محلات الرياض

اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض ( الخدمات + العناوين)

سنتحدث اليوم عن اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض، فمدينة الرياض ونتيجة لاتساع رقعتها الجغرافية وتواجد الكثير من السكان فيها يكثر الطلب على شراء الأجهزة الكهربائية المستعملة.

وذلك نتيجة رغبة السكان بتجديد ديكورات منازلهم ومفروشاتهم، وحاجة البعض الآخر لهذا الأثاث أو تغيير الأجهزة الكهربائية لديهم بتكلفة أقل من تكلفة القطع الجديدة.

وتقدم بعض هذه الأماكن خدمة إعادة البريق والجودة للأجهزة الكهربائية المستعملة بإجراء صيانة شاملة عليها قبل عرضها للبيع من جديد، فما هي أفضل اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض وأين تتواجد وكيف تعمل، هذا ما سنتحدث عنه الآن:

محلات بيع اجهزة كهربائية

افضل اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض: 

1. شركة روائع المطابخ:

تقدم شركة روائع العديد من الخدمات كخدمات التنظيف والصيانة ونقل الاثاث وخدمات التعقيم وغيرها الكثير، وهي أيضاً من افضل اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض والتي يقصدها الكثيرون لشراء اجهزة كهربائية او بيعها او صيانتها.

ومن أبرز الاجهزة التي تعمل بها هذه الشركة الغسالات والبرادات والشاشات، كما تضم فريق من المهندسين المختصين لتقييم الأجهزة الكهربائية المستعملة واكتشاف الأعطال وإصلاحها في حال كانت تحتاج صيانة.

كما تعمل على إعادة تدوير هذه الأجهزة بالاستعانة بفريق محترف من عمال الصيانة، والورش مختصة بإعادة ترميمها بالكامل وتحسين الحالة الفنية لها.

وبعدها تقوم الشركة بإرسال مندوبين من قبلها إلى مكان إقامة العميل لمعاينة المكان التي تحتاج لوضع الأجهزة الكهربائية فيه، ليقوموا لاحقاً بتقديم أفضل العروض من الأجهزة الكهربائية المستعملة بما يتناسب مع المكان والميزانية.

كما تتكفل الشركة بالنقل والفك والتركيب لكافة الأجهزة الكهربائية وتغليفها بالشكل الصحيح تجنباً لأي عطل، ومن ثمة تحميلها ضمن السيارات المجهزة لهذا الغرض، وإعادة تركيبها أ وتثبيتها بمكانها الجديد.

العنوان: الرياض 12871 _ الصناعية القديمة _ شارع رقم 24.

رقم الهاتف: +966 53 048 0284.

مواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الساعة الـ 12 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 2 ظهراً حتى الساعة الـ 7:30 مساءً.  

اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض

2. شركة Furniture Group:

وهو من اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض، بالإضافة إلى تجهيزات المطابخ حيث تشتري الغسالات والمكيفات والشاشات.

حيث يتم شراء الأجهزة المستعملة وإعادة صيانتها ثم بيعها، كما يشترون الأجهزة المعطلة والغير قابلة للإصلاح ليستخدموها كقطع غيار، وبعد صيانة الأجهزة الكهربائية يتم عرضها في الأسواق والمعارض لإعادة بيعها من جديد.

ومن الأجهزة التي يقومون بشرائها الثلاجات بكافة أحجامها وأنواعها، وثلاجات المطاعم والكافيهات كبيرة الحجم، وأيضاً يشترون الأفران الكهربائية وافران الغاز، والمكيفات المستعملة والجلايات.

وبأسعار ممتازة ثم يتم عرضها من خلال افتتاح المتاجر المتعددة في جميع أنحاء الرياض، كما أنهم يتكفلون بالفك والتركيب والنتقل ولديهم فريق لتحميل.

العنوان: لديهم العديد من المتاجر والمستودعات في جميع انحاء الرياض.

رقم التواصل: 0500794536.

برادات مستعملة بالرياض

3. شركة خدمات المهندس:

تعتبر شركة المهندس من اماكن شراء اجهزة كهربائية بالرياض، حيث تقدم خدماتها في مجال شراء وبيع الأجهزة الكهربائية خاصة وخدمات أخرى عامة منها على سبيل المثال:

خدمات تنظيف المنازل _ خدمات نقل العفش المنزلي _ خدمات مكافحة الحشرات _ خدمة تنظيف خزانات المياه _ شراء الأثاث المستعمل بكافة أنواعه.

كما تعمل في الصرف الصحي وكشف التسريب والصيانة والعوازل، وتنظيف المكاتب وفك وتركيب وبرمجة المكيفات والشاشات، والأجهزة الالكترونية، وتنظيف السجاد والموكيت.

تعد هذه الشركة شاملة الخدمات وتنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تتميز هذه الشركة بوجود نخبة من العمال المدربين والخبراء سواء بتقيدم الأثاث والاجهزة الكهربائية وتثمينها، أو في صيانتها وإعادة تجديدها.

وهي مشهورة بين اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض بدقة العمل، جيث تتكفل مع فريق العمل بفك وتحميل ونقل الأجهزة وتركيبها إلى مكانها الجديد أيضاً.

رقم التواصل: 00201027380682.

اقرأ المزيد حول: أفضل محل شراء اثاث مستعمل شمال الرياض

غسالات مستعملة

4. الشركة الدولية:

وهي من اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض والمملكة العربية السعودية، حيث تقدم باقة من الخدمات مثل صيانة وبيع وشراء اجهزة كهربائية مستعملة وتورد قطع غيار.

تضم الشركة فريق كبير من الفنيين والمهندسين والعمال الذين يتكفلون بفحص وتقييم وتحميل ونقل الاجهزة الكهربائية المعروضة للبيع.

بعدها يتم تحديد السعر لهذا الأجهزة الكهربائية بعد عملية الكشف الفني الدقيق عليها وتحديد مميزاتها وعيوبها، من قبل مندوبين يتم إرسالهم من قبل الشركة لمنزل أو مكان تواجد العميل ويمكن إعادة هيكلية وصيانة أية أجهزة تحتاج إلى صيانة.

ومن بين الاجهزة التي تشتريها الشركة الدولية، إضافة إلى الأجهزة الكهربائية المنزلية المستعملة: أجهزة اللابتوب والكمبيوترات، ومكبرات الصوت، والستريوهات، والمسجلات، والريسيفرات، وكاميرات التصوير، و الميكرويفات، والفريزرات، والكثير غيرها.

كما ان لها خدمات شاملة ومتعددة غير أنها من اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض فهي متخصصة في عزل الفوم ونقل العفش وفك وتركيب الأثاث.

كما تقدم العديد من الميزات مثل ضمان الاجهزة المباعة لسنة أو عدة سنوات، وتقييم واضح لحالة الجهاز ومدى كفاءته، والاستجابة السريعة والرد السريع من قسم خدمة العملاء، صيانة كافة أنواع الأجهزة من الداخل والخارج، إرسال المندوبين إلى المنازل للتقييم والتثمين مجاناً، والاسعار ممتازة، والعمل على مدار الساعة.

العنوان: الرياض _ حي العليا _ MPR2+M8W،

رقم التواصل: ‏‎+966 56 273 9556‎‏.

الاجهزة المستعملة

5. شركة القائد للاجهزة المستعملة:

وهو من اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض، والمملكة العربية السعودية، تقدم بشراء البرادات والغسالات والمكيفات القديمة والتالفة وحتى الأجهزة الغير قابلة للإصلاح، حيث تتخذها كقطع غيار لإصلاح اجهزة اخرى.

كما تقوم بفك وتركيب ونقل جميع الاجهزة بالمجان، وتتميز كشركة بيع وشراء اجهزة كهربائية ومن ابرز الاجهزة التي تقوم شركة القائد بشرائها الغسلات والميكرويف والمكانس الكهربائية، والسخانات، والثلاجات، والافران الكهربائية.

كما توفر عمال لنقل الاثاث من مكان لآخر، وتوفر خادمات لتنظيف المنازل والمكاتب، ولديهم قدرة على اكتشاف الاعطال وتقييم الأسعار بهدف تقديم أفضل الاسعار.

العنوان: لديهم عدة محلات في شمال وشرق الرياض.

أرقام التواصل: 0545140337.

تحدثنا ضمن مقالنا هذا عن بعض اماكن شراء اجهزة كهربائية مستعملة بالرياض، يمكنك من خلال التواصل مع أحدها للبيع والشراء الاجهزة الكهربائية والاستفادة من الخدمات التي تقدمها هذه الشركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى