مطاعم الرياض

دليلك إلى قهوة سكملة الرياض 2024 (المنيو + التواصل + الموقع)

اليوم من خلال هذا المقال سوف نتعرف على قهوة سكملة الرياض والتي تعتبر من افضل المطاعم اللبنانية في الرياض والمملكة العربية السعودية، نظراً لما تقدمه من الوجبات المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق.

إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع ببعض القهوة اللذيذة، مع مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة والحلويات، فهذا المطم سوف يكون خياراً موفقاً لك.

حيث أنه على الرغم من أن مدينة الرياض تزخر بمجموعة كبيرة من المطاعم اللبنانية المختلفة والتي تقدم الطعام المميز من المطبخ اللبناني، إلا أن مطعم قهوة سكملة الرياض قد حجز مكانه عند الزبائن بما يقدمه من مأكولات شهية وأصناف رائعة سنستعرضها لكم في السطور القادمة.

سكملة.

قهوة سكملة الرياض:

من المعروف عن سكان مدينة الرياض حبهم للأطباق والمطبخ اللبناني، حيث يعود ذلك إلى نوع الأطباق والطعام الشهي الذي تقدمه تحت أيدي أمهر الطهاة.

لذلك سوف نتعرف وإياكم على افضل مطعم في الرياض قهوة سكملة الرياض فهو من أشهر المطاعم المتواجدة في العاصمة الرياض والذي يقدم لزبائنه تجربة المذاق اللبناني الأصلي.

حيث يحتوي مطعم قهوة سكملة على طابقين الدور الأرضي منه يضم تيراس مطل على الشارع الرئيسي، ومصمم بطريقة أنيقة ذات طابع هادئ حيث الطاولات ذات العدد الكبير والتي تتسع لأعداد كبيرة من الناس بحيث لا تحتاج إلى وقت طويل لإيجاد مكان للجلوس ولست بحاجة للحجز المسبق في معظم الأوقات.

ويوجد أيضاً جلسات متعددة داخلية وخارجية ذات ديكور جميل وتصميم كلاسيكي وألوان زاهية إضافة إلى الموسيقى التي تضفي على المكان أجواء جميلة وحيوية.

كما يعتبر سكملة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في الأجواء الباردة لأنه مجهز لذلك من حيث المكان والأصناف المقدمة، وهو مناسب للجلسات العائلية واستقبال الاطفال وأيضاً مناسب لجمعات الأصدقاء.

قهوة سكملة الرياض

منيو قهوة سكملة الرياض:

يقدم سكملة والذي يعتبر أفضل مقهى في الرياض منيو متنوع يشمل الأطباق التقليدية للفطور والغداء والعشاء، ذات الطابع اللبناني، فهو يقدم المقبلات مثل التبولة والفتوش والسلطات المتنوعة والحمص والمتبل وورق العنب، كما يقدم المخبوزات والمناقيش، إضافة إلى الحلويات و الإفطار المتأخر.

ومن أهم الأطباق التي يقدمها أطباق البيض والفطائر الطازجة الساخنة، ويقدم أيضاً الكبة، والمشاوي والكباب، وأوصال اللحم بصوص البيستو.

كما يقدم المطعم بوفيه سلطات متنوع يرضي كافة الأذواق وخيارات نباتية بالإضافة إلى خيارات خالية من المنتجات الحيوانية وأيضاً الوجبات الخفيفة.

كما لديهم خيارات متنوعة من المشروبات إضافة إلى القهوة العربية الشهية، هناك الكابتشينو والموكا والإسبرسو واللاتيه، والمشروبات الباردة من العصائر الطازجة.

اقرأ المزيد: منيو مطعم الكوفية الرياض: الأصناف + الأسعار + التواصل

مطعم

أوقات العمل في قهوة سكملة الرياض:

يعمل مطعم قهوة سكملة بشكل يومي من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة الثانية منتصف الليل.

موقع قهوة سكملة الرياض:

يقع مطعم قهوة سكملة في: الرياض _ حي الرحمانية _ طريق التخصصي.

رقم قهوة سكملة الرياض:

يمكنك التواصل على الرقم التالي لحجز المواعيد والاستفسارات: 966540970677+.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد أن قدمنا معلومات شاملة عن مطعم قهوة سكملة الرياض والمنيو والأطباق اللذيذة التي يقدمها مع الموقع وطريقة التواصل يمكنك زيارته والاستمتاع ببعض من أفضل المأكولات اللبنانية الشهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى