محلات الرياض

أفضل محلات شراء اثاث مستعمل غرب الرياض مع العناوين

إذا كنت ترغب في شراء اثاث مستعمل غرب الرياض، فسنعرض لك في هذا المقال أفضل محلات بيع وشراء الأثاث المستعمل بجودة عالية وبأسعار معقولة، وتقدم أفضل الخدمات للعملاء.

أفضل محلات شراء اثاث مستعمل غرب الرياض

فيما يلي قائمة تضم أبرز محلات شراء اثاث مستعمل غرب الرياض ذات مصداقية بحسب أراء الكثير من الزبائن:-

الجوهرة كلين

من أفضل محلات شراء اثاث مستعمل غرب الرياض شركة الجوهرة كلين التي تضم أفضل الخبراء والمندوبين لفحص الأثاث القديم أو المستعمل، بالإضافة إلى تقدير قيمة الأثاث، وتتيح الشركة إمكانية شراء الأثاث أو بيع الأثاث في الرياض، وبسبب دقتها وجودتها العالية وأمانتها هي من الشركات المفضلة، للعديد من الأشخاص في المدينة من أجل شراء الأثاث المستعمل أو بيعه.

في حال رغبتك في التخلص من بعض الأثاث المستعمل والقديم في المنزل، يمكنك الاستعانة بشركة الجوهرة كلين التي تقوم بشراء جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية أو الأجهزة الإلكترونية، بأفضل جودة وأفضل الأسعار، سواء كنت تريد التجديد أو تريد الاستفادة من السعر.

وتهتم الجوهرة كلين التي تعتبر أفضل محل شراء اثاث مستعمل غرب الرياض؛ باستخدام أحدث وأفضل المعدات الآمنة مما يوفر الجهد والوقت، مع الاهتمام الكبير بجميع قطع الأثاث عند التحرك حفاظاً على قيمتها، وتقوم الشركة بشراء العديد من الأثاث من كنب، وأثاث غرف نوم، وأثاث مكتبي، وتنجيد أو كنب، بالإضافة إلى شراء الأجهزة الكهربائية من شاشات التلفزيونات والثلاجات وغيرها، كما تشتري مكيفات الهواء في الرياض وتشتري التحف والثريات، ويمكنك بيع أي شيء مستخدم في منزلك لشركة الجوهرة كلين بسعر معقول جدًا.

  • رقم الهاتف: 0531803407.
شراء اثاث مستعمل غرب الرياض
أثاث

شركة تيجان

تعتبر شركة تيجان أفضل محل شراء اثاث مستعمل غرب الرياض ، فهي تقوم بشراء جميع أنواع الأثاث المستعمل للمنازل والمكاتب، بالإضافة إلى جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأجهزة المكتبية بأعلى الأسعار في السوق، كما أنها تقوم بشراء المفروشات والمكيفات والكنب والمجالس وغرف السفرة، وغرف النوم وغيرها من كافة الأدوات والأجهزة في المنزل أو المكاتب أو أي مكان وأسعار مناسبة لقيمة وجودة القطع المباعة، كما تبيع أيضًا أثاثًا مستعملًا عالي الجودة وتضمن الحق الكامل للعميل.

ولا تفرض الشركة على العميل أي رسوم عند معاينة أثاث معين أو نقله، كما تمتلك الشركة أسطول سيارات ومعدات حديثة من أجل نقل الأثاث حتى يتم تسليمه إلى ورش الشركة وحفظه ثم إعادة بيعه، لذلك إذا كنت ترغب في بيع أي من المحتويات في منزلك أو شركتك، ولا تريد أن يكون في المكان ، يمكنك الإستعانة بهذه الشركة لشراء كل ما تريده أو تريد بيعه.

شراء اثاث مستعمل غرب الرياض
شراء اثاث مستعمل غرب الرياض

شركة الإتقان

من أشهر محلات شراء الاثاث المستعمل غرب الرياض شركة الإتقان التي تعمل على توفير الوقت والجهد على العميل عند نقل الأثاث من منزله ولا يحتاج إلى وقت طويل من أجل المعاينة والنقل، حيث تهتم الشركة بالإستعانة بالأشخاص المحترفين من أجل المعاينة والنقل كما تحرص على تقديم الخدمات المميزة والمريحة للعملاء والعمل على راحتهم، وهذا ما يجعل الكثير من العملاء يثقون في شركة الإتقان لشراء الأثاث المستعمل أو بيعه في الرياض بأفضل الأسعار.

وبالنسبة للكثير من الناس، تعتبر شركة الاتقان أحد أفضل محلات اثاث مستعمل غرب الرياض، بسبب أنها تقوم بشراء العديد من أنواع الأثاث المستعمل، بما في ذلك أثاث غرف الأطفال أو غرف النوم الكبيرة أو غرف المعيشة، بالإضافة إلى الطاولات وكراسي الطعام والستائر وأدوات المطبخ والأجهزة الإلكترونية وغيرها، كما أنها تشتري جميع أنواع الأثاث وتجهيزات الفنادق والمكاتب والمستشفيات.

وتهتم شركه الإتقان بشراء الأثاث المستعمل بأفضل الأسعار، وتستعين بفريق عمل ذو خبرة كبيرة في تقييم قيمة قطع الأثاث، وطرح السعر المناسب لها بدون بخث حق العميل، كما يمكنك التواصل مع الشركة عبر رقم هاتفها من أجل الاستعلام عن أماكن بيع الأثاث المستعمل في الرياض لديها.

  • رقم الاتصال: 0532010542.

قد يعجبك قراءة: افضل محلات شراء اثاث مستعمل ظهرة لبن 2023

شراء اثاث مستعمل غرب الرياض
أثاث

ماجد الورد للأثاث المستعمل والجديد

يعتبر متجر ماجد الورد أفضل محل لشراء الاثاث المستعمل غرب الرياض، حيث يقدم خدمات احترافية بجودة عالية ولديها فريق من أمهر الكهربائيين والنجارين والفنيين من أجل معاينة الأثاث، وفكه وتغليفه والمحافظه عليه عند النقل كما تقوم محلات الشركه ببيع أفضل أنواع الأثاث الجديد والأثاث المستعمل بأسعار مناسبة.

  • رقم الهاتف:+966 55 007 3908.
شراء اثاث مستعمل غرب الرياض
أثاث

بالإضافة إلى محلات شراء اثاث مستعمل غرب الرياض السابقة، تضم المدينة الكثير من المحلات الأخرى التي تقوم ببيع وشراء الأثاث المستعمل بأفضل الأسعار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى