محلات الرياض

دليلك إلى افضل قاعات فنادق بالرياض 2024

قاعات فنادق بالرياض هي وجهتك الأساسية لإقامة أجمل الحفلات والمناسبات ورسم ذكريات لا تنسى، فإذا كنت تبحث عن الفخامة والتميز لإقامة حفل زفافك أو الاحتفال بمناسباتك الخاصة فأنت في المكان الصحيح.

نحن هنا لمساعدتك لاختيار افضل قاعات فنادق بالرياض باختلاف ميزاتها من الفخامة والأناقة والاتساع كذلك سنقدم لك ما يناسب ميزانيتك للتعرف على قاعات فنادق رخيصة في الرياض، تابع معنا وستجد ما يلبي طلباتك.

وتتميز الرياض بتنوعها الكبير واحتوائها ما يرضي جميع الأذواق ويناسب جميع الفئات، فيوم زفافك هو اليوم الأجمل الذي يستحق أن تختار فيه افضل القاعات وأجملها لإقامة حفلك وعيش لحظات لا تنسى مع شريك العمر.

ولكن ان كنت تقيم في الرياض فأنت الأكثر حظاً حيث تضم الرياض أجمل القاعات والصالات التي تتناسب مع مختلف الاحتفالات والمناسبات الخاصة، لذا سنقدم لك مجموعة متنوعة من افضل قاعات فنادق الرياض لجميع الحفلات والمناسبات.

اشهر قاعات فنادق الرياض:

1. فندق فور سيزن Four Seasons: 

يعد فندق فور سيزن افخم قاعات فنادق بالرياض حيث ستصنع في هذا المكان ذكرى مميزة لحفل زفاف لا ينسى، فالفندق يقع في برج المملكة اللامع في العاصمة الرياض، وهو من المباني المعمارية المميزة والشهيرة وسينال إعجاب الجميع.

ويتميز بقاعة كبيرة فخمة للعرس يسبقها ممر مزين بأفخم الثريات لتتمتع بدخول لافت وإطلالة ساحرة لقاعة الزفاف، ويتضمن مطعماً مميزاً يقدم أشهى المأكولات وخدمة ممتازة، ولكنه يعتبر واحد من عدة قاعات افراح غالية في الرياض.

العنوان: 2239 طريق الملك فهد، العليا، الرياض 12264.

الهاتف: +966 11 211 5000

قاعات فنادق بالرياض

اقرأ أيضاً: أفضل قاعات أفراح بالرياض حي الشفا 2024 – الأسعار – المميزات

2- قاعة الخزامى Al Khozama:

من اجمل قاعات فنادق الرياض، وتعتبر أكبر قاعات الأفراح في الرياض تتوفر فيها العديد من الميزات تجعلها الخيار الأنسب لحفل زفافك.

تضم أحدث الأجهزة والمعدات للصوت والإضاءة، وتضم أيضاً ثلاث قاعات فخمة تجمع بين الحداثة والقدم ويمكن دمج القاعات ضمن قاعة واحدة كبيرة تتسع حتى 2500 ضيف، فهي المكان المريح والمثالي لحفل زفاف مميز وفاخر ضمن أرقى قاعات فنادق بالرياض.

العنوان: طريق خدمة الملك خالد، الفرعي،, الرياض 12582.

الهاتف: +966 55 527 6484

3- قاعة كروان بلازا قصر الرياض Riyadh Palace:

لتكوني كالملكة في يوم زفافك لابد من اختيار القاعة الملكية المجهزة بأفخم التصاميم والديكورات والثريات الكريستال، وهذا يجتمع في قاعة واحدة قاعة كروان بلازا افخم قاعات فنادق بالرياض.

تشمل ثلاث صالات مستقلة للحفاظ على الخصوصية والراحة فالصالة الكبيرة للنساء تتسع حتى 800 ضيف، والفضية للرجال تتسع أيضاً 800 ضيف، فهي من أفخم قاعات فنادق بالرياض لإقامة أجمل الحفلات أحلى الذكريات.

العنوان: شارع الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز، Ministries Area، الأمير عبدالرحمن بن عبد العزيز، الرياض 11461.

الهاتف: +966 11 405 4444

قاعات الرياض

4- فندق ماريوت Marriott:

يعتبر من الفنادق المميزة بخدماته ويتميز بالاحترافية في تنظيم المناسبات والأفراح من بين 20 قاعة مجهزة لاستضافة مناسباتك تستطيع ان تجد فيها ماتريد.

تعد قاعة مكارم من أكثر القاعات تميزا من حيث سعة المكان والتصميم العصري ومزودة بأحدث أجهزة الإنارة والصوت التي تضيف لحفلاتك طابع مميز.

فندق ماريوت Marriott مصنف 5 نجوم يشكل بقاعاته المميزة وموقعه مكان مميز لإقامة حفل عصري بطابع الفخامة والتمييز، فلا تتردد في اختيار أحد افضل قاعات فنادق بالرياض.

العنوان: طريق الملك فهد، Sahafah District، الرياض 11564.

الهاتف: +966 11 511 7777

5- فندق الريتز كارلتون The Ritz-Carlton:

خيارك الصحيح لأفخم حفل زفاف هو فندق الريتز كارلتون، بتصميمه المعماري المميز واللافت، وقاعاته الواسعة والكبيرة التي تتسع حتى 2000 ضيف.

إضافة إلى طاقم عمل يمتلك كافة المهارات التي تساعدك على التنظيم والتخطيط والتزيين، كما يتوفر خدمة تقديم الطعام إذا ناسبك ذلك، فأنت تقيم زفافك بأفخم قاعات فنادق بالرياض وأكثرها تنظيماً وتميزاً.

العنوان: Area, طريق مكة المكرمة، الهدا، الرياض 11493.

الهاتف: +966 11 802 8020

6- قاعة بريدة في فندق انتركونتيننتال:

يتميز فندق انتركونتيننتال بموقعه المميز في العاصمة الرياض، فهو المكان الافضل للاحتفال بليلة العمر الخاصة بك.

يهتم بأدق التفاصيل من إضاءة وصوت وزينة وديكورات لتستمتع بأجمل أيام حياتك وتصنع أحلى الذكريات، ويضم الفندق عدة قاعات أشهرها واكثرها اتساعاً قاعة بريدة حيث تتسع إلى أكثر من 1500 شخص.

ويؤمن لك الفندق مختلف خدمات حفل الزفاف للتنسيق والتنظيم، كذلك تقديم أشهى الأطباق الشعبية والعالمية وأشهر الحلويات.

ويوفر كافة خدمات التصوير والمنصات والأرضيات المتنقلة، لتجد فيه جميع طلباتك وتحظى بزفاف مميز في افخم قاعات فنادق الرياض.

العنوان: جابر بن عبدالله، المؤتمرات، الرياض 12712.

قاعات الرياض فنادق

اقرأ معنا أيضاً: افضل مطعم كبسة بالرياض 2024 – الأسعار – المواقع – التواصل

قاعات افراح رخيصة في الرياض:

إن الميزانية التي تخصص لاقامة حفلاتك المختلفة ولاسيما حفلات الزفاف من الأمور الهامة التي تشغل العروسين نظرا للتكلفة العالية التي تحتاجها، ولا سيما في صالات افراح الرياض السياحية ذات التكلفة الباهظة.

حيث تتفاوت اسعار قاعات الفنادق بالرياض لذا سنقدم لك باقة من قاعات فنادق رخيصة في الرياض، تحقق لك كافة متطلباتك بأرخص الأسعار، تابع معنا.

· فندق ميرتل:

إذا كنت تبحث عن جودة الخدمة والتميز وبأسعارمقبولة سيكون خيارك فندق ميرتل في حي الشهداء فهو افضل قاعات فنادق بالرياض.

فعند البحث عن قاعة تتسع 80 شخص مع ملحق بقاعة طعام تتسع 60 شخص تكون قاعة فندق ميرتل قاعة مميزة لاستضافة مناسباتك وبسعر مناسب لك.

فندق ميرتل بتصنيف 3 نجوم مميز بالأناقة بالديكور والراحة في الإقامة ويقدم الفندق لقاعته خدمة الضيافة للمدعوين أثناء الحفل.

كما يقدم ليلة مجانية لإقامة العروسين في أجنحته الراقية والمميزة مع تجهيزات خاصة بالعروس لقضاء ليلة من ليال العمر.

العنوان: شارع الدوحة، غرناطة، الرياض 13241.

الهاتف: +966 50 664 0525

· فندق السفير:

في حي النسيم وبتصنيف 3 نجوم تجد فندق السفير اشهر قاعات فنادق بالرياض بقاعته الأنيقة والأسعار المعقولة والمخفضة فتكون خياراً جيداً لاختيار قاعة تتسع لحوالي 350 شخص وقاعة للطعام تتسع 350 شخص ايضاً.

ليس السعة فقط ما يميزها فجودة الخدمات وتنوعها في قاعة عصرية ذات طابع عصري أنيق مع خدمات الضيافة والإنارة والصوت.

وكل ماتحتاجه العروس من خدمات الليزر والبخار والعناية الخاصة كذلك التعامل الراقي مع ضيوفك وكل ماسبق بأسعار منافسة ومنخفضة تناسب الميزانيات المحدودة، فاختر مايناسبك من اجمل قاعات فنادق بالرياض.

العنوان: عبدالله بن مسعود، النسيم الغربي، الرياض 14225.

الهاتف: +966 11 293 2743

قاعات افراح

· فندق غولدن توليب – قصر الناصرية:

من افخم قاعات فنادق بالرياض مع خدمات مميزة وبأسعار رخيصة ستنال إعجابك حتماً، يقع الفندق في حي الناصرية الراقي في الرياض وهو من فنادق ٣ نجوم.

يبهرك بقاعته وتفاصيلها المميزة فهي مجهزة بأجمل الديكورات والاثاث تتسع لأكثر من ٢٥٠ ضيفاً، وفيه ممر مميز ومزين لدخول العرسان، إضافة إلى العديد من خدمات الضيافة والاستقبال بأرخص الأسعار.

فالفندق بكامل تفاصيله سيكون أفضل اختياراتك لزفاف مميز وبأفضل الاسعار التي تتناسب مع ميزانيتك.

العنوان: طريق الملك سعود، الناصرية، الرياض 11564.

الهاتف: +966 11 441 5500

· فندق قصر الحمرا – وارويك:

يعتبر من افضل قاعات فنادق بالرياض، من فئة ٤ نجوم ويتبع للمجموعة المميزة وارويك العالمية، يتميز الفندق بقاعة تضم تصاميم وديكورات أنيقة وألوان مميزة، تتسع حتى ١٠٠ ضيف.

كما يوفر الفندق قاعات أصغر وإمكانية إقامة حفلات ومناسبات خارجية ضمن مساحة مفتوحة، ولا ننسى طاقم الاستقبال والضيافة المميز والتجهيزات الكاملة من إضاءة وصوت وطعام بأسعار مقبولة وتتناسب مع الجميع.

العنوان: king abdullah road beside home centre

الهاتف: +966 11 229 0044

قاعات افراح الرياض

قاعات فنادق صغيرة بالرياض

تتصف حفلات الزفاف في المملكة العربية السعودية بالفخامة والعظمة والأعداد الضخمة للمدعوين، لكن هذا لا يمنع من وجود حفلات زفاف هادئة وراقية تقتصر على الأهل والأصدقاء وتترك أجمل الذكريات، وهذا ما يحتاج قاعات صغيرة تتناسب مع المدعوين.

وهنا سنقدم لك مجموعة من قاعات فنادق صغيرة بالرياض تعتبر مثالية لحفلة زفاف عائلية وغيرها من الحفلات والمناسبات.

· فندق وأبراج شيراتون:

يعتبر فندق وأبراج شيراتون الرياض افضل قاعات فنادق بالرياض حيث أنه بقاعتين احتفالات يقدم خدمات مميزة لاستضافة حفلاتك وتنظيمها بشكل مميز.

تتسع القاعة الأولى قاعة ابن تركي 300 شخص بينما يمكن استضافة 250 شخص في قاعة ابن سلمان مع تنظيم للقاعات مميز يناسب الحضور

العنوان: King Abdullah Road, Junction Of King Fahad And, الرياض 11623.

الهاتف: +966 11 454 3300

· فندق حياة ريجنسي:

يعتبر افضل قاعات فنادق الرياض، يمتلك الفندق خمس قاعات تصل مساحتها إلى 1000متر مربع حيث يمكن اعادة تقسيمها لتصل إلى 9 حيث يمكن استيعاب الحفلات الصغيرة والكبيرة والمتنوعة.

تعد قاعة اللؤلؤة والتي تستوعب ما بين 200 إلى 500 شخص بمدخل منفصل يمنح الخصوصية والراحة للمدعوين.

يقدم فندق حياة ريجنسي الرياض الخدمات بطواقم خبيرة وحسن الضيافة للمدعوين وشعور الراحة سوف يرافقك بكافة التفاصيل والتجهيزات الحديثة الخاصة بالحفلات.

ولايمكن أن ننسى الوجبات الشهية التي يقدمها طهاة مميزون بلمساتهم، فندق حياة ريجنسي فندق التميز في الخدمات والتجهيزات والتنظيم، فهو من افضل قاعات فنادق صغيرة بالرياض.

العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 11433.

الهاتف: +966 11 288 1234

قاعات الرياض

· فندق روش ريحان من روتانا:

يعتبر من فنادق قاعات الرياض المميزة، يشمل قاعة فخمة وفاخرة لاستقبال كافة المناسبات العامة والخاصة، ولاسيما حفلات الزفاف التي تمثل أجمل أيام حياتك.

ويقدم لك الفندق تجربة مميزة توفر لك الراحة والاطمئنان بحيث تكون مختلف التجهيزات على أكمل وجه.

يمتلك فريق العمل مهارات عالية تمكنهم من النجاح والتميز بالحرص على أدق التفاصيل بدءاً من قاعة الزفاف التي تصل سعتها مابين 275 إلى 360 ضيف والخدمات ووجبات الطعام الشهية.

العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 11564.

الهاتف: +966 11 447 9888

· فندق بيتال:

يمكنك اختيار فندق بيتال لإقامة مناسباتك الخاصة حيث يتميز الفندق بتقديم خدماته لقاعتين حيث تتراوح سعة كل قاعة بين 100 ل 200 شخص باستضافة مميزة وخدمات مريحة للحضور مع ضمان تجهيزات حديثة لإقامة حفلة رائعة ومميزة

العنوان: شارع العليا، العليا، الرياض 12212.

الهاتف: +966 11 463 4629

· قاعة الرمال في فندق نارسيس:

يعتبر من قاعات الرياض الصغيرة لكنه يتميز بفريق عمل متكامل مهتم بكافة تفاصيل زفافك وضيوفك.

تقام حفلات الزفاف الرائعة في قاعة الرمال في فندق نارسيس التي تتسع إلى ما يقارب 200 شخص وتلبي المناسبات المتنوعة بشكل مميز مع المحافظة على جودة الخدمة والتميز في تقديمها، فهو من افضل قاعات فنادق بالرياض.

العنوان: يقع فندق نارسيس عند تقاطع شارع العليا مع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.

الهاتف: +966 59 937 0926

· فندق أرت فيو:

يعتبر فندق ارت فيو من صالات وقاعات الرياض الصغيره ولكن تتميز قاعته التي تناسب المناسبات والحفلات الصغيرة بإمكانية دعوة 100 شخص مع إمكانية تقسيمها إلى قسمين للرجال والنساء.

أجواء مميزة وتجهيزات حديثة وخاصة بما يناسب أذواق العرائس بفريق عمل راقٍ تقدم الخدمات والتنظيم لحفلاتك لتجعلها رائعة لا تنسى ابداً في اجمل قاعات فنادق بالرياض.

العنوان: 6137 طريق الملك عبدالله، المغرزات، الرياض 12481، المملكة العربية السعودية

الهاتف: +966 11 229 9904

وفي الختام، قدمنا لكم لمحة كاملة عن افضل قاعات فنادق بالرياض بمختلف مميزاتها، ومواقعها، مع ارقام قاعات فنادق الرياض الخاصة للتواصل والحجز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى