مولات جدة

دليل محلات لو شاتو مول في جدة: أوقات العمل والأنشطة

لو شاتو مول في جدة مجمع مميز، اسم المول يرجع إلى أصول فرنسية لقرية صغيرة تقع في جزيرة الريفيرا الفرنسية يطلق عليها القرية الحالمة يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات، يفضل زيارته في الخريف والشتاء والربيع، ولا يفضل زيارته في فصل الصيف بسبب حرارة الجو التي لا تجعل هناك إمكانية للجلوس في الخارج والاستمتاع بالمنظر الرائع، فهو مكان مختلف بتصميم مميز وبالرغم من توقف الكثير من المحلات عن العمل إلا أن يحتوي على محلات ومطاعم مميزة.

خريطة لو شاتو مول في جدة:

مول حديث يتكون من أربع مباني على الطراز الفرنسي يتوسط تلك المباني مساحة صغيرة بها كافيه راقي ومميز، يقع المول في مكان مميز في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في حي الأندلس في الاتجاه الغربي من شارع التحلية.

الخدمات الموجودة في لو شاتو مول في جدة:

لو شاتو مول من أفضل مولات جدة وأجملها، يوجد به الكثير من محلات الأزياء العالمية كذلك يوجد به الكثير من محلات الأحذية والشنط والإكسسوارات وملابس الأطفال، ولذلك فهو مول عائلي جيد، وهناك مكان في الهواء الطلق يمكن قضاء وقت لطيف به.

مواعيد عمل لو شاتو مول في جدة:

مواعيد عمل لو شاتو مول في جدة

يفتح المول أبوابه للزوار يومياً من 9 صباحاً حتى منتصف الليل عدا الجمعة من 2 ظهراً حتى منتصف الليل.

دليل محلات لو شاتو مول في جدة:

لو شاتو مول من أجمل مولات جدة وأفضلها، يوجد به الكثير من محلات الأزياء العالمية كذلك يوجد به الكثير من محلات الأحذية والشنط والإكسسوارات وملابس الأطفال ويحتوي المول أيضاً على أفضل محلات جدة للملابس.

1- محلات ملابس في لو شاتو مول:

محل جياني فيرساتشي للسيدات فقط: محل متخصص في ملابس السهرة النسائية ويعرض مجموعة من أحدث ما قدمت بيت فيرساتشي للأزياء.

2- محلات ملابس أطفال في لوشاتو مول جدة:

محل رباعيات لو شاتو مول يقدم ملابس الأطفال العالمية وكل علامة تجارية لها بوتيك خاص يعرض أحدث صيحات الموضة في ملابس الأطفال وكذلك بوتيك للحلويات التي يفضلها الأطفال، رباعيات لو شاتو يضم 25 علامة تجارية عالمية منها:

  • دي آند جي جونيور
  • أرماني جونيور
  • لورو بيانا كدز
  • ليل مارك جاكويز
  • كلوي كدز
  • سونيا ريكييل انفانت
  • بولو رالف لورين

دليل مطاعم لو شاتو مول في جدة:

دليل مطاعم لو شاتو مول في جدة

يوجد العديد من المطاعم المميزة في مجمع لوشاتو بجدة التي ترضي جميع الأذواق وتقدم وجبات يغلب عليها الطابع الفرنسي.

  • مطعم ان كوزال التركي: مطعم مميز يفتح أبوابه من 9 صباحاً حتى 1 ونصف بعد منتصف الليل وهو مكون من دورين للأفراد والعائلات وجلسات خارجية وداخلية.
  • مطعم برجر روم: مطعم متخصص في تقديم البرجر (فراخ، لحم) بصالة معقولة للعائلات والأفراد وتجهيز المطعم بسيط والخدمة جيدة.
  • مطعم بابلوس: مطعم إيطالي بديكورات مختلفة وكذلك الأطباق والوصفات متميزة وجديدة

دليل كافيهات لو شاتو مول في جدة:

لا يوجد الكثير من الكافيهات داخل لو شاتو مول كان هناك 2 كافيه فقط الكافيه الرئيسي يتوسط مباني المول والثاني مغلق حالياً.

  • لابلانش كافيه La Blanche cafe: كافيه على الطراز الفرنسي يتوسط مباني المول ويقدم مجموعة كبيرة من المشروبات الساخنة والباردة والقهوة الأوروبية والحلويات والفطائر الفرنسية كل ذلك في أواني أنيقة ومختلفة وهو من أجمل كافيهات جدة.

في النهاية إذا كنت من سكان جدة وترغب في التنزه مع عائلتك والتسوق من مكان يجمع بين كافة الماركات العالمية من أشهر بيوت الأزياء إذا فليس أمامك إلا زيارة لو شاتو مول في جدة الذي سيرضي بمحلاته وخدماته كل الأذواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى