محلات الرياض

دليل قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات

تعد قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات المكان الأنسب لجميع أنواع الفعاليات والمناسبات والحفلات، وذلك لأسباب عديدة منها الموقع الذي تتميز به.

فعدا عن أنها تقع في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، كذلك فهي على بعد عشرون دقيقة من وسط المدينة، وهي على طريق الملك خالد، وتبعد مسافة خمس دقائق فقط من الحي الدبلوماسي.

كما تتسع قاعة الخزامى لـ 2500 شخص، وهي مجهزة بأحدث الديكورات والطاولات والكراسي والأجهزة الحديثة وأنظمة الصوت.

كما تعد مناسبة لتنظم حفلات الأعراس والعديد من المناسبات الخاصة ضمن قاعات بمداخل منفصلة للرجال، بالإضافة إلى أنها تتسع إلى حوالي 250 لـ 300 رجل، وقاعات السيدات تتسع لما يقارب 250 لـ 300 سيدة.

كما أن قاعة الخزامى تنقسم إلى ثلاث قاعات كبيرة يمكن دمجها معاً أو تركها منفصلة مع حرية تقسيمها حسب طلب الزبون للمناسبة المطلوبة.

وتوفر عدد كبير من الخدمات مثل وجود فريق متخصص لخدمة الضيوف وبوفيه لتقديم الطعام وأجهزة إضاءة ليزريّة وغيرها من التجهيزات الأخرى التي تلبي كافة الاحتفالات والمؤتمرات والتجمعات.

دعونا الآن نتعرف أكثر إلى قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات وكافة أنواع الاحتفالات، لكي تتعرف أكثر إلى تفاصيلها إن كنت تخطط لإقامة المناسبة الخاصة بك هناك. 

قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات

خدمات قاعة الخزامى الرياض:

الخزامى قاعة بالرياض تستقبل المناسبات بأنواعها مثل حفلات الخطوبة والزفاف وحفلات أعياد الميلاد وحفلات استقبال مولود جديد وحفلات التخرج.

إضافة إلى افتتاحيات الاجتماعات والمؤتمرات والعديد من الخدمات التي تقسم بين خارجية وداخليها، ومنها:

الحفلات الخارجية:

حيث يمكنكم الحصول على خدمة الحفلات الخارجية وتقديم الطعام والمشروبات وفقاً لاختيار المكان الذي ترغبون فيه مع فريق مدرب وخبير بالتنسيق والإدارة وتقديم الطعام والمشروبات.

سواء كان ذلك في المنزل أو في الهواء الطلق، وتلبي طلبكم مهما كان عدد الأشخاص في هذه المناسبة وهي جزء من المهام والخدمات التي تنفذها إدارة قاعة الخزامى سواء كانت للرجال أو النساء أو الاثنين معاً.

الحفلات النسائية:

تقدم قاعة الخزامى الرياض الإمكانيات المتنوعة والمرونة في ترتيب المقاعد بما يتناسب مع الحدث المقام فيها لاستيعاب الفعاليات مهما كان نوعها ليوم واحد أو أكثر وتزويد الزبائن بكل ما يحتاجونه حسب نوعية الفعالية.

ويوجد فريق كامل ومتخصص لتنسيق المناسبة المطلوبة مع انترنت عالي السرعة ومجموعة كبيرة من التجهيزات السمعية والبصرية حسب الطلب وشاشة مع جهاز عرض وميكرفون لاسلكي، كما يوجد مسرح ومنصة وغيرها من تجهيزات.

قاعة الخزامى للمناسبات

الحفلات الرجالية:

تقدم قاعة الخزامى بالرياض الحفلات الخاصة بالرجال على اختلاف أنواعها وحسب طلب الزبون وتقدم الطعام والمشروبات من قبل فريق عمل متخصص في المكان الذي يرغبه سواء داخل المنزل أو خارجه وفي التوقيت الذي يرغبه.

حفلات التخرج:

التخرج هو انجاز هام والكل يحب الاحتفال به، وقد أصبح من الرائج اليوم إقامة احتفالات التخرج في قاعات المناسبات.

والذين يرغبون بإقامة الحفل في احدى قاعات الخزامى للاحتفالات، فإن كل ما يحتاجونه هو التواصل معهم لتنظيم هذا الحفل وإعداد العروض المتنوعة المناسبة له وتقديم خيارات الطعام والمشروبات حسب الطلب.

المعارض:

تتيح قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات في الرياض إمكانية توفير جميع أنواع المعارض مع إمكانية استيعابية تصل إلى أكثر من 80 ركن لتستقبل عدد كبير من الزوار.

كما أنها تقدم كل التسهيلات والتجهيزات الحديثة المطلوبة للمعارض التجارية المطلوبة كمعارض الموضة وغيرها، ويتم التنسيق والعرض بحسب الطلب.

المؤتمرات:

قاعة الخزامى مجهزة للمناسبات والمؤتمرات بالأساس، لهذا فهي معدة تماماً لمتل هذه الأمور كما ذكرنا حيث تتيح إقامة المؤتمرات والدورات التدريبية في قاعاتها الثلاثة وتستوعب الفعالية مهما كان نوعها وعدد المشاركين فيها.

كما أنها تزودهم بكل ما يحتاجونه عن طريق فريق عمل متخصص ومنسق للحدث المطلوب مع مجموعة من التجهيزات الصوتية الحديثة المجهزة بها القاعة.

الخزامى قاعة المؤتمرات

ورش عمل:

تقدم قاعة الخزامى الرياض الإمكانية المناسبة لإطلاق المنتجات المتعددة والخدمات، وتقديم الخبرات في تنسيق وتنظيم حفلات ومؤتمرات الشركات على مساحة كبيرة، وتوفير كل ما يلزمهم من تفاصيل خاصة ومتطلبات لإنجاح ورشات العمل.

مناسبات وفعاليات أخرى:

تهتم قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات ضمن قاعاتها الثلاثة بإتاحة الإمكانية لتقديم المكان الأنسب والمجهز بأفضل التجهيزات والكوادر المدربة لكافة أنواع المناسبات والفعاليات.

مهما كان نوع مناسبتك سواء كانت زفاف أو حفلة مولود أو أعياد ميلاد أو كانت في إطار الدورات التدريبية وورش العمل والمؤتمرات والمحاضرات.

ومهما كان عدد المشاركين فيها فهم قادرون على الإحاطة بجميع متطلباتك، سواء كان الأمر من حيث الكادر المعد للفعالية أو من حيث التجهزات والمعدات.

يمكنكم التواصل عبر الرقم للاستفسار والحجز: 845496055

اقرأ المزيد حول: دليلك إلى افضل قاعات فنادق بالرياض 2022

أقسام قاعة الخزامى الرياض:

قاعة الخزامى الرياض هي قاعة خاصة للمناسبات والمؤتمرات تقدم خدمات متنوعة حسب الطلب، وبعد أن تعرفنا على أبرز النشاطات التي يمكن أن تستوعبها.

وتعرفنا أيضاً على موقعها الاستراتيجي القريب من وسط العاصمة، مما يجعل الوصول إليها سهلاً وفي متناول الجميع.

دعونا الآن نتعرف إلى القاعات المتوفرة في قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات، والتي يمكن حجزها واستخدامها منفصلة أو دمجها معاً.

وهي عبارة عن ثلاث قاعات رئيسية تضم نفس التجهيزات وتقدم نفس الخدمات السابقة وهي:

1. قاعة النرجس:

أول القاعات من قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات وهي الوجهة الأولى لدخول قاعة الخزامى بالرياض وأبعادها 21.5 * 45.5 متر مربع.

وتستضيف حفلات الزواج والحفلات الدراسية والمعارض والاجتماعات المختلفة وحفلات الغداء أو العشاء للموظفين وغيرها.

تم تجهيز قاعة النرجس بأحدث الديكورات والأثاث إضافة إلى توفير أجهزة الإضاءة والصورة والصوت بتقنية حديثة وعالية من خلال ثلاث شاشات LCD ونظام متطور للصوت وكل ما يلزم لإنجاح المناسبة الخاصة.

قاعة الخزامة _ النرجس

2. قاعة الجوري:

ثاني القاعات من قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات، وهي تقع بين قاعة النرجس وقاعة الياسمين وأبعادها 18.5 * 45.5 متر مربع.

وقد صممت بحيث تكون مكاناً مناسباً لتناول الطعام، وتتصل بشكل مباشر مع المطبخ ويمكن دمجها مع إحدى القاعات الأخرى كالياسمين والنرجس.

3. قاعة الياسمين:

ثالث القاعات من قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات وأبعادها 21.5 * 45.5 متر مربع، وتتميز باتصالها بشكل مباشر مع جناح العروس.

مما يجعلها الخيار الأفضل لاستضافة الأعراس النسائية، بالإضافة على الندوات والاجتماعات والمعارض وتعد مناسبة لتناول الطعام.

كما أن القاعة مجهزة أيضاً بثلاث شاشات للعرض وشاشة lcd ونظام متطور للصوت Bose والديكورات الحديثة مع الأثاث العصري ضمن أجواء مناسبة لنوع الحدث المرغوب وفق طلب الزبون مع وجود فريق مختص للتنظيم وتقديم المساعدة.

قد يهمك: افضل قاعات الرياض 2022 الرخيصه – صالات أفراح الرياض الفخمة

الرياض قاعة الخزامى

خدمات قاعة الخزامى لاحتفالات الزفاف:

  • جناح خاص ومجاني للعروس مجهز بغرفة نوم وجاكوزي وغرفة للشعر والمكياج مع مطبخ صغير وجناح خاص لأهل العروس ضمن أجواء مريحة.
  • مضيفة خاصة لخدمة العروس وأهلها وتقديم وجبات خاصة لهم مع بوفيه مفتوح لتقديم أنواع المشروبات الساخنة والباردة.
  • أجهزة صوتية متنوعة مناسبة للحفل وإضاءة ليزرية وبخار وكشاف ومدخل خاص للعروس وغرفة لكبار الزوار مع حراسة امنية مشددة.
  • بوفيه مفتوح يشمل العديد من أصناف المأكولات الشرقية والغربية وفريق خاص لتجهيز الذبائح والولائم حسب الطلب وإمكانية إقامة أكثر من حفل بنفس الوقت.

عنوان قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات: طريق الملك خالد _ حي الخزامى _ غرب جامعة الملك سعود _ الرياض 12582.

أرقام للتواصل والحجز: +966500665533 / +966537660055 / +966112819020

الآن استوفيت كافة التفاصيل المتعلقة بقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات في مدينة الرياض، وكل ما تقدمه من خدمات متنوعة عبر قاعاتها الثلاثة المجهزة بكل التجهيزات الحديثة وكل ما يلزم لنوع الفعالية الخاص المقام فيها وحسب طلب الزبون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى