Uncategorized

افضل 7 من شاليهات الدمام الفرسان الموصى بها

تعتبر شاليهات الدمام الفرسان من اكثر شاليهات بالدمام شهرة في المدينة، ويعود ذلك إلى أنه من المناطق السياحية الشهيرة في المنطقة، حيث يستقطب العديد من السياح والزوار سنويًا، ويتميز بمناخه اللطيف وقربه من البحر.

فهو يضم العديد من الفنادق والاستراحات، إضافة الشاليهات التي تتميز بتصاميمها العمرانية الجميلة والتي تحتوي على غرف سكنية مميزة بجودتها وفخامتها، ومن أهم هذه الشاليهات.

افضل شاليهات الدمام الفرسان:

تضم شاليهات الدمام الفرسان أكبر المساحات المائية المتواجدة ضمن المملكة العربية السعودية، حيث أنها تصنف من ضمن أكبر الجزر من حيث المساحة إضافة إلى أنها من المدن الرئيسية المتواجدة في المنطقة الشرقية.

شاليهات الدمام الفرسان

1. شاليهات أفينتادور:

وهي من أحد شاليهات الفرسان بالدمام التي تتميز بالديكورات الجميلة التي تسر الناظرين، كما أنها تحتوي على مساحات خضراء واسعة تصلح لإقامة حفلات أعياد الميلاد والتخرج والزفاف إضافة إلى كافة المناسبات.

ومن أهم مميزات شاليهات أفينتادور أنها واحدة من أكثر الشاليهات المتواجدة في المنطقة الشرقية فخامة، حيث أبدى جميع الزوار إعجابهم بها.

وهي من ضمن الأماكن الهامة التي تبعث الراحة في نفوس الزوار والسائحين ويعود ذلك إلى الإطلالات الرائعة المتواجدة ضمنها حيث تمتزج المساحات الخضراء مع المسطحات المائية الزرقاء.

تناسب هذه الشاليهات كافة التجمعات العائلية، بحيث يذكر أن جميع الوحدات السكنية المتواجدة ضمن هذه الشاليهات عبارة عن دور واحد، وبالتالي فهي مناسبة للأشخاص كبار السن وذوي الهمم وكذلك للأطفال.

يتضمن الشاليه كافة الأجهزة الحديثة التي يحتاجها الزوار، إضافة إلى وجود مسبح مغلق يتضمن شلال ذو إضاءة متلألئة ليلاً.

شاليه في حي الفرسان الدمام

2. شاليهات المرجان للعائلات فقط:

تتواجد هذه الشاليهات بموقع راقي ومميز مما جعلها من ضمن شاليهات الدمام الفرسان المميزة، حيث تتضمن شاليهات المرجان العائلية العديد من الوحدات السكنية الأنيقة المستقلة عن بعضها البعض.

من أهم خواص شاليهات المرجان أنها تتضمن العديد من الوحدات السكنية الواسعة التي تتميز بقدرتها الاستيعابية الكبيرة، كما أنها مقسمة من الداخل إلى مطبخ مزود بطاولة طعام، وحمام يتضمن مجفف شعر وكافة مستلزمات عملية الإستحمام إضافة إلى حوض استحمام ساخن.

كما تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى ذلك فإن بعض الوحدات السكنية مزودة بشرفة أو فناء تطل على الحديقة أو المسبح، ويوفر العديد من الشاليهات لتلائم كافة الزوار.

فهناك شاليهات تتضمن غرفتي نوم ولكن بدون مسبح، وشاليهات تتضمن 3 غرف نوم وبدون مسبح أيضاً، وكذلك يوجد شاليهات مكونة من غرفتي نوم أو ثلاثة مزود بمسبح خاص، وشاليهات مؤلفة من غرفتي نوم أو غرفة واحدة وتتضمن جاكوزي، وتختلف أسعار هذه الشاليهات بحسب خصائص كل منها.

كما يتم تزويد كل وحدة سكنية بالأثاث والمفروشات والأجهزة التي تتميز بالفخامة والتصميمات العصرية، والتي تتلائم مع أذواق كافة الزوار.

وأيضاً يحتوي الشاليه على مطعم يقدم كافة الوجبات (الفطور والغداء والعشاء)، إضافة إلى تواجد العديد من المسابح الخارجية والداخلية.

ويعمل مكتب خدمة العملاء الخاص بالشاليه على مدار 24 ساعة وذلك لتلبية كافة متطلبات الزبائن، وكذلك يقدم الشاليه خدمة الواي فاي المجاني.

ومن ضمن أهم النقاط التي تميز هذا الشاليه عن شاليهات الدمام الفرسان هي الأسعار المنخفضة مقابل ما تقدمه هذه الشاليهات من خدمات للزائرين.

شاليهات أفينتادور

3. شاليهات فور يو في أي بي (4u vip):

وهي واحدة من شاليهات الفرسان الدمام التي تتميز بالقدرة الاستيعابية الكبيرة حيث تستطيع بعض الوحدات أن تستوعب 10 أشخاص دفعة واحدة.

وتتميز الشاليهات بتصميمها الفخم والرائع إضافة إلى تقسيماتها المتناسقة حيث تحتوي كافة الشاليهات على مطبخ يتواجد به كافة أدوات الطبخ، وحمام يتضمن جاكوزي، ومسبح خاص، إضافة إلى وجود حديقة تتضمن أماكن خاصة للجلوس.

ويتم تزويد كافة الوحدات السكنية بكافة المفروشات الفخمة والأجهزة الحديثة التي يحتاج إليها الزائرين أثناء فترة إقامتهم، ويعمل مكتب خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة، إضافة إلى ذلك فإن الموظفين المتواجدون ضمن المكتب يتحدثون اللغتان العربية والإنجليزية وذلك ليسهل التواصل مع جميع الزوار.

4. منتجع شاطئ الدانة (للعائلات فقط):

يعتبر من شاليهات الدمام الفرسان التي يغلب عليها طابع الحداثة والفخامة، حيث يطبق في هذا المنتجع كافة الأساليب الفندقية العالمية المخصصة لخدمة العملاء.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الشاليه من شاليهات الدمام الفرسان التي تتضمن العديد من الخدمات الترفيهية التي تبعث الفرح في نفوس الزوار.

وأبرز ما يميز شاليهات شاطئ الدانة كأفضل شاليهات الدمام الفرسان أنها تطل على واجهة بحرية ساحرة، كما أنها تحتوي مسبح خارجي خاص، ومطعم يقدم كافة الوجبات اللذيذة للزوار.

وأيضاً يلاحظ الرقي في بناء وتقسيم المناطق السكنية في منتجع شاطئ دانة حيث تتضمن عدة غرف تحتوي كل واحدة منها على تلفزيون بشاشة مسطحة إضافة إلى الأثاث المخصصة للجلوس،

وكذلك حمام خاص يتضمن أردية حمام ونعال وكافة لوازم الإستحمام التي تقدم للزوار بشكل مجاني، وتحتوي بعض الوحدات السكنية على تراس خارجي للتمتع بجلسات عائلية هادئة.

ويمكن للزوار ممارسة العديد من النشاطات الترفيهية مثل اللعب بالألعاب المائية إضافة إلى ممارسة رياضة الفروسية وركوب الخيل وكرة القدم وكرة التنس، وكذلك يتواجد طاولة بلياردو، وأيضاً هناك العديد من ملاعب الأطفال الصغار تتضمن العديد من الألعاب الآمنة وغير المؤذية.

شاليه الدمام حي الفرسان

5. منتجع جولدن توليب Golden Tulip:

وهو من ضمن شاليهات الدمام الفرسان رخيصة السعر حيث أن أسعار الإقامة في هذا المنتجع مدروسة وتتناسب مع كافة العائلات، كما يتميز جولدن توليب من بين شاليهات الدمام الفرسان بإطلالة بحرية رائعة وتنسيق معماري جميل يتميز بألوانه المتألقة والفاتنة.

ويوجد ضمن المنتجع العديد من الفيلات الخاصة المطلّة على الشاطئ، تحتوي هذه الفيلات على أفنية وشرفات ومواقف خاصة لركن السيارات.

ويوجد ضمنه مطعم Dolphin الذي يقدم وجبات الفطور والغداء في أيام العطل الرسمية وعطل نهاية الإسبوع، ويتضمن المنتجع أيضاً العديد من النشاطات الترفيهية التي تضفي طابع المرح على الرحلة.

مثل ملعب للتنس ومراكز للياقة البدنية، وكذلك حوض استحمام ساخن، إضافة إلى وجود المسابح التي تحتوي على زلاجات مائية كما يتواجد ألواح للطيران فوق الماء وزلاجات نفاثة ومعدات لركوب الأمواج والغوص.

6. شاليهات لارين الدمام:

إنها من شاليهات الدمام الفرسان التي ينصح بها لقضاء وقت عائلي جميل ومريح وبأسعار رخيصة ومناسبة، حيث تتضمن العديد من النشاطات الترفيهية مثل مساحات واسعة للعب الجولف والمسابح وغيرها الكثير.

حيث تحتوي هذه الشاليهات على منطقة مخصصة لمحبي التراث تتضمن خيمة ضخمة وأماكن للجلوس، كما تم تخصيص صالات كبيرة لإقامة الحفلات والمناسبات بداخلها مثل حفلات الزفاف والتخرج والنجاح.

وأيضاً هناك أماكن مخصصة للعب الأطفال مزودة بالألعاب الآمنة التي تجذب الأطفال، إضافة إلى المسابح المناسبة لأعمارهن، ووحدات مخصصة للمبيت بداخلها مزودة بكل ما يحتاجه الزوار، وأيضاً فقد حددت مواعيد الحجز في هذه الشاليهات من الساعة الـ 10:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 2:30 فجرًا.

شاليهات واي فور

7. المنتجع البحري (للعائلات فقط):

يضم المنتجع العديد من الشاليهات المطلة مباشرة على البحر، ويستقبل هذا الشاليه العائلات فقط حيث يوفر لهم مساحات واسعة وخدمات راقية تنال إعجابهم. 

وتتميز الشاليهات ببنائها الملفت وتقسيمها الجميل حيث تحتوي على مطبخ مزود بكل ما يحتاجه الزوار، إضافة إلى غرف نوم منفصلة، وحديقة يتوسطها مسبح، وخدمة انترنت مجانية على مدار الساعة.

ويتضمن هذا المنتجع ملعب مختص لممارسة رياضة كرة القدم، ويعمل المنتجع في فصل الصيف وعلى مدار الأسبوع، ويراعى أنه تم تخصيص عدة أيام في الأسبوع لاستقبال النساء فقط.

وفي ختام هذا المقال عن أبرز شاليهات الدمام الفرسان وأهم الخصائص التي يتمتع بها كل شاليه من هذه الشاليهات، نأمل أن يكون قد حقق الفائدة المرجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى