الرياض

أفضل شاليهات الرياض حي الرمال: الفخمة، والرخيصة مع الأسعار

يلجأ الكثيرون في هذا الطقس الحار إلى قضاء العطلات في الشاليهات والاستراحات الجميلة، التي تعد مكاناً مثالياً للترويح عن النفس، وبث شعور الاستجمام والمرح في جو خاص من الراحة والخصوصية. ومن الأحياء التي تضم أجمل وأفخم شاليهات في الرياض حي الرمال الذي يعد أهم أحياء شرق مدينة الرياض، وهو مقصداً سياحياً رئيسياً للسياح والرواد من كل مكان، لموقعه المتميز بين كثير من المعالم والأماكن السياحية والخدمية الجاذبة.

تعد شاليهات الرياض حي الرمال من أجمل شاليهات الرياض على الإطلاق وأكثرها فخامة وبهاء، وتتمتع جميعها برقي التصميم، والمساحات الواسعة، وأجواء الهدوء والراحة والرفاهية، إضافة إلى الخدمات الفندقية عالية المستوى. تقدم هذه المقالة شرحاً وافياً عن المميزات، والخدمات، والأسعار لأفضل وأشهر شاليهات الرياض حي الرمال، تعرف عليها عزيزي القارئ حتى يتسنى لك الاختيار ويسهل عليك اتخاذ القرار، في حال كنت ترغب في تمضية الأوقات الممتعة في إحدى شاليهات حي الرمال بالرياض.

شاليهات فخمه بالرياض حي الرمال

تضم مدينة الرياض مجموعة من أجمل وأرقى الشاليهات، ومن المؤكد أن أكثرها رقياً وفخامة هي شاليهات الرياض حي الرمال، حيث تتفوق على غيرها من حيث التصميمات والديكورات العصرية الحديثة، كما تتبارى في تقديم أعلى مستوى من الخدمات الفندقية العالمية. تعرف عزيزي القارئ فيما يلي على أجمل شاليهات الرمال الرياض، مع فكرة مفصلة عن الأسعار، والمواقع، والمميزات.

شاليهات ماسورات حي الرمال

شاليهات ماسورات حي الرمال من افضل شاليهات حي الرمال الرياض على الإطلاق، حيث تشتهر بمقوماتها وخدماتها الفندقية العالية، والكثير من المتعة والرفاهية التي تقدمها لنزلائها. المكان عبارة عن مبنى من طابقين مجهزين بكل متطلبات الإقامة الفخمة المتميزة. تقع شاليهات ماسورات قريباً من عدة أماكن ترفيهية وخدمية، ومنها النخيل مول على بعد 15.1 كم، سوق الجمال على بعد 4.4 كم، الرياض بارك على بعد 29 كم، ستاد الملك فهد على بعد 9.3 كم، قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات على بعد 11.1 كم، متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 14.9 كم، الرياض جاليري مول على بعد 30 كم، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي عن موقع الشاليهات مسافة 15.5 كم.

تتكون كل وحدة من غرفتي نوم بالإضافة إلى منطقة معيشة فسيحة، يوجد سرير مزدوج بحجم كبير في إحدى الغرفتين، أما الغرفة الثانية فتحتوي على سريرين منفصلين، وتشتمل منطقة المعيشة على آرائك عصرية مريحة قابلة للطي، وتلفاز بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية المتنوعة. يوفر المطبخ كل الاحتياجات الضرورية لطبخ وتحضير الطعام، كما يضم طاولة لتناول الطعام بمقاعد. الحمام الخاص يحتوي على جاكوزي، كما يوجد 3 حمامات أخرى مشتركة، وبها كل مستلزمات وأدوات الحمام.

الحديقة الواسعة تناسب إقامة الحفلات وبها منطقة طعام خارجية، وجلسات فاخرة محيطة بالمسبح، وتعلوها المظلات الكبيرة، كما تتوفر بالحديقة أدوات ومرافق للشواء. المسبح مناسب للكبار والصغار ومحاط بسياج لحماية الأطفال. يتوفر أيضاً في شاليهات ماسورات أجمل شاليهات الرمال الرياض عدداً من الألعاب الترفيهية، مثل الترامبولين، وطاولة البلياردو، والأقراص المتصادمة، وتهتم شاليهات ماسورات بتقديم خدمات الاستجمام، ومنها مقاعد استرخاء وتدليك الجسم داخل غرفة النوم. تتمتع كل الوحدات بخاصة عزل الصوت، وهناك موقف مجاني لسيارات النزلاء، وحراسة أمنية وخدمات توصيل الطلبات من البقالة، والأدوية، وغير ذلك على مدار الساعة.

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة بشاليهات ماسورات أجمل وأرقى شاليهات الرياض حي الرمال في الوحدات التي تتسع لحوالي 20 شخص 2000 ريال سعودي، بالإضافة إلى رسوم وضرائب بقيمة 300 ريال سعودي.

شاليهات ايفانز حي الرمال

تعد شاليهات ايفانز حي الرمال واحدة من أجمل شاليهات الرياض الرمال فخمة المناسبة لإقامة العائلات والأصدقاء ومحبين الهواء الطلق وأجواء الهدوء والاستجمام، إذ تمتد الشاليهات على مساحة 600 متر مربع، قادرة على استيعاب 50 شخص، وفق تجهيزات ترقى إلى أعلى معايير الجودة.

من أكثر ما تتميز به شاليهات ايفانز هو موقعها المثالي بين الكثير من المطاعم، والأسواق، والمحال التجارية، وبعض الأماكن الترفيهية المميزة، مثل منتزه وشاليهات الخزامى العائلية على بعد 8 كم، مول قرطبة على بعد 14 كم، الرياض مول على بعد 25 كم، حديقة الزهور على بعد 29 كم، قاعة الفريدة للمناسبات والمؤتمرات على بعد 11 كم، قاعة الناصرية للاحتفالات على بعد 14.8 كم، حديقة حيوانات الرياض على بعد 32 كم، متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 25 كم، مطار الملك خالد الدولي على بعد 20.8 كم.

تشتمل وحدات الإقامة على غرفة نوم بمساحة كبيرة جداً مع أرضيات رخامية فخمة، وبها سرير كبير مزدوج، كما تحتوي منطقة المعيشة على مجالس عصرية مريحة من أفخر أنواع الأثاث وتلفاز بشاشة مسطحة، علاوة على ذلك يوجد منطقة خاصة لتناول الطعام وتتسع لعدد كبير من الأشخاص. يحتوي المطبخ على الأجهزة الضرورية، مثل الثلاجة، والموقد، والغلاية، والميكروويف، وآلة تحضير القهوة والشاي، وغير ذلك من الأدوات ومستلزمات الطبخ والتقديم.

تمتد الحديقة في شاليهات ايفانز أجمل شاليهات الرياض حي الرمال على مساحة واسعة تحيط بالشاليهات، وتنتشر خلالها الإنارات الليلية المميزة والإضاءات الليزرية، ويتميز المسبح بتصميم أنيق بيضاوي الشكل، ويتدرج عمقه من 150 سم وحتى 2 متر ليناسب الأطفال والكبار. جميع الوحدات الخاصة بالشاليه أرضية وبالتالي فهي مناسبة ومثالية لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين. تتوفر خدمات تنظيف الغرف، وتوصيل الطلبات إلى داخل الشاليهات، وتعمل الحراسة الأمنية على حماية الشاليهات على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات فندقية الرياض 2023 – المواقع – المرافق – الأسعار

أسعار الإقامة

تبدأ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة في شاليهات ايفانز حي الرمال من 1000 ريال سعودي، مع إضافة عربون عند الحجز بقيمة 500 ريال سعودي، ومبلغ تأمين، وقد تختلف الأسعار باختلاف مواسم السنة، والأعياد، والمناسبات الرسمية.

شاليهات انفينيتي حي الرمال

شاليهات انفينيتي حي الرمال هي واحدة من أفضل الخيارات من أجمل شاليهات الرياض حي الرمال لقضاء أوقات مميزة وسعيدة وتسجيل لحظات ممتعة لا تنسى مع الأهل والأصدقاء. تتسم شاليهات انفينيتي حي الرمال بمساحتها الواسعة التي تتسع لإقامة عدد كبير من الأشخاص، وهي مقسمة إلى قسمين كل منهما 300 متر مربع، ويتمتع بنفس المرافق الهامة وسبل الراحة والترفيه. 

تقع شاليهات انفينيتي حي الرمال بالقرب من المناطق السياحية والترفيهية بمدينة الرياض، ومن أهمها مول قرطبة على بعد 19.5 كم، الرياض مول على بعد 32.7 كم، متحف الملك عبد العزيز على بعد 45.9 كم، منتزهات شبارق البرية على بعد 14 كم، قاعة الفريدة تقع على بعد 16.4 كم، قاعة الناصرية للاحتفالات على بعد 24.9 كم، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي عن موقع الشاليهات مسافة 16.6 كم فقط.

تتكون الوحدات من غرفة النوم الكبيرة التي تضم سريراً مزدوجاً، وبها حمام خاص مزود بحوض استحمام كبير، أما منطقة المعيشة فهي كبيرة بمساحة 10 متر مربع، مصممة بطريقة مثالية لتناسب الحفلات الصغيرة، ومجهزة بكل ما يلزم لذلك، من الإضاءات الليزرية الجذابة، وأجهزة الصوت، وسماعات السقف. ينفتح المطبخ ذو اللون الأبيض الأنيق على منطقة المعيشة، ويحتوي على جميع الأجهزة، مثل الثلاجة، والفرن الكهربائي، والغلاية، والميكروويف، إضافة إلى جميع أدوات أواني الطعام، وهناك طاولة طعام تتسع لـ 10 أشخاص. يضم الشاليه أكثر من حمام، فهناك حماماً خاصاً بغرفة النوم، وحمام داخلي للشاليه، وأخر خارجي.

تتوفر أماكن جلوس خارجية بالحديقة للاستمتاع بالهواء الطلق في أجمل شاليهات الرياض حي الرمال وتناول الطعام، بالإضافة إلى عدد من الأرجوحات وألعاب الأطفال. كما يمتد المسبح الكبير على مساحة 28 متر مربع وبعمق 1.4متر، ومزود بأنظمة تنقية وتعقيم المياه. يوجد بالقسم الثاني من الشاليهات صالة خاصة لألعاب الأطفال لقضاء أوقاتهم الرائعة المسلية.

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات انفينيتي لليلة الواحدة حوالي 900 ريال سعودي، مع وجوب دفع عربون بقيمة نصف التكلفة، ومبلغ تأمين بقيمة 500 ريال سعودي. وتختلف الأسعار حسب المواسم والأعياد.

شاليهات ايبيزا حي الرمال

من افضل شاليهات الرياض الرمال فخمة شاليهات ايبيزا الجميلة ذات الأجواء الرومانسية الحالمة الهادئة، التي تتسم بمساحتها المتوسطة التي تتسع لاستقبال ما يقرب من 50 ضيف، ونالت تقييمات رائعة من الزوار من العائلات، والاصدقاء، و العرسان الجدد والعائلات سواء لقضاء عطلاتهم أو لإقامة مناسباتهم الخاصة.

تقع شاليهات ايبيزا حي الرمال بالقرب من عدة أماكن خدمية وترفيهية هامة، ومنها متحف الحمدان التراثي على بعد 13.6 كم، النخيل مول على بعد 21 كم، الرياض مول على بعد 24.7 كم، منتزهات شبارق البرية على بعد 6.5 كم، قاعة الفريدة للاحتفالات والمناسبات على بعد 12 كم، حديقة الزهور على بعد 28.5 كم، صالة الأمير فيصل للفنون التشكيلية على بعد 36.2 كم، ويبعد مطار الملك خالد الدولي عن موقع الشاليهات مسافة 21.8 كم.

تعد شاليهات ايبيزا حي الرمال من افضل شاليهات الرياض الرمال فخمة للمناسبات، حيث تشتمل على قاعة خاصة للحفلات وأعياد الميلاد، ومزودة بأحدث تقنيات الإضاءة والليزر، والبخار، وأجهزة الصوت عالية الجودة، بالإضافة إلى غرفة خاصة بتغيير الملابس ووضع الميك اب للسيدات. تضم كل وحدة غرفة نوم واحدة بسرير مزدوج كبير، وهناك منطقة المعيشة التي تتمتع بإطلالة رائعة على الحديقة بواجهات زجاجية كبيرة، مع الديكورات العصرية الأنيقة، ومنطقة لتناول الطعام. يوجد مطبخ صغير مجهز بكل المستلزمات الضرورية.

تضم الحديقة عدد من الجلسات الخارجية المريحة، ومكان مخصص للشواء مع المرافق اللازمة، أما المسبح الكبير فهو مزود بحواجز لحماية الأطفال، وبعمق متدرج من 70 حتى 120 سم بما يناسب للكبار والصغار. جميع الوحدات في أجمل شاليهات حي الرمال الرياض مكيفة ومزودة بإنترنت واي فاي مجاني، وجهاز التدفئة، ويستقبل مكتب الاستقبال طلبات النزلاء على مدار 24 ساعة، مع الحراسة الأمنية واتخاذ كافة إجراءات الأمان اللازمة.

أسعار الإقامة

تبدأ تكلفة الإقامة في أفخم شاليهات الرياض حي الرمال شاليهات ايبيزا من 900 ريال سعودي، وتصل حتى 1800 ريال سعودي، إضافة إلى عربون بقيمة نصف المبلغ، و500 ريال سعودي تأمين يسترد عند تسليم الشاليهات.

اقرأ أيضاً: شاليهات درة الرياض حي الرمال 2023 – الخدمات – المرافق – الأسعار

شاليهات الرياض حي الرمال رخيصه بأسعار متوسطة

تتوفر في مدينة الرياض أجمل الشاليهات بأسعار متوسطة وتكلفة مناسبة لجميع الفئات، وخاصةً في حي الرمال فهناك مجموعة من أرقى وأجمل الشاليهات التي تتميز بموقعها المثالي وخدماتها الفندقية العالية، وقد نالت أعلى التقييمات من الزوار. وبشكل فإن اسعار شاليهات الرياض حي الرمال متنوعة ومتفاوتة، إلا أن النزيل يجد كل ما يرغب به لإقامة سعيدة بتكاليف متوسطة ومريحة. إليك فيما يلي عزيزي القارئ أفضل شاليهات الرياض حي الرمال رخيصه ومتميزة.

شاليهات برايسو بارك الرمال

تعد شاليهات برايسو بارك الرمال من أجمل شاليهات مدينة الرياض، يقصدها الرواد من كل مكان لقضاء الإجازات والعطلات في أجواء ريفية هادئة تبعث على الاستجمام والراحة. تقع شاليهات برايسو بالقرب من أهم معالم المدينة السياحية، والترفيهية، وصالات الأفراح، ومنها حديقة الملك عبد الله على بعد 27.6 كم، متحف جار الله العضيب التراثي على بعد 16.1 كم، الرياض مول على بعد 18.9 كم، ملاهي يوبي للترفيه على بعد 2.7 كم، ملاعب شرق الرياض، ملاعب ميلان على بعد 5.8 كم، قصر ذوق الرواد للاحتفالات على بعد 1.6 كم، قاعة درة المملكة للاحتفالات على بعد 3.6 كم، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي عن موقع الشاليهات مسافة 29.6 كم.

تتميز شاليهات برايسو بالعديد من المواصفات التي تجعلها في قائمة أفضل شاليهات الرمال الرياض، وأهمها أجواءها الطبيعية الهادئة، ومناسبتها لإقامة السهرات العائلية وحفلات الشواء، حيث توفر جلسات خارجية رائعة على المسبح وشلال المياه، كما أن جميع الوحدات أرضية مما يجعلها مناسبة لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة. تتكون شاليهات برايسو بارك من 6 أقسام منفصلة، وأكثر ما يميزها هو تصميمها الأسطوري الرائع على شكل أكواخ خشبية مع الديكورات العصرية، والأثاث الفاخر، والمفروشات المريحة، وجميعها مزودة بكل وسائل الراحة والترفيه.

يشتمل كل شاليه من شاليهات برايسو افضل شاليهات حي الرمال الرياض على غرفة النوم والتي تضم سرير كبير مريح وحمام خاص مجهز بكل ما يلزم. يحتوي كل شاليه على اثنين من المجالس الفسيحة المريحة والمزودة بجميع المرافق الهامة، ويطل عليها المطبخ الكبير الذي يضم طاولة طعام خشبية وأجهزة المطبخ وأدواته. تزين الأكواخ الخشبية من الخارج مسطحات خضراء وبها جلسات مريحة، وشلال، ومرافق للشواء. المسبح متدرج العمق ومزود بأنظمة تعقيم وتنقية للمياه وسياج لأمان الأطفال.

أسعار الإقامة

تعد معظم شاليهات الرياض حي الرمال رخيصه وفي متناول معظم الفئات، وتبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات برايسو لليلة الواحدة 500 ريال سعودي، فهي من افضل شاليهات الرمال الرياض رخيصه ومتميزة، ويجب الدفع عند الحجز، ويسمح بإلغاء الحجز قبل 3 أيام من تاريخ الوصول واسترداد المبلغ كاملاً.

شاليهات سوان حي الرمال

بالبحث عن أكثر شاليهات الرياض رخيصة الرمال هو أفضل الأحياء التي تضم شاليهات فندقية عالية الجودة بتكلفة متوسطة ومناسبة للكثيرين، وتعد شاليهات سوان حي الرمال واحدة من أشهر شاليهات الرياض حي الرمال رخيصه ومميزة بتصميمها الجميل، ونظافتها، وخدماتها المتميزة. تتيح الإقامة بشاليهات سوان لنزلائها إمكانية الوصول إلى عدة أماكن ترفيهية وخدمية، ومنها منتزه حي الندى على بعد 24.5 كم، متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 30.3 كم، مول قرطبة على بعد 19.4 كم، منتزه درة الساحل الترفيهي على بعد 10.6 كم، قاعة الناصرية للاحتفالات على 22.5 كم، الرياض مول على بعد 32.3 كم، مطار الملك خالد الدولي على بعد 15 كم فقط.

تنقسم وحدات الإقامة إلى قسمين بطاقة استيعابية تصل إلى 20 شخص لأحدهما، والثاني يستوعب حوالي 40 شخص. تعد الشاليهات من أميز استراحات الرياض حي الرمال رخيصة وتتيح المبيت للنزلاء بوحدات مؤثثة بأجود وأرقى أنواع الأثاث والمفروشات. جميع الوحدات لها إطلالة مباشرة على الحديقة أو المسبح من خلال الجدران الزجاجية. تشتمل غرفة النوم على أسرة كبيرة وناموسية كبيرة، وملحق بها حمام خاص، بالإضافة إلى طاولة إفطار مطلة على الحديقة. تتضمن غرفة المعيشة جلسات عصرية مريحة، وطاولة طعام، وشاشة تلفاز مسطحة.

يطل المطبخ على منطقة المعيشة من خلال بار يمكن استخدامه لتحضير الطعام وتناول الإفطار والمشروبات، وهناك بالمطبخ أهم الأجهزة اللازمة، مثل الثلاجة، والموقد، والفرن، والغلاية، وماكينة تحضير القهوة، وجميع أدوات الطبخ والتقديم. يوجد حمامين بخلاف الحمام الخاص بغرفة النوم، وكل منها مجهز بعدد مغاسل ومراحيض تناسب أعداد الضيوف. تضم الحديقة نوعين من الجلسات بالهواء الطلق، منها مجالس حديثة مرتفعة، وأخرى أرضية مدعمة بمساند قوية ومريحة، بإطلالة مميزة على الحديقة، كما تتوفر مرافق ومناقل للشواء.

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة بشاليهات سوان للوحدات التي تتسع لـ 40 فرد 1000 ريال سعودي لليلة الواحدة، وأما الوحدات التي تتسع لـ 20 فرد فتبلغ تكلفة الإقامة بها لليلة الواحدة 800 ريال سعودي، لذا فهي من أهم شاليهات الرمال الرياض رخيصه ومتوفرة بأسعار تناسب الجميع.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات رخيصه بالرياض 2023: الموقع – الخدمات – الأسعار

شاليهات الفاخرة حي الرمال

يتوفر الكثير من شاليهات الرياض حي الرمال رخيصه وبأسعار مناسبة للكثير من الفئات، وتعد شاليهات الفاخرة حي الرمال من أفضل شاليهات الرياض على الإطلاق، لما تتميز به من تكلفة متوسطة، وموقع متميز، ومساحة مثالية، إذ تمتد الشاليهات على مساحة واسعة تستوعب ما يقارب إلى 70 شخص.

تقع شاليهات الفاخرة في موقع مثالي قريب على الكثير من المعالم السياحية والخدمية المميزة، ومنها حديقة الوطن على بعد 38.6 كم، المتحف الوطني على بعد 37.7 كم، مول قرطبة على بعد 12 كم، بانوراما مول على بعد 34.6 كم، منتزهات شبارق البرية على بعد 4.6 كم، قاعة الفريدة للاحتفالات على بعد 8.8 كم، ويبعد مطار الملك خالد الدولي عن شاليهات الفاخرة مسافة 24.1 كم.

تنقسم الشاليهات إلى قسمين أحدهم مخصص للرجال والأخر للنساء، ويتوفر مداخل خاصة لكل منهما. يتسع مجلس الرجال لأكثر من 40 ضيف، وتحتوي على خيمة ملكية بها مشب للنار على طراز عربي مميز، ومجالس مريحة فاخرة، كما توجد جلسات خارجية في الحديقة الواسعة المزينة بأشجار النخيل البديعة، ومرافق للشواء لأغراض السهر والحفلات. يوجد أيضاً بقسم الرجال مسبح خارجي متدرج العمق، وملعب لكرة الطائرة، وبعض الألعاب المخصصة للأطفال. يوجد موقف مجاني خاص للسيارات، وحراسة أمنية مشددة على مدار الساعة.

ينفصل قسم النساء عن قسم الرجال ويتسع لما يقارب إلى 30 سيدة، ويضم غرفة نوم مصممة بأحدث التصميمات العصرية بألوان فاتحة هادئة، أما غرفة الجلوس فتحتوي على مجالس فخمة مريحة، وأخرى أرضية مع مشب للنار، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، ومطبخ مجهز بكل المستلزمات الضرورية. هناك أيضاً المسبح الخارجي متدرج العمق، وملعب الكرة الطائرة، ومنطقة ألعاب للأطفال، مع اتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية وأمان الأطفال الصغار، وهذا ما يجعلها اختيارًا مثاليًا لك إن كنت تبحث عن أفخم شالية في الرياض.

أسعار الإقامة

تعد شاليهات الفاخرة من أفضل شاليهات الرياض حي الرمال رخيصه ومناسبة للجميع، وتبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات الفاخرة لكل قسم على حدة 1200 ريال سعودي، مع وجوب دفع عربون بقيمة 500 ريال، ومبلغ تأمين 500 ريال.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات نظام قاعات بالرياض 2023 – الأسعار – المرافق – الخدمات

شاليهات ماريه حي الرمال

تعتبر شاليهات ماريه حي الرمال من أفضل شاليهات الرياض حي الرمال رخيصه ومتاحة بتكلفة متوسطة ومناسبة للميزانيات المنخفضة إلى المتوسطة، وعلاوة على ذلك فهي تقدم لنزلائها خدمات على أعلى مستوى وتؤمن لهم كل مقومات الراحة والاستجمام. 

تتمتع شاليهات ماريه حي الرمال بموقع متميز، بالقرب من عدة أماكن سياحية وترفيهية، على سبيل المثال متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 15.9 كم، ستاد الملك فهد الدولي على بعد 8.9 كم، النخيل مول على بعد 16.4 كم، سوق الجمال على بعد 3.3 كم، قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات على بعد 12.5 كم، مطار الملك خالد الدولي على بعد 17.1 كم.

تتوفر في في شاليهات ماريه حي الرمال 3 أنواع من الوحدات تتشابه جميعها في المواصفات والمرافق، وتختلف من حيث المساحة، حيث تتوفر وحدات بمساحة 300 متر، ووحدات بمساحة 400 متر، ووحدات بمساحة 500 متر، مما يتيح للضيوف حرية الاختيار وفق عدد النزلاء والمساحة المرغوبة.

تتكون الوحدات الكبيرة من غرفتي نوم إحداهما تحتوي على سرير مزدوج والأخرى تحتوي على سرير واحد مفرد، أما الوحدات الصغيرة فتضم غرفة نوم واحدة رئيسية بسرير كبير مزدوج، كذلك منطقة المعيشة في الوحدات الكبيرة عبارة عن غرفتين وتحتويان على الآرائك القابلة للطي، وطاولات متعددة الاستخدام، أما منطقة المعيشة بالوحدات الصغيرة فهي عبارة عن صالة واحدة مشتركة تحتوي على مقاعد كبيرة، وآرائك قابلة للطي، وطاولة طعام، وكل الوحدات تحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة.

يحتوي المطبخ على الأجهزة الكهربائية، مثل الثلاجة، والفرن، والموقد، والغلاية، وآلة صنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى أدوات و أواني الطبخ والتقديم، وأدوات التنظيف. يشتمل الحمام على دش، وحوض استحمام، وجميع أدوات الاستحمام والنظافة الشخصية. يوجد بالحديقة الخارجية مجالس مريحة بمفروشات عربية أنيقة، ممشى طويل لممارسة المشي وركوب الدراجات في الصباح، ومرافق للشواء، وألعاب أطفال بجوار المسبح، ومنها الأرجوحة، والترامبولين، كما يتدرج المسبح بعمق يناسب الكبار والصغار، ومحاط بسياج لحماية وأمان الأطفال الصغار.

توفر شاليهات ماريه حي الرمال عدة خدمات ممتازة للنزلاء، ومنها أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إلى الشاليهات، دون أي تكاليف إضافية، وتوفر موقف مجاني خاص للسيارات، كما يوجد مصلى خاص بالسيدات، ويوجد خدمة توصيل طلبات البقالة وغيرها إلى داخل الشاليهات، ويوجد أيضاً بعض المحال التجارية وميني ماركت داخل الموقع. متاح كذلك طلب سماعات وأجهزة الصوت إلى داخل الشاليهات لأغراض الاحتفالات، وخاصةً أن جميع الوحدات مزودة بخاصية عزل الصوت لضمان الراحة والخصوصية.

أسعار الإقامة

شاليهات ماريه افضل اسعار في شاليهات الرياض حي الرمال، وتختلف أسعار الوحدات حسب المساحة، فتبلغ تكلفة الإقامة للوحدات بمساحة 300 متر مربع 499 ريال سعودي، مع إضافة 75 ريال رسوم وضرائب، و 599 ريال سعودي مع إضافة 90 ريال رسوم وضرائب لكل من الوحدات بمساحة 400 متر والوحدات بمساحة 500 متر.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شرق الرياض 2023 – الأسعار – المرافق – الخدمات

شاليهات العاب مائيه بالرياض حي الرمال

يرغب الجميع في إيجاد كل وسائل المتعة والترفيه خلال عطلته مع العائلة أو الأصدقاء، لهذا يكون البحث دائماً عند التخطيط لقضاء الوقت في شاليهات الرياض -وخاصةً في حي الرمال- عن أفضل شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائيه وألعاب للأطفال والكبار، لإضافة المزيد من المتعة والإثارة لوقت الإجازة. تعرف فيما يأتي على أجمل وأرقى شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائيه.

شاليهات روندا حي الرمال

شاليهات روندا حي الرمال هي من أجمل شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائيه رخيصه وتتوفر لعدد كبير من الأشخاص بسعر مناسب للغاية، ولهذا فهي تلائم إقامة الأسر الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء. تضم شاليهات روندا بعض المرافق الترفيهية التي تجعل منها وجهة رائعة للرواد من كل مكان لقضاء أسعد الأوقات. 

تتميز شاليهات روندا بموقع مثالي وسط أكثر الأحياء حيوية بشرق الرياض حي الرمال، وتتيح الوصول إلى عدة مواقع سياحية وخدمية، نذكر منها على سبيل المثال، سوق الجمال على بعد 4.5 كم، مركز غرناطة الرياض على بعد 12.9 كم، ستاد الملك فهد الدولي على بعد 9.3 كم، قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات على بعد 11.1 كم، النخيل مول على بعد 15.1 كم، متحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 14.9 كم، مطار الملك خالد الدولي على بعد 15.5 كم.

تبلغ مساحة شاليه روندا 300 متر مربع وتنقسم إلى غرفة النوم واحدة التي تضم سرير مزدوج كبير، وخزانة، وحمالة ملابس، َإضافة إلى وجود التكييف وجهاز التدفئة، ثم منطقة المعيشة الواسعة ذات المقاعد الكبيرة الوثيرة والتي تشمل منطقة لتناول الطعام، ومجالس أرضية مريحة، وتلفاز بشاشة مسطحة مع مجموعة متنوعة من القنوات الفضائية. المطبخ: مجهز بكل مستلزمات الطبخ والتقديم، والأجهزة، وأدوات التنظيف، ويتوفر حمام خاص وأخر مشترك، يشتملان على جميع أدوات الاستحمام.

تتضمن الحديقة جلسات خارجية على مسبح الكبار، حيث يوجد مسبح أخر خاص بالأطفال ويشمل مجموعة من الألعاب المائية الممتعة، المسبح الكبير محاط بسياج لأمان الأطفال، كما يوجد مرافق للشواء ومجالس مجهزة للحفلات والسهر. تتسع الحديقة للعب الصغار بالدراجات، كما أن في استطاعتهم اصطحاب حيواناتهم الأليفة معهم إلى الشاليهات. جميع الوحدات مجهزة بمرافق تناسب كبار السن وذوي الاحتياجات الخاص، وتتمتع الغرف بخاصية عزل الصوت لضمان الخصوصية والراحة. تتوفر أيضاً خدمة الإنترنت المجانية، وموقت السيارات تحت رقابة الكاميرات.

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة بشاليه روندا الذي يتسع لإقامة 9 أشخاص سعر 750 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات جنوب الرياض 2023 – الأسعار – المرافق – الخدمات

شاليهات هيلارا حي الرمال

تعد شاليهات هيلارا من أميز شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائيه التي توفر كل سبل الراحة ومقومات المتعة والترفيه، تضم شاليهات هيلارا أكبر وأجمل ألعاب مائية متنوعة لتناسب جميع الأعمار وتجعلها في أول قائمة الاختيارات المفضلة من شاليهات الرياض حي الرمال. تتيح الإقامة في شاليهات هيلارا حي الرمال سهولة الانتقال إلى بعض المعالم المميزة، مثل متحف العلوم والتكنولوجيا على بعد 13.9 كم، فانتزي لاند على بعد 3.6 كم، قرطبة بلازا على بعد 13.9 كم، منتجعات النخبة على بعد 1.5 كم، قاعة شموع للمناسبات على بعد 2.5 كم، أما مطار الملك خالد الدولي فيبعد عن موقع الشاليهات مسافة 20.4 كم.

توفر شاليهات هيلارا الرمال نوعين من الوحدات، يشمل أحدهما مجموعة من الألعاب المائية المميزة، والآخر مزود بمسبح خاص بالبالغين، مما يتيح فرصة الاختيار حسب حاجة النزلاء. هناك المجلس الرئيسي في مدخل الشاليهات والذي يضم مشب للنار ومجالس مرتفعة ومريحة، وله إطلالة بانورامية رائعة على المرافق الخارجية، من خلال الواجهات الزجاجية، ومزود بأدوات وأجهزة إنارة، وإضاءات ليزرية، وسماعات الصوت عالية الجودة، وبالتالي فهي مناسبة جداً لأغراض السهر والحفلات. يتوفر أيضاً ميني بار بجانب المجلس ويقدم الكثير من مستلزمات النزلاء ويرافقه مساحة خاصة لتناول الطعام.

يكون الشاليه من غرفة النوم التي تتميز بتصميمها العصري الأنيق والمفروشات الفاخرة، وتضم سرير كبير مزدوج، وطاولة خاصة بوضع المكياج، ولها حمام خاص بالإضافة إلى الحمام الخاص بالمجلس ويحتوي على 4 مغاسل. تتزين الحديقة بأرضيات عشبية جميلة، وأشجار طبيعية، وشلال للمياه يضفي المزيد من أجواء الاستجمام والاسترخاء، وتضم جلسات خارجية مميزة مكونة من مجموعة من الكنب المريح الفاخر، وجلسات أرضية ذات طابع تراثي جميل، ومرافق للشواء، أما المسبح فيختلف باختلاف نوع الوحدة، حيث يتوفر مسبح الكبار المحاط بسياج لأمان الأطفال، والأخر بعمق محدود لا يتجاوز 60 سم مخصص للأطفال ومزود بالألعاب المائية المسلية.

أسعار الإقامة

تعتبر شاليهات هيلارا الرمال من أفضل شاليهات الرياض حي الرمال رخيصه وتناسب خطة أسعار الكثير، حيث تبلغ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة وسط الأسبوع 500 ريال سعودي، و600 ريال أيام الخميس والسبت، و800 ريال يوم الجمعة.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات الرياض العاب مائية 2023 – المواقع – الخدمات – الأسعار

شاليهات اليخت حي الرمال

من أجمل شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائيه شاليهات اليخت التي توفر لضيوفها 15 شاليه مصممة جميعها لتوفير المتعة، والراحة، والرفاهية. ولعل أكثر ما تتميز به شاليهات اليخت حي الرمال هو المجلس الخارجي للرجال والمصمم بطراز أنيق ومريح للغاية على شكل كوخ خشبي، بمساحة واسعة ومجالس ملتفة حول مدفأة حطب، ويستخدم كبيت للشعر.

تقع شاليهات اليخت حي الرمال في موقع متميز بالقرب من بعض المواقع السياحية، ومنها منتزه حي النفل يقع على بعد 22.4 كم، منتزه حي الندى على بعد 16.4 كم، النخيل مول على بعد 19.3 كم، قاعة الناصرية للاحتفالات على بعد 14.8 كم، قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات على بعد 15.3 كم، الرياض مول يقع على بعد 25 كم، مطار الملك خالد الدولي على بعد 18.8 كم.

تبلغ مساحة كل شاليه 500 متر مربع، بطاقة استيعابية تصل إلى 30 ضيف، وبالتالي فهو مثالي لإقامة العائلات الكبيرة، ويتكون من غرفة النوم التي تحتوي على سرير كبير، وملحق بها حمام خاص، وتسريحة، وخزانة ملابس. أما منطقة المعيشة فتتسع لاستيعاب كامل العدد من الضيوف وتضم أثاث عصري مريح، ومنطقة لتناول الطعام، وتلفزيون بشاشة مسطحة. يشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام كبير، وأدوات العناية والنظافة الشخصية، وكذلك الحمام المشترك يحتوي على عدد مناسب من المغاسل والمراحيض تناسب عدد الضيوف. يحتوي المطبخ على الأجهزة والأدوات الضرورية لطبخ وتقديم الطعام.

تضم الحديقة جلسات أرضية جميلة، وطاولة لتناول الطعام، ومناقل للشواء، المسبح بعمق واحد محدود، ومحاط بسياج لأمان الصغار، وعليه ألعاب مائية متنوعة في بعض الوحدات، وتتوفر أيضاً أرجوحات مناسبة للكبار. توفر شاليهات اليخت موقف مجاني خاص للسيارات، وخدمة الإنترنت المجانية.

أسعار الإقامة

تختلف أسعار الإقامة في شاليهات اليخت حسب نوع الشاليه، حيث تبلغ تكلفة الإقامة في الوحدات ذات الألعاب مائية للأطفال 700 ريال سعودي لليلة الواحدة، بينما تبلغ تكلفة الإقامة في الوحدات بدون ألعاب مائية 600 ريال سعودي، ويشترط دفع عربون غير مسترد بقيمة نصف المبلغ عند الحجز.

شاليهات البرج حي الرمال

تضم شاليهات البرج حي الرمال عدد كبير من الشاليهات بالشكل الذي يتناسب مع شتى اختيارات وأذواق النزلاء، وتهتم بتوفير مختلف عوامل الترفيه والسعادة، فهي من أجمل شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائيه بأسعار متفاوتة حسب أنواع الوحدات وأشكالها، لتتناسب مع جميع الميزانيات.

تقترب شاليهات البرج حي الرمال من عدة مواقع مميزة في شرق المدينة، نذكر منها على سبيل المثال منتزه درة الساحل الترفيهي على بعد 4.3 كم، منتزه الملك عبد الله على بعد 34.7 كم، الرياض مول على بعد 26 كم، النخيل مول على بعد 20.7 كم، قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات على بعد 16.7 كم، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 19.7 كم عن موقع الشاليهات.

تتميز شاليهات البرج حي الرمال بتوفيرها لـ 7 أنواع ومساحات مختلفة من الوحدات لتناسب مختلف الاحتياجات، حيث تتوفر مساحات تتراوح من 300 إلى 500 متر مربع، وتختلف بالتالي طاقتها الاستيعابية حيث تتسع لأعداد من الضيوف تتراوح من 20 إلى 50 فرد حسب مساحة الوحدة المختارة. يتمتع المكان كله بتصميم رائع بدءاً من الإطلالة الرائعة من خلال الجدران الزجاجية سواء بغرف المعيشة وغرف النوم، وحتى الإنارات المميزة والإضاءات الليزرية التي تضيف جواً من التألق والتميز.

تتوفر وحدات في شاليهات بغرفة نوم كبيرة وسرير مزدوج كبير، ووحدات بغرفتي نوم إحداهما بسرير واحد كبير، والثانية بعدد 2 أو 3 سرير حسب المساحة، وتتوفر داخل الغرف خزانة، وحمالة ملابس، ووحدات إضاءة مميزة، إضافة إلى الحمام الخاص الذي يضم حوض استحمام أو جاكوزي. أما منطقة المعيشة فهي بمساحة واسعة تتسع لجميع أفراد العائلة، وتشمل مجالس أرضية وأخرى مرتفعة بمفروشات أنيقة للغاية، هذا بالإضافة إلى تلفاز بشاشة مسطحة، ومنطقة لتناول الطعام تضم أكثر من طاولة بمقاعد عديدة وثيرة.

يمثل المطبخ جزءاً من منطقة المعيشة ويفصل بينهما بار صغير، ويشتمل على الأجهزة الضرورية، مثل الثلاجة، والموقد، والفرن، وأدوات وأواني الطبخ والتحضير، ومستلزمات تقديم الطعام، وبعض أدوات تنظيف. في جميع أشكال الوحدات يتوفر حمام خاص بغرفة النوم، واثنان أخران مشتركان للرجال، أو النساء، أو الاثنين معاً، حسب نوع الشاليه ومساحته، ويتوفر بداخلهم جميع مستلزمات الاستحمام والعناية الشخصية. تضم الحديقة: مجالس مختلفة، وطاولة للطعام، وشلال للمياه، ومرافق للشواء. يوجد مسبحين، أحدهما داخلي للكبار، وآخر في الحديقة للأطفال، وبه بعض الألعاب المائية المميزة.

أسعار الإقامة

تختلف تكلفة الإقامة في إحدى أجمل شاليهات الرياض حي الرمال شاليهات البرج حي الرمال حسب مساحة الوحدات، فتترواح التكلفة ما بين 600 إلى 1000 ريال سعودي، وقد ترتفع الأسعار نسبياً في المواسم والأعياد.

اقرأ ايضاً: شاليهات رياض ان 2023 – الاسعار – المرافق – الخدمات

قدمنا لك عزيزي القارئ خلال سطور هذه المقالة عرضاً مفصلاً لمجموعة مختلفة من أفضل وأجمل شاليهات الرياض حي الرمال بالشكل الذي يتناسب مع معظم الفئات والأذواق، مع توضيح الخدمات المقدمة، والمميزات، والمواقع، والأسعار، حتى  يسهل عليك اختيار الأنسب لك من بينها عند التخطيط لقضاء عطلة مميزة في حي الرمال بالرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى