محلات الرياض

أفضل محل شراء اثاث مستعمل شمال الرياض

انتشرت في مدينة الرياض السعودية شركات شراء اثاث مستعمل شمال الرياض لتساعد السكان على التخلص من الأثاث القديم بسهولة وأسعار مناسبة.

حيث يحرص العديد من سكان الرياض على تجديد أثاث المنزل وتجديد الديكور بأسعار مناسبة وشراء أثاث جديد وديكور مميز ليضفي على نفوسهم المزيد من البهجة والراحة.

حيث تقوم محلات شراء الاثاث المستعمل بارسال مندوب الى صاحب البيت ليرى الأثاث ويقدر ثمنه ويتم الاتفاق مع صاحب الاثاث أو العميل ثم يتم تحديد الأسعار، وبعدها يقوم العمال والحرفيين بتجدد قطع الأثاث لتعود جديدة تماماً ويتم بيعها وفقاً للسوق.

دعونا نتعرف معاً على أشهر شركات شراء اثاث مستعمل شمال الرياض مع العناوين وأرقام الهواتف ليتسنى لك بيع الأثاث القديم وشراء اثاث مستعمل غيره، واذا كنت تقطن شمال الرياض وكنت ممن يهتمون بتغيير الفرش والديكور، عليك متابعة المقال التالي لتعرف أكثر عن أشهر محل اثاث مستعمل شمال الرياض.

شراء اثاث مستعمل شمال الرياض

انتشرت محلات شراء الاثاث المستعمل بالرياض بكثرة في الآونة الأخيرة، وتتنافس معارض شراء اثاث مستعمل شمال الرياض فيما بينها لتقديم أفضل الأسعار لزبائنها وأجود أنواع المفروشات للمنازل والمكاتب والشركات.

شراء اثاث مستعمل شمال الرياض

1. شركة الصفا: 

وهي أفضل شركة شراء اثاث مستعمل شمال الرياض، حيث تحتل أولى المراتب في قائمة الشركات المشهورة في شراء الأثاث المستعمل.

كما تتولى شركة الصفا نقل الاثاث القديم المستعمل من بيت العميل إلى ورشات الشركة بعد الاتفاق على السعر لتقوم بإصلاح وصيانة الأثاث ثم بيعه في معارض الشركة.

وأيضاً تقوم شركة الصفا بشراء الأثاث العتيق والانتيكات الكلاسيكية بأسعار عالية، ويتعاملون مع هذه القطع باهتمام واحترافية عند عرضها في معارض الشركة.

وتتيح الشركة امكانية شراء الاثاث المستعمل من معارضها إذا كنت لا تستطيع شراء اثاث منزل جديد بعد اصلاح الاثاث والاجهزة وجعلها جديدة ومطورة.

وبالإضافة إلى بيع الأثاث المستعمل تقدم خدمات تجديد العفش القديم وشراء وبيع الفلل والقصور ولديهم فريق لتحميل وتنزيل الأثاث، بحيث يمكنك تسليم واستلام العفش في بيتك دون عناء النقل والتنقل.

ومن أبرز ما تشتري الشركة الأجهزة الكهربائية كالبرادات والمكيفات القديمة، والأرائك مختلف أنواع الأرائك والكراسي المستعملة والألواح الخشبية القديمة، والمجالس وغرف النوم والمطابخ.

العنوان: الرياض 13313 _ الوادي _ طريق ابي بكر الصديق.

رقم الهاتف: +966 53 493 9382.

مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 6 صباحاً حتى الساعة الـ 3 عصراً.

اقرأ أيضاً: محلات بيع طاولات طعام رخيصه بالرياض ( العناوين + ارقام التواصل)

الأثاث المستعمل شمال الرياض

2. شركة بيتك:

تعتبر من أفضل شركات شراء اثاث مستعمل شمال الرياض التي تقوم بشراء أثاث منزلك المستعمل باعلى الاسعار وتخلصك من الأثاث القديم وتمنحك فرصة شراء اثاث جديد من صالاتها.

حيث يقوم المختصين المدربين بعد الكشف على الأثاث المستعمل بتفكيك الاثاث وتعبئته بشكل صحيح ومن ثم نقله بسيارات خاصة دون تحمل الزبون تكاليف الفك والنقل.

ومن الأثاث الذي تاخذه الشركة الأدوات الكهربائية مثل التلفزيون والمكيفات والغسالات، وغرف النوم والمطابخ وطاولات الطعام والاجهزة المستعملة واللوحات الكبيرة والكراسي وأدوات المطبخ، والمفروشات البيتية والمكتبية، ورفوف الملابس، والمجالس المستعملة، والأجهزة الرياضية.

العنوان: الرياض 12476 _ التعاون _ طريق عثمان بن عفان.

رقم الهاتف: لمزيد من المعلومات 00966557623778.

الاثاث المستعمل

3. شركة أبو مريم لشراء الاثاث المستعمل شمال الرياض:

وهو من الجهات المهتمة بشراء الاثاث المستعمل شمال الرياض، حيث يشتري جميع أنواع الأثاث المستعمل من أجهزة كهربائية من ثلاجات ومكيفات والأفران والشاشات، وأيضاً المجالس العربية ومجالس الرجال والكنب.

بالإضافة إلى الأنتيكا والفازات والأدوات النحاسية، كما أنه يتكفل بالفك والتركيب والنقل في حال البيع أو الشراء، كما أنك تستطيع أن تجد تشكيلة واسعة على الانترنت وتختار ما تحتاجه.

العنوان: الرياض _ ظهرة لبن _ سوق الهفتاء.

رقم الهاتف: 0539476813.

محل أثاث مستعمل شمال الرياض

4. السوق المفتوح: 

وهو موقع الكتروني مهتم بشراء الاثاث المستعمل شمال الرياض، وجنوبها وشرقها وغربها أيضاً، بل وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية،

الموقع الأشهر لبيع وشراء الاثاث المستعمل شمال الرياض، وفي جميع أنحاء السعودية، بحيث يتم التواصل عبر الانترنت،فترسل لك إدارة الموقع لجنة لتقييم الأثاث وشرائه ونقله.

بعد شراء الأثاث تتم صيانته وتجديد الأقمشة والخشب وإصلاح الأعطال، ومن ثم يتم عرضه مجدداً للبيع عبر الانترنت، أو في صالات عرض ومعارض في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويتميز هذا الموقع بتقديم أسعار منافسة عم السوق.

وبالإصافة إلى الأثاث المستعمل، فهو متجر الكتروني يبيع ويشتري السيارات المستعملة والعقارات أيضاً، والأراضي، وكل ما يمكن بيعه مستعمل.

العنوان: السوق المفتوح متجر اونلاين لجميع مناطق المملكة.

شراء الاثاث المستعمل بالرياض

5. موقع حراج:

ومن لا يعرف موقع حراج السعودي،الموقع الفريد من نوعه في المملكة والمخصص للبيع والشراء وتبادل الاغراض، هو ايضاً من اهم الجهات المتاحة لشراء الاثاث المستعمل شمال الرياض.

حيث يمكنك عرض الاثاث الذي تريد بيعه عن طريق موقع حراج وبيعه مباشرة، دون وسيط وبالطبع بأسعار جيدة جداً، ولكن في هذه الحالة يجب أن يكون الأثاث المستعمل مرتب ولا يحتاج لصيانة.

أما إن كان قديم فيمكنك عرضه للتجار الذين يشترون الأثاث المستعمل وهم سيأتون لأخذه من بيتك، أما إن كنت تريد شراء الاثاث المستعمل شمال الرياض فأيضاً تستطيع إيجاد ما تحتاج إليه.

فهو موقع شامل يتيح إمكانية بيع وشراء الأجهزة الالكترونية والكهربائية، والأثاث والسيارات والمواشي والطيور والحيوانات الأليفة، والعقارات ومستلزمات المطابخ والمطاعم والمكاتب، أي ستجد كل ما تطلبه وتحتاجه.

هذه كانت ابرز الجهات المتخصصة بشراء الاثاث المستعمل شمال الرياض، أتمنى أن تجد ما تحتاج إليه لتجديد منزلك وأثاث مكتبك، يمكنك التواصل مع الانسب بالنسبة لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى