فنادق مكة

فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم لعام 2024

إذا كنت بحاجة إقامة جميلة وهادئة أثناء رحلة حجك وترغب في معرفة فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم، حيث تسهل عليك الإقامة بها مشقة التنقل من الفندق للمسجد الحرام والعكس، ولا شك أنك تبحث عن السعر البسيط إلى جانب الخدمات والمرافق التي تجعل من إقامتك شيء مريح وأنت تؤدي فريضة الحج أو العمرة، فما أروع من أن تنهي صلاتك وعبادتك بالراحة في سرير نظيف، ومكان رائع يطل على الكعبة أو الحرم بشكل مباشر، فتابع معنا الآتي لتختار الأنسب لك.

أفضل فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم

إن كنت عزيزي القارئ ترغب في الحصول على معلومات تخص فنادق رخيصة في مكة قريبة من الحرم بها كافة المواصفات التي ذكرناها منذ قليل، سواء في السعر البسيط، أو الغرف النظيفة المكيفة، فإننا ننصحك بالفنادق الآتي ذكرها، حيث يمكنك اختيار الغرفة بعدد الأسرة التي تناسبك إن كان معك مرافقين مثل العائلة والأولاد، وبالطبع يا حبذا لو كان الفندق تحيطه مولات تجارية، وتوفر لك خاصية التنقل المجاني للمطار، ووجود مرافق هامة لذوي الاحتياجات الخاصة.

1- فندق لو مريديان

فندق لو مريديان

يُصنف الفندق كواحد من فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم، حيث يطل بشكل جزئي على المسجد الحرام نفسه، ويمكنك السير فقط 3 دقائق حتى تصل إلى الحرم المكي، وهو فندق 4 نجوم، والأسعار هناك غير ثابتة لأنها تعتمد على أيام الحجز، أما عن أهم المرافق المتوفرة في الفندق واي فاي مجاني، وحمام مجهز، وآلة لصنع القهوة والشاي في الغرفة، كما يتوفر فيه مطعمين هما: مطعم رند، ومطعم Shahad Restaurant، لهذا هو افضل فنادق في مكة المكرمة.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: منطقة أجياد، طريق الملك عبد العزيز، مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 1111 575 12 966+

احجز الآن

2- فندق سويس أوتيل المقام

فندق سويس أوتيل المقام

في الأساس هو فندق 5 نجوم، ولك أن تتخيل مدى الفخامة التي يوفرها لرواده، وفي ذات الوقت يعتبر أحد فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم، حيث أنه يطل بوضوح على الكعبة الشريفة، ويمكن لساكنيه الوصول للحرم بشكل سريع من خلال نفق أم القرى، أو عبر شارع إبراهيم، وهو يوفر غرف ومرافق لأصحاب الإعاقات، بالإضافة إلى وجود مطعم بداخله اسمه الخيرات، ويتم تقديم وجبة الإفطار مجانًا سواء كوننتينال أو بوفيه مفتوح.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: مجمع أبراج البيت، وقف الملك عبد العزيز، منطقة أجياد، مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125718000+

احجز الآن

3- فندق صفوة الغفران

فندق صفوة الغفران

فندق آخر يندرج تحت مسمى فنادق مكة القريبة من الحرم ورخيصة، وهو مصنف كفندق 5 نجوم، وحصل على تقييمات عالية، وبه مطعم Al Dana Restaurant، أما عن أهم المرافق التي يوفرها صفوة الغفران لعملائه فهي تتمثل في موقف سيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية، واي فاي مجاني، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وبه نحو 324 غرفة، من بينها 12 جناح صغير الحجم، و24 جناح مخصص للعائلات، والفندق على مستوى عالي من النظافة.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: برج الصفوة، حي أجياد، مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 7773 577 12 966+

احجز الآن

4- فندق ندى الضيافة

فندق ندى الضيافة

فندق الندى من فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم، وتصنيفه بين الفنادق 3 نجوم، وهو يقترب من الحرم بنحو 150 متر، ويوفر لعملاء خدمة التوصيل من وإلى المطار، إلى جانب تلفاز مسطح في جميع الغرف، إلى جانب توافر خاصية التكييف، وكذلك المصعد، بالإضافة إلى واي فاي مجاني، لكن لا يوجد موقف خاص للسيارات.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: نفق السوق الصغير، حي أجياد، مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 9226 574 12 966+

احجز الآن

5- فندق أبراج مكة

فندق أبراج مكة

أما هذا فهو واحد من فنادق في مكة رخيصة وقريبة فندق متميز للغاية في تنوع إطلالة غرفه، حيث تطل بعضها على الجبل، والمعظم على الكعبة الشريفة، والمسجد الحرام، وهو أحد فنادق 4 نجوم في مكة، وتتوفر به كثير من المرافق الهامة مثل موقف السيارات، وحمامات خاصة للغرف، ولأنه من فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم نجد الكثيرون يقبلون على الحجز فيه لإتمام مناسك الحج أو العمرة، وبه مطعمين أحدهما لتقديم الوجبات الشرقية واسمه الفيحاء، والآخر يقدم وجبات عالمية واسمه lagend مع وجود مقهى في الفندق لتوفير المشروبات المتنوعة.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: شارع إبراهيم الخليل، مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 1900 537 12 966+

احجز الآن

6- فندق فيرمونت (ساعة مكة)

فندق ساعة مكة فيرمونت

يقع هذا الفندق في موقع استراتيجي مميز، حيث أنه جزء من برج مكة الذي يصنف من ضمن أعلى أبنية في العالم، ويحتوي في أعلى نقطة به على ساعة شهيرة، وهو من ضمن فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم أيضًا، حيث أنه يقترب من الحرم بنحو 3 دقائق سيرًا فقط، وهو من نوعية الفنادق ذات الـ5 نجوم، ويحتوي 8 مطاعم بداخله، وهو مصنف كواحد من فنادق في مكة رخيصة.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: شارع إبراهيم الخليل، منطقة أجياد، طريق الملك عبد العزيز، مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 7777 571 12 966+

احجز الآن

7- فندق خليل المسك

أما فندق khalil almisk Hotel فعلى الرغم من أنه مصنف كفندق نجمة واحدة وأنه واحد من فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم، إلا أنه يوفر لرواده غرف مكيفة، وحمامات خاصة، وتلفاز في كل غرفة، ومطعم بداخله، ومتاح غرف للمدخنين، والواي فاي مجاني في الأماكن العامة بالفندق، وهو يبعد عن الحرم بنحو 1.5 كم فقط.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: شارع إبراهيم الخليل، مدينة مكة المكرمة.

احجز الآن

8- فندق واحة الضيافة

فندق واحة الضيافة

هذا فندق في مكة رخيص وقريب من الحرم حيث أنه يبعد عن الكعبة والمسجد الحرام نحو نصف كيلو متر فقط، وهو من الفنادق المصنفة 3 نجوم، ولا يتوفر به موقف سيارات، والواي فاي متاح في الجلسات العامة بالفندق، لكن الغرف مجهزة بالكامل بأثاث جيد، ومناشف وشراشف نظيفة.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: شارع أجياد السد، مدينة مكة المكرمة.

احجز الآن

9- فندق أجنحة هيلتون

فندق أجنحة هيلتون مكة

فندق 5 نجوم، ومدح الجميع في نظافته وروعة الخدمات المتاحة بداخله، وإلى جانب كل تلك المميزات فهو أيضًا واحدًا من فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم، وتتوفر به خدمة الإنترنت متاحة في جميع أرجائه وغرفه، إلى جانب عدة مطاعم موجودة بالطابق الأول من الفندق، وهو قريب من الحرم المكي بنحو أقل من 5 دقائق سيرًا على القدم.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: شارع إبراهيم الخليل، منطقة أجياد، مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 7000 556 12 966+

احجز الآن

10- فندق البتال

فندق البتال

البتال فندق نجمتين فقط، وهو من ارخص فنادق مكة القريبة من الحرم ويوفر الكثير من الخدمات لعملائه، حيث توجد باصات لكبار السن لتوصيلهم للحرم، وهذا الفندق يبعد عن الحرم نحو 400م فقط، وبه مصعد، وتراس كبير، وغرف عائلية، وغرف خاصة، ولا يتوفر به موقف سيارات، لكن خدمة الإنترنت مجانية ومتاحة في جميع أنحاء الفندق.

معلومات عن الفندق

  • العنوان: شارع أجياد، مدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 3834 050 55 966+

احجز الآن

كما رأينا فإن مجموعة الفنادق التي ذكرناها من ضمن فنادق مكة رخيصة وقريبة من الحرم توفر للمقيمين بها خدمات على أعلى مستوى، إلى جانب السعر البسيط نسبيًا عن الفنادق الأخرى، ويمكنك اختيار الفندق الذي يناسبك حسب عدد نجومه وحسب مستواك المادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى