مولات الرياض

دليل عبايا مول الرياض 2024 ( المحلات+ الموقع +مواعيد العمل)

تضم الرياض مجموعة متنوعة من المولات التجارية التي تخدم احتياجات أهالي المدينة، وتوفر لهم كل ما يحتاجون إليه من متطلبات، ومن أشهر هذه المولات “عبايا مول الرياض” الذي يوفر أشكالاً مختلفة من العبايات النسائية مع جودة عالية ومن ماركات مختلفة وبأسعار مختلفة تناسب جميع احتياجات وأذواق النساء.

عبايا مول الرياض

إذا كنت تبحث عن مجمع عبايات في الرياض فلن تجد أفضل من عبايا مول الرياض الذي يضم أكثر من 40 متجراً، جميعها تقدم الكثير من المنتجات من عبايات نسائية وإكسسوارات نسائية وفساتين، وغيرها الكثير، وعلى الرغم من أن اسعار عبايا مول الرياض، أعلى قليلاً من الأماكن الأخرى، إلا أنه يظل المكان المفضل للكثير من السيدات لشراء الملابس النسائية وقد يرجع ذلك إلى الجودة العالية والخامات المتنوعة، فضلًا عن تنوع المعروضات بالداخل.

تابع: دليل أفضل مولات الرياض 2022 التي ينصح بزيارتها

عبايا مول الرياض
عبايات نسائية

دليل محلات عبايا مول الرياض

في عبايا مول الرياض توجد الكثير من المحلات التي توفر أشكال مختلفة من العباءات والملابس، بعضها ستجدها داخل المول والبعض الآخر مفتوح على الطريق.

عبايات بصمة نعومي في الرياض

داخل بصمة نعومي ستجدين تصاميم مختلفة من العبايات بألوان متنوعة، وهو متجر مختص ببيع العبايات والطرح والملابس المستوردة من الخارج، ويتميز بتنوع الخامات فضلاً عن الأسعار التنافسية.

العباية الفريدة الرياض

من ضمن أفضل محلات عبايا مول الرياض متجر العباية الفريدة، والذي يوفر أجمل العبايات والطرح، وعادة ما يقدم الكثير من العروض منها شراء قطعة وخصم 50% على العباءة الأخرى، فضلاً عن أنه يقدم تصميمات مخصصة للأعياد.

وقت العباية في الرياض

من أفضل محلات عبايا مول الرياض محل وقت العباية، الذي يقدم عبايات متنوعة بأسعار معقولة، ويوفر مختلف المقاسات والألوان الراقية لتناسب جميع أذواق الزوار، كما يوفر أشكال مختلفة من الطرح.

عبايا مول الرياض
أفضل أنواع العبايات تجدينها داخل عبايا مول الرياض

عبايات ألوان الوشاح الرياض

يوفر عبايات ألوان الوشاح أرقى عبايات الرياض وبذوق رفيع، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة تفصيل جميع أشكال عبايات حسب ذوق السيدة، كما يقدم خدمة التوصيل إلى مناطق مختلفة في الرياض.

الحجاب الأنيق الرياض

من بين أفضل محلات الرياض مول عبايات متجر الحجاب الأنيق، حيث ستجدين بداخله الحجاب الذي تبحثين عنه بالتأكيد، فهو يوفر خامات متنوعة عالية الجودة وألوان متنوعة من بينها الألوان الترابية، التي أصبحت الألوان الرائجة للحجاب مؤخراً.

قد يعجبك: أفضل محلات ورد بالرياض 2024 ينصح بها

نيو فاشن الرياض

يوفر متجر نيو فاشن أشكال مختلفة من العبايات، منها العبايات الكريب، والعبايات السوداء المطرزة، والعبايات الكويتية، والعبايات المخملية، وغيرها الكثير من أحدث وأرقى موديلات العبايات.

محلات أخرى في عبايا مول الرياض يمكنكم زيارتها

  • خيال.
  • نيو ستار.
  • شال مي.
  • حجاب العليا.
  • صبار.
  • بيت العفة.
  • همسة أسيل.
  • النجمة الفضية.
  • الإختيار الواسع.
  • يازاما.

موقع عبايا مول الرياض

  • يقع عبايا مول بجوار الأندلس مول، حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
عبايا مول الرياض
عباءة نسائية

مواعيد عمل عبايا مول الرياض

  • تبدأ مواعيد العمل داخل المول من التاسعة والنصف صباحاً حتى منتصف الليل، من يوم السبت إلى يوم الجمعة.

رقم عبايا مول الرياض

  • في حالة الرغبة في التواصل مع عبايا مول من أجل الاستعلام عن أي شيء أو للاستعلام عن كافة المحلات الموجودة في المول وغيرها، فيمكنكم التواصل مع المول عبر رقم الهاتف الآتي: 00966534912222.
  • لمزيالبريد الإلكتروني: admin@abayamall.net

مطاعم وكافيهات عبايا مول

على الرغم من أن المول يوفر الكثير من الخدمات المتعلقة ببيع العبايات والحجاب والإكسسورات النسائية والجلابيات، إلا أنه لا يوفر الكثير من الخدمات الأخرى التي يحتاجها الزوار عادة داخل أي مول، مثل وجود مطاعم أو كافيهات متنوعة، حيث لا يوجد إلا كوفي شوب صغير وسط المول.

قد يعجبك: أفضل كافيهات العثيم مول الرياض 2024 ( الأسعار + المنيو + الموقع )

في النهاية إذا كنت ِ تبحثين عن أفضل مول للعبايات في الرياض، فلا تترددين في زيارة عبايا مول الرياض، فهو سيكون المكان المثالي بالنسبة لكِ لشراء أرقى وأفضل أنواع العبايات في الرياض وبأسعار متنوعة، أما إذا كنتِ ترغبين في عبايات بأسعار رخيصة للغاية في الرياض، فننصحكِ بزيارة محلات طيبة التي توفر عبايات بأسعار رخيصة للجودة المتوسطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى