محلات الرياض

أبرز مصانع وشركات بيع علب عطور فارغة بالجملة في الرياض

إن كنت مهتم بالحصول على علب عطور فارغة بالجملة في الرياض أنا سأدلك على أفضل الأماكن التي تبيع علب عطور فارغة وبالجملة، حيث أن الكثيرين مثلك يبحثون عن مصانع علب العطور بالرياض، لفتح مشروعهم.

هذا المشروع السهل قليل التكلفة الرائج في المملكة العربية السعودية عموماً والرياض بشكل خاص، حيث تعد السعودية منبع العطور الأصيلة والقوية كالمسك والعود والعنبر.

بالإضافة إلى ذلك فإن طبيعة المناخ تفرض الحاجة للعطور في جميع المواسم، وأيضاً اعتاد الناس في هذا الزمان على شراء العطور العالمية وتعبئتها إعطائها طابع عريقة والمزج بين العطور الأصيلة والعالمية الرائدة للوصول إلى التميز.

وبما أنك تبحث عن مصانع علب عطور فارغة بالجملة في الرياض، وما يختص بهذا الموضوع والخدمات المقدمة فيها فقد جمعت لك المصانع والمحلات التي تبيع  مصانع علب العطور بالرياض:

مصانع علب عطور فارغة في الرياض: 

1. مصنع لبوس:

إنه أفضل مكان لبيع علب عطور فارغة بالجملة في الرياض، فهو مصنع متخصص في التغليف الفاخر من الجلد لزجاجات العطور مع إمكانية طباعة اسم المنتج بشكل ليزري أو طباعة رقمية حسب الطلب.

كما يهتم باختيار مواد عالية الجودة وتصاميم مميزة تلفت الانتباه، بالإضافة إلى أنهم جاهزون لتنفيد التصميم الذي يختاره الزبون.

وبالإضافة إلى علب العطر الفارغة يقدمون خدمات خاصة مثل الطباعة على الجلود واعمال الأكريليك والنحاس والمصنوعات الخشبية الفاخرة، ولديهم أفكار إبطاعية لعرض العلامات التجارية.

العنوان: الرياض _ حي بدر _ شارع وادي حنيفة _ الصناعية شركة مصنع لبوس.

رقم الهاتف: 0559903765

علب عطور فارغة بالجملة في الرياض

2. مصنع ركن المنظومة:

واحد من اشهر مصانع علب العطور بالرياض، تنتج ويبيع علب عطور فارغة بالجملة في الرياض للكثير من الشركات، ويملك فريق عمل خبير بابتكار تصماميم ابداعية وعبوات ذات أحجام متنوعة تناسب كافة الاستخدامات.

كما يعمل بتصنيع علب البخور والأغذية وفق أحدث التصميمات والمواد الأولية المغلفة للمنتج تنتقى بعناية لتحافظ على دودة العمل ككل.

كما يقدم الكثير من الخدمات الأخرى كالطباعة والتغليف كصناعة علب اللخور والحلويات وعلب الهدايا الفاخرة، وعلب لمستحضرات التجميل بمختلف الأشكال والمقاسات.

العنوان: الرياض _ حي الـفيصلية _ مخرج 18 _شارع محايل عسير.

رقم الهاتف: 0112424161.

اقرأ المزيد حول: معرض العطور واجهة الرياض 2022 – التذاكر- المشاركون- الاوقات

3. معامل فنييسيا:

وتعد معامل فينيسيا لتصنيع علب عطور فارغة في الرياض من المصانع المختصّة بإنتاج علب عطور فارغة بالجملة في الرياض.

ويهتمون باختيار أنواع المواد الخام المطابقة لمعايير الجودة العالمية، كما يملكون فريق عمل مبدع يقدم أحدث التصاميم الأنيقة.

ولا تقتصر علب العطور وإنما الأكياس والحقائب والمنتجات الكرتوبية والمناديل، وينتجون أيضاً أكياس عضوية صديقة للبيئة.

العنوان: الرياض _ 8084 المدينة الصناعية.

للتواصل: +966507619162

مصنع زجاجات العطور بالرياض

4. شركة الصناعات الزجاجية الوطنية:

شركة الصناعات الزجاجية الوطنية التي تقدم الكثير من المنتجات الرائدة في المملكة العربية السعودية، أهمها العبوات الزجاجية المتنوعة للعطور والبخور، وأيضاً للمواد الغذائية والمشروبات بالإضافة إلى الزجاج المسطح.

العنوان: الرياض 11531 _ المدينة الصناعية الثانية _ وحدة 5 _ ص.ب 88464

للتواصل: +966112652323

5. المصنع الوطني لصناعة الزجاجات:

يعد من أقدم مصانع الزجاج في الرياض والمملكة العربية السعودية، حيث انشئ عام 1991، وهو يبيع علب عطور فارغة بالجملة في الرياض،

ومن أهم العبوات التي يتم تصنيعها عبوات مصانع المشروبات الغازية العالمية مثل بيبسي وكوكاكولا، وأيضاً عبوات العصائر الطبيعية ومرطبانات المواد الغذائية.

حيث يتم تصنيع ما يقارب 150 نوع من العبوات الزجاجية، بأحجام متنوعة، وهو مزود بنظام إعادة تدوير الزجاج.

العنوان: الرياض _ المنطقة الصناعية الثانية.

للتواصل: +966112652323.

مصانع علب العطور بالرياض

علب عطور فارغة بالجملة في جدة:

1. سوق الخاسكية:

من أكبر أسواق بيع علب عطور فارغة بالجملة في جدة بمختلف الأحجام والأشكال، وهي أسواق شاملة فيها الكثير من المحلات وتبيع كل انواع البضائع.

العنوان: 6534 الشعاب _ 3010 البلد _ جدة 22233.

2. مؤسسة غصن راك:

تنتج أحدث التصاميم من الزجاج الشفاف والملون وبعبوات اقتصادية قابلة لإعادة التعبئة من جديد ومع انتشار المتاجر الإلكترونية الواسعة تم تسهيل تجارة واستيراد العبوات الفارغة من مختلف الدول.

العنوان: الفيحاء _ جدة 22246

للتواصل: +966501830829.

تحدثنا عن شركات ومصانع علب عطور فارغة بالجملة في الرياض، بالإضافة إلى محلات بيع علب العطور في جدة، مع كامل التفاصيل، وما تقدمه من خدمات للعملاء حسب طلبهم ورغبتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى