شاليهات الرياض

أفضل شاليهات رخيصه بالرياض 2024: الموقع – الخدمات – الأسعار

تتميز مدينة الرياض بالعديد من الشاليهات الجميلة المميزة في كل النواحي، والتي تتمتع بموقعها المثالي بالقرب من أكثر المناطق السياحية والتاريخية والترفيهية بالرياض. تقدم جميع شاليهات الرياض أفضل الخدمات والمواصفات التي تجعلها الأنسب لإقامة سعيدة رائعة، وقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

نستعرض معكم في هذه المقالة أفضل شاليهات الرياض رخيصة ومميزة، على قدر كبير من التفرد والأناقة، للباحثين عن الراحة والهدوء والفخامة، وأجمل شاليهات رخيصه بالرياض فهي على الرغم من أسعارها المعتدلة، إلا أنها تحافظ على مستوى عال من الخدمات، الذي يرشحها لتكون الاختيار الأول لمعظم الزائرين.

أفضل شاليهات رخيصه بالرياض

فيما يلي قائمة تضم أفضل شاليهات رخيصه بالرياض تناسب ميزانيتكم السياحية بناء على تقييم الزوار وأهم المُميّزات التي رصدها الزوار.

شاليهات همس حي نمار

تعد شاليهات همس بحي نمار من أفضل شاليهات الرياض رخيصه ومناسبة للعرسان، والعائلات، والحفلات الأعراس والخطبة الصغيرة. تنقسم شاليهات همس إلى قسمين منفصلين ومجهزين بالكامل بجميع المرافق اللازمة لتوفير الراحة والاستجمام للضيوف، يطغى التصميم العصري الأنيق على المكان، الذي يجعله في قائمة الشاليهات المفضلة للراغبين في إقامة الحفلات والمناسبات السعيدة.

تقع شاليهات همس في منطقة ظهرة نمار في مدينة الرياض بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والترفيهية الهامة، على سبيل المثال متحف رواق التراث على بعد 11 كم من الشاليهات، وحديقة الحيوانات على بعد 34.7 كم، ومول المكان على بعد 37.1 كم، وقاعة المودة للاحتفالات على بعد 6.9 كم، ومول السلام على بعد 8.7 كم، والرياض بارك على بعد 28.3 كم، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي عن شاليهات همس مسافة 59.3 كم.

تبلغ المساحة الإجمالية لشاليهات همس 500 متر مربع، منقسمة إلى قسمين منفصلين ويتسع كل منهما لاستضافة 18 إلى 20 شخص، وتعد شاليهات همس من أفضل شاليهات للايجار بالرياض رخيصه وجميلة، حيث يمكن استئجار الشاليه لعدة أيام للعرسان والعائلات.

تشتمل شاليهات همس على قاعة مجهزة ومزودة بأجهزة الصوت والليزر لتناسب أجواء الحفلات، كما يوجد مسبح كبير داخل كل قسم مزود بالألعاب المائية المسلية للصغار والكبار. تتزين شاليهات همس أجمل شاليهات رخيصه بالرياض بالمساحات الخضراء الرائعة، بمناطق الجلوس مع الإنارات الليلية المناسبة للسهرات العائلية.

يحتوي الشاليه من الداخل على منطقة جلوس فسيحة تشتمل على أرائك مريحة، وشاشة تلفاز مسطحة مع القنوات الفضائية المتنوعة، بالإضافة إلى المطبخ المفتوح على منطقة الجلوس والمجهز بكل أدوات الطبخ والتقديم والأجهزة اللازمة، كما أن الحمامات منفصلة لكل قسم ومجهزة بكافة مستلزمات وأدوات الحمام. تتميز غرفة نوم بمساحة كبيرة وديكورات مميزة.

اقرأ أيضاً: دليل أفضل شاليهات الرياض نمار 2024 – الموقع – الخدمات – الأسعار

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة في شاليهات همس 550 ريال سعودي، بالإضافة إلى عربون بقيمة نصف المبلغ. جدير بالذكر أن العربون لا يسترد في حال إلغاء الحجز.

شاليهات هابينيس ريزورت المهدية

هناك الكثير من شاليهات الرياض رخيصة ومميزة، وتعد شاليهات هابينيس ريزورت المهدية واحدة من أجملها وأروعها، من حيث التصميم والديكورات الجميلة والمرافق المتعددة. تتوسط شاليهات هابينيس ريزورت حي المهدية، في مكان هادئ يعد الزائرين بإقامة لطيفة مريحة.

تقع شاليهات هابينيس ريزورت على مقربة من العديد من الأماكن السياحية الهامة، مثل حديقة وادي حنيفة على بعد 16.4 كم، ومتحف الدرعية على بعد 22.3 كم، الوادي بلازا على بعد 16.1 كم، ومنتزه المك عبد الله يقع على بعد 40 كم، وقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات على بعد 25.6 كم، بينما تبعد الشاليهات عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 53.8 كم.

يعد أكثر ما يميز شاليهات هابينيس ريزورت بالإضافة إلى أنها أكثر شاليهات رخيصة وحلوة بالرياض هو مساحتها الكبيرة التي تتسع لأعداد كبيرة من الضيوف، حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 60 شخص، وبالتالي فهي مناسبة جداً لحفلات الخطبة الصغيرة وأعياد الميلاد. تقدر مساحة المكان بحوالي 900 متر مربع مقسمة إلى قسمين يشمل كل منهما غرفة نوم مؤثثة بأجود أنواع الأثاث والمفروشات، وتضم حيزاً خاصاً بالجاكوزي والحمام المغربي، كما يوجد منطقة للجلوس بجلسات أرضية عربية مميزة.

يحتوي المطبخ في شاليهات هابينيس ريزورت التي تعد من أبرز شاليهات رخيصه بالرياض على جميع الأجهزة اللازمة، مثل الثلاجة، والفرن، والميكروويف، وجميع الأدوات، وهناك أيضاً طاولة الطعام الملحقة بغرفة الجلوس. تشتمل الحديقة بالخارج على مسبح كبير متدرج العمق، ومنطقة ألعاب أطفال، ومجالس مرحة، ومرافق للشواء.

يوجد في الشاليهات مواقف سيارات مجانية، وحراسة أمنية على مدار الساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وخدمات توصيل الطلبات من البقالة والأدوية وغير ذلك إلى داخل الشاليهات. نالت شاليهات هابينيس ريزورت أعلى تقييمات النزلاء، وحجزت مكانها في أول قائمة شاليهات رخيصه في الرياض.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات غرب الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – التقييم

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات هابينيس ريزورت المهدية أفضل شاليهات رخيصه بالرياض حوالي 600 ريال سعودي، مع وجوب دفع مبلغ تأمين قيمته 500 ريال، ويمكن إلغاء الحجز قبل موعده بـ 3 أيام.

شاليهات نايس داي ديراب

إذا كان الكثير من شاليهات الرياض رخيصة وجميلة، فإن من أجملها هي شاليهات نايس داي ديراب، والتي تعد من شاليهات بالرياض رخيصة وراقية بنفس الوقت. تقع شاليهات نايس داي على طريق ديراب في حي العليا بغرب الرياض، حيث تبعد عن مطار الملك خالد بـحوالي 62 كم، وتبعد عن الرياض مول على مسافة 38.2 كم، و50 كم عن الرياض بارك، و27.3 كم عن منتزه الملك عبد الله.

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن شاليهات في الرياض رخيصه ومميزة بخدماتها المثالية وهدوئها ورونقها، فما لك إلا شاليهات نايس داي ديراب، التي توفر لزوارها الراحة والخصوصية من خلال ميزة العزل الصوتي بين الغرف، والإطلالة الهادئة على الحديقة أو المسبح. يتوفر بالمكان نوعين من الوحدات، أحدهما يضم غرفتي نوم، ومنطقة معيشة واسعة، والثاني يضم 3 غرف نوم مع منطقة معيشة متوسطة المساحة.

تحتوي غرف النوم على أسرة كبيرة وخزانات ملابس، وناموسية، ومفروشات نظيفة، وحمالة ملابس، وسرير أريكة، كما أن لها مدخل خاص. أما منطقة المعيشة فتحتوي على ومدفأة كبيرة، وأريكة، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية، كما تضم منطقة أنيقة لتناول الطعام. يحتوي المطبخ أيضاً على طاولة كبيرة، ومستلزمات الطبخ وتقديم الطعام، وأجهزة الطبخ، وبعض أدوات النظافة.

يوجد داخل كل شاليه حمام خاص بحوض استحمام كبير ودش، ويشمل جميع أدوات ومستلزمات الاستحمام. تشمل الحديقة جلسات ومقاعد مريحة لتناسب حفلات السهر، مع مرافق للشواء، ومنطقة خاصة لتناول الطعام، بالإضافة إلى المسبح المحاط بسياج خاص لحماية الأطفال، وبعض الألعاب المائية الممتعة. تتوفر بالمكان كاميرات المراقبة المحيطة بالشاليهات، كما أن الأرضيات جميعها مجهزة لتسهيل حركة الكراسي المتحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. مع إمكانية استقبال الحيوانات الأليفة دون فرض رسوم إضافية.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شمال الرياض 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات نايس داي من 550 إلى 660 ريال سعودي، وتتراوح قيمة الرسوم والضرائب بين 85 إلى 100 ريال، ولهذا فهي من أفضل شاليهات رخيصه بالرياض على الإطلاق. الأسعار تشمل وجبة الغداء، ويمكن إضافة وجبة الإفطار مقابل 20 ريال للفرد الواحد.

شاليهات أبانت حي الرمال

تعد شاليهات أبانت حي الرمال من أفضل شاليهات الرياض رخيصة ومريحة للغاية، ويميزها تصميم جمالي رائع على حديقتها الجميلة، فبعض الوحدات المنخفضة تنفتح على الحديقة مباشرة، وبعضها يطل عليها من خلال شرفة علوية أنيقة. تمنح شاليهات أبانت زوارها فرصة كبيرة للاسترخاء والاستجمام، حيث تناسب إقامة العائلات الصغيرة والكبيرة، وتضم أجنحة خاصة للعرسان.

تتمتع شاليهات أبانت حي الرمال بموقعها المثالي القريب من عدة أماكن سياحية وخدمية هامة، مثل ستاد الملك فهد الدولي الذي يبعد عن الشاليهات مسافة 8.8 كم، وسوق الجمال على بعد 5.1 كم، ومركز غرناطة الرياض على بعد 11.1 كم، ومتحف صقر الجزيرة للطيران على بعد 13.2 كم، وقاعة ذوق الفرسان للاحتفالات على بعد 9.3 كم، ومول النخيل على بعد 13.3 كم، ومطار الملك خالد على بعد 15.2 كم.

تختلف وحدات الإقامة في شاليهات أبانت من حيث المساحة، حيث توجد وحدات بمساحة 300 متر مربع، وأخرى بمساحة 400 متر مربع، تشتمل كل منها على جميع المرافق والخدمات المميزة، إذ تتوفر غرفة الجلوس التي تضم تضم مجالس عصرية أنيقة، وأرائك يمكن تحويلها إلى أسرة، وتشتمل على تلفاز بشاشة مسطحة يستقبل القنوات الفضائية المتنوعة، ومدفأة، وأجهزة تكييف، كما تضم منطقة خاصة لتناول الطعام.

تتميز غرفة النوم بمساحتها الواسعة وأثاثاتها الفاخرة المريحة،وإطلالتها المباشرة على المسبح أو الحديقة، و لها حمام خاص بها بخلاف الحمام الرئيسي المشترك، كما يتوفر المطبخ بكل ما يلزم من أجهزة وأدوات. تحتوي الحديقة على جميع المرافق الخاصة بحفلات الشواء والسهر، بالإضافة إلى منطقة خاصة وآمنة لألعاب الأطفال. يتوفر أماكن خاصة لصف السيارات مجاناً، كما يتمتع المكان بحراسة أمنية على مدار 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: أفضل شاليهات شرق الرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة في شاليهات أبانت بالنسبة للوحدات بمساحة 300 متر مربع 800 ريال سعودي، إضافة إلى رسوم وضرائب 120 ريال، ما يجعلها من أجمل وأفضل شاليهات رخيصه بالرياض.

أما الوحدات بمساحة 400 متر مربع فتبلغ تكلفة الإقامة لها 1000 ريال سعودي، إضافة إلى رسوم وضرائب 150 ريال.

اقرأ أيضاً: شاليهات رياض ان 2024 – الاسعار – المرافق – الخدمات

صن واي ظهرة لبن من ارخص شاليهات الرياض

تعد معظم أسعار شاليهات الرياض رخيصة ومناسبة للجميع، ومن أمثلة الشاليهات الرخيصة بالرياض هي شاليهات الرياض صن واي ظهرة لبن، والتي تعد الخيار من قبل العديد من الأشخاص الباحثين عن الهدوء، والمثالية، والأسعار المتوسطة.

تقع شاليهات صن واي بالقرب من العديد من الأماكن الخدمية والسياحية وقاعات الاحتفالات القريبة، على سبيل المثال حديقة ضاحية لبن التي تقع على بعد 11.6، من ومتحف قصر المصمك على بعد 35.9 كم، وصالة جاردينيا للمناسبات على بعد 20.8 كم، وأسواق روضة الوسام على بعد 5.8 كم، ومول الربيع على بعد 11.6 كم، ومطل المهدية على بعد 26.1 كم، ومطعم سنارة الخليج على بعد 22.4 كم، وتبعد الشاليهات عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 59.3 كم.

توفر صن واي نوعين من الشاليهات، مع جميع المرافق الترفيهية، فيضم أحدهما مسبح كبير وشلالات مياه تبعث على الهدوء والاسترخاء وألعاب خارجية، بينما يوفر الآخر ألعاب مائية ممتعة ومسبح للأطفال. تنقسم الشاليهات إلى قسمين منفصلين كل منهما بمساحة 200 متر مربع، ويستوعب أكثر من 20 شخص، لذا فإن المكان يناسب إقامة الحفلات الصغيرة والسهرات، ومزود لهذا الغرض بالإضاءات الليزرية والسماعات، كما تتوفر خدمة الإنترنت المجاني.

تتميز غرف النوم في شاليهات صن واي بمساحتها الكبيرة وحداثة مفروشاتها وديكوراتها، فهناك سرير كبير مزدوج، وخزانة ملابس، وملحق بها ححمام خاص مجهز بالكامل. أما المطبخ فلا ينقصه أي من الأجهزة وأدوات الطبخ والتقديم، وينفتح على غرفة الجلوس الفسيحة ذات الأرائك والأثاثات المريحة. في الخارج توجد المسطحات الخضراء المحيطة بالمسبح الكبير متدرج العمق، وجلسات خارجية مطلة على منطقة الشلال، إضافة إلى مرافق الشواء ومراجيح الأطفال.

اقرأ أيضاً: شاليهات درة الرياض حي الرمال 2024 – الخدمات – المرافق – الأسعار

أسعار الإقامة

تبلغ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة بشاليهات صن واي وهي من أكثر شاليهات رخيصه بالرياض بين 400 ريال سعودي، و200 ريال إضافية في حالة المبيت، مع وجوب دفع عربون 200 ريال وتأمين 250 ريال تسترد عند المغادرة بعد التأكد من سلامة الممتلكات. قد تختلف الأسعار باختلاف المواسم السياحية وأوقات السنة.

تختلف اسعار الشاليهات في الرياض فمنها الأسعار المرتفعة ومنها الأسعار المتوسطة المناسبة للكثير من الفئات، وخلال سطور هذا المقال قدمنا لك عزيزي القارئ عرضاً لأفضل شاليهات رخيصه بالرياض ومميزة، من حيث الموقع، والخدمات المقدمة، والمرافق، والأسعار، وحسب تقييمات عدد كبير من النزلاء والزوار، وقد لا تكون هذه الشاليهات أفخم شاليهات الرياض، غير أن خدماتها متناسبة للغاية مع الأسعار التي تطلبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى