مولات جدة

دليل محلات فلامنجو مول في جدة: أوقات العمل والأنشطة

يعد فلامنجو بارك جدة واحد من أفضل المولات الموجودة في مدينة جدة، فهو واحد من المراكز التجارية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر لعملائه أفضل الماركات العالمية في جميع المنتجات مثل الملابس والأحذية والحقائب والعطور والاكسسوارات ومستحضرات التجميل، هذا بالإضافة إلى احتوائه على مطاعم متخصصة في تقديم أشهى وألذ الوجبات والمأكولات الشرقية والغربية، وكذلك أماكن لعب مخصصة للأطفال، ولهذا السبب يمكنك اختيار فلامنجو مول في جدة كوجهة رئيسية إذا كنت ترغب في التنزه أو التسوق مع أسرتك.

فلامنجو مول في جدة

المول تم تأسيسه على مساحة كبيرة وبه أماكن مخصصة للاستراحة والجلوس، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المحلات والمطاعم والكافيهات وصالات الألعاب، كما أن محلات فلامنجو مول تم تصميمها على أحدث الصيحات والتصميمات ومزينة بأحدث الإكسسوارات، هذا بالإضافة إلى محلات الأثاث والتي تتميز باحتوائها على تشكيلة رائعة من الأثاث المنزلي، وكذلك عدد كبير من محلات الأجهزة الإلكترونية والتي تقدم لروادها عروضاً حصرية، فلامنجو مول في جدة يعتبر واحداً من أشهر المولات في جدة، وهو حاصل على تقييم ٤.١ نجمة من ٥ نجوم من قبل رواده.

خريطة فلامنجو مول في جدة

يقع فلامنجو مول في حي العزيزية الواقع في وسط مدينة جدة، على طريق الأمير ماجد، أمام بنك الرياض، تم تصميم محلات المول من الواجهة الخارجية على أحدث تصميمات العصر وبطريقة جذابة، حيث أن جميع الواجهات الخارجية زجاجية مما يعطي منظراً رائعاً، وحين تدخل فلامنجو مول تجد في منتصف الدور الأول منه نافورة مياه كبيرة والتي تعتبر معلماً مهماً من أهم معالم فلامنجو مول حيث اعتاد الزوار على أخذ صور تذكارية أمامها، كما أن بجانب النافورة توجد مجموعة من الكافيهات الراقية المخصصة للاستراحة والجلوس بالقرب من النافورة والاستمتاع بها، كذلك يوجد بالدور الثاني عدد من المحلات والمطاعم.

الخدمات الموجودة في فلامنجو مول 

الخدمات الموجودة في فلامنجو مول 

يقدم فلامنجو مول في جدة لرواده مجموعة من الخدمات مثل توفير جراج للسيارات وغرف تغيير للأطفال ومسجد، كما أنه مراقب بالكاميرات لفرض مزيداً من الأمان، ومن هذه الخدمات نذكر:

موقف سيارات فلامنجو مول (flamingo mall car parking)

يقدم فلامنجو مول لرواده خدمة جراج أو موقف السيارات بشكل مجاني، حيث يمكنك ركن سيارتك بكل أمان لحين الانتهاء من جولتك والاستمتاع بوقتك داخل المول دون القلق على سيارتك.

مسجد مول فلامنجو بارك

يوفر فلامنجو مول لرواده مسجداً حتى يتمكنوا من أداء الصلاة في وقتها، وحتى لا تضيع عليك الصلاة إذا انتظرت لحين الانتهاء من جولتك داخل المول والعودة للمنزل، يمكنك التوجه في أي وقت وأداء الصلاة بالمسجد.

مواعيد عمل فلامنجو مول

يبدأ العمل في فلامنجو مول في جدة يومياً عند الساعة الثامنة والربع صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت حيث يبدأ العمل من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.

وسائل التواصل المتاحة في فلامنجو مول

فلامنجو مول في جدة له صفحة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتحتوي الصفحة على صور وفيديوهات متنوعة من داخل المول والمحلات التي يضمها بداخله والعروض التي يقدمها لرواده.

  • للوصول إلى صفحة فلامنجو مول على انستغرام: إضغط هنا

عروض فلامنجو مول في جدة

عروض فلامنجو مول في جدة

تقدم محلات فلامنجو مول بجدة لعملائها عروضاً خاصة بمناسبة الأعياد والمناسبات الكبيرة، مثل عيدي الفطر والأضحى المباركين، اليوم الوطني السعودي، بلاك آند وايت فرايداي، وغيرها من المناسبات، ومن هذه العروض نذكر الآتي:

  • يقدم محل تونتي تو فلامنجو للملابس عروض وخصومات رائعة على منتجاته، حيث يمكنك شراء أي قطعة ب ٢٥ ريال سعودي فقط، هذا بالإضافة إلى خصومات خاصة عند شراء عدد من القطع.
  • ملاهي عالم المغامرات، تقدم عروضاً رائعة، على سبيل المثال في يومي الثلاثاء والأربعاء تكون جميع الألعاب بنصف السعر، كما أن يوم الإثنين هو يوم اللعب حتى التعب كما يسمونه، حيث يمكن للطفل اللعب طوال اليوم فقط ب ٥٠ ريال سعودي.
  • يقدم محل ذا بودي شوب لبيع مستحضرات التجميل عروض وتخفيضات لعملائه في فصل الصيف وبمناسبة العيد، تصل هذه التخفيضات إلى ٢٠- ٧٠٪ على بعض الأصناف.
  • تقدم محلات بيع مستحضرات التجميل عروضاً دائمة لعملائها على المستحضرات ولوازم المكياج، كما توفر خدمة التوصيل المجاني للطلبات عند بلوغ الطلب لقيمة معينة، على سبيل المثال:
    • »محل مكياجي يقدم عرضاً على محدد العيون السائل (سعر العبوة: ٩٠ ريال)، حيث يمكنك شراء ٣ عبوات فقط بسعر ١٧٩ ريال سعودي أى أن الخصم يصل إلى ٩٠ ريال سعودي، وكذلك عرض على معطرات الجسم حيث يمكنك شراء ٤ قطع فقط ب ٩٩ ريال سعودي.
    • »محل مكياجي يقدم خدمة التوصيل المجاني للطلبات عند بلوغها قيمة أكبر من ١٩٩ ريال سعودي.
    • »يقدم محل ذا بودي شوب خدمة التوصيل المجاني للطلبات التي تصل قيمتها إلى ١٤٩ ريال سعودي أو أكثر.

أنشطة يمكن ممارستها في فلامنجو مول في جدة

يقدم فلامنجو مول في جدة خدمات ممتازة ومتنوعة لرواده، حيث يمكنك التسوق والتنزه أثناء زيارة المول، كما يضم فلامنجو مول بجدة مركز ترفيهي مغلق تم تخصيصه للعائلات ويحتوي على صالات للألعاب الرياضية المختلفة، ومن هذه الأنشطة الترفيهية نذكر الآتي:

ملاهي عالم المغامرات

هي مدينة ملاهي للأطفال مليئة بالمغامرات والإثارة والمتعة وتقدم عروضاً مميزة للغاية خصوصاً في أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

شاطئ الردسي للأطفال

هو مركز ترفيهي للأطفال في جدة، حيث يمكنهم اللعب بالرمال من دون التعرض لحرارة الشمس، لأن المكان مغطى لحماية الأطفال من أشعة الشمس، حتى يوفر لهم جو يساعد على الاستمتاع بالألعاب والشعور بالسعادة والمرح.

جولدز جيم (Gold’s gym)

جولدز جيم (Gold's gym)

هو واحد من أشهر صالات الألعاب الرياضية في مدينة جدة، يوجد له عدة فروع في المملكة العربية السعودية، ومن بينها الفرع الموجود في فلامنجو مول في جدة، يمكنك أداء التمارين الرياضية بمختلف أنواعها في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالجيم تحت أيدي مدربين محترفين، كما يقدم الجيم لرواده نصائح واستشارات بخصوص التغذية السليمة والتمارين الرياضية وطرق التدريب الشخصي مع أقوى فريق للياقة البدنية في المملكة العربية السعودية.

دليل المحلات في فلامنجو مول في جدة

يحتوي فلامنجو مول في جدة على مجموعة من المحلات والمتاجر التي تقدم عدد كبير من الخدمات لرواد المول، ومن بين هذه المحلات نذكر الآتي؛

1- محلات الملابس في فلامنجو مول

يوجد عدد كبير من محلات الملابس فلامنجو مول في جدة وهي تعتبر من أفضل محلات ملابس في جدة، نظراً لأنها تقدم لروادها ملابس من ماركات عالمية شهيرة ومميزة، ومن هذه المحلات نذكر الآتي؛

  • متجر كيان: هو متجر ملابس في جدة، يوجد بالمتجر جميع أنواع الملابس بأسعار ممتازة مثل الترنجات والجينز والبيجامات والفساتين.
  • محل نايومي (Nayomi): هو متجر خاص بالملابس الداخلية الحريمي.
  • محل وديفان: هو متجر للملابس في مدينة جدة.
  • محل التميز: هو متجر للملابس النسائية في جدة.
  • بيت القطنيات: هو متجر ملابس حريمي في مدينة جدة.
  • متجر إل وان: هو متجر للملابس الرجالية في مدينة جدة.
  • الشياكة: متجر في جدة خاص بالملابس الرجالية والتي تشمل الأثواب، السديري، الملابس الداخليّة بمختلف المقاساتٍ والخامات والتصميمات.
  • بينك بلو فاشن: هو متجر للملابس في مدينة جدة.
  • براند سنتر: متجر للملابس الجاهزة في مدينة جدة بمختلف أنواعها.
  • سيدة الرداء: هو متجر للملابس النسائية في مدينة جدة.
  • تونتي تو فلامنجو: هو متجر ملابس في جدة، يباع بالمتجر أي قطعة ب ٢٥ ريال فقط.

2- محلات الفساتين في فلامنجو مول

محلات الفساتين في فلامنجو مول

يوجد عدة محلات متميزة ومتخصصة في مجال بيع فساتين الزفاف والمناسبات في فلامنجو مول في جدة، ومن أهم هذه المحلات نذكر الآتي:

  • آر إن بوتيك: هو محل خاص بمستلزمات الزفاف مثل فساتين الزفاف والخطوبة وملحقاتها.
  • رداء العروس: متجر خاص ببيع مستلزمات الزفاف في مدينة جدة.
  • بوتيك ميلاد لفساتين الأفراح: محل خياطة خاص بالسيدات، لتصميم فساتين الزفاف وأزياء الحفلات للعروس وصديقاتها.
  • معرض درة ليلتي: هو متجر ملابس حريمي في جدة خاص ببيع فساتين الأفراح والسهرات.

3- محلات العبايات في فلامنجو مول

يضم فلامنجو مول عدد من المحلات المتخصصة في الملابس الحريمي وبالتحديد العبايات والجلابيات والتي تناسب جميع الأذواق، ومن أهم هذه المحلات نذكر الآتي؛

  • محل بيت التصميم الإسلامي: هو متجر للملابس النسائية وخصوصاً العبايات باختلاف تصميماتها الكلاسيكي والعصري.
  • متجر لها: هو متجر في مدينة جدة خاص بالملابس الحريمي مثل العبايات باختلاف أنواعها.
  • محل فافوري (Favori): هو متجر خاص بالملابس الحريمي مثل العبايات والجلابيات والفساتين.
  • متجر بلاك روز: هو متجر للملابس الحريمي في مدينة جدة.

4- محلات ملابس أطفال في فلامنجو مول

محلات ملابس أطفال في فلامنجو مول

يوجد العديد من محلات الأطفال في فلامنجو بارك والمتخصصة في بيع ملابس الأطفال الخاصة بالبيت أو الخروج أو الدراسة، ومن بين هذه المحلات نذكر الآتي؛

  • محل النبيل للجلابيات والمرايل المدرسية: هو متجر ملابس في جدة، خاص ببيع المرايل المدرسية وملابس المدرسة للبنات والأولاد.
  • كيان لملابس الأطفال: هو متجر خاص بملابس الأطفال البيتي مثل الترنجات والبيجامات وملابس الخروجات للأطفال مثل الجينز وفساتين البنات.
  • عزيز بيبي: ماركة الملابس الأولى في تركيا وبعض البلدان الأوروبية، وهو متخصص في تصميم ملابس الأطفال.

5- محلات الأحذية والحقائب في فلامنجو مول

يمكنك عند التجول في فلامنجو مول أن تعثر على عدة محلات متميزة في مجال بيع الأحذية والحقائب، ومن محلات فلامنجو بارك في جدة التي يمكنك شراء الأحذية والحقائب منها نذكر الآتي؛

  • سكيتشرز: هي علامة تجارية متخصصة في بيع الأحذية الرياضية والعائلية الرسمية وغير الرسمية بتصميمات متنوعة.
  • حذاء الساحة: هو متجر خاص ببيع الأحذية الجلدية والرياضية بمختلف أنواعها.

6- محلات الساعات في فلامنجو مول

محلات الساعات في فلامنجو مول

يوجد أكثر من محل فلامنجو مول في جدة متخصص في بيع الساعات بمختلف أنواعها، ومن بين هذه المحلات نذكر الآتي؛

  • شركة الركن السويسري: هي شركة سعودية رائدة في تقديم أفضل وأحدث ماركات الساعات العالمية مثل ساعات الألماس الرجالي والحريمي (جي إف فيرري)، والساعات المصنوعة من الاستانلس ستيل بماكينة سويسرية عالية الجودة مثل دي كي دوموسكينوس الحريمي والرجالي.
  • محل روعة الساعات: هو محل متخصص في بيع جميع أنواع الساعات مثل ساعات اليد الرجالي والحريمي، هذا بالإضافة إلى النظارات الشمسية وإمكانية تفصيل السلاسل أو البروش بناءً على طلبك.
  • شركة الحميضي وبن حاتم للساعات: هي شركة سعودية خبيرة في مجال بيع جميع أنواع الساعات بالتجزئة، تقدم الشركة لعملائها ساعات يد من أشهر ماركات الساعات في السعودية والتي من بينها ماركة سبيشال، ماركة ليزر، ماركة بيرسون، ماركة سولوفيان، ماركة سندريلا وكذلك ماركة بوليكا، وتحرص الشركة على تقديم أحدث التصميمات والتشكيلات ومواكبة الموضة باستمرار.

7- محلات العطور في فلامنجو مول

يوجد عدد كبير من محلات فلامنجو بارك في جدة متخصصة في بيع العطور والتركيبات العطرية الطيبة، ومن أهم هذه المحلات نذكر الآتي؛

  • معارض أجمل للعطور: هو معرض شهير في جدة تم تأسيسه في العام ١٩٥١ لبيع مستحضرات التجميل والعطور.
  • روزماري باريس للعطور: هو متجر لبيع العطور الرجالي والحريمي المكونة من أجود أنواع الزيوت والمكونات الطبيعية.
  • ابراهيم القرشي: هو المحل الأشهر في مدينة جدة والمتخصص في تصنيع العطور الشرقية المميزة والمبتكرة لتناسب جميع الأذواق من مجموعة المسك، مجموعة دوز، مجموعة الأحجار الكريمة ومجموعة الوفية.
  • شركة الماجد للعود: هي واﺣﺪة ﻣﻦ كبري اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﺮاﺋﺪة ﻓﻲ مجال ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﻌﻄﻮر ﻓﻲ المملكة العربية السعودية، تأسست في عام 1956 م، أي أن لها أكثر من ستين عاماً من اﻟﺨﺒﺮة ﻓﻲ مجال ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﻌﻮد واﻟﻌﻄﻮر وابتكار ﻣﺴﺘﺤﻀﺮات وتركيبات عطرية جديدة.

8- محلات مستحضرات التجميل في فلامنجو مول

محلات مستحضرات التجميل في فلامنجو مول

يمكنك شراء مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم والمكياج من محلات فلامنجو مول في جدة المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل والمكياج والتي من أشهرها:

  • محل مكياجي: هو محل في فلامنجو بارك مول لبيع المكياج ومستحضرات التجميل، ويتميز بعروض وخصومات مميزة على منتجاته.
  • ذا بودي شوب: هو متجر شهير في المملكة العربية السعودية خاص ببيع مستحضرات التجميل مثل منتجات العناية بالبشرة والجسم والمكياج والاكسسوارات الخاصة بالسيدات.
  • باث آند بودي وركس: هي سلسلة متاجر متخصصة في بيع المستحضرات والشموع والعطور المنزلية والصابون متعدد الروائح.

9- محلات الذهب والمجوهرات في فلامنجو مول

لا يوجد محلات متخصصة في بيع الذهب في فلامنجو مول بجدة، ولكن يوجد اثنان من المحلات المتخصصة في بيع منتجات الفضة الإيطالية في فلامنجو مول في جدة، وهي:

  • جوهرة الأسطورة للفضيات: هو متجر مجوهرات في مدينة جدة، وبالتحديد متخصص في بيع منتجات الفضة الإيطالية عيار ٩٢٥.
  • مرسى القمر للفضيات والمجوهرات: هو متجر متخصص في بيع منتجات الفضة الإيطالية عيار ٩٢٥، مثل السلاسل، البروش، الأساور والخواتم.

10- محلات الموبايلات في فلامنجو مول

لا يوجد محلات متخصصة في بيع وشراء واستبدال الهواتف الجوالة في فلامنجو مول في جدة، ولكن كارفور فلامنجو مول به بعض الأماكن لبيع الموبايلات.

11- محلات السوبر ماركت في فلامنجو مول

محلات السوبر ماركت في فلامنجو مول

لا يحتوي فلامنجو مول في جدة على عدد كبير من السوبر ماركت، ولكن أهمها هو سوبر ماركت كارفور.

  • كارفور: من أشهر متاجر فلامنجو مول في جدة، حيث يقوم بتقديم عدد كبير من المنتجات لزواره والتي من بينها المستلزمات والمنتجات التموينية التي تحتاجها الأسرة بصورة يومية، ومن مميزات كارفور والتي جعلته من المتاجر المتميزة أنه يقدم لرواده العديد من العروض والمزايا والخصومات على منتجاته.

دليل مطاعم فلامنجو مول في جدة

يمكنك الحصول على وجبات لذيذة وسريعة لك ولأسرتك في حال قمت بزيارة فلامنجو بارك جدة، كل ما عليك هو اختيار المطعم الذي يناسبك والاستمتاع بوجبتك المفضلة، وفيما يلي قائمة تضم بعض مطاعم فلامنجو مول وأشهر الوجبات الرئيسية التي تقدمها:

  • مطعم تاج السلطاني: هو مطعم هندي يقدم أشهى المأكولات المصنوعة على الطريقة الهندية اللذيذة مثل أطباق المشويات المشكلة.
  • مطعم روما بيتزا: مطعم إيطالي يشتهر بتقديم الأنواع المختلفة من البيتزا الإيطالية اللذيذة.
  • مطعم باربكيو تونايت: مطعم يعمل بنظام البوفيه المفتوح في وجبتي الغداء والعشاء، يقدم أكلات باكستانية عديدة، يقدم وجبات مثل المشويات والكباب والدجاج والسمك المقلي والأرز والمقبلات مع مشروبات وحلويات شهية ولذيذة للغاية. 
  • مطعم شواية البخاري: هو مطعم متخصص في شوي الدجاج بطرق مختلفة.
  • ماكدونالدز: مطعم وجبات سريعة، يقدم وجبات الدجاج بخلطة ماكدونالدز المميزة، وبرجر ماكدونالدز اللذيذ والبطاطس المقلية الشهية.
  • مطعم الجميل: هو مطعم مأكولات باكستانية، ومن أشهر وجباته اللحم الضأن والدجاج الهاندي والبرياني.
  • مطعم توابل: مطعم يقدم لرواده أشهى المأكولات الهندية.
  • مطعم كرسبي كريم: هو مطعم الكعك والمخبوزات المحلاة مثل الدونات اللذيذة.
  • البيك اكسبريس: مطعم وجبات سريعة، يقدم المطعم لرواده وجبات مقلية بأسعار اقتصادية.
  • برجر كنج: هو أحد سلاسل المطاعم الشهيرة في عمل الوجبات السريعة، حيث يقدم وجبات وسندويشات البرغر المشوي والبطاطا المقلية والمشروبات اللذيذة.
  • دار الحجرات للمأكولات اليمنية: مطعم شعبي يمني، يقدم لرواده مزيجاً من المأكولات المصنوعة على الطريقة اليمنية وكذلك الأكلات الشعبية الحجازية.
  • مطعم بيتزا هت: مطعم شهير يقدم جميع أنواع البيتزا وخصوصاً البيتزا الرقيقة.
  • في كول كريب: مطعم متخصص في عمل الكريب والوافل اللذيذة.

دليل كافيهات فلامنجو مول في جدة

دليل كافيهات فلامنجو مول في جدة

يضم فلامنجو مول في جدة عدداً من الكافيهات التي تقدم لروادها أنواع مختلفة من المشروبات الساخنة والباردة مع بعض الوجبات الخفيفة، هذا بالإضافة إلى إمكانية متابعة الأفلام الحصرية ومشاهدة مباريات كرة القدم العالمية مباشرةً، ومن أشهر كافيهات فلامنجو مول في جدة نذكر الآتي:

  • فينوس كافيه: مكان هادئ وجميل قريب من أماكن لعب الأطفال والنوافير، يمكنك تناول الوجبات الخفيفة به وكذلك المشروبات الباردة والساخنة، مع الاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة.
  • اسكواير كافيه: من الأماكن الهادئة والذي يقدم لرواده وجبات ومشروبات رائعة، ومن الأطباق الرئيسية في الكافيه؛ وجبة بولو ألافورنو، سي فود ألافورنو، فروتي دي ماري وهذا بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الفطائر، ومن المشروبات؛ الاسبريسو بأنواعه، القهوة بأنواعها، الهوت شوكليت والشاي.
  • لغز كافية( Puzzle Café ): هو واحد من أشهر الكافيهات الموجودة في فلامنجو مول في جدة، حيث يقدم لرواده قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة مع أنواع مميزة من الحلويات ومن أشهر ما يقدمه الكافيه نذكر؛ القهوة، الكابتشينو، البان كيك، كورتادو، آيس وايت موكا، والفلات وايت.
  • كافيه قصة قهوة: هو كافيه يتسم بالبساطة والجمال مع فريق عمل مميز يتسم باللطف وأناقة التعامل، هو واحد من محلات فلامنجو بارك المفتوحة حيث يتميز بجلساته المطلة على النوافير الموجودة في الطابق السفلي من المول، كما أنه قريب من بعض المطاعم وصالات الألعاب الرياضية الموجودة بالمول، الكافيه يقدم بعض أنواع الكيك والكرواسون والدونات بجانب المشروبات اللذيذة.

وأخيراً، يعتبر فلامنجو مول في جدة واحد من أفضل المولات الموجودة في مدينة جدة وذلك بناءً على تقييمات وآراء رواده، وأتمنى أن أكون قد نجحت في توفير كافة المعلومات التي قد تحتاجها إذا قررت زيارة المكان وقضاء وقت رائع هناك وحدك أو مع أسرتك أو أصدقائك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى