أسواق أبها

أفضل محلات سوق عبايات أبها مع المواعيد

مدينة أبها من أكثر المدن التي تضم عدد كبير من المحلات داخل أرجائها، فهي من المدن السعودية التي يذهب لها الكثيرون بغرض التسوق، فيوجد هناك العديد من مراكز التسوق الضخمة التي تضم عدد كبير من المنتجات المحلية والمستوردة من مختلف البلدان العربية والأجنبية، ومن هذه الأسواق سوق عبايات أبها، والذي يضم تشكيلة كبيرة ومختلفة من العبايات الخليجية والعربية، وفي هذا المقال سوف نعرض أهم هذه المحلات، وأكثرها اهتمامًا بالجودة والشكل.

سوق عبايات أبها

أبها من المدن التي تشتهر بكثرة المحلات الموجودة داخلها، فهي من أكبر المدن في السعودية، والتي يقصدها عدد كبير سنويًا سواء بغرض التسوق أو السياحة، ويعد سوق العبايات في أبها من أهم الأسواق التي تقصدها النساء تحديدًا لشراء متطلباتها من العبايات السعودية ومستلزماتها.

لكن هل هناك محلات مخصصة للعبايات تستطيع النساء اقتناء ما ينقصها منها؟ بالطبع نعم، أسواق العبايات في أبها كثيرة ومنتشرة في كل مكان داخل المدينة، ولكن في مقالنا هذا سنتحدث عن منطقة وسط المدينة بالتحديد، والتي تعد من أكثر الأماكن نشاطًا للتجارة في مدينة أبها كلها، وقد تم اعتباره أفضل سوق عبايات في أبها، ومن أبرز هذه المحلات ما سوف يتم ذكره من خلال السطور القادمة.

1- محل عبق للعبايات

محل عبق للعبايات

يعد محل عبق أحد محلات عبايات أبها، والذي يحتوي على تشكيلة مميزة ومختلفة من العبايات السعودية والخليجية بشكلٍ عام، فمن المعروف أن الدول الخليجية تعتمد العبايات كزي رسمي للنساء، لذلك حرص محل عبق على أن يكون واحد من ضمن المحلات التي تقدم خدمة مميزة في هذا المجال.

يحرص هذا المحل على تقديم تشكيلات مميزة للعبايات تجمع بين الرقي والتقدم، فيعتمد على التنوع في أشكال العبايات وكذلك الأحجام، التي تناسب كل امرأة عصرية، ولم يهتم فقط بالأزياء الخاصة بربة المنزل، بل اهتم أيضًا بالعبايات التي تكون وجهة مشرفة لكل امرأة عاملة.

معلومات عن محل عبق للعبايات

  • عنوان المحل: يقع المحل في منطقة النصب بوسط مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966501454029+
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

2- محل أحلاهم للعبايات

يوجد داخل أسواق أبها للملابس محل من أفخم المحلات الموجودة داخل المدينة، وهو محل أحلاهم للعبايات، حيث يقدم هذا المحل تشكيلة كبيرة من العبايات السوداء الفخمة، وبعض من الألوان الأخرى، ولكنه يكثر من موديلات العبايات السوداء، نظرًا لما يحمله اللون الأسود من فخامة ورقي، خاصة في العبايات.

معلومات عن محل أحلاهم للعبايات

  • عنوان المحل: يقع المحل في طريق الملك فيصل، النصب، مدينة أبها.
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، فيما عدا يوم الجمعة فإنه يعمل من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

3- محل ركن رزة للعبايات

محل ركن رزة للعبايات

من ضمن محلات سوق عبايات أبها محل ركن رزة، هذا المحل بالتحديد ننصح بزيارته، فهو يضم تشكيلة كبيرة من العبايات المودرن والكلاسيك ذات نوعية القماش الممتازة، كما يحرص على تقديم موديلات جديدة دائمًا، ليحرص على استمراريته وحرص العملاء على الذهاب له بصورة مستمرة.

معلومات عن محل ركن رزة للعبايات

  • عنوان المحل: طريق الملك فيصل، النصب، مدينة أبها.

4- محل عبايات حلوة

يقع على رأس قائمة أفضل أسواق عبايات في أبها محل عبايات حلوة، هذا المحل على الرغم من غلاء الأسعار داخله إلى حد ما، إلا أنه يحظى بشهرة واسعة، ودائمًا ما تقصده النساء بهدف الشراء واقتناء العبايات المميزة بالشكل والخامة، وذلك لأنه حريص على تقديم الجودة عن السعر، ويعد أحد أسواق أبها المميزة في بيع العبايات.

معلومات عن محل عبايات حلوه

  • عنوان المحل: يقع المحل في طريق الملك فيصل، تاون سنتر، مدينة أبها.
  • ساعات العمل: يعمل المحل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، ما عدى يوم الجمعة فإنه يعمل من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الحادية عشر وخمسة وأربعون دقيقةً مساءً.

5- محل تميز للعبايات

 

من ضمن سوق عبايات أبها محل تميز، هذا المحل يعتبره البعض أفضل المحلات للتستر التجاري، نظرًا لكبر حجمه، وحرصه على تقديم العبايات ذات الخامة الممتازة والسعر المعقول، كما يقدم أيضًا العديد من أنواع الطرح والنقابات، فهو محل متكامل لشراء جميع مستلزمات كل سيدة عربية محجبة.

معلومات عن محل تميز للعبايات

  • عنوان المحل: يقع المحل في طريق الملك فيصل، التاون سنتر، مدينة أبها.
  • رقم الهاتف: 966501680121+

في نهاية مقالنا حول سوق عبايات أبها، وبعد أن عرضنا لكم جميع التفاصيل الخاصة بأفضل المحلات هناك، لم يتبق عليكم سوى الزيارة وشراء ما تحتاجونه من متطلبات للعبايات الخليجية والسعودية ومستلزماتها أيضًا، ولن تجدوا أفضل من هذا المكان لشراء ما تفضلون من العبايات ذات الجودة العالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى