مولات جدة

دليل محلات مركز الخياط التجاري في جدة: أوقات العمل والأنشطة

تعددت وجهات التسوق في المملكة العربية السعودية، ولكن جاء مركز الخياط التجاري في جدة في المقدمة، لما له من مكانة رفيعة ودور إيجابي في تلبية طلبات المتسوقين في جدة، يوفر من خلالها جميع المستلزمات العصرية من الماركات التجارية العالمية المشهورة بأسعار خيالية، وقوعه في موقع جغرافي متميز جعل الوصول إليه من أسهل الأمور التي لا تستغرق وقتًا طويلًا أو متاعب للمتسوقين، كما يزخر بعدد من المحال التجارية الفخمة التي يقصدها الكثير من الأشخاص بعينها لما بها من مميزات جمة، سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

خريطة مركز الخياط التجاري في جدة

يقع مركز الخياط التجاري في جدة في مكان قريب جدًا من دوار النواة، ممتد مع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، يبعد ما يقرب من حوالي ستة دقائق عن فندق ريتز كارلتون، بفارق دقيقة واحدة أخرى عن كورنيش الحمراء، يحظى به حي الروضة ويمكن الوصول إليه بشكل أسرع من هنا.

الخدمات الموجودة في مركز الخياط التجاري

قد مركز الخياط التجاري في جدة لعشاق التسوق الكثير من الخدمات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها عند زيارة، ومنها ما يلي:

  • مصلى كبير للرجال والنساء يخدم قطاع كبير من الزوار لأداء الصلوات الخمس في مواعيدها المحددة وعدم التقصير.
  • سلسلة من المطاعم الفاخرة تقدم أشهى المأكولات وألذ المشروبات الساخنة والباردة لمن يرغب في قضاء وقت فريد بين أرجاء المول.
  • كافيهات متميزة ذات أسماء عريقة معروفة على مر الزمان، حظي بوجودها مركز الخياط التجاري في جدة ذو الاسم الراقي المحلق في عنان السماء.
  • خدمات التسوق بين العديد من محلات راقية تقدم ماركات تجارية وبراندات عالمية من مختلف الموديلات والمستلزمات التي يحتاج إليها المتسوق العصري.
  • دورات مياه مجهزة ومزودة بكافة الإمكانيات التي يحتاج إليها المتسوق أثناء خوضه رحلة طويلة داخل مركز الخياط التجاري.

مواعيد العمل في مركز الخياط التجاري

مواعيد العمل في مركز الخياط التجاري

يعمل مركز الخياط التجاري في جدة من الساعة 9 صباحًا وينتهي الساعة 1 بعد منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع، أما يوم الخميس فينتهي فيه العمل الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة يستمر العمل في المول طوال الأربع وعشرون ساعة كاملة في خدمة المتسوقين.

عروض مركز الخياط التجاري في جدة

قدم مركز الخياط التجاري في جدة العديد من العروض على الأزياء العالمية والحقائب والأحذية ومستلزمات العروس العصرية، ومنها ما يلي:

العروض على الملابس: من أشهر مولات جدة التي تميزت في عروض وخصومات على موديلات الملابس ذات الماركات التجارية العالمية.

العروض على حقائب الظهر: حقيبة ظهر كروس جيب ماركة بولو الرجالي ذات اللون الأسود والبني الذي يعشقه الرجل السعودي.

أنشطة يمكن ممارستها في مركز الخياط التجاري في جدة

المتعة الحقيقية في التسوق داخل أرقى المحلات التجارية التي تمنح المتسوق إيجاد ما يبحث عنه من ماركات وموديلات فريدة من نوعها بأسعار خرافية تكاد بعد العروض والتخفيضات الهائلة أن تصل إلى 50% من سعرها الأصلي، تلك المنتجات التي ترضي جميع الأذواق وتبحث عنها الأسرة العصرية، هذا بالإضافة إلى تجديد الشباب والحفاظ على البشرة والشعر في أرقى بيوتي سنتر في جدة توجد في مركز الخياط التجاري بجدة.

دليل محلات مركز الخياط التجاري في جدة

كثرت المحلات التجارية داخل مركز الخياط التجاري في جدة بالشكل الذي جعله مقصد الكثير من المتسوقين من جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث أنهم عادة ما يجدوا ضالتهم بين المحال التجارية المختلفة على رأسها أفضل محلات ملابس في جدة يمكنها توفير أرقى وأشهر الماركات التجارية العالمية والموديلات المختلفة والألوان والمقاسات التي تناسب جميع أفراد الأسرة العصرية، وما يحتاجون إليه من ذهب ومجوهرات واكسسوارات راقية تناسب جميع أنواع الملابس للرجل العصري والمرأة الأنيقة.

1- محلات الملابس في مركز الخياط التجاري

محلات الملابس في مركز الخياط التجاري

من أشهر المحلات في مركز الخياط التجاري في جدة محلات الملابس الراقية الفاخرة التي يمكنك قضاء أمتع الأوقات بين أرجائها للحصول على ما يروق لك من قطع نادرة بأسعار متميزة للغاية، واغتنام العروض والخصومات الدورية التي تسعد جميع المتسوقين، ومن أشهر تلك المحلات ما يلي:

  • غوتشي: أرقى المحلات التجارية التي تقدم أزياء ذات تصاميم إيطالية، تم تصنيعها بأيادي محترفة حرصت على إعلاء راية تلك العلامة التجارية التي قدمت أرقى المنتجات للرجل والمرأة على حد سواء.
  • روبرتو كافالي: متجر للملابس الراقية التي تمنح الأسرة العصرية الثقة، والتي تقدم لهم كل ما يحتاجون إليه من ملابس وبراندات عالمية بأسعار لا مثيل لها.
  • شانيل البوتيك الشامل: لعرض الملابس والاحذية والحقائب وأيضًا العطور الراقية التي تجعله اختيارك الأول والأمثل عند زيارة مركز الخياط التجاري في جدة.
  • اتش اند ام: متجر يقدم تشكيلة رائع من أفخم الملابس بأسعار تنافسية غير مسبوقة من خلال العروض والخصومات المذهلة التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال المتجر.
  • امبريو أرماني للأزياء الرجالية: الفخمة والموديلات الحديثة للرجل والشاب والطفل يلبي احتياجات وأذواق الجميع بلمحة جمالية قلما توجد في محل تجاري يخدم القطاع الرجالي.
  • برادا: متجر للأزياء النسائية التي تتحدث عن الفخامة نفسها، والتي تقدرها النساء من ذوات الذوق الرفيع والأناقة والحس الراقي.

2- محلات الفساتين في مركز الخياط التجاري

يشتمل مركز الخياط التجاري في جدة على العديد من المحلات التجارية التي تعرض تشكيلة مبتكرة من الفساتين النسائية الراقية التي تم تصميمها على يد مصممين من ذوي الحس الفني العالي لأجمل السهرات وأفخم المناسبات التي تتطلب أن تظهر المرأة العصرية فيها بمظهر لائق وأنيق للغاية يتناسب مع مصممي الفساتين العالمية.

  • فلانتينو: أحد المحلات التجارية التي تقدم تشكيلة من الألوان العصرية لفساتين السهرة والمساء، التي تضفي على المرأة لمسة جمال ورقة غير مسبوقة.

3- محلات العبايات في مركز الخياط التجاري

محلات العبايات في مركز الخياط التجاري

من أشهر العبايات الخليجية التي يمكنك شرائها والتألق بها عزيزتي المرأة السعودية تلك التي توجد داخل مركز الخياط التجاري في جدة الذي حقق المعادلة الصعبة في وجود محلات للعبايات تقدم أفضل التصاميم الحديثة بأسعار مذهلة تجذب قطاع كبير من عشاق العبايات المطرزة ذات الطابع الخاص، ومن تلك المحلات ما يلي:

  • بيهس للعبايات: حاصل على توكيل أجود الماركات التجارية والخامات عالية الجودة التي لا ترضى عنها المرأة السعودية بديلًا، والتي ترغب في شراءها بتخفيضات غير مسبوقة.

4- محلات ملابس الأطفال في مركز الخياط التجاري

من افضل محلات ملابس الأطفال في مركز الخياط التجاري في جدة هو مذركير ذو القيمة العالية الذي يوفر للأطفال من سن الولادة وحتى 13 عام كل ما يحتاجون إليه من مستلزمات عصرية.

5- محلات الأحذية والحقائب في مركز الخياط التجاري

من أهم المحلات المتواجدة داخل مركز الخياط التجاري في جدة محلات الأحذية والحقائب بماركاتها التجارية العالمية، وأذواقها التي تبهر كل من يراها ويرغب في اقتناء الكثير من القطع النادرة بها بألوانها وأشكالها الرائعة.

  • لويس فيتون: الوكيل المعتمد للكثير من الماركات التجارية المشهورة عالية الجودة في المنتجات الجلدية الطبيعية للمرأة الأنيقة والرجل العصري الباحث عن التألق دائمًا، كل هذا بأسعار في متناول اليد.

6- محلات الساعات والذهب والمجوهرات في مركز الخياط التجاري

محلات الساعات والذهب والمجوهرات في مركز الخياط التجاري

ضم مركز الخياط التجاري في جدة أرقى محلات الساعات التي تقدم ماركات تجارية نادرة، يعد الحصول عليها كنز لا يقدر بثمن، حيث أنه من الصعب على هواة اقتناء الماركات العالمية من الساعات الحصول عليها بسهولة وأيضًا بمثل هذه الأسعار الخرافية، ومن تلك المحلات وأشهرها:

  • بياجيه: الشهير بين مختلف محلات الساعات الذي يعرض تشكيلة راقية من الماركات العالمية النسائية بألوانها التي تضفي لمسات جمالية ذات طابع مميز، ناهيك عن الساعات الرجالي المميزة.
  • شوبارد: كبرى صالات العرض الموجودة في مركز الخياط التجاري في جدة والتي تم عرض أفخم الأنواع والماركات من الساعات والقطع الذهبية والحلي المرصعة بالألماس.
  • الثبيتي: علامة تجارية موثقة في مختلف أرجاء العالم، تألق في ثوبه العديد ليمنح المرأة العصرية إيجاد ما تبحث عنه من موديلات وأشكال نادرة ببساطة.

7- صالونات الحلاقة في مركز الخياط التجاري

حظي مركز الخياط التجاري في جدة بأفخم صالونات الحلاقة خصوصًا التي تمنح المرأة السعودية الراحة والثقة بالنفس لما تقدمه لها من خدمات وإمكانيات عالية الجودة للبشرة والشعر مع متخصصين أكاديميين في المجال من ذوي الأيادي الذهبية، جميعها بأسعار مغرية مناسبة لجميع الفئات المختلفة من الشعب السعودي، ومنها:

  • ميلدا الخياط: أشهر صالونات التجميل في مركز الخياط التجاري في جدة، الذي اشتهر بعمل تسريحات شعر مبتكرة تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية، وتقديم أجود المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر.

دليل مطاعم وكافيهات في مركز الخياط التجاري في جدة

دليل مطاعم وكافيهات في مركز الخياط التجاري في جدة

هناك نخبة من أفضل الكافيهات في جدة وأرقى المطاعم في مركز الخياط التجاري في جدة تجسدت في أماكن راقية للغاية ذات ديكورات جميلة تنم عن رقي وفخامة المكان والقائمين عليه من إدارة وعاملين، يمكنك احتساء أفضل المشروبات وتناول أشهى المأكولات داخلهم بأسعار مغرية تكاد تكون أقل بكثير من مستوى المنتجات المقدمة، ومنها ما يلي:

  • كافية ومطعم الحكواتي: مكان مناسب للأفراد والعوائل، أسعاره مناسبة إلى حد كبير، يوجد به إمكانية اصطحاب الأطفال وسط تشكيلة رائعة من المأكولات العربية الشهية.
  • باب ادريس: لتناول إفطار صحي شهي كل صباح، حيث جميع أنواع منتجات الألبان والمقبلات الشهية والخضروات الطازجة مع المشروبات الصباحية الغنية.
  • مطعم كاسبر أند غامبينير: يشتهر بالهدوء والجمال وأسعاره المتوسطة التي تناسب المأكولات والمشروبات المقدمة، حقًا إنه تجربة مميزة للغاية تستحق التكرار مرات عديدة.
  • مطعم فوجي الياباني: بأسعاره الخرافية ومأكولاته ذات الطابع الياباني المحبب لدى الكثيرين، يعد الأنسب للعائلات وجلسات الأصدقاء المميزة.
  • مطعم لغاويص: صاحب الشكل المميز والديكورات المعبرة التي تجذب كل من يراه للمرة الأولى، وعندما يتعرض للمأكولات والمشروبات ويعرف أسعارهم ينبهر بشكل أكبر من فرط الخيال في الأسعار المناسبة.

بهذا نكون متابعينا قد خضنا سويًا جولة ممتعة داخل مركز الخياط التجاري في جدة، التي تعرفنا من خلالها على أرقي المحلات التجارية التسويقية التي تقدم ماركات عالمية بأسعار خيالية، وأبرز الأنشطة المتاحة داخل المركز التي يستطيع الزائر الاستمتاع بها كثيرًا، ويقضي داخل المركز أوقات لا تنسى، ناهيك عن اقتناء قطع نادرة ذات قيمة وسعر مميز للغاية من خلال أشهر وأرقى المحلات التجارية بالمركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى