محلات الرياض

رابط حجز تذاكر سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض 2022

لقد بدأ العد التنازلي لانطلاق سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي سوف يبدأ يوم 21 أكتوبر الحالي ضمن حفلٍ ضخم.

يضم سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض 2022 وفعاليات متنوعة ويتميز بتقديمه مزيج فريد من التشويق والحداثة بما يحاكي الخيال.

كافة الزوار على موعد مع التشويق والإثارة من خلال العروض الجديدة التي سوف يقدمها سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض.

حيث تلتقي فيه المهارات الإنسانية وفنون السخرية الصامتة بعدد من الأساليب المبتكرة المصحوبة بالموسيقا والأزياء الخاصة

بالإضافة للعديد من الفقرات المثيرة بالحركات البارعة الهادفة لتقديم التسلية والمتعة للمشاهدين بآن معا وإمتاعهم بحركات الخفة والرشاقة.

وعروض المهرجين المضحكة مع المؤثرات الصوتية الخاصة كل هذا وأكثر سيقدم للزوار خلال زيارتهم لفعاليات موسم الرياض.

مهرجان موسم الرياض:

مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية تستقطب الأنظار إليها من مختلف دول العالم.

وذلك وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية للعام 2030 ومن ابرز الفعاليات الترفيهية سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض.

تاريخ التأسيس كان بالعام 2019 وتاريخ البداية هو 21 أكتوبر2022 بإعلان من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي بن عبد المحسن تحت شعار (فوق الخيال).

وذلك ضمن حفل عالمي يضم عرضا خيالي لسيرك دو سوليه والفعاليات الأخرىمتنوعة وكثيرة ضمن موسم الرياض والتي أجملها سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض.

طريقة حجز تذكرة بوليفارد الرياض سيتي موسم الرياض 2022

فعاليات موسم الرياض:

حل موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة مع العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية أبرزها سيرك دو سوليه Ovo  موسم الرياض.

مما جعل من المملكة السعودية وجهة سياحية يقصدها الجميع من مختلف أنحاء العالم وهذه الفعاليات هي:

  • بوليفارد وورلد:

الذي يفتتح هذا العام مع أكبر بحيرة صناعية، حيث يتاح للزوار ركوب الغواصات، وذلك لأول مرة في مدينة الرياض، وكذلك الاستمتاع بعدد من الفعاليات المميزة مثل قرية كومبات وقرية سوبر هيرو وتجربة أكبر سفير في العالم.

مع تجربة التليفريك التي تتيح التنقل بين المنطقة والجوار كما تضم المنطقة ثقافات وأجواء دول عديدة من خلال ما ستقدمه هذه الدول من المطاعم والأسواق ومختلف أنواع الفنون ضمن تمازج فريد لتلك الثقافات وسط أجواء ساحرة

  • بوليفارد رياض سيتي:

تعد من أكبر مناطق الفعاليات حيث تصل مساحتها الى 900 ألف متر وتقع في حي حطين شمال الرياض وقد استحدث فيها 12 مطعما ومقهى.

وفي مجال فن المسرح هناك 25 مسرحية عربية وعالمية منها 7 مسرحيات سعودية أبرزها مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان وماجد العبد الله

ومن أبرز القصص التي ستعرض في منطقة بوليفارد سيتي قصة اللاعب الأرجنتيني ميسي من خلال عرض مباشر تصحبه الموسيقا يحكي كيف كانت البدايات.

حتى أصبح أسطورة كرة القدم العالمية مروراً بمراحل حياته المختلفة ضمن عرض أكثر من رائع لا ينسى:

مواعيد عرض سيرك دو سوليه

  • ونتر وندر لاند:

ضمن فعاليات موسم الرياض وقد عادت هذا العام بخمس ألعاب جديدة الى جانب تجارب جديدة متنوعة مما يتيح للسكان وللزوار من مختلف المناطق او الدول استكشاف خيارات جديدة ومثيرة وتقع بجوار مركز الملك عبد الله المالي شمال الرياض.

اقرأ أيضاً: موقع موسم الرياض 2022 – التراثية – الترفيهية – العالمية – الطبيعية

  • منطقة المربع:

تشهد هذه المنطقة افتتاح مطاعم ومقاهي عالمية ضمن موسم الرياض 2022 وذلك برغبة من زوارها والذواقين لأصناف الأطعمة المميزة والمتنوعة من مختلف دول العالم مثل أمريكا وإيطاليا واليابان والأرجنتين وغيرها

  • فيا رياض:

تتميز هذه المنطقة بتشكيلة استثنائية من المطاعم والمقاهي وفندق بتصنيف 5 نجوم و7 قاعات للسينما تضم خيارات متنوعة تناسب كل الأذواق وكذلك مجموعة من المحال التجارية العالمية والحصرية

  • رياض زوو:

ضمن الفعاليات المميزة والمستحدثة في موسم الرياض توجد واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات التي تحتوي على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة مختلفة

  • فان فاستيفال:

بمنطقة مرسول بارك وتتسع لأكثر من 20 ألف من جمهور كأس العالم وتضم معرضا للاعب العالمي الشهير مارادونا ومعرضا لنادي نيوكاسل الإنجليزي.

فعاليات موسم الرياض

  • منطقة ايماجينيشن بارك:

وجهة ترفيهية حيوية تقام فعالياتها في حي الرحاب غرب الرياض وهذه المنطقة مخصصة لتجارب الألعاب التي تحاكي أشهر الأفلام وتصاميمها وعروضها الحية ستقدم لزوارها تجربة فريدة من نوعها.

  • فعاليات رياضية:

يحوي الموسم على مجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر وعروض سيرك دو سوليه  Ovo  موسم الرياض العالمية و 65 يوم من فعاليات الألعاب النارية.

عروض موسم الرياض:

لا تفوتوا ما ينتظركم من عروض مميزة في الموسم الجديد سيرك دو سوليه Ovo  موسم الرياض وبادروا للحجز المبكر منذ الآن.

لحضور مهرجان ميدل بيست وبحضور اهم الفنانين وجلسات الطرب والوناسة في قلب الثمامة وبعض الأنشطة الأخرى مثل رمي السهام والتزلج على الرمل.

ومن عروض صحاري الرياض ومن سحر الشمال وبهاء الجنوب وقلب الأصالة النابض في الرياض سوف نرجع بالتاريخ بعروض ثلاثية الأبعاد.

تحيي تاريخ المنطقة وثقافتها وتراثها مع تقديم الأطباق المميزة والمعارض السعودية الفاخرة وأرقى المطاعم الفاخرة مثل سبليموشن.

ومن عروض موسم الرياض عروض نبض الرياض ولأول مرة في المملكة منطقة سفاري مفتوحة للحيوانات البرية والأليفة النادرة والعروض البهلوانية والقوارب في البحيرة وتجربة مثيرة للحبل المعلق والألعاب المائية ومناطق خاصة للأطفال.

ومن عروض موسم الرياض عروض رياض سفاري مساحات خلابة وبحيرة صناعية وكورنيش خاص وجلسات مميزة ولعب ورق الشدة ولعبة البحث عن الكنز عبر خريطة خاصة وسط جو من الحماس والمتعة وعروضات موسيقية حية ورياضات مائية ومطاعم.

اقرأ المزيد حول: كل ما تحتاجه حول فعاليات موسم الرياض 2022 – التوقيت – الرسوم

سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض

رابط حجز تذاكر سيرك دو سوليه Ovo الرياض 2022 :

يمكن حجز تذاكر سيرك دو سوليه Ovo  موسم الرياض وعروضه الكترونيا عبر موقع عيشها  enjoy.sa  مباشرة أو عبر الرابط ticketingboxoffice.

ويجب اختيار الفعالية التي يرغب الشخص حضورها  وما عليه سوى الضغط على أيقونة شراء التذاكر.

ثم تحديد فئة التذكرة المناسبة واختيار مقعد الجلوس المناسب وإدخال عدد التذاكر المراد حجزها ومن ثم النقر على زر واصل ويجب تسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وأخيرا الدفع الكترونيا حسب الطرق المتاحة

أسعار تذاكر سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض :

لتقديم المتعة لكل أفراد العائلة بحضور سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض المميز بعروضاته نقدم أسعار تذاكر سيرك دو سوليه OVO  كالتالي والمصنفة وفق ما يلي  :

  • تذاكر Bronze البرونز سعرها 50 ريال
  • تذاكر Silver سيلفر سعرها 115 ريال
  • تذاكر Gold جولد سعرها 190 ريال
  • تذاكر Platinum بلاتينيوم سعرها 257 ريال

طريقة حجز تذكرة بوليفارد الرياض سيتي موسم الرياض 2022:

لقد وفرت هيئة الترفيه السعودية رابطا يمكنك من خلاله حجز تذاكر بوليفارد موسم الرياض سيتي عبر موقع حجز تذاكر الدخول.

وذلك عبر انشاء حساب جديد ومن ثم تسجيل دخول موقع موسم الرياض واختيار الفعالية التي ترغب بحضورها ودفع ثمن التذكرة باستخدام الفيزا

وتستمر صلاحية تذكرة البوليفارد سيتي موسم الرياض من الساعة 2 مساء وحتى 2 صباحا وحددت الأسعار كالتالي:

  • تذاكر أيام الخميس والجمعة والسبت سعرها 110 ريال
  • باقي أيام الأسبوع سعر التذكرة 55 ريال
  • تذاكر دخول الأطفال بعمر سنتين واقل مجانا

ovo موسم الرياض

مواعيد عرض سيرك دو سوليه:

يقدم سيرك دو سوليه Ovo  موسم الرياض فعالياته الفنية المتنوعة طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الأحد وضمن عرض واحد من الساعة 8 مساءا وحتى 10 ليلا خلال أيام الأسبوع وبعرضين يومي الخميس والجمعة

حيث يبدأ العرض الأول من سيرك دو سوليه Ovo   موسم الرياض من الساعة 6 مساءا وحتى الساعة 8 مساءا ويبدأ العرض الثاني من الساعة 10 مساءا وحتى الساعة 12 ليلا.

وقد حدد سن 7 سنوات من أجل الدخول ومشاهدة العرض مع تمنياتنا بأحلى الأوقات.

قد يهمك: حفلات موسم الرياض 2022 – المواعيد – المكان – الفنانين

رابط حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي موسم الرياض 2022:

للزوار والراغبين بحضور فعاليات موسم الرياض 2022 بوليفارد رياض سيتي من الساعة 4 مساءا الى الساعة 2 صباحا.

والدخول مجاني للأطفال تحت سن 12 سنة لذا يمكنك حجز تذاكر البوليفارد عبر الدخول الى موقع تكت مكس TicketMx.com

العنوان: حطين ـ الرياض 13516.

لقد أصبحت الرياض هي الحاضنة الكبرى ووجهة للسياح من مختلف أنحاء العالم وترسيخ مكانة المملكة السعودية كواحدة من أبرز الوجهات الترفيهية على مستوى المنطقة والعالم بما توفره للزوار والسكان من وسائل ترفيه وراحة مميزة عالميا.

إن هذا الموسم الجديد يضم 15 منطقة تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص بها مثل منطقة بوليفارد وورلد التي تضم ثقافات وأجواء مختلفة من العالم حيث ستقدم هذه الدول ثقافتها عبر تجاربها من خلال المطاعم والأسواق

ولقد حاولنا في مقالنا هذا بشكل أساسي أن نتحدث عن سيرك دو سوليه موسم الرياض وعن مهرجان وفعاليات وعروض موسم الرياض.

وأسعار تذاكر سيرك دو سوليه ومواعيد العرض ورابط الحجز وطريقة حجز تذكرة بوليفارد الرياض مع رابط حجز التذاكر، تابعونا في كل ما يخص موسم الرياض.

نأمل أن نكون قد قدمنا المعلومات المفيدة حول سيرك دو سوليه Ovo موسم الرياض وكل ما يهم الزوار في مساعدتهم للحصول على تجربة جديدة وغنية بتنوعها وثقافتها من خلال هذا الموسم المميز والمعارض المتنوعة والفعاليات الشيقة والألعاب التي تناسب كل أفراد العائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى