أسواق جدة

دليل شامل عن سوق البوادي في جدة لعام 2024

سوق متميز ذو طابع شعبي إلى حد كبير إنه سوق البوادي في جدة الذي يشتمل على العديد من المحلات التجارية التي توفر الملابس المنزلية وأغلب القطع التقليدية لجميع أفراد الأسرة، ناهيك عن البخور الخليجي المميز الذي لا تخلو منه بلد من بلدان الخليج العربي بل وأي بيت في المملكة العربية السعودية بالكامل،

وهو من الأسواق الشعبية الموجودة على أرض المملكة العرية السعودية التي يقصدها السياح في زيارتهم للمملكة، للتعرف على التراث الشعبي السعودي وشراء ما يروق لهم من خلال أفخم المحلات التجارية ذات الأسماء العريقة، والتي توفر منتجات فريدة من نوعها، بأسعار مناسبة بشكل كبير للعائلات والشباب والأطفال من مختلف الأعمار، فهو مكان يستحق التجربة.

خريطة سوق البوادي في جدة

يقع سوق البوادي في جدة في شارع ابن قاسم الخوارزمي، البوادي، جدة، المملكة العربية السعودية، يعد صرح من عدد من المداخل التي تسمح للمتسوقين بالدخول إلى السوق من عدة محاور مختلفة.

الخدمات الموجودة في سوق البوادي في جدة

سوق من أفخم أسواق جدة مكتظ بكل ما تحتاج إليه الأسرة السعودية من خامات ومنتجات إنه سوق البوادي في جدة أعرق الأسواق بالمملكة الذي اًطلق منذ أكثر من 40 عامًا، حيث يشتمل على تشكيلة رائعة ومميزة إلى حد كبير من المحال التجارية الضخمة التي تلبي احتياجات المحليين من الزوار أثناء جولتهم داخل السوق، ومنها الحمامات المخصصة للسيدات والرجال والسوبر ماركت التي توفر المواد الغذائية والمتطلبات المنزلية وغيرها من المحلات التجارية في مختلف المجالات التي يمكنك الحصول عليها بأسعار تنافسية، كما أنه السوق الأفضل على الإطلاق للفتاة التي ترغب في شراء ما تحتاج إليه من مستلزمات تجهيزًا للزواج من الألف إلى الياء فهو الأنسب لشراء الأحذية والحقائب ومتطلبات المطبخ من الأواني والأدوات الحديثة التي لا يمكن الاستغناء عنها، بالإضافة إلى الاكسسوارات والملابس النسائية الرائعة، حيث جاءت زيارة سوق البوادي في جدة مثمرة وهادفة للتعرف على التقاليد السعودية التي تغلب على كل من المرأة والرجل السعوديين.

مواعيد العمل في سوق البوادي

مواعيد العمل في سوق البوادي

يجري العمل على أرض سوق البوادي في جدة على فترتين احداهما صباحية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءًا، والأخرى فترة مسائية تبدأ من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة حيث يتم العمل فترة واحدة فقط من الساعة 2 مساءًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

دليل محلات سوق البوادي في جدة

يمكنك أخذ جولة ممتعة داخل سوق البوادي في جدة للحصول على ملابس ذات تراث شعبي ومميز من أرقى محلات سوق البوادي التي حظي بها فهي من أهم ما يقدم للعروس ما تحتاج إليه من ملابس بأسعار خاصة، حيث تنوعت متاجر الملابس داخل السوق لتكون يد العون لكل من تحتاج إلى نوعية معينة من الملابس، كما أن الرجل السعودي يشعر بالراحة مع محلات سوق البوادي للملابس والتي تقدم له الزي الشعبي الفضفاض والجلاليب والأحذية من النوعية التي يفضلها على أن تكون في متناول اليد، ومن أشهر تلك المحلات ما يلي:

1- محلات الملابس في سوق البوادي في جدة

محلات الملابس في سوق البوادي في جدة

مع أفخم محلات سوق البوادي في جدة للملابس الذي يعد من أشهر أسواق جملة في جدة بالراحة وإمكانية الحصول على ما تحتاج إليه من خامات وموديلات تناسب جميع أفراد الأسرة السعودية من جميع الفئات والطبقات الشعبية، وبأسعار مذهلة لا تقبل المنافسة، فهو من أكثر الأماكن في المملكة التي يمكنه منح المتسوق حرية الشراء بأقل الإمكانيات المادية بالشكل الذي يحقق له شراء أكتر من قطعة بثمن قطعة واحدة فقط، ومنها ما يلي:

  • ساري للملابس الرجالية البوادي: يوفر لزواره جميع المقاسات والألوان وأيضًا الموديلات المتنوعة التي تلبي حاجة الجميع، بأسعار رخيصة تنافس الكثير من المحلات الأخرى.
  • يا ليل يا عين: يساعد الزائر على شراء أجمل الموديلات والمنتجات بأقل الأسعار، ناهيك عن الأذواق الرفيعة التي تتوفر داخل المحل من ملابس غاية في الروعة والجمال.
  • خليها علينا: واحد من أفخم محلات سوق البوادي في جدة للملابس الذي وفر للمتسوق من الجمهور السعودي أحدث صيحات الموضة حول العالم من الموديلات والأشكال الجديدة والفريدة من نوعها.
  • لمسة شرقية: أرقى محلات الملابس التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع بأسعار متميزة تعد الأرخص على الإطلاق بين مثيلاتها من المحلات الأخرى.
  • ديفان: يوفر ملابس وفساتين السهرة من مختلف الألوان والمقاسات والموديلات الراقية المناسبة للسيدات والفتيات من مختلف الأعمار بأسعار مخفضة إلى حد كبير.
  • المظهر الخارجي: بيت الأزياء العالمية للرجل السعودي الباحث عن الأناقة والتميز، لما له من طابع خاص فيما يوفر من بدل وملابس كاجوال وغيرها من الأنواع المرغوبة من قبل الجميع.
  • الرداء الأسود: أرقى العبايات النسائية يمكن ايجادها لدى الرداء الأسود، كما يوفر أيضًا إمكانية التفصيل تبعًا للموديل المرغوب في تصميمه على أيدي محترفين بأسعار مميزة إلى حد كبير.
  • مركز قمة الملبوسات: يمكن إيجاد مختلف أنواع الملابس في هذا الصرح العظيم، من البدل والقمصان الشبابية والبناطيل الجينز وملابس النساء والأطفال من جميع الأنواع والموديلات بأسعار مذهلة وعروض وتخفيضات غير مسبوقة.
  • أسيل للعبايات: من أنسب المحلات التجارية للمرأة السعودية التي تبحث عن الطرز الخليجية المطرزة بأيادي ماهرة من المتخصصين، يمكن إيجاد أرقى الموديلات في هذا المكان.
  • الأنيق: مقر ابتكار التصاميم الرجالية الأنيقة لرجل منفرد عمن حوله من أشخاص، بأسعار لم ترها من قبل، تعد الأرخص والأنسب للكثير من الفئات.
  • بحور الألوان: محل العروض المميزة الذي يقدم عروض وخصومات مذهلة على أرقى الفساتين، حيث يباع أي فستان داخل المحل ب100 و150 ريال سعودي فقط لا غير بخصومات قد تصل إلى 50% من ثمنه الأصلي.
  • ريم للعبايات: تشكيلة فريدة من نوعها من العبايات الخليجي ذات الطابع الأنيق المميز بتطريز فخم غاية في الروعة والجمال تسحر العيون عند رؤيتها وأسعارها جيدة جدًا.
  • نيو مان سوق البوادي مدخل 3: محل راقي متكامل يوفر للرجل السعودي جميع الماركات التجارية العالمية بأسعار لا تصدق أغلبها لا تفوق نصف الثمن.
  • شكرًا ماما البوادي: محل لملابس الأطفال من الجنسين، موديلات وتصاميم روعة لطفل عصري يعتاد على الأناقة والشياكة منذ نعومة أظفاره، وبأسعار في متناول الجميع.
  • روعتي لانجيري: بيت العروس السعودية الذي يوفر تشكيلة رائعة ومتميزة من ملابس اللانجيري بألوان ومقاسات تناسب جميع الفتيات بأسعار تسلب العقل.
  • الجوكر للأسبورات الرجالية: محل متميز للملابس الرجالي ولكن يعاب على المكان ارتفاع الأسعار المبالغ فيه، على الرغم من أن بعض القطع ليست ماركة أصلية.
  • المنطقة المخفضة البوادي: ضمن واحد من أفخم أسواق جملة في جدة توفر أفضل أنواع الملابس بأسعار يبحث عنها الجميع، ممن يقصدون سوق البوادي في جدة لما به من تخفيضات هائلة.

2- محلات السوبر ماركت في سوق البوادي

محلات السوبر ماركت في سوق البوادي

نظرًا لشعبية سوق البوادي في جدة الذي يعد واحد من أهم أسواق جدة في حي البوادي جاءت الأسعار في مختلف المحلات التجارية تعد الأنسب والأرخص على الإطلاق، من هنا جاءت العديد من محال السوبر ماركت لتوفر كافة المستلزمات المنزلية والمواد الغذائية بأسعار تنافسية للأسرة السعودية، لكي تغنيهم عن الذهاب لأي مكان آخر قد يستغل الأمور المادية ويوفر السلع بأسعار مضاعفة، ومن تلك المحلات ما يلي:

  • متجر أوفرلك فرع البوادي: أرقى محلات المواد الغذائية الشهيرة في أسواق البوادي بجدة، الذي يقدم عروض وتخفيضات دورية على جميع المعروضات لتوفير الكثير من الأموال للمتسوق.
  • الراية ماركت: صرح من الفخامة يتحدث عن نفسه يوفر جميع المنتجات الغذائية بأسعار مثالية تناسب الجميع من أصحاب الدخول المتوسطة والميزانيات الضعيفة.
  • يا بلاش فرع البوادي: جميع بضائع المحل مميزة للغاية وبأسعار رائعة، يعد مقصد الكثير من زوار سوق البوادي في جدة للحصول على مستلزمات المنزل بأقل التكاليف.

3-محلات العطور في سوق البوادي في جدة

محلات العطور في سوق البوادي في جدة

حظى سوق البوادي في جدة بالعديد من محلات العطور والبخور السعودية التي لا يخلو منها بيت، وهي مهمة بالنسبة لجميع دول الخليج وليست المملكة العربية السعودية فحسب، هذا بالإضافة إلى أن الأسعار في متناول يد الجميع لما لها من ضرورة قصوى، يمكن إيجاد ضالتكم من العطور المميزة لدى تلك المحلات ذات الأسماء المشهورة والمعروفة منذ سنين، والتي هي كما يلي:

  • ملك العطور البوادي: كبرى المحلات المتخصصة في عالم العطور التي يمكن أن تجد لديها ما تبحث عنه من زيوت طبيعية وروائح نفاذة تسحر العقول.
  • البلوشي للعطور: متجر عطور ضمن سلسلة فريدة من نوعها من محلات العطور في سوق البوادي في جدة، وبأسعار تنافسية ترضي الجميع.
  • كرز للعطور: حظى بتقييم ممتاز من العملاء ممن تعاملوا معه، حيث أن العطور مركزة وتبعًا لطلب العميل، ناهيك عن الأسعار المقبولة والتعامل الراقي من فريق العمل داخل المحل.
  • نكتار الحجاز: شهرة عالمية في مجال العطور ومستحضرات التجميل ذات الماركات التجارية المشهورة، مع تشكيلة متنوعة من منتجات حماية البشرة والشعر.
  • العسلي للعطور وأدوات التجميل: يمكن إيجاد جميع الماركات والأدوات التي توجد في الأسواق الخارجية ولكن بنصف الثمن تقريبًا، كما أن هناك طاقم مميز من العاملين بالمحل.

بهذا نكون قد انتهينا من جولة سريعة وشاملة حول سوق البوادي في جدة الذي يشتمل على الكثير من المحلات التجارية التي تخدم بشكل أكبر الفئة الشعبية من الجمهور السعودي، حيث توفير الخامات والمستلزمات بأسعار لا تقبل المنافسة، جميعها في متناول يد المتسوق دون أن يتكبد فوق طاقته من الأموال، لا تتركوا الفرصة تفوتكم واحظوا بكل ما يقدمه السوق من خدمات ومميزات تعد نموذجية بشهادة من تعامل معه من المتسوقين وحصلوا من خلاله على كنوز لا تقدر بثمن بأقل الأسعار بادروا بالتجربة إنها حقًا فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى