة المناسبة للتسوق والترفيه في الوقت ذاته، وهذا لما يحتويه على متاجر ملابس وحقائب إلى جانب سوبر ماركت ومطاعم وكافيهات وملاهي، ينفرد المول باحتوائه على 3 طوابق مميزة تمنحك جرعة من المتعة والتسلية، وتتمثل طوابق ساوث مول في جدة في:

الطابق الأرضي في ساوث مول

الطابق الأرضي في ساوث مول

يحتوى الطابق الأرضي على العديد من المحلات والتي تعد من أفضل محلات ساوث مول في جدة، والتي تضم العديد من العلامات التجارية متعددة الجنسيات وتقدم خصومات كبيرة، متخصصة في بيع الملابس ومستحضرات التجميل بأنواعها وهي من أول المتاجر التي ستبدأ باستكشافها مثل باباريا، نعومي، رد تاغ، ذي بودي شوب، ومكياجي، بالإضافة إلى سنتر بوينت ساوث مول.

ويحتوى أيضاً مول ساوث على ساحة تزلج كبيرة مخصصة للبالغين والأطفال، ويقوم بمراقبة المتزلجين ثمانية مدربين مؤهلين، يمكنكم بعد التعرف على ما يحتويه الطابق الأرضي الجلوس للاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة أطفالكم وهم يتزلجون.

الطابق الثاني في ساوث مول

أما بالنسبة للطابق الثاني فيضم أيضاً العديد من محلات ساوث مول في جدة التي تتميز ببيع العلامات التجارية الشهيرة مثل سيتي ماكس، وبجواره عدد من المحلات التي تقدم تصميمات راقية من الملابس والعطور مثل وواحة الجلابية وعطر البحرين والعربية للعود.

ويحتوي أيضاً الطابق الثاني على منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تضم مسبح ساوث مول والوتر بارك، والتي تناسب الأطفال من سن 6 سنوات، هذا إلى جانب العديد من الألعاب المائية المسلية والآمنة، ويوجد أيضاً Dino Park وLittle Farm هما قاعتان إضافيتان داخل South Mall مناسبتان لألعاب الأطفال. بالإضافة إلى سوبر ماركت متاجر السعودية، والذي يتوافر به جميع المواد الغذائية والمشروبات وجميع ما تحتاجه أسرتك.

الطابق الأخير في ساوث مول

الطابق الأخير في ساوث مول

أما الطابق الأخير فهو خاص بالنساء فقط، ويوفر كل ما يحتاجن إليه في المتاجر المصممة فقط لخدمة متطلباتهن، هذا إلى جانب غرفة بلياردو ومقهى إنترنت وصالة بولينغ.

الخدمات الموجودة في ساوث مول

يوفر المول خدمة واي فاي مجانية، بالإضافة إلى خدمات الصرافة مثل موبايلي، صرافة بنك الرياض، وهذا إلى جانب جراج السيات الموجود بالمول، والحمامات العامة.

مواعيد عمل ساوث مول

يفتح مول ساوث مول في جدة يومياً من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 1:00 صباحاً، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 وحتى الساعة 2:00 صباحاً.

وسائل التواصل المتاحة في ساوث مول

عروض ساوث مول في جدة

يقدم ساوث مول بجدة أفضل عروض التخفيضات في جميع معارض ومحلات ساوث مول في جدة ومنها:

  • عروض الصيف على المواد الغذائية في متاجر ساوث مول.
  • بمناسبة اليوم الوطني تجد أكبر تخفيضات في جميع معارض ساوث مول تصل إلى 70% وأكبر عروض بطاقات شحن ألعاب الأطفال.
  • عروض شهر ديسمبر في كافة محلات توب تن، رد تاغ، متاجر السعودية، وواي فاي مجاني.
  • يقدم درعة للعطور أقوى التخفيضات تحت مسمى نصف عليك ونصف علينا.
  • يقدم أقوى العروض في عيدي الأضحى والفطر على شحن الألعاب وهدايا وألعاب أطفال ومكياج وهدايا علمية وغيرها.
  • يقدم المول أفضل عروض يوم تأسيس المول وهو في شهر فبراير وهو لمدة 7 أيام.

أنشطة يمكن ممارستها في ساوث مول في جدة

أنشطة يمكن ممارستها في ساوث مول في جدة

في داخل ساوث مول في جدة لا وجود للملل، فهو يضم منطقة ترفيهية مخصصة التي تمنح الزائرين العديد من الأنشطة لممارستها، يوجد به قاعتين مخصصتين خصيصًا لدينو بارك، وصالة بولينغ، ومسبح للأطفال. توجد أيضًا حلبة للتزلج وLittle Farm Hall.

كما يضم المول حلبة تزلج على الجليد وهي من أبرز الأنشطة التي يمكنك القيام بها ساوث مول في جدة والتي يفضلها الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن أوقات استثنائية، وتتميز الحلبة بخلفية رائعة، مما يجعلها واحدة من أفضل حلبات التزلج في المملكة السعودية. يتم تنظيم العديد من البطولات في القاعة التي تعزز الشعور بالقدرة التنافسية والمتعة، ويعمل بها ما لا يقل عن 8 مدربين مؤهلين. 

فضلاً عن ذلك يضم ساوث مول مسرح للأطفال والذي صمم خصيصاً لتعليم وتسلية الأطفال، وترسيخ حب الفن الراقي في الطفل، وتحويل الأنشطة التعليمية إلى ألعاب معرفية يمارسها الأطفال بطريقة حيوية، ويتم توفير هذه الأنشطة من قبل فريق تعليمي محترف باستخدام شخصيات كرتونية لإيصال هذه الرسالة لطفلك بكل سهولة ويسر.

ويحتوي أيضاً المول على ووتر بارك وهي من أفضل الأنشطة المناسبة للأطفال، ولكل هواة الألعاب المائية سوف يجدون المتعة، فهذه الملاهي بما تتميز به من منزلقات مائية تجذب كل من كان مغرم بالإثارة والتجارب الجديدة.

ملاهي ساوث مول في جدة

لتكن بدايتك في هذه الرحلة الرائعة على شكل جولة استكشافية للمكان، تتمتع خلالها بمشاهدة ما تحتويه ملاهي ساوث مول في جدة من ألعاب ومرافق لتقرر بعد ذلك أن هذا المكان هو المناسب لطفلك، حيث يشعر كل زائري ملاهي ساوث مول في جدة من الصغار بالمرح والترفيه، حيث يوجد هناك العديد من الألعاب المتنوعة مما تضفي تجربة مثيرة ورائعة للزوار. 

دليل محلات ساوث مول في جدة

لكل من يبحث عن معلومات والتفاصيل عن محلات ساوث مول في جدة قبل أن تتوجه إلى هناك، يوجد هناك المزيد حول الأسواق الأكثر شهرة والتي ستجذبك لقضاء ساعات تسوق ممتعة، فهو من الوجهات المثالية بالنسبة للعائلات في جدة لأنه يضم العديد من الطوابق التي يوجد بها العديد من المحلات التجارية والأسواق التي تقديم تشكيلة متنوعة من الملابس والجزم والشنط ومستحضرات التجميل.

1- محلات الملابس في ساوث مول

محلات الملابس في ساوث مول

من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو التسوق في جدة، وهو ما يعادل الذهاب للتسوق في أكبر وأهم العواصم في العالم، حيث يوجد مجموعة متنوعة من أفضل محلات ملابس في جدة ومراكز التسوق التي تضم أشهر تجار التجزئة والعلامات التجارية، كل ما تحتاجه المرأة يمكن العثور عليه في تلك الأسواق، بما في ذلك فساتين السهرة والأحذية والإكسسوارات. كما يضم المول العديد من أقسام الرجال والنساء والأطفال، ومن أشهر محلات ساوث مول في جدة هي:

  • محل رد تاج: من أفضل متاجر الأزياء القيمة في جدة، يقدم تجربة تسوق ممتعة مع تنوع كبير وبأسعار خيالية.
  • محل سيتي ماكس: أشهر المحلات العالمة التي تقدم أشهر ماركات الملابس الرجالية والنسائية والأطفال.
  • محل سنتر بوينت: واحد من أشهر محلات الأزياء بساوث مول، يضم العديد من ملابس الأطفال الأنيقة والتي تناسب جميع الأذواق.
  • محل توب تن: من أبرز محلات ساوث مول في جدة، فهو متجر متنوع يضم العديد من الملابس النسائية والأطفال الناعمة والأنيقة.
  • محل الجلابية: يقدم مجموعة متنوعة من الجلابيات الحديثة، فهو متخصص في صناعة الجلابيات والعبايات والعطور والاكسسوارات.
  • محل جورى للفساتين: من أهم محلات ساوث مول في جدة لما يقدمه من فساتين افراح وسواريه بأسعار لا تقبل المنافسة.

2- محلات العطور في ساوث مول

مازلنا في جولة حول محلات ساوث مول الشهيرة، لمعرفة أفضل محلات العطور النسائية والرجالية الغربية والشرقية، والمشهورة بأفضل ماركات العطور العالمية، مثل برجوا وكارولينا هيريرا ودولتشي آند وغيرها من العطور المميزة، ومن أفضل محلات العطور في ساوث مول هي:

  • محل العربية للعود: مع طرح عطوره الغريبة والشرقية الأنيقة، التي سرعان ما حظيت بإعجاب المستهلكين.
  • محل عطر البحرين: أشهر محلات بيع العطور الفخمة والراقية.
  • محل عطورات: يجسد محل عطورات الأناقة والجودة والمنافسة والابتكار. التزم بمهمته على مدار سنوات من إنتاج أفضل العطور التي تمثل الجودة والرقي.
  • محل بارفيوم: من أفضل محلات الساوث مول في جدة للعطور، وهذا لما يقدمه من عطور فخمة ومميزة.
  • محل الرصاصي للعطور: أنتجت الرصاصي لصناعة العطور بعضًا من أعظم وأغلى العطور، مما أكسبها شهرة في الأناقة والفخامة.

3- محلات مستحضرات التجميل في ساوث مول

محلات مستحضرات التجميل في ساوث مول

يتضمن هذا الجانب محلات مستحضرات التجميل والمكياج في ساوث مول، تقدم أفضل أدوات التجميل النسائية المتنوعة، حيث تبحث الفتيات عن مواد يمكن الاعتماد عليها وبأسعار معقولة لأنهن بحاجة إلى مستحضرات تجميل تعزز مظهرهن وتساعدهم على إخفاء تأثير البقع أو الحبوب على بشرتهن، ومن أشهر محلات ساوث مول في جدة، هي:

  • ذا بودي شوب: يقدم مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالجسم والبشرة والوجه.
  • مكياجي: من أفضل محلات ساوث مول في جدة، يضم مجموعة من مستحضرات التجميل الأصلية.
  • مكياج أنوثتي: يتميز بتقديم تشكيلة متنوعة من مستحضرات التجميل بماركات عالمية حديثة.

4- محلات السوبر ماركت في ساوث مول

يوجد سوبر ماركت متاجر السعودية ويعد من أفضل محلات ساوث مول في جدة، فهو يحتل مرتبة متقدم على مستوى المملكة السعودية وقد أصبح من المقاصد الأساسية لعامة الشعب، بل حتى للزوار والسياح، فهو يحتوي على جميع ما قد تحتاجه، كما أنه مزود بطاقم فني بحيث تجد المساعدة وقت ما تحتاجها داخل السوبر ماركت، وإن لم تكن لديك الرغبة في النزول ويوفر السوبر الماركت خدمة التوصيل والتي سوف تحضر لك جميع ما تحتاجه من المحل.

دليل مطاعم ساوث مول في جدة

استمتع بأجمل أطباق المطبخ الشرقي، في أفضل مطاعم ساوث مول، والتي تتميز بأجواء محلية دافئة في قلب جدة، كما أنها تقدم لزوارها الضيافة العربية التقليدية وأشهى المأكولات من الشرق الأوسط، واحصل على فرصة لا تعوض في أحد مطاعم جدة الجميلة والتي تتنوع لترضي جميع أذواق الزوار، ومن بين أفضل مطاعم الساوث مول بجدة، هي:

  • مطعم دجاج كنتاكي: يعتبر من أشهر وأكبر سلسلة مطاعم للوجبات السريعة مثل الدجاج المقلي والفطائر والسلطات والبرجر.
  • مطعم عاصم: يتميز بتقديمه أفضل الوجبات السريعة، بالإضافة لوجبات الدايت اللذيذة.
  • مطعم الشيف: يتميز بتقديم أشهى المأكولات العربية.
  • مطعم طازة للوجبات السريعة: استمتع بأفضل وأشهى المأكولات الطازجة.
  • عصيرات الشلال: يقدم أشهى الفطائر والمعجنات الطازجة ذو المذاق الرائع. 

 دليل كافيهات ساوث مول في جدة

 دليل كافيهات ساوث مول في جدة

يضم ساوث مول عددًا كبيرًا من المقاهي، وجميعها مُجهزة جيدًا لاستضافة أي تجمعات اجتماعية توحد الأصدقاء أو أفراد العائلة. تقدم جميع مقاهي جدة لأعياد الميلاد خدماتها المميزة بأسعار مميزة، ويعتبر وناسة كافيه من أفضل الكافيهات في جدة التي تقدم أفضل العصائر والمشروبات الساخنة. نعدك بقضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك بين ثنايا هذا المقهى الذي يعد من أفضل المقاهي في جدة.

في النهاية ننصح بتجربة محلات ساوث مول في جدة، في البداية ستجعلك جولات التسوق تشعر بالتعب قليلاً، لكنك ستقضي عليها عندما تتجه للقسم الترفيهي الموجود في المول للحصول على جرعة من الترفيه والمتعة، لذا نتمنى لك متعة خبرة، اذ كان لديك أي استفسار لا تترد في ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى