الرياض

أفضل شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض لصيانة خزان المياه

تُوفر شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض لجميع سُكان أحياء مدينة الرياض بالسعودية حلول رائعة لمشاكل الخزانات، فهي تقوم بإصلاح جميع مشكلات خزانات المياه وجعلها قابلة للاستخدام مرة أخرى.

تتسبب مشكلات خزانات الفيبر جلاس في انقطاع المياه عند السحب أو تسربها على السطح مُسببة أضرار كثيرة لسطح المنزل، لذلك يجب إصلاحها على الفور وعمل صيانة دورية لها من خلال شركات اللحام.

شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض

خزان الفيبر جلاس هو أكثر نوع يتعرض للتصدع والكسور بسبب أشعة الشمس، وهذه المشكلة يتم حلها من خلال شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض، وأفضل هذه الشركات تتمثل في الآتي:

شركة بدر

شركة بدر

تعمل شركة بدر على إصلاح جميع خزانات الفيبر جلاس بدلُا من شراء خزانات أخرى جديدة، وذلك بواسطة فنيين لديهم خبرة تمتد لسنوات عديدة في صيانة وتصليح خزانات المياه.

يقبل الكثير من العملاء للتعامل مع شركة بدر لأن أسعارها في متناول الجميع، وتُوفر عروض بشكل مستمر طوال العام، كما تتميز بأنها تتبع المعايير العالمية في لحام الخزانات من نوع الفيبر جلاس.

مواعيد العمل: تعمل شركة بدر 24 ساعة كل يوم دون توقف.

رقم الهاتف: 966558043102+.

الموقع: الرياض/ حي الأندلس/ طريق خالد بن الوليد.

شركة الضمان

شركة الضمان

تُعتبر أهم شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض تمتلك عمال ومهندسين مُحترفين يملكون مهارة عالية في إصلاح أي كسور أو تصدُّع أو تشقق موجود على الخزان، ويستخدمون في ذلك مواد لحام عالية الجودة ذات فاعلية كبيرة.

تهتم الشركة بتقديم خدمات اللحام وصيانة الخزانات في جميع مناطق الرياض بأسعار بسيطة لإرضاء العملاء الكرام، كما تهتم بتنظيف الخزانات وتعقيمها جيدًا ومعالجة المياه من جميع الملوثات.

مواعيد العمل: الشركة تفتح أبوابها للجميع 24 ساعة كل أيام الأسبوع.

رقم الهاتف: 966594235486+.

الموقع: الرياض/ حي ظهرة البديعة/ طريق الشيخ عبد العزيز ابن باز.

شركة مباني الرياض

شركة مباني الرياض

هي أكثر شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض شهرةً وتميزًا، حيث لديها مجموعة من أفضل العمال والفنيين الذين يملكون خبرة طويلة في لحام ثقوب وكسور الخزانات باحترافية شديدة.

حازت الشركة على أعلى التقييمات لأنها تعتمد على مواد لحام عالية الجودة وتستخدم أدوات مستوردة، وتقوم بطلاء الخزان بمواد معينة لحمايته من أشعة الشمس، إلى جانب أنها تُوفر ضمان على الخدمة يصل إلى 3 سنوات.

مواعيد العمل: تعمل بشكل يومي من الساعة 8:30 ص إلى الساعة 5:00 م عدا يوم الجمعة.

رقم الهاتف: 966506003645+.

الموقع: الرياض/ حي الروضة/ طريق خالد بن الوليد.

شركة روف الخدمات

شركة روف الخدمات

إحدى الشركات المشهورة في الرياض بتقديم خدمة لحام الخزانات الفيبر بطريقة احترافية على يد أمهر الفنيين والعمال، حيث يقوم الفني بلحام أي جزء في الخزان يسبب تسرب المياه بشكل دقيق باستخدام مادة لاحمة قوية مثل مادة الإيبوكسي.

تتميز الشركة بعمل خطط قبل البدء في عملية إصلاح الخزانات، فهي تقوم في البداية بالتخلص من المياه، ثم تجفيف الخزان والتخلص من بقايا مواد التنظيف، بعد ذلك تقوم بعمل صنفرة للخزان، ومن ثم تلحيم الكُسور والفتحات، وفي النهاية تقوم باختبار الخزان للتأكد من عدم وجود تسرب.

مواعيد العمل: تبدأ شركة روف العمل بداية من الساعة 5:00 ص حتى الساعة 6:00 م من يوم السبت إلى الخميس.

رقم الهاتف: 966507240005+.

الموقع: المملكة العربية السعودية/ مدينة الرياض.

شركة خدمات المهندس

شركة خدمات المهندس

إذا أردت تصليح خزان المياه الخاص بك عليك اختيار شركة المهندس أميز شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث تهتم بعلاج مشكلات تسرب المياه وكشف الثقوب ولحامها بأجود الأنواع المحلية والعالمية.

تتميز الشركة بخبرتها الطويلة في مجال صيانة الخزانات، لذلك تستطيع تحديد نوع اللحام الذي يُناسب الخزان والذي يكون آمنًا ولا يؤثر سلبيًا على المياه، كما تتميز بأنها سريعة وأسعارها معقولة ولديها فنيون ومهندسون مدربون على لحام الخزانات بطريقة احترافية.

مواعيد العمل: شركة خدمات المهندس تكون متاحة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

رقم الهاتف: 966554237260+.

الموقع: السعودية/ الرياض.

شركة ركن الخدمات

شركة ركن الخدمات

من الشركات المميزة بالرياض التي تُساعد الأفراد على إصلاح خزانات المياه وترميمها عن طريق لحام الثقوب والفتحات والكسور التي تتسبب في تسرب المياه إلى السطح، وذلك يتم بواسطة أمهر الفنيين وأفضل المهندسين الذين يتمتعون بخبرة طويلة في هذا المجال.

تهتم شركة ركن الخدمات بتقديم خدماتها بجودة لا مثيل لها وسعر في متناول جميع الفئات، فهي تستخدم مواد لحام يتم استيرادها من شركات عالمية، كما تستخدم في عملية التلحيم أحدث التقنيات وأجود الأدوات والأجهزة، وتقوم الشركة بعد الانتهاء من التلحيم بدهان الخزان بمواد خاصة لعزل الأمطار والحرارة.

مواعيد العمل: تعمل الشركة جميع أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966551057546+.

الموقع: مدينة الرياض/ السعودية.

شركة إنجاز

شركة إنجاز

أهم شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض لتتبعها خُطوات مدروسة جيدًا لتنفيذ خدمة التلحيم، وتعتمد في علاج الثقوب على مادة لحام تتكون من الريزين والبوليستر، كما أنها تُعالج الثقوب بشكل نهائي عن طريق إضافة طبقة من الفيبر على مكان الثقوب.

من مميزات هذه الشركة الانتهاء من التلحيم في الوقت المُتفق عليه، واستعمال معدات لحام عالمية معتمدة، وتوفير ضمان للعملاء، وصيانة الخزانات بشكل دوري بعد تسليم الخدمة.

مواعيد العمل: تعمل طوال اليوم من السبت حتى الجمعة.

رقم الهاتف: 966532428486+.

الموقع: السعودية/ مدينة الرياض.

شركة ركن المنزل

شركة ركن المنزل

تُعتبر أشهر شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض في تنظيف وتعقيم الخزان قبل وبعد عملية التلحيم، وهي شركة مميزة لديها فريق عمل مُحترف ومُتخصص في إصلاح الخزانات وترميمها بشكل آمن.

تتميز الشركة بأنها تمتلك كافة المواد والأدوات والأجهزة الحديثة اللازمة لمعالجة تسرب المياه، وعزل الخزان من أشعة الشمس التي تُعد المُسبب الرئيسي لحدوث كسور وثقوب في الخزانات.

مواعيد العمل: الشركة تقدم خدماتها كل يوم على مدار الساعة.

رقم الهاتف: 966506114448+.

الموقع: الرياض/ شارع الستين.

هكذا تعرفنا على أفضل شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض التي تتميز بأسعارها المنخفضة وجودتها العالية وخبرتها الواسعة في صيانة الخزانات وتلحيمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى