شاليهات الرياض

دليل أفضل شاليهات عرسان الرياض الموصى بها

تضم العاصمة الرياض نخبة من أفضل شاليهات عرسان الرياض التي حازت على إعجاب السياح والعرسان الجدد الذين قاموا بتجربتها.

وهذا نتيجة الخدمات المقدمة ضمن الشاليهات والمنتجعات بالإضافة إلى جمال الطبيعة الساحرة والهدوء والراحة التي تمكنكم من قضاء أجمل الأوقات خلال شهر العسل.

فإذا كنت تبحث عن افضل شاليهات عرسان الرياض فمن خلال هذا المقال سوف تتعرف على مجموعة مميزة من الشاليهات مع الخدمات والموقع والأسعار والعنوان، لتتمكن من قضاء لحظات ممتعة مع الشريك، فتابع معنا ولنبدأ الآن:

شاليهات عرسان الرياض.

شاليهات عرسان الرياض:

تشهد شاليهات مدينة الرياض شهرة عالمية فهي تحرص على راحة السياح والزوار لقضاء أجمل الأوقات، ولهذا اخترنا لكم أبرز شاليهات عرسان الرياض مثل:

1. شاليهات أبانت في الرياض:

يصنف شاليه أبانت من أفخم شاليهات عرسان في الرياض، حيث تمتلك وحدات فندقية مفروشة ذات إطلالة جميلة على المدينة وهي خاصة بالعائلات، هذا بالإضافة إلى أجنحة العرسان الملكية فهي الأفضل من نوعها.

ويوفر لضيوفه إقامة سعيدة من خلال خدمة التنظيف اليومي وخدمة الغرف السريعة، كما يمتلك حديقة ساحرة ومكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة من أجل تلبية طلبات الزبائن.

يمكنكم زيارته في أي وقت من العام لتستمتعوا بأجوائه الساحرة وتصميمه الأنيق، حيث ستجد في الشاليه منطقة للجلوس وتلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية عالمية.

بالإضافة إلى مطبخ صغير وحمام خاص مع مجميع لوازم الاستحمام التي تقدم مجاناً، كما تتميز بعض الشاليهات بتراس للتشمس، إنه من افضل شاليهات عرسان الرياض.

العنوان: يقع الشاليه في الرياض _ شارع وادي الساحل _ بالقرب من قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات _ يبعد 15.2 كم عن مطار الملك خالد الدولي _ ويبعد مسافة 11.1 كم عن مركز غرناطة الرياض.

رقم الهاتف: +966 53 993 4444.

2. شاليهات سوارفسكي الرياض:

يمكنك من خلال هذا الشاليه الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات، حيث الغرف الملكية المزينة والمفروشات العصرية التي تناسب العرسان الجدد.

كما يمتلك الشاليه حمام بلاطي يحتوي بداخله لوازم الاستحمام من الصابون الطبيعي والنعال المطاطية والمناشف القطنية الناعمة.

كما يقدم الشاليه خدمات توصيل البقالة إلى الغرف بشكل مجاني ويحتوي على مسبح داخلي، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة الواي فاي على مدار الساعة مجاناً.

العنوان: يقع في الرياض _ حي المنسبة _ بالقرب من مركز غرناطة _ يبعد عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 17.0 كم _ يبعد عن النخيل مول مسافة 7.2 كم.

رقم الهاتف: +966 50 591 7777.

3. شاليهات لومبارد الرياض:

يشتهر بإنه افضل شاليه عرسان بالرياض، حيث يضم المكان أجنحة عرسان ملكية هي الأفضل على الإطلاق،فالغرف ذات ديكورات جذابة والغرف العائلية كبيرة مطلة على الحديقة الداخلية للشاليه.

كما يقدم الشاليه لضيوفه خدمة توصيل البقالة وخدمة تنظيف الغرف اليومية، ويحتوي أيضاً على كراسي للاستلقاء بجانب المسبح، وبالنسبة للأسعار يتراوح سعر الليلة الواحدة من 1200 _ 1250 ريال سعودية، إنه افضل شاليهات عرسان الرياض لمحبي الطبيعة والهدوء.

العنوان: الرياض _ حي بنبان _ بالقرب من منتزه الملك سلمان البري _ يبعد 12.0 كم من مطار الملك خالد الدولي _ يبعد عن قاعة لوزان للمناسبات مسافة 19.2 كم.

رقم الهاتف: +966 55 444 4216

شاليهات للعرسان

شاليهات لشخصين بالرياض:

1. شاليهات دلال الرياض:

وهي ضمن قائمة افضل شاليهات الرياض للعرسان، حيث يقدم هذا الشاليه الغرف العازلة للصوت والغرف الخاصة بغير المدخنين.

كما يضم المكان برك للاستحمام جاكوزي ومسبح خارجي ومرافق للشواء، كما يتألف الشاليه من غرفتي نوم وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وغلاية وأيضاً ستجد تلفاز بشاشة مسطحة.

العنوان الرياض _ 4171 _ حي الرمال _ الرياض 13266 _ يبعد الشاليه مسافة 16.6 كم عن مطار الملك خالد الدولي _ ويبعد 3.5 كم كم سوق الجمال الشعبي في الرياض.

رقم الهاتف: +966 50 002 9898.

2. شاليهات كان الرياض:

يعتبر شاليه كان الرياض من أجمل شالية عرسان بالرياض، حيث الغرف الفسيحة ذات الشرفات الحديثة المطلة على معالم المدينة الجميلة، ويقدم أيضاً برك استحمام جاكوزي دافئة.

كما يضم الشاليه مسبح داخلي متوفر طوال العام ومسبح خارجي موسمي، إضافة إلى مرافق صنع القهوة والشاي بشكل مجاني، لهذا يعتبر من أفضل شاليهات عرسان الرياض.

العنوان: الرياض _ حي الرمال السياحي _ بالقرب من استاد الملك فهد الدولي _ يبعد عن مطار الملك خالد الدولي مسافة 16.3 كم _  ويبعد عن متحف صقر الجزيرة للطيران مسافة 12.7 كم.

رقم الهاتف: +966 53 805 1111.

شاليهات عرسان

شاليهات عرسان بالرياض نمار:

1. منتجع سويس سبيريت الرياض:

وتعد أفخم منتجعات عرسان بالرياض، حيث أجنحة العرسان الملكية ذات الأضواء البراقة والمفروشات الخشبية الداكنة هذا بالإضافة إلى الغرف العائلية المكيفة، لذلك تعد من أفضل شاليهات تجهيز عرسان بالرياض.

ويمتلك المنتجع حوض استحمام جاكوزي ومسبح خارجي مفتوح على مدار العام، كما يقدم كافة خدمات المساج العلاجي وموقف سيارات مجاني.

كما أنه منتجع بتقييم 4 نجوم، يقدم لك خمات تحويل العملات، وأيضاً يتوفر حوله الكثير من المطاعم العالمية من كافة أنحاء العالم.

العنوان: الرياض _ شارع أبو زر الغفاري _ بالقرب من الرياض بارك _ يبعد مطار الملك خالد الدولي عن الشاليه مسافة 14.8 كم ومسافة 15.3 عن مدينة الدرعية الأثرية. 

2. منتجعات قوت الفندقية:

لا يمكن أن يستغني العرسان عن الخدمات التي تقدمها منتجعات قوت الفندقية، فهي من أبرز شاليهات للعرسان في الرياض، حيث تتيح لهم أجنحة عرسان ملكية ذات مفروشات فاخرة وأرضيات بلاطية جميلة.

كما يتميز بتصميهم المعماري المبهر والشفف الواسعة ذات التصميم الفخم والأجواء الهادئة، كما يقدم قائمة كبيرة من المأكولات الشرقي والغربية والكوكتيلات، إنه حقاً من افضل شاليهات عرسان الرياض.

العنوان: الرياض _ شارع الصحابة _ بالقرب من قاعة ذوق الفرسان للاحتفالات _ يبعد الشاليه مسافة 15.0 كم من مطار الملك خالد الدولي _ ويبعد عن مركز غرناطة مسافة 7.9 كم.

رقم الهاتف: +966 9200 07811.

شاليه عرسان

شاليهات عرسان حي الرمال:

1. شاليهات درة الرياض:

يتميز منتجع درة بأنه من أفخم شاليهات العرسان الرياض، حيث يقدم لضيوفه مجموعة من الأنشطة الاستثنائية أهمها: ساونا، ميني غولف، مركز لياقة بدنية، ملعب تنس، سهرات العشاء، مسبح خارجي مع بعض الألعاب المائية، كرة طاولة.

حيث يقع على مساحات واسعة من الواحات الخضراء الخلابة ومرافق المياه، كما يوفر غرف واسعة وغرف هاصة بغير المدخنين، ومجهزة بحمام خاص يضم كافة لوازم الحمام مجاناً.

كما يقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة مثل خدمة تخزين الأمتعة بأمان، خدمة تنظيف الملابس بشكل جاف، خدمة الكونسيرج، خدمة تسجيل خاص للوصول والمغادرة، فإن كنت تبحث عن شاليهات عرسان الرياض فقد وصلت.

العنوان: الرياض _ حي الرمال _ يبعد 32 كم عن مول الرياض بارك _ ويبعد 17 كم عن مدار الملك خالد الدولي.

اقرأ المزيد: دليل شاليهات اتلانتس في الثمامه حي الرمال

شاليه

شاليهات صغيرة بالرياض:

1. شاليهات أكواخ المزرعة الرياض:

تعد من أشهر الشاليهات في الرياض صغيرة الحجم وهي واحدة من افضل شاليهات عرسان الرياض لذلك تعتبر الخيار الأمثل للزوار والعرسان الجدد.

يتميز بشاليهات مكيفة وغرفة معيشة مجهزة بتلفاز بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بثلاجة وحمام خاص، بالإضافة إلى تراس وإطالة على المسبح.

العنوان: الرياض _ شارع وادي حنيفة _ بالقرب من ملاعب الغولف _ تبعد مسافة 52.6 كم من مطار الملك خالد الولي _ ويبعد 3.5 كم عن مركز الملك فهد الثقافي.

رقم الهاتف: +966 54 476 9777.

2. منتجعات اسبار الفندقية:

إنها افضل شاليهات عرسان الرياض لكل من يبحث عن مكان صغير ومخدم، حيث يتوفر غرف مكيفة ومجهزة بالكامل مع حوض استحمام ساخن.

كما يتوفر ثلاجة وموقد مسطح ومرافق شواء، ومسبح خارجي وحديقة هادئة وخضراء، وخدمة الغرف على مدار الساعة، وتراس وموقف سيارات مجاني.

العنوان: الرياض 13266 _ حي الرمال _ يبعد 25 كم عن مول الرياض بارك _ ويبعد 21 كم عن متحف صقر الجزيرة للطيران.

رقم الهاتف: +966 55 006 7444

قدمنا لكم معلومات شاملة حول أفضل شاليهات عرسان الرياض وكافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بها أتمنى لكم قضاء وقت ممتع وسعيد مع الشريك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى