محلات الرياض

افضل صالون نسائي بالرياض 2024 – المواقع – الخدمات – الأسعار

موضوعنا اليوم افضل صالون نسائي بالرياض، موضوع يهم الكثير والكثير من النساء الحسناوات في هذه المدينة المميزة، حيث بات التجميل والاهتمام بالمظهر من أبرز الأمور التي تتطور مع الوقت.

فلا يمكننا الانكار أن الجمال والاهتمام بالمظهر الخارجي يعتبر من أكثر اهتمامات المرأة في كل المجتمعات، وخاصة المجتمعات العربية.

وتعد صالونات التجميل من أهم المرافق الخدمية التي يتم توفيرها للنساء، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات مثل تصفيف الشعر والميك أب، والعناية البشرة والشعر.

وكذلك العناية بالمظهر ككل، لهذا تجد في جميع مولات الرياض افضل صالونات الرياض والمشاغل التي سنذكر بعضها لكم اليوم مع مواصفاتها، فابقوا معنا…

أفضل صالون نسائي بالرياض:

1. صالون همسات الورد:

يعد افضل صالون نسائي بالرياض ومن افضل المشاغل النسائية في الملكة العربية السعودية، حيث يقدم خدمات كاملة ومميزة وعلى درجة عالية من الاتقان والجودة.

يملك كادر مميز واحترافي يهتم بأدق التفاصيل ويواكب أحدث صيحات الموضة وأفضل الماراكات المعنية بالتجميل، ويحرص كادر صالورن همسات الورد على حسن الاستقبال ولطافة التعامل وتقديم خدمات متكاملة تتناسب مع ذوق السيدة واختيارها.

وتعنى خدماتهم بالعنايا بالشعر والجسم والأظافر وتتضمن تجهيز العرائس، تنظيف بشرة وصبغ وتشقير الحواجب، وحمامات كريم وحمامات زيت لتنعيم الجلد وتبيضه، ومعالجة مشاكل الشعر وتقصفه وصبغة الشعر بأجمل الألوان العصرية والمميزة.

بالإضافة إلى واكس لكامل الجسم وماسك الذهب وخلطات لتبيض الجسم وتفتيح مناطق التصبغات الجلدية، وبروتين للشعر، كما يقدم الحمام المغربي والحمام الرعوني والمنكير والبدكير.

ألم تلاحظي سيدتي أنه افضل صالون نسائي بالرياض من حيث شمولية الخدمات، كما أنه كما قلنا عصري ويسعى دوماً لتقديم كل ما هو جديد ومميز، إن كانت خدماته تناسبك تفضلي هذا عنوانه.

العنوان: الشهداء: مدينة الرياض _ حي ظهرة نمار _ شارع سفيان بن الحكم _ مشغل وصالون همسات الورد.

افضل صالون نسائي في الرياض

2. مركز فاتن النسائي:

واحد من أرقى الصالونات النسائية في الرياض وفي المملكة العربية السعودية، حيث أنه مهتم بتقديم خدمات ذات جودة عالية لسيدات المجتمع الراقي.

يقدم خدمات كثيرة ، من ضمنهم العناية بالأظافر بديكير ومنكير، وتنظيف البشرة، وقص وصبغ الشعر، ومعالجة مشكلات

الشعر، وتسريحات، وخدمات مكياج رائعة.

بلإضافة إلى الخدمة الممتازة والاهتمام بأحدث القصات والتقنيات المستخدمة في تطبيق المكياج، ولكن بعض السيدات تشكو من أسعاره المرتفعة نسبيةً لجميع الصالونات لأنهم يستخدمون خامات جيدة وماركات عالمية، والمكان نظيف جداً و الاستقبال راقي ولطيف.

دللي نفسك سيدتي واظهري بأجمل مظهر لشعرك وبشرتك واظافرك، مع افضل صالون نسائي بالرياض بالنسبة إليك.

يقع صالون فاتن النسائي في مدينة الرياض _ حي الشفا _ شارع المثنى بن حارثة.

3. صالون لادونا:

يعتبر صالون لادونا على حسب رأي الكثير من النساء افضل صالون نسائي بالرياض، حيث يقدم خدمات كثيرة ومميزة، ولكنه متخصص بشكل أساسي بالحمام المغربي وتركيب الرموش.

بالإضافة إلى تجهيز وتجميل العرائس، وتنفيذ تسريحات الشعر المرتبة حسب الطلب، وصبغات الشعر الاحترافية والعصرية، والعناية بالبشرة والجسم عن طريق مستحضرات الترطيب وحمامات الزيت والكريمات المستخلصة من الأعشاب.

كما يهتم بالعناية بالأظافر بديكير ومنكير والمكياج العصري والأنيق المناسب لكافة الأوقات والمناسبات، كما يضم فريق من نخبة المزينين والمتخصصين بالعنايو بالبشرة والشعر.

كما يتميز الصالون بتصميم مبدع ومميز بحيث يوجد طابق مخصص للسباحة، وأقسام خاصة ومنفصلة لكل نوع من الخدمات على حدى.

أما الإدارة والموظفات فهن لطيفات مع الجميع، وسريعات الاستجابة للطلبات والأسئلة والاستفسارات، كما أن أسعارهم مرضية تناسب الجميع مقارنة بالجودة و المكان.

إنه افضل صالون نسائي بالرياض حقاً، يتميز بعروض مغرية بشكل مستمر على مدار العام، ويمكن الاستفادة منها وخاصة في المناسبات والحفلات.

يقع صالون لادونا في مدينة الرياض _ حي العليا _ شارع وادي الأوسط.

4. مشغل بورتوا:

مشغل بورتوا من قائمة أفضل صالون نسائي بالرياض، يتميزون  بأسعارهم التي تناسب الجميع، ويقدمون العديد من الخدمات التجميلية منها قص الشعر، والتسريحات الحديثة، والصبغات بمختلف الألوان.

بالإضافة إلى معالجة الشعر من حالات التقصف وحالات الشعر الخفيف، كما أن مشغل بورتوا يستحق التقدير بالنسبة للنظافة المكان ولطافة العاملات وتقديم جميع أنواع المساعدات الإضافية دون مقابل (مادي).

يقع مشغل بورتوا في مدينة الرياض  _ حي المروج _ شارع ابن سينا.

بدكير ومنكير

5. مشغل منال:

صالون منال من أجمل مشغل نسائي بالرياض، التي تقدم جميع الخدمات المتعلقة في معالجة البشرة والعناية بها ومعالجة الشعر من التقصفات.

ولديه العديد من أنواع الصبغات، والمكياج ، وتركيب شعر الصناعي، ومشغل منال صالون نسائي مشهور بالرياض بسبب أسعاره الرخيصة نسبياً.

كما أنه مناسب لجميع الفئات العمرية والمكان نظيف، وله ديكورات مريحة للنفس، ويهتم بتدليل السيدات وتسحين مزاجهم ومساعدتهم على الاسترخاء.

إنه صالون نسائي بالرياض متكامل وشامل لكافة الخدمات التي تحتاجها السيدة لتظهر بمظهر جذاب وأنيق، أدعوكي سيدتي لتجربته وإليك العنوان.

يقع مشغل منال في مدينة الرياض _  الربوة مخرج 14 طريق الأمير متعب بن عبد العزيز – مقابل دوريات الشمال.

اقرأ ايضاً: زراعة الشعر الرياض 2024 – الأسعار – المراكز – العيادات

6. مشغل مملكتي:

مشغل مملكتي افضل صالونات الرياض، حيث انه صالون نسائي بالرياض متكامل ونظيف ويقدم أفضل الخدمات ويتميز بالعاملات النظيفات وذوات مظهر لائق وبشاشة الوجوه والخبرة.

أسعاره مرتفعة نوعا ما كونه صالون نسائي بالرياض متخصص بخدمات علاج الشعر المتقصف والتالف، وتطبيق أحدث التسريحات والقصات الحديثة.

بالإضافة إلى أنهم يحرصون على استخدام مستحضرات أجنبية ذات جودة عالية، وتنظيف وعناية البشرة، و ترطيب وتجميل أظافر اليد والقدم، لهذا هم افضل صالون نسائي بالرياض بإجماع السيدات اللواتي يتعاملن معهم.

يقع مشغل مملكتي في مدينة الرياض _ طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي الازدهار.

7. مشغل الرأس المرفوع :

افضل صالون نسائي بالرياض، هو صالون تجميل مميز بإدارة فريق محترف يعد من بين ارقى الصالونات النسائية في الرياض.

حيث أن أسعاره تناسب الجميع و العاملات ممتازات ويقدمن خدماتهن باحترافية و تقانة في العمل، ويحرصن غلى توفير كامل مستلزمات الراحة والرضى لجى السيدات.

تتمثل خدمات المشغل في تجفيف الشعر، و المكياج، وقص الشعر ،وشمع للجسم، وتسريحات عصرية ومميزة ، وصبغات بألوان أنيقة متناسبة مع كل سيدة، وعناية بالبشرة والموظفات خبيرات ومتعاونات لحد كبير مع عملائهم.

يقع مشغل الرأس المرفوع في مدينة الرياض _ حي السليمانية _ شارع أبي بكر الرازي.

قص شعر

8. مشغل ألوان الشعر للتزين النسائي:

يستحق هذا المشغل أن يكون أفضل صالون نسائي بالرياض حيث أنه يتميز بخدمات احترافية مميزة مثل صبغات الشعر، والقصات العصرية الحديثة للعام نفسه، وتنظيف البشرة من الزيوان أو حب الشباب، و تركيب أظافر بديكير ومانكير، والاستشوار ،وقص الشعر، وتساريح أخر موضة.

بالإضافة إلى تهذيب الحواجب، وتقشير البشرة ، وتجهيز العرائس، موظفات متخصصات بتقديم كل خدمة على حدى للوصول إلى نتائج مرضية للجميع.

أما عن أسعارهه فهم يقدمون أسعار مجروسة وملائمة للجميع وتعاملهم راقي جداً، إنهم حقاً افضل صالون نسائي بالرياض ويمكنك سيدتس ان تجربي بنفسك.

يقع هذا المشغل في مدينة الرياض _ حي الخليج _ شارع محمد بن أيمن.

9. مشغل نهال بيوتي:

يعد مشغل نهال بيوتي أحدث صالون نسائي بالرياض، لديه موظفات خلوقات يقدمن الخدمات بحب ورحابة صدر وأسعاره مناسبة جداً.

بالنسبة للخدمات التي يقدمونها بالإضافة إلى إقامة عروض المتلائمة مع المناسبات والمواسم، فلديهم خدمات شاملة تعنى بالجسم والوجه والشعر والأظافر بحيث تستطيع السيدة أو الفتاة معالجة كافة المشكلات والظهور بمظهر أنيق وعصري ومميز.

أما بالنسبة للمكان فهو نظيف للغاية وللامع ومرتب ومنظم بحيث يحقق الراحة والاسترخاء بعيداً عن الضوضاء لكل السيدات المتواجدات فيه.

من الخدمات الكثيرة التي يقدمها مشغل نهال بيوتي قص الشعر، والتسريحات المميزة، والصبغات والألوان الرائعة، والاستشوار، وعلاج مشكلات الشعر والبشرة.

كما يقدمون علاج الشعر بالبروتين وأيضاً العناية وتنظيف الجسم والبشرة ،وتنظيف ونحت الأظافر وتلوينها، إنه باختصار افضل صالون نسائي بالرياض

يقع مشغل نهال بيوتي في مدينة الرياض _ شارع السليمانية.

10. صالون لاستيلا:

إنه واحد من أرقى الصالونات الموجودة في المملكة العربية السعودية، يوفر خدمات التجميل كافة، مثل تسريحات الشعر، وتصفيف الشعر و علاجاته.

يقدمون أيضاً مساج وحمام مغربي، وحمامات كريم، وتعطير الجسم وتنظيف البشرة، بالإضافة إلى الميك أب وتسريحات الشعر المميزة على يد العاملات ذوات الخبرة العالية والأخلاق الراقية.

كما أنه افضل مشغل بالرياض للصبغات، ويتميز بنظافته وأدواته الحديثة ذات الجودة العالية، إنه افضل صالون نسائي بالرياض يمكن تجربته على الإطلاق.

يقع صالون لاستيلا في مدينة الرياض _ حي السليمانية _ طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.

قد يهمك ايضاً: افضل دكتور جلدية بالرياض 2024 مجرب

عناية بالشعر

11. مشغل سارة للتزيين النسائي:

إنه مشغل معروف لدى أغلب سكان المدينة كافضل صالون نسائي بالرياض بسبب نظافته وحداثته بالعمل، حيث يواكب آخر ما توصلت إليه صيحات الموضة والتريندات في مجال العناية بالبشرة والشعر والجمال.

الصالون مجهز بأحدث الأدوات والتجهيزات وجميع مواده أجنبية ذات جودة عالية ومعتمدة عالمياً، وكذلك كادر العاملات الموجودات في الصالون فهم على درجة عالية من الخبرة واللباقة وحسن المعاملة.

ألا تظنين أنه افضل صالون نسائي بالرياض؟ حتماً، انصحك بالتجربة لتعرفي ذلك بنفسك سيدتي فأنت تستحقين الأفضل حقاً.

يقع مشغل سارة في مدينة الرياض _ حي بدر _ طريق ابن تيمية.

12. صالون ذوقك خيال النسائي :

الصالون الذي يتصدر قائمة أفضل صالون نسائي بالرياض والملكة العربية السعودية، حيث يتميز بهدوء أجوائه، وديكوره المميز ونظافته وأثاثه الأنيق.

كما أن أسعاره مقبولة ويقدم الخدمات التي تحتاجها كل إمرأة تأمل الحصول عليها عند زيارتها لأي صالون نسائي بالرياض، أو في أي مكان حول العالم.

ومن الخدمات التي يقدمها الاستشوار، وتسريحات الشعر العصرية، والقص الاحترافي وتطريف الشعر وتشذيبه، والصبغات من جميع الألوان الحديثة والمتناسبة مع كافة الأذواق.

بالإضافة إلى العناية بالأظافر والبديكير والمنكير، وجلسات البروتين للشعر لزيادة طوله ونعومته ولمعانه، ومعالجة مشاكل التقصف والتلف.

يقع صالون ذوقك خيال في مدينة الرياض _ حي الفيحاء _ شارع هارون الرشيد.

13. مشغل سهير للتزيين النسائي:

افضل مشغل لقص الشعر شمال الرياض، يتميز بنظافته وحسن التعامل مع الزبائن والموظفات يتميزون ببراعتهم وخبرته الكبيرة.

بالإضافة إلى مواكبتهم لأحدث صيحات الموضة والتريندات في المملكة العربية السعودية والعالم، كما يتميز بحسن الاستقبال والمعاملة الراقية.

ويقدم المركز خدمات كاملة متعلقة بالعناية بالبشرة والشعر والأظافر والصبغات بمختلف أنواعها، وكذلك العناية بالجسم، وتنظيف البشرة و التقشير و تهذيب الحواجب، والاعتناء بالأظافر وتركيب اظافر صناعية وتلوينها.

يقع المشغل في مدينة الرياض _  حي البديعة _ ظهيرة _ شارع عائشة بنت أبي بكر.

صالون تجميل

14. مشغل أسلوب حواء للتزيين النسائي:

ليس من الغريب أن يتصدر صالون حواء للتزيين النسائي قائمة افضل صالون تجميل نسائي بالرياض، نظراً لخدماته التي لا مثيل لها في مجال العناية بالجسم والوجه، وتنظيف البشرة وتقديم العديد من ماسكات الوجه والشفاه، كما يقدم خدمات العناية بالأظافر من برد وتلوين ونحت وتركيب أظافر صناعية.

علاوة على ذلك، يقدم المركز جميع خدمات العناية بالشعر من إجراء جلسات بروتين للحماية من التقصف والتساقط وإجراء جميع قصات الشعر حسب الرغبة والطلب.

يقدم المركز خدمات لتركيب الشعر الاصطناعي وصبغ الشعر وتلوينه، كما أنه تحت إشراف نخبة من العاملات المتخصصات اللواتي يردن تقديم افضل الخدمات بدقة عالية وجودة كبيرة تحظى باستحسان السيدات والبنات.

إن كنتي تظنين عزيزتي أن صالون أسلوب حواء للتزين النسائي هو افضل صالون نسائي في الرياض بالنسبة لكي، فلماذا لا تقومين بزيارته من خلال العنوان الآتي:

يقع مشغل أسلوب حواء في مدينة الرياض _ حي اليرموك _ طريق الصحابة.

15. مشغل رمز ديور للتزيين النسائي:

يتميز مشغل رمز ديور بنظافته و ترتيبه والتعامل اللطيف مع عملائه وتعقيمه المستمر للوقاية من كل ما قد يصيب الزوار من أمراض ومشاكل.

كما يقدم مشغل رمز ديور خدمات متعددة منها الاستشوار، والصبغات، والتساريح، وحمام الزيت للشعر، والمكياج ، وتهذيب الحواجب، وتنظيف وتقشير البشرة، وشمع الجسم، والاعتناء بالأظافر بديكير و منيكير.

ولكن أكثر ما يميز صالون رمز ديور هو الأسعار المتوسطة التي تناسب الجميع، خاصة بالنسبة إلى أسعار قص الشعر في الرياض.

يقع المركز في مدينة الرياض _ حي الخالدية _ شارع محمد بن عبد الرحمن.

اقرأ المزيد حول: دليل أسماء افضل دكتور اسنان بالرياض 2024

16. مشغل نفحات الأريج:

مشغل نفحات الأريج من أكبر صالونات التجميل في المملكة العربية السعودية وتحديداً في شمال الرياض وهو من أهم صالونات التجميل النسائية بالرياض.

يشتهر بخبرته وعمله النظيف الذي يوافي جميع الشروط الصحية، وأسعاره معقولة والمناسبة للعملاء، حيث يقدم المركز خدمات تصفيف الشعر وتزيينه والاستشوار، وتنظيف البشرة والعناية بها، والمكياج والاعتناء بالأظافر بديكير ومانكير.

بالإضافة إلى قص الشعر، والصبغات ،وتساريح تناسب الصغار والكبار وجميع الفئات العمرية والعاملات ذات خبرة عالية ومهارة كبيرة ومواعيدهم منتظمة.

كما يضم كادر مميز واحترافي في العمل متمرس قي تطبيق ما ترغب به السيدة كما يضم افضل الكوافيرات النسائية في الرياض، مما يجعله افضل صالون نسائي بالرياض برأي الكثير من النساء.

يقع مشغل نفخات الأريج في مدينة الرياض _ حي العارض.

صالونات الرياض

17. مشغل أسماء بيوتي:

العديد من النساء قد اختاروا صالون أسماء بيوتي باعتبارهم  أنه افضل صالون نسائي بالرياض، وبالطبع ذلك ليس من الأمر الغريب نظراً لجودة الخدمات التي يقدمها المركز.

حيث يقدم جميع ما قد تبحث عنه أي أنثى من خدمات العناية بالبشرة وتقشيرها وتفتيح الوجه والجسم، فضلاً عن تقديم جميع أنواع القصات الحديثة للشعر والصبغات بألوان مميزة ومبهجة، وتصفيف بكل معايير الجمال والأناقة التي تبحث عنها الانثى.

يتوفر قسم خاص للعناية بالأظافر والاهتمام بها من تقليم وبرد ومناكير وتركيب أظافر اصطناعية، وتلويينها واتباع أحدث صيحات الموضة للشعر والمكياج والأظافر.

يمكنك زيارة مشغل أسماء بيوتي من خلال العنوان الآتي فهو من المشاغل الموصى بها كافضل مشاغل النساء في الرياض.

يقع مشغل أسماء بيوتي في مدينة الرياض _ حي الفيحاء.

18. مشغل عالم المرأة النسائي:

مشغل عالم المرأة يتمتع بمصداقية في التعامل مع عملائه والتزام كامل بالمواعيد والحجوزات وبالطبع اهتمام كبير بالنظافة والعناية الشخصية للعاملات في الصالون.

يقدم خدمات مميزة ورائعة في العناية بالشعر وخاصة في جلسات البروتين، وقص الشعر، وتهذيب الحواجب، والاعتناء بالأظافر، وتقشير البشرة، وقصات حديثة مواكبة للموضة، والاستشوار.

يقع مشغل عالم المرأة في مدينة الرياض _ حي الورود _ المهندس مساعد العنقري.

19. مشغل لويان النسائي:

يعتبر مشغل لويان من افضل المشاغل النسائية في الرياض، فهو مكان صغير نوعاً ما، وله ألوان مميزة ومعروف بنظافته، كما يوجد لديهم كافيه صغير يتواجد فيها أنواع المشروبات الساخنة و الباردة معا لتأمين وسائل الراحة والمتعة للزبائن.

ويوجد خدمات قص الشعر، وتهذيب الحواجب، الاسشوار، والحمام المغربي ، وبروتين الشعر، وتنظيف البشرة ،وخدمات المساج وحمامات الزيتي.

وبالطبع تساريح لمختلف الأعمار والمكياج الخليجي المذهل والعناية بالأظافر، كما أن الموظفات لديهم حسن التعامل اللطيف وسرعة الاستجابة، وأسعاره من متوسطة إلى مرتفعة بسبب الخدمات ذات الجودة العالية المقدمة.

يقع مشغل لويان النسائي في مدينة الرياض _ طريق أنس ابن مالك.

افضل صالون نسائي في الرياض

20. مشغل لين وريم:

يتميز مركز لين وريم باستعداده التام للتجهيز واستقبال كافة الأعراس والمناسبات، وأهم ما يجعل مشغل لين وريم افضل صالون نسائي بالرياض هو استخدامه للمكياج الفرنسي المستورد من الخارج ذو الجودة العالية الذي يضفي عليكي افضل علامات الجمال والتميز.

يقدم خدمات العناية الكاملة للأنثى من عناية بالأظافر والشعر وصحته وعناية بالبشرة وتقشيرها وتفتيح الوجه والجسم.

فالمشغل تحت إشراف وإدارة نخبة من الموظفات ذوات الخبرة العالية والجودة الممتازة، مما يؤمن الخدمات على درجة من الاتقان والاحترافية العالية.

يقع مشغل لين وريم في مدينة الرياض _ حي المروج _ شارع تمير بجوار ميداس.

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا حول افضل صالون نسائي الرياض، كما تكلمنا عن أهم وأجمل مشاغل التزيين النسائية.

وكان هدفنا أن نلقي ضوء على بعض الصالونات المميزة في الرياض، وتقديم المعلومات المهمة لجميع السيدات الباحثات عن الجمال والتمييز، متمنين لكم دوام الصحة والعافية، ودمتم بجمال.

ولمزيد من التفاصيل والمعلومات المهمة في عالم الجمال إليكم هذا المقال المهم: افضل عيادة تجميل بالرياض 2024 – المراكز – الأسعار – الخدمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى