جدة

دليل قاعة باريس للإحتفالات بجدة (الموقع+ التواصل+الأوقات)

في قاعة باريس للإحتفالات بجدة تكون حفلات الزفاف راقية وفخمة، حيث تتيح للعروسين الاستمتاع بأهم اللحظات في يوم زفافهم فهي من القاعات المثالية التي تناسب كافة أنواع الحفلات والمناسبات.

فهنا أنت لست بحاجة إلى بذل الجهد والوقت لاختيار قاعات احتفالات فقاعة باريس للإحتفالات بجدة هي خيارك الأمثل بما تحتويه من الخدمات التي تتميزها عن غيرها.

وليس هذا فقط فهي أيضاً تتميز بموقع استراتيجي في وسط مدينة جدة بحي النسيم الذي يتميز بقربه من الأحياء الفخمة، والشوارع النظيفة وتوفر المرافق والخدمات.

فإذا كنت تبحث عن قاعة لحفل زفاف أو حفل تخرج أو حفل ملكي مميز لا ينسى، إليك تفاصيل هذه القاعة لتتمكن من الحصول على حفل خيالي من جميع النواحي.

قاعة باريس للإحتفالات بجدة.

قاعة باريس للإحتفالات بجدة:

لقد أثبت مدينة جدة تفوقها في جميع المجالات سواء السياحية أو الاقتصادية أو الترفيهية أو الخدمية، وهذا ما تقدمه لك قاعات الأفراح في جدة، حيث يصعب الحصول عليه في مكان آخر بدايةً من الخصوصية إلى توفير كل سبل الراحة.

ولأننا ندرك صعوبة البحث عن قاعات احتفالات مميزة بين الأعداد الكبيرة من قاعات الاحتفالات في جدة فقد جمعنا لكم قدر كافي من المعلومات حول قاعة باريس للإحتفالات التي تعتبر واحدة من أجمل قاعات الأفراح في المملكة العربية السعودية.

حيث تعد قاعة باريس للإحتفالات بجدة إحدى قاعات الزفاف المميزة والواسعة والتي تضمن لك احتفال رائع يتسع لجميع المدعوين أياً كان عددهم، فهي تناسب كافة الحفلات والمناسبات من خلال ديكورها المعاصر وتنسيقها الجميل.

قاعة باريس .

حيث تحتوي قاعة باريس للإحتفالات بجدة على قاعتين كبيرتين قاعة خاصة للنساء تتسع حوالي 600 شخص وقاعة خاصة بالرجال تتسع أيضاً ما يزيد عن 500 ضيف والحوش يتسع حوالي 200 شخص.

بالإضافة إلى أن تصميم القاعة مميز وحديث فهو يجمع بين الحداثة والتميز من جهة وأصالة التراص من جهة أخرى، حيث تحتوي كل قاعة من قاعات باريس على الكنب إلى جانب الأرضيات المفروشة بالسجاد الفاخر والأنيق.

كما توزع الكراسي والطاولات الفخمة بشكل منظم وجميل ضمن القاعة أما الأسقف الموجودة بالقاعات تتميز بالإنارة الجميلة، والثريات الكرستالية.

اقرأ المزيد: افضل قاعات الرياض 2023 الرخيصه – صالات أفراح الرياض الفخمة

قاعة باريس

اقسام وخدمات قاعة باريس للإحتفالات بجدة:

توفر القاعة مجموعة من الخدمات المثالية القائمة على أعلى معايير الجودة والترتيب من خلال وجود فريق عمل ذو خبرة عالية وهو مؤلف من صبابات ومشرفين ومباشرات وعمال نظافة في كلا القاعتين لضمان راحة الضيوف وتأمين كافة مستلزماتهم وحاجاتهم من أجل الاستمتاع باحتفال عالي المستوى.

وهناك أيضاً بوفيه مفتوح يقدم أشهى الأطباق في قسم السيدات تحت إشراف أمهر الطهاة إضافة إلى تقديم الذبائح في قسم الرجال مع أطباق الحلويات على الطاولات وذلك ينظم حسب رغبة صاحب الاحتفال.

وتقدم قاعة باريس للإحتفالات بجدة أيضاً مجموعة من الخدمات مثل تنظيم حفلات الأطفال، وتنظيم حفلات الخطوبة أو الزفاف، وحفلات أعياد الميلاد، وحفلة ذات طابع محدد مع حفظ الخصوصية، وكذلك المؤتمرات والشركات.

أما الخدمات التي يتم تقديمها في قاعة النساء هي العصائر والمشروبات الساخنة مثل (القهوة _ الاسبريسو _ الكابتشينو) وهناك المباشرات والشاهي وصبابات القهوة، والخدمات المقدمة في قاعة الرجال فهي كالتالي المباشرين ، العصيرات، القهوة، الشاهي.

وتحتوي قاعة باريس أيضاً على مواقف أمان خاصة بالسيارات في محيط القاعة ومدخل vpn ومغاسل وصالة طعام واسعة.

اقرأ المزيد:

قاعة باريس للاحتفالات

موقع قاعة باريس للإحتفالات بجدة:

تقع قاعة باريس في مكان مميز وسط جدة وهو كالتالي: جدة 23233 _ 6210 _ النسيم _ 3332 طريق الملك عبد الله.

هاتف قاعة باريس للإحتفالات بجدة: 

رقم الجوال: 966122525807+.

رقم الهاتف: 0126050609.

أوقات العمل: تعمل قاعة باريس للإحتفالات بجدة من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، أما يوم الجمعة من الساعة الرابعة والنصف مساء حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا إلى قاعة باريس للإحتفالات بجدة مع وصف كامل للقاعة إضافة إلى أهم الخدمات التي تقدمها للضيوف كما تعرفنا إلى الموقع وأوقات الدوام وطريقة التواصل أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى