مولات جدة

سينما الياسمين مول في جدة: أسعار التذاكر – الخدمات – الصالات

الخروج والتنزه بصحبة العائلة أو الأصدقاء قلما يخلو من مشاهدة فيلم في أحد السينمات، وخاصة تلك المتاحة داخل المولات، والتي تعطيك فرصة ذهبية للتسوق والترفيه في الوقت ذاته، وتعتبر سينما الياسمين مول في جدة من أفضل الخيارات المتاحة؛ لما تقدمه من مزايا تتمثل في وقوعها داخل أحد أهم المولات التجارية في جدة، وكذلك التنظيم الجيد والديكور الرائع والخدمات المتميزة بداخلها، والآن إليك كافة التفاصيل عن سينما الياسمين مول.

نبذة عن سينما الياسمين مول في جدة

هي واحدة من فروع العلامة التجارية المحلية “موفي سينما” والتي تعتبر الوحيدة في مجال السينما وتعتبر الرائدة من حيث عدد الشاشات الأكبر في المملكة العربية السعودية، حيث تنتشر فروعها في العديد من الأماكن الحيوية ولاتزال تتوسع ومن أحدث الفروع لها هي سينما السلام مول جدة وتمتاز تلك السينمات بتقديم أحدث التقنيات والتجارب السينمائية المتنوعة والمميزة، فضلاً عن خدمات منافذ الأطعمة والمشروبات التي تجعل من زيارتها تجربة سينمائية متكاملة للزوار.

معلومات عن سينما الياسمين مول في جدة

معلومات عن سينما الياسمين مول في جدة

يحتضن فرع سينما جدة في الياسمين مول أحد أفخم مولات جدة 9 شاشات ضخمة، وأكثر من 1300 مقعداً، يتم من خلال تلك القاعات تلبية كافة الأذواق، تجربة رائعة عشها مع أضخم شاشة على الإطلاق في Xperience CGS وأنت تتناول الفشار واستمتع بأجمل الأفلام، وعن أبرز المعلومات التي تهمك عن السينما كالآتي:

  • الموقع: المنار، 7219 – حي – 2781، جدة 23462، المملكة العربية السعودية.
  • سعر التذكرة: 55 ريال للقاعات العادية، أما قاعة Xperience يبلغ سعر التذكرة 75 ريال.
  • أوقات العرض:
  1. حفلات استاندرد: الواحدة ونصف مساءً، والرابعة مساءً، والسادسة ونصف مساءً، والثامنة وثلث مساءً، والتاسعة مساءً، والعاشرة وخمسون دقيقة مساءً، والحادية عشر ونصف مساءً، والثانية صباحاً.
  2. حفلات Xperience: الواحدة وأربعون دقيقة مساءً، وأربعة وأربعون دقيقة مساءً، والسابعة وأربعون دقيقة مساءً، والعاشرة وأربعون دقيقة مساءً، والواحدة وأربعون دقيقة مساءً.

مميزات وعيوب موفي سينما الياسمين مول

تجربة سينمائية متميزة تمنحك إياها سينما الياسمين مول في جدة من حيث جودة الديكور والتقسيم الداخلي للمكان، وحسن الترتيب والتنظيم والنظافة، كما تمتاز الأسعار بأنها متوسطة، فهي تعتبر من أفضل الأماكن للتنزه والخروج بصحبة الأصدقاء والأهل، ولكن من عيوبها الازدحام الشديد في بعض الأوقات عند مكان الحجز ومنفذ بيع الفشار؛ لذلك يفضل القدوم إليها مبكراً للتأكد من رقم المقعد، كما توجد بها خدمة تقديم المشروبات بنكهات مختلفة، وكذلك الفشار يقدم بأكثر من طعم، كما تمتاز القاعات بوضوح الرؤية والصوت والتكييف ممتاز والعاملين في المكان بشوشين وودودين للغاية.

أسئلة حول سينما الياسمين مول في جدة

أسئلة حول سينما الياسمين مول في جدة

هناك العديد من التساؤلات حول سينما الياسمين مول في جدة والتي يطرحها الكثير من الزوار الذين يريدون الاستمتاع بتجربة سينمائية مريحة بعد رحلة تسوق مميزة داخل المول، وأبرز تلك التساؤلات الآتي:

هل يوجد سينما في الياسمين مول؟

نعم، يوجد فرع موفي سينما داخل المول وتتكون من 9 قاعات.

كم سعر السينما في الياسمين مول؟

يبلغ سعر التذكرة العادية حوالي 55 ريال، أما سعر التذكرة في قاعة XPERIENCE يبلغ 75 ريال.

وأخيراً، لا تفوت تلك الفرصة واستمتع بأجمل تجربة سينمائية بصحبة أحبائك من خلال زيارة سينما الياسمين مول في جدة بعد رحلة تسوق ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى