شاليهات الرياض

دليل شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال

شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال هي مجموعة من أرقى الشاليهات المغلقة في مدينة الرياض وتعد شاليهات اتلانتس من أفضل الشاليهات الموصى بها من أجل الإقامة خلال موسم الرياض وأيام العطل والإيجازات.

وتتصف شاليهات اتلانتس في الثمامة بالرقي والفخامة فهي تتكون من مجموعة متنوعة من الأقسام المشتركة التي تعطي للزائر الفرصة للاسترخاء والإقامة الهادئة والمريحة.

وتتميز شاليهات اتلانتس حي الرمال بالنظافة والترتيب والتصميم الرائع إلى جانب الإضاءة الهادئة والأسعار التي تناسب كافة الأشخاص.

كما تحتوي على قسم خاص للرجال، وقسم خاص بالنساء، بالإضافة إلى مسبح كبير وعمقه مناسب للأطفال.

وأيضاً حصل اتلانتس على تقييمات ممتازة من قبل زواره من حيث النظافة والراحة والمرافق فهو الخيار المثالي بما يمتلكه من المواصفات المميزة إضافة إلى الخدمات الفندقية التي يقدمها لقضاء أفضل إجازة مع العائلة والأصدقاء.

شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال.

شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال:

يلجأ الكثير إلى قضاء العطل والإيجازات في الاستراحات والشاليهات التي تعد من الأماكن المثالية للاسترخاء وبث شعور المرح والراحة في النفس، وتعد مدينة الرياض مقصداً للسياح من أنحاء العالم لما تحتويه أفخم الشاليهات بالرياض ومن الأماكن الترفيهية والسياحية الجذابة.

ويعد حي الرمال من أهم الأماكن حيث يمتلك مجموعة من الشاليهات المختلفة التي تتفاوت في الخدمات والمرافق والأسعار التي تقدمها.

وقد ساهمت هذه الشاليهات بأن يصبح من أهم الأحياء في مدينة الرياض وكذلك في المملكة العربية السعودية واكتسبه لقب حي الرمال الذهبية.

حيث يمتلك حي الرمال أجمل الشاليهات في الرياض على الإطلاق التي تناسب أذواق سكان العاصمة لما توفره من الخدمات العالية والتصاميم الراقية إضافة إلى الموقع المثالي والأسعار المناسبة.

فإذا كنت في رحلة إلى العاصمة الرياض فلن تجد أفضل من شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال التي ستمنحك الإقامة المريحة والممتعة بأسعارها المعقولة والخدمات العديدة التي تقدمها فضلاً على أجواء الراحة والهدوء والرفاهية التي ستحظى بها.

ويجدر القول أن حي الرمال من أحياء الرياض الغنية بالشاليهات الجميلة ذات التصاميم والأشكال التي تناسب كافة الأذواق.

بما تقدمه من الخدمات الترفيهية المتنوعة وسط أجواء عالية الخصوصية وسوف نتطرق في حديثنا خلال هذا المقال عن افضل شاليهات الرياض في حي الرمال وهي شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال.

شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال

أهم ميزات شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال:

  1. تعد شاليهات اتلانتس من أهم شاليهات الثمامة المناسبة لاصطحاب الأطفال، حيث تحتوي على ملاهي خاصة بالأطفال التي تضم مجموعة من الألعاب المسلية لقضاء أحلى وأجمل الأوقات.
  2. كما يضم شاليه اتلانتس مجموعة من الوحدات المنفصلة التي تناسب الأسرة والأزواج من أجل الاستمتاع والخصوصية وقضاء أفضل الأوقات خلال رحلتك.
  3. وتضم شاليهات اتلانتس من بين شاليهات حي الرمال مساحات واسعة صممت خصيصاً للاسترخاء بحيث تعطي العائلات قدر من الخصوصية الكاملة.
  4. ويحتوي شالية اتلانتس على حديقة ذات تصميم جميل إلى جانب مجموعة من المرافق المعدة بعناية وترتيب، كما تحتوي على مجموعة من الأثاث الجميل بكل ماهو جديد وعصري.
  5. وتضم شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال مواقف للسيارات في الخارج وهذه المواقف مجانية ولا تحتاج إلى حجز مسبق.
  6. كما تتميز شاليهات اتلانتس بوجود جهاز إسقاط سينمائي الذي يعمل على مشاهدة الأفلام في السهرات وسط أجواء جميلة.

محتويات وحدات الإقامة في شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال:

شاليهات اتلانتس هي استراحات الرياض الثمامه التي تضم خمس أقسام المتشابهة في التصميم لكن تختلف هذه الأقسام من حيث الديكور والأثاث وهي كالتالي:

  1. غرفة النوم: تضم شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال غرف نوم التي تطل على الحديقة وتحتوي سرير كبير ماستر ، ومن أجل ضمان الخصوصية للعوائل والأزواج تم وضع ستائر لحجب الرؤية والاستمتاع بالحرية المطلقة.
  2. الصالة الداخلية: تمتلك صالة داخلية ذات تصميم مميز إلى جانب المجلس العصري الذي يحتوي الجلسات المرتفعة وهي عبارة عن كنب فاخرة التي تطل على الحديقة من خلال نوافذ كبيرة أما جدرانه فهي مزخرفة التي تضفي على المكان منظر جميل.
  3. الملحق الخارجي: وهو عبارة عن مجالس أرضية خاصة بالرجال التي تحتوي على مشب للنار مع مفروشات أرضية إضافة إلى حمام ملحق.
  4. المطبخ: كما تمتلك شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال مطبخ وهو على شكل بار الذي يطل على الصالة الداخلية ويحتوي بداخله على كافة مستلزمات المطبخ مثل : طاولة الطعام ، فرن ، موقد ، ثلاجة ، مايكرويف وغيرها الكثير من المستلزمات التي يحتاجها الشخص طول فترة الإقامة.
  5. المسبح: يضم شاليه الثمامة في كل وحدة منه على مسبح ذو حجم كبير يحيط به سياج إلى جانب الإنارة الداخلية ونوافير من المياه التي تضفي على المكان أجواء خيالية في السهرات الليلية.
  6. الحديقة الخارجية: كما تتميز شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال بالحديقة الطبيعة والأرض العشبية إلى جانب المزروعات ومرافق للشواء وألعاب للأطفال.
  7. دورات المياه: تتميز اتلانتس بنظافتها حيث تحتوي على دورتي مياه وبداخل كل منها مرحاض ودش ومغاسل إلى جانب وسائل النظافة المتعددة.
  8. الوسائل الأخرى: وتوفر شاليهات اتلانتس لزوارها جميع وسائل الرحة طول فترة الإقامة حيث تحتوي على مكيفات وشاشات للعرض وأرضية مزينة بالورود وبيت شعر وغرف سينما وكراسي وواي فاي وجاكوزي حار وبارد.

اقرأ المزيد: افضل فندق في الرياض 2022 – الخدمات- الاسعار- المواقع

شاليهات حي الرمال

الأسعار للإقامة في شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال:

حيث تختلف أسعار شاليهات اتلانتس باختلاف أيام وأوقات الحجوزات وتبلغ التكلفة بشكل متوسط بين 700 – 900 ريال سعودي.

موقع شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال:

تمتلك اتلانتس موقع مميز واستراتيجي فهي تقع في :

الرياض _ حي الرمال _ طريق الثمامه _ الدوار الثالث باتجاه اليسار.

ويمكن للقادمين إلى شاليهات اتلانتس عبر الرحلات الجوية من خارج السعودية الذهاب إليها عن طريق مطار الملك خالد الدولي فهو الأقرب لها حيث أن مسافة البعد بينهما هي 17.5 كيلومتر وتستغرق مدة الوصول إليها نحو 15 دقيقة.

اقرأ المزيد: دليل أفضل استراحات الرياض 2022 – الخاصة – العامة – للإيجار

هاتف شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال:

ولمعرفة أوقات الدخول والمغادرة والحجز يمكنك الاتصال أو واتساب مع إدارة الشاليه فهي متاحة بشكل يومي على الأرقام التالي:

0533331628 _ 0530375481.

هل يوجد استراحات الرياض حي الرمال رخيصة؟

  • نعم تعد شاليهات الشروق من الشاليهات المميزة التي تناسب الشباب والعوائل ذات الأسعار الرخيصة حيث تقدم شاليهات 200 ريال حي الرمال للإقامة وتضمن كافة وسائل الراحة والترفيه لزوارها.
  • شاليهات تمرة الرمال من أجمل شاليهات الرياض للعوائل ذات الأسعار المعقولة حيث تبدأ اسعار شاليهات تمرة في شاليهات الرمال ب 300 ريال سعودي وترتفع في أيام الجمعة والخميس إلى 590 ريال سعودي.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد قدمنا معلومات واسعة حول شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال كما تعرفنا على جميع الخدمات التي تقدمها وأهم المميزات والمحتويات المتواجدة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى