الرياضمحلات الرياض

أفضل قفطان مغربي الرياض 2024 – المحلات – الأسعار- المواقع

في الآونة الأخيرة، أصبح القفطان المغربي من الأزياء المفضلة لكثير من النساء حول العالم، وتحرص الكثير من السيدات على ارتدائه خاصة في المناسبات والأعراس وحفلات الخطوبة، وهو يتميز بتنوع تصاميمه لتناسب مختلف الأوقات، سواء المناسبات أو الأعياد أو الخروج اليومي، كما يتميز بتنوع تطريزاته، وحتى في مدينة الرياض، تهتم الكثير من النساء بارتداء القفطان المغربي في مختلف المناسبات، لذا في هذا المقال سوف نوضح لكم أماكن بيع قفطان مغربي الرياض بجودة عالية وأسعار معقولة.

نظرًا لانتشاره في جميع أنحاء العالم، فقد اهتم العديد من مصممي الأزياء العالميين بتصميم موديلات مختلفة من القفطان بلمسة عصرية مع الحفاظ على هويته، لإضفاء مظهر ساحر وجميل، كما يتميز بأنه مُصنع من خامات عالية الجودة بالإضافة إلى تنويع ألوانها لإرضاء جميع الأذواق، وهو يمكن ارتدائه في كافة المناسبات، حيث يمنحك شكلاً مختلفًا ومميزاّ وراقياً، لما يتميز به من جمال التصميم والألوان ودقة التصنيع، ومهما كان ذوقك ستجد ما يناسبك.

أماكن بيع قفطان مغربي الرياض

للباحثات عن قفطان مغربي للبيع في الرياض، يمكنهم العثور على أرقى وأجمل التصاميم في المتاجر المختصة ببيع الأزياء المغربية التقليدية، وفي السطور القادمة سنلقي الضوء على أشهر أماكن بيع قفطان مغربي الرياض، وهي كالآتي:

شفشاون للأزياء المغربية- أفضل متجر قفطان مغربي بالرياض

من بين أفضل محلات قفطان مغربي الرياض، متجر شفشاون، والذي يقدم أرقى موديلات الأزياء المغربية بشكل عام، كما يتميز بتصاميم القفطان المغربي الأكثر من رائع بأسعار معقولة للغاية في متناول الكثير من الناس، فضلاً عن أنه يتميز بالتعامل الراقي مع الضيوف ويقدم أفضل خدمة لهم لتكرار زيارتهم.

  • الموقع: طريق الملك عبدالعزيز، الملك فهد، الرياض ، المملكة العربية السعودية
  • رقم متجر شفشاون : +966507112025.
قفطان مغربي الرياض
قفطان مغربي الرياض

متجر سلطان للأزياء المغربية- أفضل قفطان مغربي في الرياض

من بين أشهر متاجر لبيع افضل قفاطين حلوه مغربيه بالرياض، متجر سلطان للأزياء المغربية، والذي يقدم أرقى وأجمل موديلات القفطان المغربي والجلابيات المغربية، والأزياء التقليدية والعصرية، ويتميز المتجر بالنظافة والترتيب والرقي، بالإضافة إلى حسن التعامل مع الزوار، والحرص على رضاهم وتقديم أسعار تناسبهم.

  • عنوان المتجر: أسواق القرية الشعبية، شارع أسماء بنت ابي بكر، طريق العطايف الشرقي، مقابل ممر8 والمفروشات، حي العريجاء، طويق، الرياض 14921، المملكة العربية السعودية.

رياض القفطان للأزياء المغربية- أشهر محل قفطان بالرياض

بالنسبة للكثير من الناس، يعتبر متجر رياض القفطان أفضل محل قفطان مغربي الرياض، حيث يوفر المتجر التصاميم الكلاسيكية والعصرية، لتناسب كافة الأذواق، فضلاً عن أنه يتسم بالنظام والنظافة والرقي، والأسعار المناسبة للجودة العالية، لذلك يعتبره الكثير من الناس أفضل محل في الرياض يبيع قفطان مغربي.

  • موقع متجر رياض القفطان: 18 شارع الأمجَاد – المُشرِف – المُشرِفW24-02 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك: دليل اوت لت الرياض 2022 – المحلات – الموقع – ساعات العمل

مركز سويقة

إن كنت تبحث عن محلات بيع الجلابيات بالجملة في الرياض، وبيع القفطان المغربي التقليدي، فإن مركز سويقة هو المكان المثالي لك، فهو من بين أفضل المراكز التجارية في الرياض، كما يضم الكثير من المحلات التجارية لبيع مختلف المستلزمات، من بينها القفطان المغربي الذي يتميز بتنوع موديلاته وألوانه الجميلة والراقية، وبالإضافة إلى ذلك يتميز بأسعاره المعقولة.

  • عنوان مركز سويقة التجاري: الإمام تركي بن عبدالله بن محمد، الديرة، الرياض ، المملكة العربية السعودية.
قفطان مغربي الرياض
قفطان مغربي الرياض

متجر بقشة لبيع الأزياء المغربية

يعتبر متجر بقشة الإلكتروني أفضل محل قفطان وجلابيات مغربيه في الرياض، حيث يوفر تشكيلة كبيرة من الأزياء المغربية الرائعة، من بينها القفطان والجلابيات بالإضافة إلى التكشيت بتصاميم متنوعة وبألوان مبهجة وهادئة لتناسب كافة الأذواق، بالإضافة إلى أن تنوع الأشكال تناسب مختلف أنواع المناسبات.

بمجرد الدخول إلى موقع بقشة الإلكتروني، ستجد العديد من المنتجات التي تناسب الجميع، سواء المحجبات أو غير المحجبات، بالإضافة إلى أن الموديلات تتنوع لتناسب الخروجات اليومية أو حفلات الأعراس والخطوبات والأعياد، لذلك إن كنت تبحث عن قفطان مغربي للبيع في الرياض، فيمكنك البحث في هذا المتجر وستجد الكثير من الموديلات بجودة عالية.

وبالإضافة إلى بيع قفطان مغربي الرياض، يوفر المتجر الحقائب والأحذية والملابس المغربية النقليدية بشكل عام، ويتميز المتجر بأنه يقدم الكثير من التصاميم التي تناسب المحجبات، والتي تجمع ما بين اللمسة العصرية لتواكب أحدث صيحات الموضة، واللمسة التقليدية للأزياء المغربية، ويمكنك التسوق من موقعهم الإلكتروني في أي وقت من اليوم، كما يمكنكم الاستفادة من الخصومات الرائعة على جميع القطع المعروضة، ويمكن الدفع نقداً أو عبر الفيزا.

وبداخل متجر بقشة يمكنكم أيضاً شراء أجمل العبايات المغربية بتطريزات عصرية، تناسب المرأة التي تحرص على اتباع ومواكبة الموضة، ويمكنك إكمال طلتك بوضع أجمل الإكسسوارات الراقية، والعطور الفاخرة، والحقائب التي تضيف لمسة جمالية رائعة للملابس، كما يتميز المتجر بأسعاره المعقولة والمناسبة للكثير من الفئات.

أما أكثر ما يميز المتجر أنه يوفر سياسية إرجاع تتسم بالمرونة والبساطة وتخلو من أي تعقيدات، كما يوفر خدمات دفع آمنة، فضلاً عن تميزه بالخدمة الممتازة والسريعة وخدمة التوصيل المجانية، كما أن خدمة العملاء متوفرة طول اليوم لمساعدة العملاء على حل المشاكل التي تواجههم والإجابة على كافة استفساراتهم.

قفطان مغربي الرياض
قفطان مغربي الرياض

القفطان المغربي

في الأصل، كان القفطان المغربي يستخدم كمعطف أو لباس زائد وليس أساسي، وكان له وظيفة عملية وهي تهوية الجسم لكل من الرجال والنساء، ولكن ابتداءً من منتصف القرن العشرين، أصبح يتم ارتداء القفطان المطرز في المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف والاحتفالات وأعياد الميلاد، واليوم يتم ارتداء القفطان في المناسبات والخروجات اليومية، كما حرص الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم على أن يكون القفطان قطعة أساسية في خزانة ملابسهم.

يوجد العديد من تصاميم القفطان، منها القفطان المصنوع من القطن للتنزه اليومي، بالإضافة إلى القطع الفاخرة ذات التطريز الفريد للمناسبات الخاصة، كما تتميز كل منطقة من مناطق المغرب بتصميم القفطان الخاص بها، ولكن بشكل عام في المغرب، تمتلك كل امرأة وكل فتاة صغيرة قفطان واحد على الأقل في خزانة ملابسها، وهو أيضًا أول فستان تقليدي ترتديه الفتاة في حياتها، والثوب الذي ستكون متحمسة لارتدائه في كل احتفال قادم .

قفطان مغربي الرياض
قفطان مغربي

عادة ما يتم ارتداء القفاطين المغربية مع كعب عالٍ، وإكسسوارات مميزة، مع حقيبة صغيرة وبعض قطع المجوهرات، وغالبًا ما تزين العروس المغربية قفطانها بمزيج من قطع المجوهرات التقليدية الكبيرة، أما ألوانه فهي متنوعة، فقد يكون بألوان فاتحة أو داكنة، أو حتى مزيج منهما.

بالإضافة إلى محلات بيع قفطان مغربي الرياض السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم التسوق من المتاجر الإلكترونية المختصة ببيع الملابس بشكل عام، فعادة ما تقدم هذه المتاجر الأزياء المغربية التقليدية ومن بينها القفطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى