شاليهات الرياض

شاليهات درة الرياض حي الرمال 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

تعد شاليهات درة الرياض إحدى افخم شاليهات الرياض على الإطلاق، التي يقصدها أعداد الوافدين من كل الدول لقضاء أوقاتاً مثالية رائعة، حيث يتميز منتجع درة بمساحته الممتدة بمقدار 154 ألف متر مربع، وتقديم أعلى مستويات الراحة والرفاهية والخدمات المتميزة. إليك في هذا المقال أبرز ما يميز شاليهات درة الرمال بالرياض من خدمات، ومرافق، وأسعار، من خلال تقييمات الزوار وآرائهم، بالإضافة إلى الأماكن السياحية الأقرب إلى شاليهات الدرة حي الرمال بالرياض.

موقع منتجع درة الرياض حي الرمال

يقع منتجع و سبا درة الرياض الفريد من نوعه في حي الرمال بالرياض، والذي يعد أول حي سكني مسور بالكامل في المملكة. يبعد شالية درة الرياض مسافة 32 كم من الرياض بارك، و34 كم من مول الرياض غاليري، كما يعتبر مطار الملك خالد المطار الأقرب لشاليهات درة، حيث يبعد عنها مسافة 17 كم.

تقدر المسافة بين مجمع شاليهات درة الرياض وبين منتزه الملك سلمان حوالي 14.7 كم، وحوالي 30 كم بالسيارة بينها وبين ملاعب الرياض للجولف، و41.1 كم بينها وبين مدينة الدرعية التاريخية. تقع شاليهات درة الرياض على بعد 27 كم من النخيل مول ومتحف صقر الجزيرة للطيران، وهي أماكن مكيفة يمكن الاستماع بزيارتها، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وإمكانية الدخول إلى الحديقة التي تضم مرافق للشواء.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شرق الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

مميزات شاليهات درة الرياض

تعتبر شاليهات درة الرياض هي الأرقى والافخم بين شاليهات الرياض جميعها، وتناسب اختيارات الراغبين في أعلى مستويات التميز والخدمات، كما أنها مناسبة لأصحاب الميزانيات المتوسطة إلى المرتفعة، وذلك لما تقدمه من خدمات ومزايا تنافس بها أرقى الفنادق والشقق الفندقية في الرياض، والخصوصية التي تتمتع بها خاصةً وأنها تعد كما لو كانت منزلاً خاصاً منفصلاً عما حوله.

تقع شاليهات درة الرياض على مساحة 154000 متراً مربعاً من الحدائق الخضراء المزهرة، والتي تتضمن مرافق مائية رائعة الجمال وصديقة للبيئة. يوفر منتجع شاليهات درة الرياض 162 وحدة سكن، بما في ذلك 121 غرفة واسعة لاستقبال الضيوف، و31 جناح مميز ومجهز بأعلى مستويات الخدمة الفندقية، بالإضافة إلى 10 فيلات خاصة مع مسبح خارجي خاص في كل منها. تشتمل جميع غرف الضيوف في منتجع شاليهات درة الرياض على منطقة جلوس مؤثثة بأفضل وارقى أنواع الأثاث، وتحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة، بالإضافة إلى المطبخ ومنطقة تناول الطعام، وحمام خاص مزود بكل لوازم وأدوات الاستحمام الفاخرة دون أي تكلفة إضافية، وحوض استحمام كبير.

يتيح منتجع شاليهات درة الرياض إمكانية الاستمتاع بالوجبات داخل المطعم الفاخر، ففي الصباح هناك بوفيه الإفطار الزاخر بأشهى أنواع الأطعمة الخفيفة، والخبز، والفطائر، والحلوى، كما يمكنهم التمتع بتجربة مجموعة متنوعة فاخرة من أماكن تقديم المأكولات، مثل مطعم Voyage المصمم على طراز الجزيرة، ومطعم Desert Palm الذي يقدم أشهى الأصناف العالمية، كما يوجد مقهى Oasis ذو الطابع المميز والذي يوفر كل أنواع المشروبات والحلويات.

يوجد أيضاً العديد من أماكن التسوق التي تقدم أفضل وأشهى المأكولات والوجبات الجاهزة، وهناك مقهى lagoon على البحيرة والذي يقدم أجمل وألذ المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى محطات الطهي المباشرة خلال عطلات نهاية الأسبوع، ويعتبر ابن خلدون مكاناً غاية في الجمال، تحيط به الفسيفساء الإسلامية الرائعة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالشاي، والقهوة، والوجبات الخفيفة بعد الظهر، كما يوجد المكان المميز جداً Fumé وهو صالة سيجار أنيقة بوتيكية.

تتمتع شاليهات درة الرياض بالكثير من المميزات، التي تجعلها من أفخم شاليهات الرياض، نذكر منها على سبيل المثال:

  • تتميز الشاليهات في منتجع درة الرياض بمساحتها الواسعة التي تناسب إقامة العائلات الكبيرة، وإقامة الحفلات ومختلف المناسبات، بالإضافة إلى إمكانية إقامة أي فعاليات بالاتفاق مع إدارة المنتجع.
  • تتوفر في شاليهات درة الرياض مرافق خاصة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويخصص لهم وحدات الإقامة الأرضية، وحتى داخل موقف السيارات فهناك مساحتهم الخاصة المناسبة لهم.
  • يمكن لنزلاء شاليهات درة الرياض التواصل مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وطلب جميع احتياجاتهم الخارجية من البقالة، والأدوية، وغيرها، حيث تتوفر خدمة توصيل إلى داخل الشاليهات.
  • تتاح داخل شاليهات درة الرياض خدمة تنظيف الشاليهات اليومية باحترافية وسرعة مثالية.
  • يوفر منتجع شاليهات درة الرياض خدمة صف السيارات داخل مواقف آمنة مجانية للسيارات.
  • يتمتع الضيوف داخل منتجع شاليهات درة الرياض بخدمة الإنترنت المجانية حيث تتوفر شبكة الواي فاي بقوة جيدة في جميع أنحاء المكان.
  • يوفر منتجع شاليهات درة الرياض سبا مميز للسيدات والرجال بالإضافة إلى عدد من المسابح الداخلية والخارجية، بما في ذلك المسبح المتدرج بأطوال عمق مختلفة لتناسب الكبار والصغار، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية والألعاب المائية المدهشة.
  • تراعي شاليهات درة الرياض كل إجراءات الصحة والسلامة بالمكان، حيث يتم تعقيم جميع الوحدات من خلال شركات متخصصة في هذا المجال.
  • تحرص إدارة منتجع شاليهات درة الرياض على السماح فقط للأشخاص المحصنين الذين تلقوا جرعات التطعيم بالكامل بالدخول إلى المنتجع بناءً على التعليمات الصادرة من وزارة الداخلية ووزارة السياحة.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شمال الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

محتويات شاليهات درة الرياض

تتميز شاليهات درة الرمال بالرياض بفخامة التأسيس وتوفير كافة المستلزمات والمتطلبات اللازمة لإقامة مريحة ومميزة، تعرف عزيزي القارئ فيما يلي على أهم محتويات الوحدات داخل شاليهات درة الرياض:

  • تحتوي كل الوحدات على مطبخ مجهز بالكامل مع جميع الأجهزة اللازمة، مثل الثلاجة، والموقد المسطح، والفرن الكهربائي، والغلاية، وكل أدوات الطبخ والتقديم.
  • تحتوي منطقة الجلوس على مدفأة وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة، وتتسع لجميع أفراد العائلة، حيث توجد بها مجالس فسيحة تتكون من الأرائك القابلة للطي التي يمكن استخدامها كسرير.
  • تحتوي غرفة النوم في جميع الوحدات على سرير واحد مزدوج، بالإضافة إلى أسرة الآرائك المتوفرة بغرفة المعيشة التي تصل إلى 7 أو 9 آرائك حسب مساحة الوحدة، يوجد كذلك بانيو للاستحمام في غرف النوم، وخزانة كبيرة، وأريكة عصرية للجلوس، وطاولة طعام كبيرة.
  • يوجد حمام خاص بكل وحدة ويحوي كل أغراض وأدوات الاستحمام، بما في ذلك الدش، المناشف القطنية الناعمة، وورق الحمام، والنعال، وأردية الحمام الأنيقة، ويوجد أيضاً حمام أخر كبير مشترك بين النزلاء.
  • يوجد نوعين من المسابح في شاليهات درة الرياض، مسابح كبيرة وأخرى صغيرة، المسبح الكبير يتضمن جزءاً للصغار بداية من 80 سم إلى العمق الذي يبلغ 2.5 متر، وطول المسبح 20 متر، ويتدرج المسبح الصغير حتى عمق 1.80 سم، ويبلغ طوله 8 متر.
  • تحتوي جميع الوحدات على شرفة أنيقة مطلة على الحديقة الجميلة التي تضم مجموعة مثالية من النباتات والأزهار، وتتوفر بها كافة مرافق الشواء من الشوايات، والمناقل، وأدوات شواء.
  • تضم جميع الوحدات في شاليهات درة الرياض أجهزة تدفئة قوية، وأجهزة تكييف مناسبة للمساحات الكبيرة.

اقرأ أيضاً: شاليهات رياض ان 2024 – الاسعار – المرافق – الخدمات

أسعار الإقامة في منتجع درة الرياض

يتوفر نوعين من الوحدات في منتجع شاليهات درة الرياض:

  • تبلغ اسعار شالية درة الرياض للوحدة الأولى بمساحة 400 متر مربع 1500 ريال سعودي لليلة الواحدة، بالإضافة إلى 225 ريال ضرائب ورسوم. 
  • تبلغ اسعار شالية درة الرياض للوحدة الثانية بمساحة 800 متر مربع 2500 ريال سعودي لليلة الواحدة، بالإضافة إلى 375 ريال ضرائب ورسوم.

الأماكن القريبة من شاليهات درة الرياض

تقع شاليهات درة الرياض في منطقة حيوية وقريبة من مطاعم ومقاهي شهيرة، وتتوسط أيضاً مراكز تجارية كثيرة وأماكن سياحية، نذكر منها ما يلي:

  • ستاد الملك فهد الدولي على مسافة 15.4 كم.
  • سوق الجمال على مسافة 10 كم.
  • النخيل مول على مسافة 19.8 كم.
  • الرياض بارك على مسافة 27 كم.
  • الرياض جاليري على مسافة 32 كم.
  • قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات على مسافة 15.7 كم
  • أقرب المطارات إلى شاليهات درة حي الرمال هو مطار الملك خالد، حيث يبعد عنها مسافة 17 كم.

قدمنا لكم شرحاً مفصلاً عن شاليهات درة الرياض بحي الرمال، والتي حازت على أعلى تقييمات النزلاء، ونالت رضا جميع الزوار من حيث الخدمات، وتعامل طاقم الموظفين والاستقبال، وكذلك الراحة ونظافة المكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى