كافيهات أبها

أفضل كافيهات أبها المدينة العالية لعام 2024

مما لا شك فيه أن مدينة أبها واحدة من المدن الجميلة والمميزة في المملكة العربية السعودية التي تنتشر بها الكثير من الأماكن الترفيهية، حيث يوجد بها العديد من الكافيهات المميزة بتصميمات رائعة استطاعت جذب انتباه الكثير من الزبائن نحوها، حيث أنها تتميز بديكوراتها العصرية الجذابة، ذلك بالإضافة إلى قائمة الطلبات لديها التي تضم العديد من الأصناف والمشروبات الرائعة، لذا ننصحك بالتعرف على أفضل كافيهات أبها المدينة العالية واختيار المناسب منها لزيارته بمفردك أو باصطحاب الأهل أو الأصدقاء.

أفضل كافيهات أبها المدينة العالية

إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن التي يمكن قضاء أسعد الأوقات بها بعيدًا عن ضغوطات العمل أو الدراسة، بإمكانك اختيار واحدًا من الكافيهات الموجودة في مدينة أبها، فهي من أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها لما توفره لك من خدمة مميزة لا مثيل لا لها، ونذكر منها على سبيل المثال ما يلي:

1- كافيه حروف كافيه | قهوة مختصة

كافيه حروف كافيه

يعتبر من أجمل كافيهات أبها المدينة العالية الذي يوفر أجواء موسيقية هادئة لكافة الزبائن، كما أنه يقدم ألذ المشروبات والحلويات بأسعار لا مثيل لها، وكذلك يتميز برقي العاملين به وأناقة وتصميمات الديكورات الفخمة والجذابة، فهو يوفر أفضل الجلسات المريحة للزبائن لذا يعتبر أفضل الكافيهات في أبها

معلومات عن الكافيه

  • رقم الهاتف: 966583169883+.
  • مواعيد العمل: يعمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.

2- كافيه امبريلوو

يعتبر من أجمل كافيهات أبها المدينة العالية، حيث يتميز برقي ونظافة المكان وحسن أخلاق العاملين به، كما أنه يقدم أشهى الأطباق من الحلويات وكذلك المشروبات بمختلف أنواعها، ذلك بالإضافة إلى بعض الأكلات الخفيفة، وقد استطاع أن يجذب الكثير نحوه من الزبائن بمختلف جنسياتهم لأسعاره المميزة للغاية.

معلومات عن الكافيه

  • رقم الهاتف: 966561313751+.
  • مواعيد العمل: يعمل من الساعة 5 مساءًا حتى الساعة 2:30 صباحًا.

3- ستاربكس

كافيه هادئ ومريح يضم طاقم عمل متخصص في تحضير المشروبات والأكلات والحلويات اللذيذة بشكل احترافي وذلك بأفضل الأسعار التنافسية، لذا فهو من كافيهات أبها المدينة العالية المميزة.

معلومات عن الكافيه

  • رقم الهاتف: 966122617443+.
  • مواعيد العمل: يعمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا.

4- كافيه كوفينا

كافيه كوفينا

يعتبر من أشهر كافيهات أبها المدينة العالية في السعودية، حيث يقدم أشهى أنواع القهوة التركية المصنوعة بالحليب، كما أنه يتميز بديكوره البسيط وأسعاره المناسبة للجميع، ذلك بالإضافة إلى جودة كافة المشروبات به ونظافة المكان وهدوئه.

معلومات عن الكافيه

  • رقم الهاتف: 966569668244+.
  • مواعيد العمل: يعمل طوال اليوم على مدار 24 ساعة.

5- كافيه Fog Coffee

يتميز بديكوراته الجذابة والمميزة التي تمنح الزبائن الشعور بالهدوء والاسترخاء، كما أنه يقدم ألذ المشروبات والأطعمة، ذلك بالإضافة إلى نظافة المكان وسرعة الخدمة به وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره بعض الشيء إلا أن الكثير يقبلون عليه، لذا فهو أفضل كافيهات المدينة العالية في أبها.

معلومات عن الكافيه

  • مواعيد العمل: يعمل من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءًا. 

6- كافيه Bicycle cafe

يعتبر من كافيهات المدينة العالية بأبها المميزة، وذلك لأنه يقدم أشهى أطباق الحلويات بمختلف أنواعها وكذلك المشروبات، بالإضافة إلى أنه يقدم أفضل خدمة مميزة من قبل طاقم العمل وكذلك يوفر أفضل الأسعار التنافسية لزبائنه.

معلومات عن الكافيه

  • مواعيد العمل: يعمل من الساعة 3 عصرًا حتى منتصف الليل.

7- كافيه كوفي اولابز المدينة العالية

يقدم أشهى أنواع القهوة العالمية بمختلف أنواعها، وكذلك يقدم أشهى الحلويات والأكلات المختلفة والساندويتشات اللذيذة، كما أن ديكوره راقي وأنيق مما نال إعجاب الجميع، فهو عبارة عن ثلاثة أدوار مخصصة للأفراد والعوائل، كما يوجد به مكان للجلسات الخارجية، فهو حقًا من أجمل وأفضل كافيهات أبها المدينة العالية. 

معلومات عن الكافيه

  • رقم الهاتف: 966530546117+.
  • مواعيد العمل: الكافيه يعمل طوال اليوم حتى الساعة 12 صباحًا.

8- كافيه سبع تمرات

كافيه سبع تمرات

يعتبر من أشهر كافيهات المدينة العالية في أبها، حيث أنه يتميز بديكوره الرائع، وكذلك أسعاره المتوسطة التي تناسب الجميع، علاوة على أنه يقدم أشهى المشروبات اللذيذة بمختلف أنواعها كما أنه يتميز بتقديم أفضل الكيكات اللذيذة مع كوب قهوة اللذيذ، وكذلك يوجد به طاقم عمل على أعلى مستوى من الأخلاق والرقي.

معلومات عن الكافيه

  •  مواعيد العمل: يعمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.

9- كافيه بيانو

من أفضل كافيهات أبها المدينة العالية حيث أنه يتميز بتوفير أفضل الأسعار للزبائن، كما أنه كافيه هادئ ومميز من حيث الديكورات والمجالس العربية الموجودة به، فهناك مكان خاص للعوائل، كما أنه يوفر مكان للأفراد ذلك بالإضافة إلى وجود ركن مميز في الهواء الطلق.

معلومات عن الكافيه

  • مواعيد العمل: الكافيه يعمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 صباحًا.

10- كافيه كاندي تري

يوفر أفضل الجلسات للزبائن، حيث توجد به جلسات داخلية للعوائل كما أنه يوفر جلسات خارجية للاستمتاع بالهواء الطلق، حيث أنه يتميز بالهدوء والرقي الذي نال إعجاب الجميع، كما أنه يوفر أفضل أطباق الحلويات الشهية مثل تشيز كيك التوت البري وكذلك كيك الشوكولاتة بالفول السوداني، وذلك كله بأفضل الأسعار التنافسية.

معلومات عن الكافيه

  • رقم الهاتف: 966553873355+.
  • مواعيد العمل: يعمل من الساعة 4 مساءًا حتى الساعة 11:30 مساءًا.

وهكذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن أفضل كافيهات أبها المدينة العالية التي تتميز بتقديم ألذ وأشهى المشروبات والحلويات لكافة الزبائن، ذلك بالإضافة إلى هدوء ونظافة المكان ورقي العاملين به، بالإضافة إلى توفير أسعار تنافسية لا مثيل لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى