شاليهات الرياض

أفضل شاليهات نظام قاعات بالرياض 2024 – الأسعار – المرافق – الخدمات

تعتبر الرياض عاصمة المملكة السعودية العربية واحدة من أجمل الوجهات وأروعها على الإطلاق، التي يقصدها الكثيرون لقضاء العطلات والإجازات على مدار السنة، إذ تتمتع بالكثير من المزارات والمتنزهات السياحية التاريخية والعصرية التي تسجل أسعد اللحظات لزائريها. تزخر الرياض بالفنادق عالية الجودة، وشاليهات الإقامة المثالية، والاستراحات الفخمة، وغيرها من محطات استقبال النزلاء التي توفر الراحة، والترفيه، والخدمات الفندقية المتميزة.

يرغب الكثير من النزلاء والزوار في إيجاد شاليهات نظام قاعات بالرياض، بحيث تكون مناسبة للإقامة المريحة السعيدة، بالإضافة إلى إمكانية إقامة الاجتماعات، أو الحفلات، أو المناسبات الشخصية والعائلية كحفلات العرس والخطبة. تعرض هذه المقالة مجموعة من أفضل شاليهات نظام قاعات بالرياض وأشهرها، ليسهل عليك عزيزي القارئ اختيار المناسب من بينها، وتوفير الجهد والوقت المستغرق في البحث، والاستمتاع بقضاء أسعد الأوقات.

شاليهات كاندل لايت

تعد شاليهات كاندل لايت من أكثر الأماكن المناسبة للحفلات العائلية والمناسبات السعيدة ذات العدد المحدود. فإذا كنت تبحث عن شاليهات نظام قاعات بالرياض تناسب حفل عائلي صغير كحفل خطبة، أو عيد ميلاد، أو حفل سبوع، فستجد كل ما يسرك في شاليهات كاندل لايت المميزة. تشمل شاليهات كاندل لايت صالتين متصلتين تتسعان لاستقبال من 20 حتى 40 ضيف، ويتميز المكان بالمفروشات الجميلة والأنيقة، والأثاثات التي ترضي الذوق الراقي.

تزين الشاليهات مساحة خضراء خارجية واسعة، مفروشة بالعشب الأخضر الجميل، ويتوسطها مسبح كبير ومزودة بمستلزمات الحفلات من الديكورات، من الجلسات الأرضية العربية، والطاولات، والكراسي، ووحدات الإنارة المتألقة، بحيث تناسب الأجواء إقامة الحفلات الصيفية اللطيفة في الهواء الخارجي.

يتميز المكان الذي يعتبر من أبرز شاليهات نظام قاعات بالرياض بجاهزيته التامة لقضاء أسعد الأوقات مع الأهل والأصدقاء، حيث يوجد مكان مخصص وآمن للعب الأطفال الصغار، ومساحة مخصصة للألعاب المائية المدهشة، بالإضافة إلى أحدث أجهزة الصوت والليزر لتكملة أجواء المرح والسعادة. هناك أيضاً استراحة فسيحة مزودة بمطبخ مجهز بكافة الضروريات اللازمة لتلبية حاجيات الضيوف، مع غرفة طعام أنيقة للغاية، وغرفة نوم بديكورات هادئة عصرية تحوي جاكوزي فخم.

أسعار الإقامة

  • تصل تكلفة حجز شاليهات كاندل لايت  حوالي  800 ريال سعودي، مع مراعاة اختلاف الأسعار باختلاف مواسم السياحة.

شاليهات كاندل لايت

شاليهات سوار للمناسبات

تعتبر قاعة سوار للاحتفالات والمناسبات من أشهر وأجمل شاليهات نظام قاعات شرق الرياض، وتقع على طريق التخصصي في حي الرمال. يتكون المكان من طابقين، يضم الطابق الأرضي قاعتين، بحيث تتسع كل قاعة لاستيعاب ما بين 50 إلى 80 شخص، ويمكن إضافة المزيد من وحدات الفرش حسب الحاجة، بينما يوجد بالطابق العلوي استراحة فسيحة، بها صالون مفروش بأحدث الديكورات العصرية المريحة، وملحق بها غرفة تصوير خاصة مجهزة بكل الأجهزة اللازمة.

يشمل المكان جميع المرافق اللازمة للمناسبات والحفلات، حيث توجد أقسام مخصصة للرجال والسيدات، وغرفة تجهيز العروس، وركن خاص لحفظ العبايات. يضم الطابق الأرضي صالة طعام كبيرة من أجل الضيافة مزينة بأجمل الزخارف، وملحق بها مطبخ مجهز على أكمل وجه لتحضير الأطعمة والمشروبات الخاصة بالضيافة.

توفر قاعة سوار التي تعد من افضل شاليهات نظام قاعات بالرياض مجموعة من الخدمات المميزة، مثل دي جي الحفل، والإضاءات الليزرية المذهلة، بالإضافة إلى طاقم الخدمة على أعلى مستوى لتلبية جميع احتياجات الضيوف. يتوفر أيضاً بوفيه يكفي لأكثر من 90 شخص، ومجهز بأفضل وأشهى الوجبات لضيافة العشاء لضيوف الحفل، تعد الوجبات داخل صالة الطعام في الطابق الأرضي، وتقدم ساخنة فوراً للضيوف في صالة الطعام الخاصة.

أسعار الحجز

  • تختلف اسعار حجز شاليهات سوار للمناسبات بحسب مساحة الحفل وعدد الضيوف.

شاليهات سوار للمناسبات

شاليهات المناسبات الفخمة

تقع شاليهات المناسبات الفخمة في حي القادسية بالرياض، ويحظى بشعبية كبيرة ودرجة عالية من الإقبال، بفضل جاهزيته التامة لإٌقامة أسعد المناسبات. يتكون المكان من قاعتين فسيحتين تخصص إحداهما للرجال وتستوعب حوالي 70 شخصاً، والأخرى للنساء وتستوعب حوالي 90 شخصاً، وتشمل كل قاعة صالة طعام خاصة. القاعات كلها مزينة بأفخم التصميمات والديكورات البديعة، تجعلها من أجمل وأروع شاليهات نظام قاعات بالرياض.

يقدم الشاليه كل خدمات المناسبات اللازمة، من وحدات الصوت والإضاءة، والكوشة، وخدمة الدي جي، وبوفيه الأفراح المفتوح عالي المستوى وهو ما يجعله أفضل شالية في الرياض، حيث تتوفر به استراحة فخمة خاصة بالعرسان في حفلات الزفاف، بالإضافة إلى الحراسة الأمنية على مدار الساعة، وجراج السيارات، كما تتميز شاليهات المناسبات الفخمة بأسعارها المناسبة جداً للجميع.

أسعار الحجز

  • تختلف اسعار حجز شاليهات المناسبات الفخمة بحسب مساحة الحفل وعدد الضيوف.

 

شاليهات المناسبات الفخمة القادسية الرياض

شاليهات ويسبر للمناسبات والاحتفالات

تقع شاليهات ويسبر على طريق نجم الدين، مخرج رقم 26 في حي نمار، وتعد من أجمل شاليهات نظام قاعات بالرياض نمار. صممت شاليهات ويسبر على طراز أنيق للغاية، يجعلها خياراً مثالياً لإقامة المناسبات السعيدة، حيث تتوسط الشاليهات محيطاً رائعاً من حديقة جميلة منمقة ومسابح كبيرة، مما يكون فرصة رائعة لإٌقامة الحفلات في الهواء الطلق والإطلالة الخلابة.

تضم شاليهات ويسبر ثلاث قاعات تستوعب أكبرها حوالي 120 شخص، وتتسع المتوسطة لاستقبال 80 شخص، بينما تستوعب القاعة الصغرى حوالي 50 شخص. تتوفر بالقاعات كل الخدمات اللازمة لإقامة أرقى الحفلات، مثل كوشة العروس الفخمة، وطاولات الضيوف المنسقة مع ديكورات المكان بأجمل الاكسسوارات.

تتاح بقاعات وشاليهات ويسبر أفضل الخدمات اللازمة للحفلات، مثل خدمة تنسيق الحفل برفقة منسق مختص، وخدمة الدي جي، وطاقم الخدمة والعاملات المدربات على تقديم الضيافة وتلبية رغبات المدعوين. هناك أيضاً غرفة خاصة لاستراحة العروس واستعداداتها، وركناً خاصاً لحفظ العبايات، وجراج آمن للسيارات.

أسعار الحجز

  • تختلف اسعار حجز شاليهات ويسبر للمناسبات والاحتفالات بحسب مساحة الحفل وعدد الضيوف.

شاليهات ويسبر للمناسبات والاحتفالات

قدمنا لكم دليل شامل لتوصياتنا الخاصة عن شاليهات نظام قاعات بالرياض لإقامة خفلات الزواج والمناسبات الخاصة في مدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى