الرياض

افضل 7 شركات برمجة في الرياض مع العناوين

هل تبحث عن شركات برمجة في الرياض، وهل تهتم بمجال البرمجيات وتطورها وتحديثاتها؟ وهل تريد معرفة أفضل شركات برمجة في الرياض؟

إذاً ابقى معنا وتابع هذا المقال لتجد أجوبتك هذه الأسئلة والكثير غيرها من التفاصيل والمعلومات، حيث تولي المملكة العربية السعودية اهتماماً كبيراً بالبرمجة والتقانة وتطور الرقمي.

حيث تعتبر واحدة من أكبر الدول الداعمة للتطور، وتأتي بالترتيب بعد الصين والهند، من حيث استثمار الأموال لبناء وإنشاء شركات برمجة في الرياض وأنحاء المملكة للوقوف ضمن صفوف المنافسة مع أكبر شركات البرمجة في العالم. 

سنتعرف ضمن الأسطر القليلة القادمة على أهم شركات برمجة في الرياض التي تهتم كثيراً بإنتاج كافة المنتجات والأشكال الالكترونية سواء للسوفت وير أو للهارد وير. 

شركات برمجة في الرياض

شركات برمجة في الرياض:

1. شركة سكيل اند جروث

شركة سكيل اند جروث من الشركات التي اثبتت تفوقها في فترة قصيرة في الكثير من الصناعات مثل المطاعم والعقارات والمجالات المختلفة

تضم الشركة الكثير من الخبراء في مجال تطوير المواقع والتطبيقات لديهم خبرات اكثر من 20 عام وذلك مكنها من تقديم العديد من الخدمات بجودة عالية ومن هذه الخدمات:

  • تصميم الواجهات الامامية وتجربة المستخدم (UI & UX)
  • تطوير المواقع الالكترونية
  • تصميم المواقع الالكترونية
  • ادارة المواقع وصيانتها
  • بناء التطبيقات المختلفة

من خلال هذه الخدمات اثبتت الشركة انها تعد افضل شركة تصميم مواقع في الرياض، فلذلك اذا كنت تبحث عن شركة تطوير مواقع فأنصحك بالتعامل معها

2. شركة جوجان لتصميم المواقع على الانترنت وتطبيقات الجوال:

تعتبر شركة جوجان شراكة رائدة بين افضل شركات برمجة في الرياض، وهي من أكبر الشركات المهتمة بمتابعة احدث اصدارات المواقع والتطبيقات.

بحيث يتم الاعتماد عليها في إنشاء المواقع وتحليل وجمع البيانات، ويهتم أيضاً بأنظمة الاندرويد والايفون، والأجهزة الذكية وصيانتها، كما أنها من أهم شركات الدعم لخدمات الكمبيوتر، فهي تقدم خدمات عديدة منها:

  • خدمات تصميم وبرمجة مواقع الانترنت.
  • الاستضافة الموثوقة والأمانة لإنشاء مواقع جديدة
  • خدمات تطبيقات الجوال وتصميم تطبيقات بحسب طلب العميل.
  • خدمات تهيئة المواقع لتلائم محركات البحث SEO.
  • تصميم شعارات مختصة وحصرية تناسب جميع مجالات العمل.

العنوان: الرياض _ حي المصيف _ طريق الملك عبد العزيز _ فوق مطعم هارديز _ طابق أول.

رقم هاتف للتواصل: 9660534915061+ _ 0580088750.

مواعيد العمل: تبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً.

إقرأ: دليل افضل مشاغل شرق الرياض (العناوين+ الخدمات + المواعيد )

شركات برمجة

3. شركة وقت البيانات لتقنية المعلومات:

هي من شركات برمجة في الرياض التي تهتم بكل جديد، وتتخصص بتصميم تطبيقات الأندرويد، وأجهزة اللابتوب، والكمبيوترات المحمولة، ومن أهم منتجات الشركة وقت البيانات هي المنصات المتطورة حسب اختيار الزبون ومنها:

نظم تخطيط إدارة موارد الشركات ERP، ونظم إدارة المشاريع PM، وتصميم المتاجر الالكترونية، والمنصات التعليمية، ومنصات نظام العضويات والاشتراكات.

وأيضاً يقدم خدمات منصات نظام متابعة مشاريع الصيانة، ومنصات إدارة زوار المعارض والمنشآت، ونظام إدارة المعاهد الحكومية.

كما يمكنك الاستفادة من نظم حجز المواعيد، وبرمجة وتطوير المواقع، وخدمات التصميم واستضافة المواقع، وتطوير البرمجيات، وخدمات التسويق الالكتروني.

بالإضافة إلى الصيانة والدعم الفني، وتحسين محركات البحث، وحلول الشبكات وتأمين السيرفرات، وتطبيقات الجوال، فإن تكلمنا عن شركات برمجة في الرياض شاملة ستكون هذه الشركة في رأس القائمة.

العنوان: الرياض _ شارع العروبة _ حي السفارات.

رقم هاتف للتواصل: 966565330501+.

مواعيد العمل: تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساء.

تطبيقات الاجهزة الذكية

4. شركة رواد البرمجة:

كذلك تعتبر شركة رواد البرمجة أهم شركات برمجة في الرياض، وفي المملكة العربية السعودية عموماً، ولها تقييم عالي من قبل العملاء، حيث تهتم بشكل أساسي ومباشر بتقديم نظم المحاسبة.

وإدارة المبيعات والمخزون والنفقات، وأيضاً تسهل عملية إدارة شؤون العمال والموظفين عبر نظام سهل الاستخدام، كما أنها من شركات البرمجة والمحاسبة المعتمدة من قبل هيئة الزكاة والضرائب، أي تقدم لك إمكانية الدفع الالكتروني للضرائب والجمارك وضريبة القيمة المضافة.

كما أن لديها فريق من الخبراء القادر على تصميم نظم البيانات والمنصات والبرامج المحاسبية وبرامج الإدارة بدون الحاجة إلى خبرة عملية

ومن الخدمات التي تقدمها (تطبيقات الجوال _ تصميم المتاجر الالكترونية _ تصميم المواقع للشركات الناشئة _ تصميم المواقع الأكاديمية والتعليمية _ خدمات التسويق الالكتروني على جميع المنصات التعليمية _ خدمات الدعم الفني ومتابعة المواقع بعد تصميمها)

العنوان: الرياض _ طريق الملك فهد _ مجمع الكفال التجاري.

رقم هاتف للتواصل: 0112728880.

شركات برمجة بالرياض

5. شركة برمجيات Brmajyat:

تخصص شركة برمجيات بين شركات برمجة في الرياض بدعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع والشركات من خلال أنظمة الإدارة والمحاسبة وإدارة الموظفين والتعامل مع الزبائن والمحاسبة، وتصميم المواقع والتطبيقات وقواعد البيانات.

حيث يوفر فريق عمل مبدع ومجد، وخدمة عملاء على مدار الساعة، ومن اهم الخدمات التي يقدمونها برمجة تطبيقات الهواتف الذكية.

وتصميم وإنشاء وإعادة برمجة مواقع الويب بما يتوافق مع شروط السيو، الدراسة والتخطيط التقني لتجنب العقبات وادارة المشكلات، وأيضاً تقديم الاستشارات التقنية والنصائح من قبل الخبراء.

بالإضافة إلى خدمات إدارة المشاريع التقنية والشبكات والخوادم، وهم يتكفلون بأعمال الصيانة والدعم الفني لكل ما يقومون بتصميمه وإنشائه.

بحيث يمكنك الاستفادة من الاستضافة المشتركة _ سيرفرات VPS غير مدارة _ سيرفرات VPS مدراة _ سيرفرات ويندوز.

العنوان: الرياض _ حي الملز _ جرير.

رقم الهاتف للتواصل: 0539999375.

عالم التكنولوجيا

6. شركة Topline لتقنيات المعلومات:

تعد هذه الشركة من اقدم شركات برمجة في الرياض، حيث تأسست منذو حوالي 20 عام أي مع بدء التطور الانترنت واستخدامه في المملكة العربية السعودية.

وتعمل هذه الشركة في استضافة المواقع، ويقدم استضافة سعودية واستضافة للويندوز وسيرفرات سعودية أيضاً، كما يقدم سرفرات خاصة وسيرفرات VPS، كما يقدم سيرفرات سحابية، وبرمجة تطبيقات وتصميم المتاجر الالكترونية ووسابيرسيكروتي.

العنوان: الرياض _ حي الياسمين.

رقم هاتف للتواصل: 0538822441

مواعيد العمل: تفتح الشركة أبوابها يومياً من الساعة الـ 9 صباحاً ولغاية الساعة الـ 4 عصراً.

البرمجة

7. شركة بيراميدز للتكنولوجيا:

وهي افضل شركات برمجة في الرياض، حيث تعتبر أسعارها منافسة مقارنة بأسعار الخدمات في السوق، كما ان خدماتها شاملة ومترابطة بحيث لا يحتاج العميل للتعامل مع أكثر من جهة لتنفيذ أعماله.

وتتميز أيضاً بفريق من المطورين والمبرمجين ذوي الخبرة الطويلة، في تنفيذ وتصميم الواقع بجميع لغات البرمجة سواء الـ cc+ أو java أو php، كما تتخصص بتصميم وأطلاق الالعاب الالكترونية الحديثة.

بالإضافة إلى تصميم مواقع الويب وتطبيقات الهواتف الذكية والمنصات وقواعد البيانات، ويتميز بسرعة الانجاز، وتطوير المنصات المتاجر المتوفرة، واستخدام لغات البرمجة الاحترافية، كما يقدمون ضمان لعام كامل على جميع اعمالهم.

ومن ابرز خدماتهم الحملات التسويقية والإعلانية، وتصميم الهوية البصرية وتحسين معدلات نتائج البحث والسيو، وتنفيذ الاعلانات النممولة، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

العنوان: الرياض 13223 _ الخليج 3165 _ الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن بشر.

رقم التواصل: 00201551667013 / +966505403083.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة الـ 8 صباحاً حتى الساعة الـ 5 مساءً.

هذه كانت أبرز الشركات المتخصصة بالبرمجة بالرياض، فقد تحدثنا في الأسطر القليلة الفائتة عن افضل شركات برمجة في الرياض، واهم الخدمات التي تقدمها مع العناوين ومواعيد العمل وأرقام التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى