فنادق المدينة المنورة

أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة

عندما يتجه النساء لأداء مناسك الحج أو العمرة يبدأن في البحث عن أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة المنورة والتي تقع على بعد أمتار قليلة من المسجد النبوي، مما يسهل عليهن أداء مناسكهم في أي وقت والذهاب والعودة إلى المسجد النبوي دون اللجوء إلى المواصلات الخارجية، خاصةً وإن كانوا من غير مستوطني المدينة ويصعب عليهم معرفة طرقها والسعي بها، ولهذا قررنا التحدث عن أفضل هذه الفنادق وأكثرها قُربًا من باب النساء.

أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة

تعد المدينة المنورة أحد أجمل وأشهر مدن المملكة العربية السعودية الذي يأتيها الكثير من الأشخاص ليكونوا بالقرب من المسجد النبوي أثناء موسم الحج أو العمرة، وغالبًا ما يزورونها أيضًا لأغراض أخرى، ونظرًا لارتفاع الطلب على الفنادق بسبب كثرة الزوار عالميًا، يتم الاهتمام ببناء فنادق بالقرب من بوابة السيدات في المدينة، على أن تشمل أماكن إقامة مصممة على أعلى مستوى تلبي جميع الأذواق والفئات، وتوفر كافة احتياجات كبار السن من السيدات والرجال، ولهذا إليكم أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة والتي يمكنكم اختيار منها ما يناسب احتياجاتكم.

1- فندق أوبروي

فندق أوبروي

يعد فندق أوبروي أحد أفخم فنادق المدينة المنورة التي تقع بالقرب من المسجد النبوي في المدينة المنورة، وهو فندق مُجهز بالكامل من مطاعم ومراكز للياقة البدنية، ومنتجعًا صحيًا ومساحة للبيع بالتجزئة للمتاجر التي تحمل علامات تجارية.

تمنحك جميع الغرف والأجنحة في الفندق إطلالات على المدينة أو المسجد النبوي، ويحتوي كل جناح على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، بينما تحتوي بعض الأجنحة على منطقة منفصلة لتناول الطعام، كما تحتوي بعض الحمامات على تركيبات مطلية بالذهب.

يوفر الفندق 4 غرف اجتماعات كبيرة، يمكن أن تستوعب 30 إلى 600 فرد حسب سعة الجلوس، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 800 فرد لحفلات الكوكتيل؛ يبعد الفندق عن مقبرة البقيع بمسافة قدرها 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وعن باب النساء بالمدينة 450 متر ولهذا تم وضعه تحت قائمة أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة، إذا أردت أن تحجز غرفتك في الفندق قم بالضغط

احجز الآن

2- فندق دار الإيمان انتركونتيننتال

يتميز فندق دار الإيمان بكونه أهم وأفضل فنادق المدينة القريبة من الحرم بالإضافة إلى تصدره قائمة أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة، والذي يبعده عنه 450 متر فقط، حيث يمكن السير منه على الأقدام وصولًا إلى المسجد النبوي.

يتميز فندق دار الإيمان بغرف مكيفة ومجهزة من شاشات تليفزيون وميني بارات وحمامات خاصة، كما يوجد بعض الغرف التي تطل على المسجد النبوي، وغرف للعوائل، وغرف للمدخنين، بالإضافة إلى توفير مطعم يقدم العديد من الوجبات المختلفة والمتنوعة ويُسمى مطعم “روتانا”.

احجز الآن

3- فندق المدينة هيلتون

إذا كنت تبحث عن فنادق قريبة من باب النساء في المدينة فإننا نرشح لك فندق المدينة هيلتون، لأنه يبعد عن أبواب النساء بمقدار 500 متر، كما يقع في وسط حي التسوق بالمدينة المنورة، ويبعد نحو 25 كيلو متر عن مطار الأمير محمد بالسيارة.

يحتوي الطابق الأول من الفندق على عدة متاجر ومكتبًا للاستقبال متاحًا على مدار اليوم، ومركزًا لرجال الأعمال، ومكتبًا للجولات السياحية، بالإضافة إلى مطعم المدينة الذي يطل على المسجد النبوي، ويقدم لضيوفه أشهى الوجبات العربية، يضم الفندق مجموعة هائلة من الغرف يختلف جميعها طبقًا لرغبة ضيوفها، ولكن جميعها مكيف ومجهز، كما يوجد ببعضها ميني بار ومناطق للجلوس.

احجز الآن

4- فندق Mysk Touch Al Balad

فندق Mysk Touch Albalad

يعد فندق مسك تاتش واحدًا من أفضل فنادق المدينة قريبة من مدخل النساء، حيث يبعد عنه بمقدار 350 متر، وعن المسجد النبوي مسافة قدرها 500 متر، وعن مسجد قباء مسافة 3.9 كيلو متر، وعن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز مسافة 13 كيلو متر.

يوفر الفندق غُرفًا مكيفة ومُجهزة، ومطعمًا وخدمة مجانية للواي فاي، كما يوفر هذا الفندق غرفًا عائلية وغُرفًا لغير المدخنين، وموظفون يتحدثون باللغة العربية والإنجليزية والهندية والإندونيسية، ويسعدون باستقبال الضيوف وتقديم الإرشادات المحلية لهم على مدار الساعة.

احجز الآن

5- فندق دار التقوى

يتميز فندق دار التقوى بأنه أحد أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة، إذ يبعد عنه مسافة قدرها دقيقتين سيرًا على الأقدام، كما يبعد مسافة قدرها 15 دقيقة بالسيارة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، يتميز فندق دار التقوى بغرف واسعة هادئة اللون ونوافذ كبيرة تطل على المسجد النبوي، كما أنها مكيفة وتحتوي على تلفاز وخدمة مجانية للواي فاي وميني بار يتسم بخدمات مجانية لضيوفه.

يحتوي الفندق على مطعم المروة الذي يتميز بأطباقه العالمية والمحلية، في أجواء هادئة التي تمكن الضيوف من الاسترخاء ومشاهدة التلفاز، بالإضافة إلى توفر غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

احجز الآن

6- فندق أنوار المدينة موڤنبيك

فندق أنوار المدينة موفنبيك

تم ترشيح فندق أنوار المدينة من قِبل زواره بأنه أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة، والذي يتميز بأنه على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المسجد النبوي، بالإضافة إلى قُربه من مسجد قباء ومزايا مول، يتسم باحتوائه على 4 مطاعم، وصالة مشتركة، وميني ماركت، ومركز للياقة البدنية، وماكينة صراف آلي، ونقل وتوصيل للمطار، علاوة على الخدمات الأخرى من تنظيف وغيره.

أما بالنسبة للغرف المتاحة، فهو يتضمن غرف كلاسيكية ثلاثية ورباعية وسوبيريور ثلاثية ورباعية، وديلوكس ثلاثية ورباعية وتنفيذية توأم، بالإضافة إلى الأجنحة.

احجز الآن

7- فندق دلة طيبة

يقع فندق دلة طيبة على بُعد 300 متر من أبواب النساء الثلاثة بالمدينة (عمر، عثمان، علي)، وعلى بُعد ما يقرب من 500 متر من الأبواب الرئيسية للحرم، يتميز فندق دلة طيبة بتوفير كافة سُبل الراحة والرفاهية لزواره سواء كان في الغرف الدبلوماسية التي تبلغ مساحتها 111 متر، أو في الأطعمة العالمية والمحلية، وغيرهم من الخدمات الأخرى الهامة واللازمة.

يتمتع فندق دلة طيبة بتوفيره غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة إلى جانب أماكن لاصطفاف السيارات، كما يمتاز بوجود غرف ذات إطلالة رائعة تطل على المسجد النبوي، وتقديم وجبات خفيفة للمقيمين فيه إلى جانب المشروبات الساخنة والعصائر والحلوى.

احجز الآن

ختامًا لحديثنا عن أفضل فنادق قريبة من باب النساء بالمدينة، والتي تتضمن كافة احتياجات زائريها من صغار وكبار السن، فلا تترد في حجز غرفتك الآن في الفندق الذي يقع عليه اختيارك بإطلالة مميزة على الحرم النبوي وبأفضل الصفقات، مُوفرًا بذلك الكثير من النفقات والجهد المبذول، إلى جانب التعرف على حالة الحرم ورؤيته قبل النزول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى