شاليهات الرياض

أفضل شاليهات الرياض العاب مائية 2024 – المواقع – الخدمات – الأسعار

بينما يبحث الكثير من الأشخاص والعائلات -من داخل المملكة السعودية أو خارجها- عن أفضل وأجمل شاليهات الرياض لقضاء عطلاتهم وأوقاتهم الممتعة، يفضل معظمهم اختيار شاليهات العاب مائيه بالرياض، حيث يرغب بها الأطفال والكبار، وتعمل على إضفاء المزيد من المرح والسعادة للإجازات، وتثير البهجة والأجواء الرائعة.

شاليهات الرياض العاب مائية كثيرة ومتنوعة في جميع مناطق وأحياء العاصمة، حيث تشتهر مدينة الرياض بالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية، مما يجعل هناك إقبالاً شديداً على المنتجعات، والفنادق، والشاليهات في جميع المناطق تقريباً، وتعتمد تلك النزل في أساس عملها على تقديم الخدمات المميزة والمناسبة للعائلات وأغراض الحفلات والمناسبات في كل وقت. تناقش هذه المقالة عرضاً لأفضل شاليهات العاب مائية في الرياض من حيث مواقع الشاليهات، وأسعارها، والخدمات والامتيازات التي تقدمها كل منها، حسب تقييمات وآراء الزوار والنزلاء.

شاليهات الرياض العاب مائية في الشمال

تتميز منطقة شمال الرياض بأحيائها وضواحيها التي تمثل عنواناً للرقي والرفاهية، وتشهد كل مناطقها وشوارعها على التفرد والتطور العمراني الكبير، بالشكل الذي يجذب الكثير من الزوار لقضاء الإجازات في الفنادق والشاليهات الجميلة في منطقة شمال الرياض. تعرف معنا عزيزي القارئ فيما يلي على أفضل شاليهات العاب مائية في شمال الرياض.

شاليهات مراكش حي الجبيلة

تعتبر شاليهات مراكش حي الجبيلة إحدى افضل شاليهات العاب مائيه بالرياض، وذلك لتصميمها المعماري الأنيق، إذ تتميز جميع أقسامها بالديكورات الجميلة على أحدث طراز، والمفروشات المريحة، كما توفر خدمة فندقية عالية الجودة تضمن لنزلائها إقامة سعيدة متميزة، وبالبحث عن أجمل شاليهات العاب مائيه الرياض في منطقة الشمال بالتأكيد تكون شاليهات مراكش حي الجبيلة هي أول الخيارات الأساسية.

تتميز شاليهات مراكش بموقع مثالي يوفر للنزيل إمكانية الوصول بسهولة وسرعة إلى عدد من الأماكن الخدمية والترفيهية المحيطة بها بالمنطقة، ومنها على سبيل المثال حديقة الجبيلة العامة على بعد 5 كم من موقع الشاليهات، وحديقة وملعب عقرباء على بعد 4.3 كم، ومطاعم ليالي الخيمة على بعد 6.3 كم، ومتحف مركز شرطة الجبيلة التاريخي على بعد 5.4 كم، ومطعم زهرة للمشويات على بعد 11.1 كم، ومطعم بيتزا أصايل على بعد 6.1 كم، وريف كافيه على بعد 12.6 كم، كما تبعد شاليهات مراكش عن مطار الملك خالد مسافة 50.8 كم.

يضم منتجع شاليهات مراكش 8 وحدات بمساحة 300 متر مربع لكل منها، وتستوعب إقامة أكثر من 20 شخص، لذا فهي من أكثر شاليهات بالرياض العاب مائيه مناسبة للعائلات ومجموعات الأصدقاء. تحتوي كل وحدة على غرفة النوم الأساسية الواسعة بسرير مزدوج، أما منطقة المعيشة فهي مصممة على النظام الأوروبي المتميز، حيث تطل على الحديقة من خلال واجهات زجاجية جميلة، وتحتوي على أجهزة الصوت وشاشة تلفاز مسطحة مع القنوات الفضائية.

تنفتح منطقة المعيشة على المطبخ المعد على أكمل وجه بكل الأجهزة ومستلزمات المطبخ الهامة. يحتوي الحمام الأنيق على كل ما يلزم الضيوف من أردية الحمام، والنعال، وأنواع الشامبو والصابون. تضم الحديقة مساحات خضراء فسيحة وبها مجالس مريحة متنوعة، ومرافق للشواء، ومناطق لألعاب الأطفال. المسبح متدرج العمق ليلائم الأطفال والكبار، ويضم ألعاب مائية متنوعة ورائعة.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شمال الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات مراكش حي الجبلية 700 ريال سعودي لليلة الواحدة، مع وجوب دفع عربون بقيمة 200 ريال سعودي لتأكيد الحجز.

شاليهات سموكي ووتر النرجس

لكل من يبحث عن أماكن ترفيهية وخدمية في الرياض فإن شاليهات سموكي ووتر النرجس هي من أفضل شاليهات العاب مائيه الرياض بمنطقة الشمال على الإطلاق، حيث توفر مجموعة متنوعة من الألعاب المائية التي تضيف المزيد من المرح والإثارة لأوقات الإقامة.

تقع شاليهات سموكي ووتر في موقع متميز بالقرب من الكثير من المعالم الأثرية والترفيهية، ومنها منتزه الملك سلمان البري على بعد 43.9 كم، وحديقة حي العارض على بعد 3.9 كم، وقاعة شموع للمناسبات على بعد 1.1 كم، وجوهرة العارض للمناسبات على بعد 1.7 كم، النخيل مول على بعد 21.4 كم، ومطار الملك خالد الدولي على بعد 24.4 كم. تقدم الشاليهات 3 أقسام من خيارات الإقامة بمواصفات متنوعة، دايموند، كريستال، كلاسيك، وتناسب مختلف أذواق النزلاء، ولكل منهم تصميمه ومساحته الخاصة، بحيث تناسب إقامة الأصدقاء، والعائلات، والعرسان الجدد.

تحتوي جميع الوحدات على غرفة المعيشة التي تتمتع بإطلالة رائعة على الحديقة والألعاب المائية، كما تضم طاولة طعام أنيقة مع 6 كراسي، أما غرفة النوم فتتميز بأجوائها الهادئة العصرية الأنيقة وتطل كذلك على الحديقة الخارجية. المطبخ مجهز بكل ما يلزم للطبخ والتحضير، فيحتوي على موقد كهربائي، وثلاجة، وفريزر، وميكروويف، وغلاية. تشتمل كل الشاليهات على دورتي مياه، إحداهما في داخل الوحدة، والأخرى جوار المسبح والألعاب. تضم معظم شاليهات الرياض مسبح داخلي مرتبط بالوحدة وشاليهات سموكي ووتر النرجس هي واحدة من أجملها.

يضم الفناء الخارجي مساحات خضراء وبها مجالس فخمة شاملة جميع المرافق اللازمة، مع مفروشات مريحة لقضاء السهرات الليلية الممتعة، وعلى المسبح ألعاب المائية رائعة بأحجام مختلفة تناسب الصغار والكبار هي ما يميز تلك الشاليهات، بعمق 55 سم، مع ألعاب مائية بأحجام كبيرة للغاية، لتمضية الأوقات السعيدة المسلية.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات فندقية الرياض 2024 – المواقع – المرافق – الأسعار

أسعار الإقامة

يبلغ متوسط تكلفة الإقامة في شاليهات سموكي ووتر النرجس ما بين 600 وحتى 1800 ريال سعودي، حسب مساحة الوحدات واختلاف مواسم السنة والعطلات، ينبغي كذلك دفع مبلغ تأميني قيمته 500 ريال، وعربون 500 ريال عند الحجز.

شاليهات العاب مائية في شرق الرياض

تعد منطقة شرق الرياض من أروع أجزاء المدينة على الإطلاق، حيث تضم أفخم شالية في الرياض كما تضم أشهر وأجمل أحياء السعودية وأكثرها فخامة ورقياً، كما يوجد بين ضواحيها أجمل شاليهات الرياض العاب مائيه ومسبح ومناطق للعب الأطفال، يقصدها الكثير من العائلات لقضاء أسعد وأميز اللحظات. إليك فيما يلي أبرز شاليهات العاب مائيه شرق الرياض، تعرف عليها.

شاليهات ونتر لاند الرمال

حي الرمال هو من أبرز الأحياء التي تقع في شرق الرياض، ويضم الكثير من المعالم والأماكن الترفيهية المميزة، ومن أفضل شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائيه ومسبح داخلي للوحدات هي شاليهات ونتر لاند والتي نالت أفضل التقييمات من الرواد والنزلاء، حتى أنها تعتبر من أجمل وأرقى شاليهات شرق الرياض العاب مائيه على الإطلاق. شاليهات العاب مائيه الرياض ونتر لاند الرمال 8 أقسام منفصلة مجهزة بكل وسائل الراحة والترفيه.

تقع شاليهات ونتر لاند على مقربة من عدة أماكن حيوية هامة، مثل ميدان الملك عبد العزيز للفروسية على بعد 12.9 كم، فانتازي لاند على بعد 6.4 كم، مول قرطبة على بعد 16.8 كم، متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 27.7 كم، قاعة الفريدة على بعد 13.5 كم، قاعة الناصرية للاحتفالات على بعد 19 كم، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 15.2 كم عن موقع الشاليهات. تتمتع أجمل شاليهات الرياض العاب مائية شاليهات ونتر لاند بالكثير من المواصفات التي تميزها عن غيرها من شاليهات حي الرمال، فهي من أجمل أماكن الإقامة للعائلات والعرسان الجدد، وخاصةً للباحثين عن شاليه مسبح داخلي الرياض مميز ومريح.

تشمل أغلبية شاليهات الرياض مسبح داخلي خاص بكل وحدة، ومن أهمها شاليهات ونتر لاند التي صممت بطراز رائع يضمن للنزلاء الكثير من الراحة والرفاهية، إذ تحتوي كل وحدة على مسبح خاص بها، بالإضافة إلى المسبحين الخارجيين للأطفال والكبار، مع الألعاب المائية المتنوعة بكل الأحجام. تتوفر كذلك بالفناء الخارجي مجالس مريحة ومناسبة لأجواء السهرات والحفلات مع مرافق الشواء. تحتوي كل وحدات الإقامة على غرفة نوم بسرير مريح وخزانة ملابس، وحمامين لكل شاليه، كما تضم صالة الجلوس جلسات عربية فخمة، ويحتوي المطبخ على كل الأدوات والأجهزة اللازمة لتحضير وطبخ الطعام. 

اقرأ أيضاً: شاليهات درة الرياض حي الرمال 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات ونتر لاند 660 ريال سعودي لليلة الواحدة، وقد تختلف الأسعار بحسب مواسم السنة، لذا فهي من شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائيه رخيصه وجميلة.

شاليهات نوال حي المونسية

تعد شاليهات نوال حي المونسية من أفضل شاليهات الرياض العاب مائيه ومسبح خاص يوفر للنزلاء القدر الكافي من المتعة والخصوصية، وتتميز بالعديد من الخدمات التي تقدمها، ومنها الكثير من المرافق الترفيهية والألعاب، التي تجعلها واحدة من أجمل شاليهات الرياض العاب مائية.

تقع شاليهات نوال بحي المونسية قريباً من عدمة أماكن خدمية وترفيهية، ومنها على سبيل المثال متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 7 كم، النخيل مول على مسافة 6.8 كم، ذوق الفرسان للاحتفالات على مسافة 2.8 كم، مركز غرناطة الرياض على بعد 4.6 كم، مول الرياض غاليري على يعد 12.9 كم، برج ومول الفيصلية على بعد 15.7 كم، منتزه الملك عبد الله على بعد 16.5 كم، مطار الملك خالد على بعد 17.3 كم.

تضم الوحدات داخل منتجع نوال غرفة النوم ذات الإطلالة المباشرة على الحديقة وتشمل سرير مزدوج كبير، وخزانة ملابس، وستائر ثقيلة حاجبة للضوء، ولها حمام خاص مزود بحوض استحمام وجميع مستلزمات وأدوات العناية. بينما تشتمل صالة الجلوس على جلسات أرضية مريحة وأنيقة، وتليفزيون بشاشة مسطحة، علاوة على ذلك يوجد منطقة ثانية تضم مجالس علوية فسيحة ذات أثاثات مفروشات أنيقة للغاية، مع طاولة طعام وشاشة تلفاز.

يطل المطبخ على منطقة المعيشة من خلال بار صغير يمكن استخدامه لتحضير وتناول الطعام، ويحتوي على الثلاجة، والموقد، والميكروويف، والغلاية، كما يوجد حمام أخر مشترك بخلاف الحمام الخاص بغرفة النوم. تتسع الحديقة لجلسات وسهرات العائلة، وتشمل منطقة طعام، ومرافق للشواء، وألعاب مائية مميزة على المسبح الكبير والصغير المخصص للصغار ومحاط بسياج زجاجي لحمايتهم، هنك أيضاً حوضاً للكور البلاستيكية مع الألعاب المائية للأطفال داخل المسبح، مما يجعل شاليهات منتجع نوال من أفضل شاليهات الرياض العاب مائية التي يمكن اختيارها لقضاء الإجازات والعطلات مع العائلات والأطفال.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شرق الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات نوال ما بين 880 إلى 980 ريال سعودي، بالإضافة إلى ورسوم وضرائب تتراوح ما بين 132 إلى 147 ريال سعودي.

شاليهات جنوب الرياض العاب مائيه

تعتبر منطقة جنوب الرياض من أجمل مناطق الرياض وأكثرها هدوءاً لبعدها عن مركز المدينة كما أنها من أقل مناطق الرياض تطوراً وحداثة، لذا فإنها تتسم بجمال الطبيعة ورونقها الخاص. ويضم جنوب الرياض مجموعة رائعة من أفضل شاليهات الرياض العاب مائية ومسابح ومرافق ترفيهية متعددة، تعرف في السطور التالية على أحد الأمثلة.

شاليهات ايفيان الحزم

للباحثين عن شاليه مسبح داخلي الرياض بمنطقة الجنوب مريح وموفر لكل سبل الترفيه والتميز، فإن شاليهات ايفيان الحزم تعد من أفضل الخيارات، حيث تتمتع بتصميمات أنيقة للغاية وخدمات على أعلى مستوى بين شاليهات الرياض العاب مائية. توفر شاليهات ايفيان الحزم أجواءاً من الهدوء والرومانسية تجذب إليها النزلاء محبي العزلة والتأمل، والعرسان الجدد في أول أيام حياتهم.

تقع شاليهات ايفيان الحزم على مقربة من طريق ديراب في موقع مثالي يربطها بالعديد من الأماكن السياحية والخدمية المميزة، ومنها منتزه عكاظ على بعد 7.4 كم، متحف رواق التراث على بعد 8.3 كم، قاعة وجد للاحتفالات على بعد 5.8 كم، قاعة سمو للمناسبات والاحتفالات على بعد 950 متر، أسواق النهدي على بعد 750 متر، السلام مول على بعد 5.9 كم، شلال وادي نمار على بعد 6.8 كم، ومطار الملك خالد الدولي على بعد 61.6 كم.

تنقسم شاليهات ايفيان إلى قسمين متساويين في المساحة والمرافق، أحدهما مخصص للألعاب المائية فقط، هناك صالة كبيرة خاصة بالنساء ذات أثاثات ديكورات أنيقة وفاخرة، تسع ما يقرب من 25 إلى 30 ضيف، ولها إطلالات خارجية مثالية عبر الواجهات الزجاجية، وملحق بها المطبخ الذي يشتمل على المستلزمات الضرورية من الأجهزة وأدوات الطبخ وتقديم الطعام. يستقل عن هذا المكان صالة الرجال ولها مدخل خاص على الشارع، وحمام ومغاسل خاصة.

يوجد بالخارج المسطحات الخضراء الناضرة التي تضم جلسات خارجية مريحة مرتفعة وأرضية، بالإضافة إلى مرافق للشواء، ووسائل اللعب والترفيه للأطفال. يوجد مسبح في كل قسم، ويشمل المسبح الأول الألعاب المائية للأطفال، مع مراعاة كل إجراءات السلامة الأمنية، بينما المسبح في القسم الثاني مزود بشلال مائي يبعث على الهدوء والاسترخاء. تمتلك أفضل شاليهات الرياض العاب مائية شاليهات ايفيان أحدث تقنيات وأجهزة الحفلات، مثل وحدات الإضاءات الليلية الليزرية وأجهزة الصوت.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات جنوب الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات ايفيان الحزم حوالي 500 ريال سعودي في الليلة الواحدة، مع الوضع في الاعتبار اختلاف الأسعار حسب العطلات ومواسم السنة.

شاليهات أريزو الرياض ديراب

تعد شاليهات أريزو من أجمل وأرقى شاليهات جنوب الرياض العاب مائيه ومسابح داخلية ممتعة، يقصدها الزوار من كل حدب وصوب لقضاء الأوقات السعيدة الهادئة بين أحضان الطبيعة. تتميز شاليهات أريزو بمساحاتها الخضراء الواسعة حيث تقع على طريق ديراب الزراعي، مما يعني الجمال، والاستجمام، والجو المنعش، ومجال صحي تماماً لعيش لحظات راقية لا تنسى.

تقع شاليهات أريزو الرياض بالقرب من بعض الأماكن الترفيهية والخدمية، مثل مركز تدريب الخيول على بعد 0.5 كم، ملعب الجولف على بعد 3 كم، حلبة سباق الريم للسيارات والدبابات على بعد 2 كم، مقهى ديراب على بعد 3 كم، أما أقرب المطارات إليها فهو مطار إليها فهو مطار الملك خالد ويقع على بعد 61.8 كم من موقع الشاليهات.

تقدم شاليهات أريزو لروادها أفضل وسائل الراحة والترفيه، وتتسع لاستقبال العائلات الكبيرة والأصدقاء، فمثلاً تضم منطقة المعيشة عدد كبير من المقاعد الوثيرة، وطاولات الطعام متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى شاشة مسطحة مع القنوات الفضائية.. يفصل منطقة المعيشة عن المطبخ بار صغير. تحتوي غرفة النوم على سرير كبير مزدوج، وخزانة ملابس، ووسادات أرضية، وجاكوزي أنيق بجوار السرير. ومن أكثر ما يميز شاليهات أريزو للباحثين عن الخصوصية والانعزال، أنه يمكن اختيارها كأفضل شاليه مسبح داخلي الرياض حيث تحتوي بعض الوحدات على مسبح داخلي مغطى مناسب لراحة السيدات وخصوصياتهن.

توفر الشاليهات بعض المميزات الهامة، مثل الأرضيات الحجرية لركوب الدراجات، والمرافق الخاصة بمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، والمواقف المجانية للسيارات، وخدمة الإنترنت المجانية، والحراسة الأمنية المشددة على مدار الساعة، كما يسمح المكان باصطحاب الحيوانات الأليفة. يعمل مكتب خدمة العملاء على تلبية مطالب النزلاء طوال اليوم.

تضم الحديقة الخارجية مسبح كبير، ومرافق للشواء، وجلسات أرضية فخمة، إضافة إلى ألعاب الأطفال الأرضية، والألعاب المائية على المسبح. يوجد أيضاً كل معدات السهر والحفلات، من أجهزة الصوت الحديثة، ووحدات الإنارة الليلية، والجلسات الوثيرة المريحة في كامل محيط الشاليهات.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات رخيصه بالرياض 2024: الموقع – الخدمات – الأسعار

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات أريزو الرياض حوالي 550 ريال سعودي، ويمكن أن تختلف الأسعار باختلاف المواسم والأعياد.

قدمنا لك عزيزي القارئ في هذه المقالة نبذة عن مجموعة من أفضل شاليهات الرياض العاب مائية التي يبحث عنها الكثير من النزلاء من العائلات والأصدقاء، الراغبين في قضاء وقت حافل من المرح، واللعب، والاسترخاء، وتجديد الطاقة، وتسجيل أروع وأمتع اللحظات خلال عطلاتهم المميزة في أجمل شاليهات الرياض العاب مائية، حتى تستطيع معرفة أكثر شاليه مناسب لك ولعائلتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى